΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
هلااا
شخباركم؟شمسوين؟
مبارك عليكم الشهر >>سوري جت متاخرة
ممكن تتقبلوني بينكم؟؟
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏مات التصبر, ‏شهابة
س
أم علييي;10158836:
هلااا
شخباركم؟شمسوين؟
مبارك عليكم الشهر >>سوري جت متاخرة
ممكن تتقبلوني بينكم؟؟


هلا والله

احنه بخير

انتي شخبارش ؟

حياااش بينا :D
د
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف)
‏دار الغربه, ‏بحرينيه وكلي فخر

مساء الخيرررر
ب
:D:D

ورد الروان

توني داشه وعرفت انه هالمره نقول راينه عنج:D:D


اول ما كلمتج حبيتج من الله حسيتج وااااااااايد حبوبه وطيوبه

استانست عليج وااااايد(y) حبيت اخذ واعطى معاج من نوع البنات الى ارتاح لهم :wink: استانست بمعرفتج

اسلوبج واايد حلوو وكلامج وردودج عالبنات وطريقتج حبيتهم

حبيت عفويتج وحسيتج صج حساسه من قلب لدرجه كبيره

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي:D:D
ب
دار الغربه مساء النور
أ
سراب الأمنيات;10159084:
هلا والله

احنه بخير

انتي شخبارش ؟

حياااش بينا :D



هلا خيو اني بخير اسال عنكم
عرفوني عليكم ماعرف ولا احد
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي
ه
سلام عليكم


توه مبتدي يومي
ماقعدت الا الساعة 3 ونص من النوم
طالعت المسلسل منيرة وبعدها تسبحت
وتوني جايه بيت خطيبي

داشه اسلم عليكم


ورد الروان المفروض من امس الليل حطيتين اسم بنية بدالش
ليش هالخربطة؟
ه
كمام الأمل;10158049:
أنا الشوق من ويين تشتريين ثيابج ما ادري ليش احس ستايلج نفس ستايلي؟صار لي سنين ماشريت من البحرين وانصدمت من البضاعه لوعه وخمام الصراحه

بما انش بتشتغلين في مدرسة شنو ناوية تلبسين؟!
عندي تدريب في المدرسة بداية شهر اكتوبر
ومتحيرة شلبس واشتري لي ثياب شتوية او صيفية او نص ونص:(
ح
صيام مقبول .. وأفطار هني جميعاً ,
M
حلم العذارى;10158407:
*

[ أمولة ]

ذوقي عسر وصعب نفسج

بس ما أي صعوبات في الشوبينج .,

أي مكان يرموني فيه أشتري هههههه

لأني دوم أطقم لنفسي

يعني كل أخذ قطع منفصلة وأطقمها

إنتي بعد سوي هاللون

أو أشتري عشوائياً

يعني خذي أحلى وأنسب قطعة تلاقينها

وأنسي شنو تطقمين معاها دامها عاجبتج

لازم بتلاقين لها جينز مناسب بعدين!.

الشوبينج .,

بس يبي له بااااارض

وعاد أفتري 10 محلات

ومن بينها محل واحد بس ممكن تروق لج بضاعته

يعني السالفة حظوظ

وخصوصاً !.

إن في محلات تنزل بضاعة روعة وتخلص بسرعة وتبقى بضاعتها القديمة

أو بضاعتها معظم الوقت فاشلة ويوم من سنة إلي ينزلون شي عدل

وعاد إنتي وحظج , لحقتي أو ما لحقتي!..


انا قبل كنت جذي كل ما ادش محل اشتري بس من يوم شفت بضايع بره مو متقبله اشتري شي من البحرين ومثل ما قلتي اهني اول ما ينزل شي يديد وحلو ع طول يخلص وتبقى الخمايم فقط..
ومثل ما قلتي السالفه حظ لما افتر وانا مو في بالي اشتري القى الف شغله وشغله ولما افتر ابي اشتري ما القى شي يعني عناد ههههههههههه بس شكلي خلاص بروح السعوديه وامري لله:tongue:
M
هذيان;10159333:
بما انش بتشتغلين في مدرسة شنو ناوية تلبسين؟!
عندي تدريب في المدرسة بداية شهر اكتوبر
ومتحيرة شلبس واشتري لي ثياب شتوية او صيفية او نص ونص:(


اكيد صيفي وصيفي خفيف تره شتاء البحرين يتاخر يعني لو بتاخذيين تشوي اخذي عدد قليل احتياط بس بس الغالبيه اخذي صيفي خصوصا عقب فتره بتشوفيين البضاعه الصيفيه بتختفي من البحرين بينزلون كله شتوي وبوهقونه لانه الجو بتم حار..
وانا عن الستايل اللي بلبسه بنوع يعني جينزات وبدلات رسميه وتنانير وفساتيين خل لي رحت السعوديه بحط لكم نموذج للي بشتريه :tongue:يمكن اروح الخميس او الجمعه وإن شاء الله احصل انصحج روحي لاني احس ثيابهم احلى البحرين بتعبيين وما بتحصليين شي..
*****************
بنات ادري بتكفخوني عقب شوي من كثر ما اتسأل هههههه بس ابي احسن كريم اساس واحسن بودره انا اتعامل حاليا مع ميك اب فور ايفر وتعجبني بودرتهم تخلييج طبيعيه بس بعد ابي خيارات ثانيه ؟
M
حلم العذارى;10159362:
صيام مقبول .. وأفطار هني جميعاً ,


تقبل الله صيامنا وصيامج حلومه وبالعافيه علييج الفطور:D
ح
بنات ادري بتكفخوني عقب شوي من كثر ما اتسأل هههههه بس ابي احسن كريم اساس واحسن بودره انا اتعامل حاليا مع ميك اب فور ايفر وتعجبني بودرتهم تخلييج طبيعيه بس بعد ابي خيارات ثانيه ؟


لا أبوي ..,

سآلي من الحين لين الصبح ههههههههههه :dd:

عادي!..

وبقولج هالمثل ( خلج على مجنونج .. لا يجيج إلي أجن منه ) هههههههههههههههه

بتقولين خير ؟!. شسالفته ؟!. :MEGALOL: :bleh:

بس لأن ماركة فورإيفر .. وايد ممتازة

وتقدرني تقولين هي + ماك .. من الماركات الحلوة وايد في هالنواحي

فما أعتقد بعد بتحصلين شي أحلى بعد , وحتى لو لقيتي تقريباً على نفس المستوى

أنا لا زلت أدور على ضالتي

وبعدي أحس مب لاقيه شي يرضيني هههههه << شعندها :dd:

بس إلي أستخدمهم وايد ناايس :smile:
M
حلم العذارى;10159394:
لا أبوي ..,

سآلي من الحين لين الصبح ههههههههههه :dd:

عادي!..

وبقولج هالمثل ( خلج على مجنونج .. لا يجيج إلي أجن منه ) هههههههههههههههه

بتقولين خير ؟!. شسالفته ؟!. :MEGALOL: :bleh:

بس لأن ماركة فورإيفر .. وايد ممتازة

وتقدرني تقولين هي + ماك .. من الماركات الحلوة وايد في هالنواحي

فما أعتقد بعد بتحصلين شي أحلى بعد , وحتى لو لقيتي تقريباً على نفس المستوى

أنا لا زلت أدور على ضالتي

وبعدي أحس مب لاقيه شي يرضيني هههههه << شعندها :dd:

بس إلي أستخدمهم وايد ناايس :smile:


فديتج حبيبتي:o
ايي انا فور ايفير حبيتها بس بعد نفس ما قلتي انا بعد للحين ما حصلت الماركة اللي تقنعني 100% ابي شي يبين طبيعي وحلو انا بيني وبينج يمكن بتستغربون احب كل شي من ميك اب ماك عدا البودره ما ادري ليش ما تعجبني يمكن لانه اول ما جربتها الموظفه اختارت درجه ما تناسب لون بشتري فاحسها تبين ع الويه كلش مو طبيعيه ماحبيتها ولا ردييت شريت منها...
خلاص عيل شكلي بتم ع فور ايفر وحتى سيفورا تعجبني:D يعني اثنينهم مستوى واحد نفس ما قلتي..
ه
كمام الأمل;10159386:
اكيد صيفي وصيفي خفيف تره شتاء البحرين يتاخر يعني لو بتاخذيين تشوي اخذي عدد قليل احتياط بس بس الغالبيه اخذي صيفي خصوصا عقب فتره بتشوفيين البضاعه الصيفيه بتختفي من البحرين بينزلون كله شتوي وبوهقونه لانه الجو بتم حار..
وانا عن الستايل اللي بلبسه بنوع يعني جينزات وبدلات رسميه وتنانير وفساتيين خل لي رحت السعوديه بحط لكم نموذج للي بشتريه :tongue:يمكن اروح الخميس او الجمعه وإن شاء الله احصل انصحج روحي لاني احس ثيابهم احلى البحرين بتعبيين وما بتحصليين شي..
*****************
بنات ادري بتكفخوني عقب شوي من كثر ما اتسأل هههههه بس ابي احسن كريم اساس واحسن بودره انا اتعامل حاليا مع ميك اب فور ايفر وتعجبني بودرتهم تخلييج طبيعيه بس بعد ابي خيارات ثانيه ؟

هالفترة امبي استغل التخفيضات واروح اشتري ليي ثياب
بس خطيبي الله يهداه يقول ليي لا تلبسين بدلات عاادية مثل سكيني وفوانيل في المدرسة:o
يا عباية كتف او بدلات رسمية(6)


وعن البودرة اشتري لش مااك(y)
ه
برب .. بطالع ام البنات في ابو ظبي
M
هذيان;10159460:
هالفترة امبي استغل التخفيضات واروح اشتري ليي ثياب
بس خطيبي الله يهداه يقول ليي لا تلبسين بدلات عاادية مثل سكيني وفوانيل في المدرسة:o
يا عباية كتف او بدلات رسمية(6)


وعن البودرة اشتري لش مااك(y)


ويي خلاص هذيانو ما بتلحقيين على شي الناس شطبو البضاعه في وقت التخفيضات ماباقي إلا الشغلات اللي مو ليهناك..
بدلات رسميه فكره حلوه بس مو ع طول عندك في mango و ماركس وسنتر بويت عندهم بدلات رسميه حلوه او خلي خطيبج يودييج السعوديه او الكويت...
ماك ما حبيتها رغم انه الكل يمدحها:ss:
ه
كمام الأمل;10159467:
ويي خلاص هذيانو ما بتلحقيين على شي الناس شطبو البضاعه في وقت التخفيضات ماباقي إلا الشغلات اللي مو ليهناك..
بدلات رسميه فكره حلوه بس مو ع طول عندك في mango و ماركس وسنتر بويت عندهم بدلات رسميه حلوه او خلي خطيبج يودييج السعوديه او الكويت...
ماك ما حبيتها رغم انه الكل يمدحها:ss:

شريت شووي ويوم اسافر بعد اخذت
بس امبي حاليا اشيا نص صيفية ونص شتوية
شكلي بنتظر عقب رمضان وبروح السعودية:D
البدلات الرسمية شكلي بفصل لي
اختي فصلت لها وحدة كلش كشخة:D



برب .. المسلسل ابتدا وشكله فيه اكشن(6)
X