΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ح
ملكة الغروب;10158109:
هلااااااااا قرنفله شحووووووالش ,,, مباااااااااارك عليج الشهر ووو شخبار بنتج

شنو اسمها ؟؟؟ تقى كأن ؟؟


مبارك علينا وعليج حبيبتي

صح اسمها تقى :)
س
ما يكفخوني لو خذييت بس ثلاث قطع؟:tongue:خخخخخخخخخ لاني احتاج بس ثلاث قطع مختلفيين في الحجم...
اممم وين يصير المصنع بالضبط ما عرفت الوصف ؟ قصدج بالشارع اللي في معارض السيارات؟


لا امولتي ما يكفخونج هههه .. حتى لو تاخذين قطعه وحده .. انا كنت اتعامل معاهم ايام بروجكتات الجامعه حق اسوي مجسمات ديزايناتي حق البروجكت ...

اي وين شارع معارض السيارات .. اول لفه عند اشارة معرض الفورد و مفروشات البندر هني تاخذين يمين و تدخلين سترة وتاخذين الدوار يمين بعد وتواصلين سيده وبعدين بتشوفين كراجات على يدج اليسار ومحظة الباصات .. تلفين هني بيكون الشارع مو مسفلت هالجهة وبيكون المصنع هني بتشوفين اسمه مولع ليتات مصانع نور اعتقد

وحتى بعض المكتبات ومحلات الورد يبيعون قطع فلين اخر مرة اخذت فلين شيته عوده من عند مزاهير سويت فيه قاعده حق شجرةالتوزيعات اللي بعرسي
أ
كمام الأمل;10158049:
أنا الشوق من ويين تشتريين ثيابج ما ادري ليش احس ستايلج نفس ستايلي؟صار لي سنين ماشريت من البحرين وانصدمت من البضاعه لوعه وخمام الصراحه


امممممم سكتي انا عندي معضلة ثياب
اشتري وما البسهم وكله احس ماعندي ثياب :ss:
من جم يوم رحت الستي أدور حق العيد، وماحصلت شي عدل كلش
أنا أبي شي كشخه شوي بس مالقيت الا كله كاجوال واذا في شي عدل سعره مايسوى كلشش
بس خذت لي من مانغو قميص حرير مدري ستن، عجبني لونه بنفسجي جنه ليت
سيده تخيلته مع المكياج :o <<< وترى أول مره اشتري من مانغو
كله احس ثيابه خلاقين خخخ
ومن فورايفر 21 خذت لي توبين واحد لونه مشمشي <<< هاللون مادري شفيني عليه
من اجوف شي ذي لونه على طووول اروح له جني مخدره خخخخ
والثاني ماتذكر لونه :ss: بس كان رصاصي على ذهبي خخخخخ وي ماتذكر:o
وصاير وسيع شوي وطبقات،،، 3 طبقات
قلت باخذ له بنطلون جينز وفوقه مادري شالبس للحين

وبسسسسسس

اما انا يعني ماعندي محلات محدده
قبل كله آخذ من سبلاش
بس الحين من زمان مقاطعتهم من رجعوا لنا بموضه أيام الديسكو خخخخخخ بس ساعات أمر عليه يمكن ألقى شي بالغلط
و ماكس حق الثياب اليوميه والبديات
، والمحلات اللي في جدعلي بعد أمر عليهم بين كل فتره والثانيه

وكنت أبي أروح السعوديه
بس محد ماعطني ويه :( هم صج أشياءهم مب أرخص، بس يعني لين تحصلين شي بيكون حلو ويسوى


ملكة الغروب;10158060:

يقول انا سيارتي اجدد من سيارتج هذاااا رد


ويييي سيارتك أيدد انزين فتح عيونك ويا هالويه

بيييه بنات ترى وصلت حدي :dd:
M
سنفونية حب;10158131:
لا امولتي ما يكفخونج هههه .. حتى لو تاخذين قطعه وحده .. انا كنت اتعامل معاهم ايام بروجكتات الجامعه حق اسوي مجسمات ديزايناتي حق البروجكت ...

اي وين شارع معارض السيارات .. اول لفه عند اشارة معرض الفورد و مفروشات البندر هني تاخذين يمين و تدخلين سترة وتاخذين الدوار يمين بعد وتواصلين سيده وبعدين بتشوفين كراجات على يدج اليسار ومحظة الباصات .. تلفين هني بيكون الشارع مو مسفلت هالجهة وبيكون المصنع هني بتشوفين اسمه مولع ليتات مصانع نور اعتقد

وحتى بعض المكتبات ومحلات الورد يبيعون قطع فلين اخر مرة اخذت فلين شيته عوده من عند مزاهير سويت فيه قاعده حق شجرةالتوزيعات اللي بعرسي


ويي فديتج حبيبتي مشكوره ماقصرتي ع الوصف الدقيق :Dاشوه دام ما بكفخوني وعادي لو عدد قليل خخخخخخ عيل اليوم بروح إن شاء الله..
رحت مزاهير اول مره ادشه المحل ياب لي اكتئاب والموظف اللي فيه ياب لي اكتئاب اعظم اقوله عندكم فليين ع شكل دائري يقولي ايي بس اللي عندي مربع ما ادري مستطييل رفع ضغطي ههههههههه
أ
كمام الأمل;10158207:
ويي فديتج حبيبتي مشكوره ماقصرتي ع الوصف الدقيق :Dاشوه دام ما بكفخوني وعادي لو عدد قليل خخخخخخ عيل اليوم بروح إن شاء الله..
رحت مزاهير اول مره ادشه المحل ياب لي اكتئاب والموظف اللي فيه ياب لي اكتئاب اعظم اقوله عندم فليين ع شكل دائري يقولي ايي بس اللي عندي مربع ما ادري مستطييل رفع ضغطي ههههههههه


ههههههههه حلوه فلين دائري بس مستطيل :dd:
س
ههههههههه امولتي هذيلا مال مزاهير الستاف كلهم جذي شكلهم !!
انا اخر مرة تهاوشت معاهم يوم حق عرسيكنت موصيه على شي منعدهم وابيه ضروري وفرعهم ذي كله مسكر اتصل لهم على الفروع الثانية يقولون موظفتنا مريضة !!
تخيلي المحل كله يتسكر و اغراض الناس واشغالها تتعطل عشان موظفتهم مريضه؟!! انزين وظفوا لكم وحده ثانية معاها احد احتياط اي شي

صج يقهرون من قلب
ح
بنات ادعو لي بحق هالشهر الفضيل الله يرزقني بوظيفة تناسبني

والله قعدة البيت تمرض
م
اموله بخصوص الثياب بالعكس محلات شكثر في بس يعني ينزلون فلتات للثياب

وو انى مقاسي صاير ما يتحصل بسهوله مع انى مقاسي 30 وو ساعات 32 على حسب يعني

وو التوبات عندج فور ايفر يجيبون شغلات حلووه ووو الوانها زااااااهيه فننن ,,, تعجبني ووو شريت للعيد

وو كم فستان قصير يطلع مع بوت حلووو او نعال فلات بو خيوط فنننن ,,, وو زارا بضاعتهم حلووه

وو خاصه الجينزات ما تتغير مع مرور الوقت ووو سبلاش صدق كان مال ديسكو ووو خراااابيط الموديلات

مادري من المصصم المبدع هههههههههههههههههههههههه وهقنا صرااااااحه

وو ماكس للثياب اليوميه ووو البيجامات القطنيه حلوووه ,,,

سوق واقف في محلات عندهم تنورات كشخه ووو الواااااان زاااااااهيه ^_^

وو مانجو احبه يجيب شغلات للشتا روووعه وو دافيه بس الصيفيه اسعارها فوق اللمت

بس اذ صار خاطري في شي اشتريه لووووولز

M
أنا الشوق;10158134:
امممممم سكتي انا عندي معضلة ثياب
اشتري وما البسهم وكله احس ماعندي ثياب :ss:
من جم يوم رحت الستي أدور حق العيد، وماحصلت شي عدل كلش
أنا أبي شي كشخه شوي بس مالقيت الا كله كاجوال واذا في شي عدل سعره مايسوى كلشش
بس خذت لي من مانغو قميص حرير مدري ستن، عجبني لونه بنفسجي جنه ليت
سيده تخيلته مع المكياج :o <<< وترى أول مره اشتري من مانغو
كله احس ثيابه خلاقين خخخ
ومن فورايفر 21 خذت لي توبين واحد لونه مشمشي <<< هاللون مادري شفيني عليه
من اجوف شي ذي لونه على طووول اروح له جني مخدره خخخخ
والثاني ماتذكر لونه :ss: بس كان رصاصي على ذهبي خخخخخ وي ماتذكر:o
وصاير وسيع شوي وطبقات،،، 3 طبقات
قلت باخذ له بنطلون جينز وفوقه مادري شالبس للحين

وبسسسسسس

اما انا يعني ماعندي محلات محدده
قبل كله آخذ من سبلاش
بس الحين من زمان مقاطعتهم من رجعوا لنا بموضه أيام الديسكو خخخخخخ بس ساعات أمر عليه يمكن ألقى شي بالغلط
و ماكس حق الثياب اليوميه والبديات، والمحلات اللي في جدعلي بعد أمر عليهم بين كل فتره والثانيه

وكنت أبي أروح السعوديه
بس محد ماعطني ويه :( هم صج أشياءهم مب أرخص، بس يعني لين تحصلين شي بيكون حلو ويسوى




ويييي سيارتك أيدد انزين فتح عيونك ويا هالويه

بيييه بنات ترى وصلت حدي :dd:


انا عندي شكثر يدد للحين ما لبستهم بس لانه شاريتهم من زمان احس ابي اشتري شغلات يديده ونفس ما قلتي للعيد ابي شي كشخه واللي منزلينهم كله كاجوال وعاديين او شكلهم مقبول بس ما يسووون نفس ما قلتي..
ايي عرفته التوب اللي من mango هههههههههههه بس ما شريته رغم انه حلو بس عندي وايد نفس هالقماشه وهالستايل ابي شي يديد..
وانا لفيت في الستي والسيف رحت زارا وmango وبرومود والسنتر بوينت ومون سون ما حصلت شي عدل..
انا شفت ثياب طلعه حلوه في السعوديه خصوصا انا خاطري في مرايل قصيره وفوقها توبات يدها جابانيز خاطري في هالستايل رغم انه عندي جم واحد بس بعد ابي و احسه حلو وكشخه وكان وايد منه اشكال حلوه بس الغبيه ما شريت لانه يازعم رايحه اشوف فستان سهره بس شكلي برد اروح:ss:بس نفس المأساة من بوديني
M
سنفونية حب;10158225:
ههههههههه امولتي هذيلا مال مزاهير الستاف كلهم جذي شكلهم !!
انا اخر مرة تهاوشت معاهم يوم حق عرسيكنت موصيه على شي منعدهم وابيه ضروري وفرعهم ذي كله مسكر اتصل لهم على الفروع الثانية يقولون موظفتنا مريضة !!
تخيلي المحل كله يتسكر و اغراض الناس واشغالها تتعطل عشان موظفتهم مريضه؟!! انزين وظفوا لكم وحده ثانية معاها احد احتياط اي شي

صج يقهرون من قلب


ههههههههه ايي شكلهم جذي
بل صج قهر يعني مافي إلا هالموظفه وفي مثلا شغلا ضروريه لعرس او شي ما يتحمل التاجيل والله ناس ترفع الضغط:ss:
س
هلا حاملة القرنفل

الله يوفقج يارب ويرزقج بالوظيفة اللي تناسبج وتريحج واسم الله عليج ..الله يبعد عنج المرض من قعدة البيت لا تفكرين بهالطريقة تفائلي وربج كريم

اللهم بحق هذا الشهر الفضيل والكريم اكرم حاملة القرنفل بكرمك وارزقها من خيرك في الدنيا وفي الاخره يارب العالمين
M
حاملة القرنفل;10158226:
بنات ادعو لي بحق هالشهر الفضيل الله يرزقني بوظيفة تناسبني

والله قعدة البيت تمرض


يارب يارب يرزقج الوظيفه اللي تتمنينها يارب ياكريم
اي والله حاسه فيج انا تمييت سنه في البيت وكانت اسوأ سنه في حياتي احس لو تميين سنه زياده خلاص بستخف فانتي حاولي تدوريين لج اي شغل في شركة يديده في غرفة التجاره والصناعه مقابل المرفأ المالي اسمها برو كير ميدييك ع ما اعتقد عندهم دوام واحد من 8 إلى 4 وراتبهم 450 دينار 350 الاساسي و100 بدل سكن ومواصلات انا كنت ناويه اشتغل وياهم لو ما توظفت واهم خذوني بس اللحين الحمد لله حصلت الشغل اللي ابيه وعقبالج يارب الله يوفقج حبيبتي
م
قرنفله ,,, ربي يرزقج بوظيفه مناسبه ووو تتغير الاحوال بالشهر الفضيل

&&&&

بخصوص مزاهير بالعكس احب التعامل معاهم بس شوي نرفزوني في خطوبتي جهزوا ستاند الطقم

متأخر ,,, بس قلت يلاااااا ما بتهاوش ولااااااا شي ووو باقتي كنت ابغي الورد الابيض شكل ثاني

بس بعد رضيت عنها شوي ووو بالصور فظييييعه من قلب ^_^ ووو الورد عندهم ارخص بس

ماعندهم شي جديد ووو خاطري في ورد معين بس ما يتوفر لازم طلبيه وو مكلف شوووي
س
انا ثيابي اغلبها مو من البحرين يا من السعودية يا من الكويت
بس هالفترة كلى البس الثياب اللي شريتهم من ماليزيا وسريلانكا

وفعلا البحرين الواحد يحتار ما يدري شنو يشتري ولا شنو يلبس ما يحصل له شي عدل نفس الناس
اعاني نفس مشكلتكم لان ما يعجبني العجب يعني ذوقي حده صعب في اغلب الاشياء و ساعات ابي ستايل معين ادور كل مكان ما الاقي مثله عندنا هني في البحرين لان الموضه عندهم كلى اخر الناس !!

واللحين بعد محتاره حق العيد شنو اشتري ومن وين .. شكلي بروح السعودية بخلي زوجي يوديني ان شاء الله يرضى لان رمضان شوي صعبه الروحه .. بس شنسوي مضطرين
M
ملكة الغروب;10158227:
اموله بخصوص الثياب بالعكس محلات شكثر في بس يعني ينزلون فلتات للثياب

وو انى مقاسي صاير ما يتحصل بسهوله مع انى مقاسي 30 وو ساعات 32 على حسب يعني

وو التوبات عندج فور ايفر يجيبون شغلات حلووه ووو الوانها زااااااهيه فننن ,,, تعجبني ووو شريت للعيد

وو كم فستان قصير يطلع مع بوت حلووو او نعال فلات بو خيوط فنننن ,,, وو زارا بضاعتهم حلووه

وو خاصه الجينزات ما تتغير مع مرور الوقت ووو سبلاش صدق كان مال ديسكو ووو خراااابيط الموديلات

مادري من المصصم المبدع هههههههههههههههههههههههه وهقنا صرااااااحه

وو ماكس للثياب اليوميه ووو البيجامات القطنيه حلوووه ,,,

سوق واقف في محلات عندهم تنورات كشخه ووو الواااااان زاااااااهيه ^_^

وو مانجو احبه يجيب شغلات للشتا روووعه وو دافيه بس الصيفيه اسعارها فوق اللمت

بس اذ صار خاطري في شي اشتريه لووووولز



اللحين لانه تعرفيين توه مخلص السيل فما تم عندهم إلا الخمايم قليليين اللي عندهم شغلات حلوه ولو شي حلو تحصلينه ما يسوى وانا المشكله ابي اكثر من بدله باكسسواراتها وصندل وشنطه يناسبونها وابي شي عدل ويوم دورت كلش ما حصلت شي وmango نفس ما قلتي ستايلاته الشتويه حلوه ..
شكلي بروح سوق واقف بجيك...
مشكوره حبيبتي فديتج ماقصرتي
M
سنفونية حب;10158266:
انا ثيابي اغلبها مو من البحرين يا من السعودية يا من الكويت
بس هالفترة كلى البس الثياب اللي شريتهم من ماليزيا وسريلانكا

وفعلا البحرين الواحد يحتار ما يدري شنو يشتري ولا شنو يلبس ما يحصل له شي عدل نفس الناس
اعاني نفس مشكلتكم لان ما يعجبني العجب يعني ذوقي حده صعب في اغلب الاشياء و ساعات ابي ستايل معين ادور كل مكان ما الاقي مثله عندنا هني في البحرين لان الموضه عندهم كلى اخر الناس !!

واللحين بعد محتاره حق العيد شنو اشتري ومن وين .. شكلي بروح السعودية بخلي زوجي يوديني ان شاء الله يرضى لان رمضان شوي صعبه الروحه .. بس شنسوي مضطرين


آه يبتيها ع الجرح سوسو ياريت احد يوديني الكويت صج ثيابهم كشخه وتدش المزاج مو اهني في البحرين تدوريين الف محل ويالله يعجبج شي انا صار لي سنين نفسج ما شريت شي من البحرين بس اللحين مضطره ..
احنا بعد يارييت اتينا الموضه متاخر إلا يختارون الكريه منها واللي ما يناسبنا وينزلونها..
ايي والله صعبه السعوديه في رمضان وغير زحمة الجسر كلش كريهه احنا آخر مره تعطلنا ساعتيين روحه وساعتيين رده بس ع الجسر يعني كلش ما يسوى بس شكلي انا بعد بروح لاني جد متوهقه وماعندي ثياب:confused:وانا فيني طبع ما احب اكرر اللي البسه وايد فاحتاج وايد ثياب:ss:
ي
ملكة الغروب;10158080:
يتوم شحوووووالش مع الحمل ووو الشغل ,,, تطبخين بعد كل يوم ؟؟

ووو مبااااااارك عليج الشهر



هلا ملوكة .. الحمد لله عايشين لحد الان مع انة تعب وايد والشفايف احسها بتتشقق ... والمعدة بتطلع من بطني .. بس الحمد لله ..

انا ما اطبخ بس ادش المطبخ اسوي احيانا السلطة .. اقصص خضرة حق الصالونة .. وامس سويت اسكريم وبس .. الباقي على عمتي لانة ما اقدر ..
أ
كمام الأمل;10158268:
اللحين لانه تعرفيين توه مخلص السيل فما تم عندهم إلا الخمايم قليليين اللي عندهم شغلات حلوه ولو شي حلو تحصلينه ما يسوى وانا المشكله ابي اكثر من بدله باكسسواراتها وصندل وشنطه يناسبونها وابي شي عدل ويوم دورت كلش ما حصلت شي وmango نفس ما قلتي ستايلاته الشتويه حلوه ..
شكلي بروح سوق واقف بجيك...
مشكوره حبيبتي فديتج ماقصرتي


سوق واقف نفس محلات جدعلي ومجمع اللولو
وفي ساعات عندهم أشيا حلوه


سنفونية حب;10158266:
انا ثيابي اغلبها مو من البحرين يا من السعودية يا من الكويت
بس هالفترة كلى البس الثياب اللي شريتهم من ماليزيا وسريلانكا

وفعلا البحرين الواحد يحتار ما يدري شنو يشتري ولا شنو يلبس ما يحصل له شي عدل نفس الناس
اعاني نفس مشكلتكم لان ما يعجبني العجب يعني ذوقي حده صعب في اغلب الاشياء و ساعات ابي ستايل معين ادور كل مكان ما الاقي مثله عندنا هني في البحرين لان الموضه عندهم كلى اخر الناس !!

واللحين بعد محتاره حق العيد شنو اشتري ومن وين .. شكلي بروح السعودية بخلي زوجي يوديني ان شاء الله يرضى لان رمضان شوي صعبه الروحه .. بس شنسوي مضطرين


ايه والله روحي السعوديه وفكي عمرج
أنا اخت خطيبي بتروح الكويت حق عيد الأضحى ومره وحده بتخم لها بدلات حق الشغل وقالت لي اروح وياهم بس كلش ماشتهي، لأن لازم محرم معاي :o
وثاني شي من زمااان مالبست بدلات حق الشغل :ss: بس كله دفه هالأيام

حتى ذيج المره موظفين يدد عندنا صار لهم شهر وشوي، يوم لبست بدله تصروعوا :dd: متعودين علي بالدفه
M
برب بتسبح وبرد لكم
س
1002 ساعات ينزل شغلات حلوة واللحين محلهم الجديد اللي على شارع الخدمات يم مخبز المرزوق مرتب و عود وااايد
يعني ساعات الواحد يحصل فيها اشايء زينه وهم يركبون البدله كلها على بعضها فهالشي يسهل على الواحد الاختيار والتطقيم

بس مو دايما تعجبني ثيابهم مرات ومرات لان احسهم مستهلكين و الاوادم كلى تاخذ من عندهم فاتردد اخذ ساعات والسبه جذي هههه .. ما احب البس شي الكل لابسنه

------------------

واووووو الله بنات خلص الدوام .. عشر دقايق ونمشي البيت ..وناااااااااااااااااسه من قلب <<شعور رائع بالدوام القصير
X