ملكة الغروب;10158109:
هلااااااااا قرنفله شحووووووالش ,,, مباااااااااارك عليج الشهر ووو شخبار بنتج
شنو اسمها ؟؟؟ تقى كأن ؟؟
مبارك علينا وعليج حبيبتي
صح اسمها تقى :)
ملكة الغروب;10158109:
هلااااااااا قرنفله شحووووووالش ,,, مباااااااااارك عليج الشهر ووو شخبار بنتج
شنو اسمها ؟؟؟ تقى كأن ؟؟
ما يكفخوني لو خذييت بس ثلاث قطع؟:tongue:خخخخخخخخخ لاني احتاج بس ثلاث قطع مختلفيين في الحجم...
اممم وين يصير المصنع بالضبط ما عرفت الوصف ؟ قصدج بالشارع اللي في معارض السيارات؟
كمام الأمل;10158049:
أنا الشوق من ويين تشتريين ثيابج ما ادري ليش احس ستايلج نفس ستايلي؟صار لي سنين ماشريت من البحرين وانصدمت من البضاعه لوعه وخمام الصراحه
ملكة الغروب;10158060:
يقول انا سيارتي اجدد من سيارتج هذاااا رد
سنفونية حب;10158131:
لا امولتي ما يكفخونج هههه .. حتى لو تاخذين قطعه وحده .. انا كنت اتعامل معاهم ايام بروجكتات الجامعه حق اسوي مجسمات ديزايناتي حق البروجكت ...
اي وين شارع معارض السيارات .. اول لفه عند اشارة معرض الفورد و مفروشات البندر هني تاخذين يمين و تدخلين سترة وتاخذين الدوار يمين بعد وتواصلين سيده وبعدين بتشوفين كراجات على يدج اليسار ومحظة الباصات .. تلفين هني بيكون الشارع مو مسفلت هالجهة وبيكون المصنع هني بتشوفين اسمه مولع ليتات مصانع نور اعتقد
وحتى بعض المكتبات ومحلات الورد يبيعون قطع فلين اخر مرة اخذت فلين شيته عوده من عند مزاهير سويت فيه قاعده حق شجرةالتوزيعات اللي بعرسي
كمام الأمل;10158207:
ويي فديتج حبيبتي مشكوره ماقصرتي ع الوصف الدقيق :Dاشوه دام ما بكفخوني وعادي لو عدد قليل خخخخخخ عيل اليوم بروح إن شاء الله..
رحت مزاهير اول مره ادشه المحل ياب لي اكتئاب والموظف اللي فيه ياب لي اكتئاب اعظم اقوله عندم فليين ع شكل دائري يقولي ايي بس اللي عندي مربع ما ادري مستطييل رفع ضغطي ههههههههه
أنا الشوق;10158134:
امممممم سكتي انا عندي معضلة ثياب
اشتري وما البسهم وكله احس ماعندي ثياب :ss:
من جم يوم رحت الستي أدور حق العيد، وماحصلت شي عدل كلش
أنا أبي شي كشخه شوي بس مالقيت الا كله كاجوال واذا في شي عدل سعره مايسوى كلشش
بس خذت لي من مانغو قميص حرير مدري ستن، عجبني لونه بنفسجي جنه ليت
سيده تخيلته مع المكياج :o <<< وترى أول مره اشتري من مانغو
كله احس ثيابه خلاقين خخخ
ومن فورايفر 21 خذت لي توبين واحد لونه مشمشي <<< هاللون مادري شفيني عليه
من اجوف شي ذي لونه على طووول اروح له جني مخدره خخخخ
والثاني ماتذكر لونه :ss: بس كان رصاصي على ذهبي خخخخخ وي ماتذكر:o
وصاير وسيع شوي وطبقات،،، 3 طبقات
قلت باخذ له بنطلون جينز وفوقه مادري شالبس للحين
وبسسسسسس
اما انا يعني ماعندي محلات محدده
قبل كله آخذ من سبلاش
بس الحين من زمان مقاطعتهم من رجعوا لنا بموضه أيام الديسكو خخخخخخ بس ساعات أمر عليه يمكن ألقى شي بالغلط
و ماكس حق الثياب اليوميه والبديات، والمحلات اللي في جدعلي بعد أمر عليهم بين كل فتره والثانيه
وكنت أبي أروح السعوديه
بس محد ماعطني ويه :( هم صج أشياءهم مب أرخص، بس يعني لين تحصلين شي بيكون حلو ويسوى
ويييي سيارتك أيدد انزين فتح عيونك ويا هالويه
بيييه بنات ترى وصلت حدي :dd:
سنفونية حب;10158225:
ههههههههه امولتي هذيلا مال مزاهير الستاف كلهم جذي شكلهم !!
انا اخر مرة تهاوشت معاهم يوم حق عرسيكنت موصيه على شي منعدهم وابيه ضروري وفرعهم ذي كله مسكر اتصل لهم على الفروع الثانية يقولون موظفتنا مريضة !!
تخيلي المحل كله يتسكر و اغراض الناس واشغالها تتعطل عشان موظفتهم مريضه؟!! انزين وظفوا لكم وحده ثانية معاها احد احتياط اي شي
صج يقهرون من قلب
حاملة القرنفل;10158226:
بنات ادعو لي بحق هالشهر الفضيل الله يرزقني بوظيفة تناسبني
والله قعدة البيت تمرض
ملكة الغروب;10158227:
اموله بخصوص الثياب بالعكس محلات شكثر في بس يعني ينزلون فلتات للثياب
وو انى مقاسي صاير ما يتحصل بسهوله مع انى مقاسي 30 وو ساعات 32 على حسب يعني
وو التوبات عندج فور ايفر يجيبون شغلات حلووه ووو الوانها زااااااهيه فننن ,,, تعجبني ووو شريت للعيد
وو كم فستان قصير يطلع مع بوت حلووو او نعال فلات بو خيوط فنننن ,,, وو زارا بضاعتهم حلووه
وو خاصه الجينزات ما تتغير مع مرور الوقت ووو سبلاش صدق كان مال ديسكو ووو خراااابيط الموديلات
مادري من المصصم المبدع هههههههههههههههههههههههه وهقنا صرااااااحه
وو ماكس للثياب اليوميه ووو البيجامات القطنيه حلوووه ,,,
سوق واقف في محلات عندهم تنورات كشخه ووو الواااااان زاااااااهيه ^_^
وو مانجو احبه يجيب شغلات للشتا روووعه وو دافيه بس الصيفيه اسعارها فوق اللمت
بس اذ صار خاطري في شي اشتريه لووووولز
سنفونية حب;10158266:
انا ثيابي اغلبها مو من البحرين يا من السعودية يا من الكويت
بس هالفترة كلى البس الثياب اللي شريتهم من ماليزيا وسريلانكا
وفعلا البحرين الواحد يحتار ما يدري شنو يشتري ولا شنو يلبس ما يحصل له شي عدل نفس الناس
اعاني نفس مشكلتكم لان ما يعجبني العجب يعني ذوقي حده صعب في اغلب الاشياء و ساعات ابي ستايل معين ادور كل مكان ما الاقي مثله عندنا هني في البحرين لان الموضه عندهم كلى اخر الناس !!
واللحين بعد محتاره حق العيد شنو اشتري ومن وين .. شكلي بروح السعودية بخلي زوجي يوديني ان شاء الله يرضى لان رمضان شوي صعبه الروحه .. بس شنسوي مضطرين
ملكة الغروب;10158080:
يتوم شحوووووالش مع الحمل ووو الشغل ,,, تطبخين بعد كل يوم ؟؟
ووو مبااااااارك عليج الشهر
كمام الأمل;10158268:
اللحين لانه تعرفيين توه مخلص السيل فما تم عندهم إلا الخمايم قليليين اللي عندهم شغلات حلوه ولو شي حلو تحصلينه ما يسوى وانا المشكله ابي اكثر من بدله باكسسواراتها وصندل وشنطه يناسبونها وابي شي عدل ويوم دورت كلش ما حصلت شي وmango نفس ما قلتي ستايلاته الشتويه حلوه ..
شكلي بروح سوق واقف بجيك...
مشكوره حبيبتي فديتج ماقصرتي
سنفونية حب;10158266:
انا ثيابي اغلبها مو من البحرين يا من السعودية يا من الكويت
بس هالفترة كلى البس الثياب اللي شريتهم من ماليزيا وسريلانكا
وفعلا البحرين الواحد يحتار ما يدري شنو يشتري ولا شنو يلبس ما يحصل له شي عدل نفس الناس
اعاني نفس مشكلتكم لان ما يعجبني العجب يعني ذوقي حده صعب في اغلب الاشياء و ساعات ابي ستايل معين ادور كل مكان ما الاقي مثله عندنا هني في البحرين لان الموضه عندهم كلى اخر الناس !!
واللحين بعد محتاره حق العيد شنو اشتري ومن وين .. شكلي بروح السعودية بخلي زوجي يوديني ان شاء الله يرضى لان رمضان شوي صعبه الروحه .. بس شنسوي مضطرين