΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
f
السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر :)
س
هلا فاتي88 ..
علينا وعليج
f
اني نايمة عقب صلاة الفجر بعد


وقاعدة من الصبح ماادري شفيني :(


بنات بطلب منكم طلب ان شاء الله تدلوني عليه


ابي رضاعات فاضية حق توزيعات مواليد خالتي ملوعة جبدي عليهم


اول شي دارت لي على العطور كان في ربع توله 250 فلس كملو ماحصلت لها


والحين قريب بتولد ماحصلت لها شي ويش اسوي ف عمري :(
f
سنفونية حب انتي حامل صح اكيد تعرفين سوالف التوزيعات تقدرين تساعديني
س
هههههههه فاتي انا مو حامل !! << من وين هالاشاعه ؟!

هذي يتوم الحامل بس توها باول حملها بعد ما اعتقد جهزت توزيعات حق ولادتها

وبالنسبة حق طلبج .. اكيد بتحصلين في الانوار .. وبعد في محلات الورد وهالسوالف

و في السعودية اذا تقدرين تروحين في محلات منج العجز تحصلين كل شي غريب وعجيب هناك :)

واذا تبين اسامي محلات خبريني بدلج عليهم واسعارهم ارخص من الرخيص بعد :)

وعساها تقوم بالسلامة
/
بااااك ..


يوم جانا رمضان .. جا الشغل اللي يعور الراس افففف ..

فيني نومة حدي .. امس نايمة 2 ونص وقاعدة من 6 الصبح ..







السنة اهم شي افتكينا من مسلسل زينب العسكري .. كل سنة تلوع جبدنا صراحة ..




وعن المسلسلات اللي اتابعها ..




ام البناات طالعته و شكله روووعة ..

وباب الحارة ما تابعته امس خسارة .. لاني من متابعينه من الجزء الاول ..
بس امس ما حصلت وقت اطالعه ..

وطالعة مسلسل وداد الكواري طبعاا .. فن شكله رووعة صرااحة ..

ومسلسل حياة الفهد ما تابعته بعد خسارة ما حصلت وقت كلش ..
م
صباااااااااااااااااحكم سكر ووو ياسمين وفل ابيض >>> خاطري صدق في ياسمين ريحته فننننبالبيت ووو المشموم ياااااي << شكلي خاطري في قلاده لوووولز

وو مبارك عليكم الشهر ووو يجعله شهر الخير علينا ياااااااااارب :D:D

ووحشتني سووووالفكم الحلوووووه ووو انقطاع المنتدى خلانا نحس بمملللل


شواقه ,,, لا تسوين سوالف مو جوعانه ههههههههههههههههههههههه ,,,

بس يصير خاطريفي دبه مااااااى بااااارد يسرسح على القلب ,,,

وو عصير تانج او سنكويك


سنفونيه شحووووالش سلامات ,, سلامات ووو ما عليج خيووو ,,,

ووو حشتينا مع انى ما ادخل واجد بس مالج مشاركات ,,,

ووو متى خبرتج ام ملاك تجهز صورج ؟؟؟

انى شكله بعد شهر رمضان حدي متشووقه اشووووف صوري يااااااي تعبت !!!

زمنوووو شحوووووالش وو ما عليج شر ,,, الله يعينج على البلاعيم تعفس المزاااااااج


عمانيه شحووووالش ,,, حياااااااج الله و بخصوص المسلسلات رااااااي من راي شواقه فلوس ووو فلل او بيوت حالتها ووو حوط او زرايع !!! وو مخدرات او دعاره ما تناسب تنعرض بشهر الخير على الاقل مسلسل اجتماعي واقعي افضل ,,,

فاتي ,,, شحوووووالش ,, صدق تزوجتين اذكرج من الشات القديم
أ
اييييه نسيت أضيف للسته

برنامج خواطر
و بيني وبينكم

ومن جاف مسلسل حياة الفهد؟؟؟؟ شي الشقا اسمه :think:
وباب الحارة انا خلاص كنسلته
تمللت خخخخخخ بس تابعت الجزء الاول والثاني ومقاطع من الثالث
م
حراير ,,, شحووووالش وو مباااااااااارك عليج الشهر خيوووو

وو اخر اخباااااااااارج ,,, وو الشغل احنا شبه ميت مافي ناس تحول فلوس لنا او نحول لها

فلوس ,,, ووو بخصوص المسلسلات كان خاطري اشوف مسلسل ام البنات شكله حليووو

لان فيها بنات اكيد ربشات ووو سوالف وو مواقف يمكن اليوم العصر اتابعه ووو

مسلسل بس قلوب لايجار عجبني للكاتبه وداد الكوراي ,,, وو طافني مسلسل باب الحاره فننن

احبه مافي خراااااابيط لا تفصخ وو فلوس وو لا فشار ,,, قصه حلوووه ووو هادفه

وو فيها شغلات نفتقدها الحين (( تكون البنت تستحي ووو محد يشوفها

ههههههههههههههههههههههههه ووو اذ تزوجت تستحي عدل فنننن ,,, انى بالبدايه كنت

استحي حدي مادري من وين طلع المستحى

مع انى جريئه شوي ههههههههههههههههههههه ))
f
سنفونية حب;10157687:
هههههههه فاتي انا مو حامل !! << من وين هالاشاعه ؟!

هذي يتوم الحامل بس توها باول حملها بعد ما اعتقد جهزت توزيعات حق ولادتها

وبالنسبة حق طلبج .. اكيد بتحصلين في الانوار .. وبعد في محلات الورد وهالسوالف

و في السعودية اذا تقدرين تروحين في محلات منج العجز تحصلين كل شي غريب وعجيب هناك :)

واذا تبين اسامي محلات خبريني بدلج عليهم واسعارهم ارخص من الرخيص بعد :)

وعساها تقوم بالسلامة






خخخخخخخخ افتر راسي من كثركم في التجمع

ماعليه سامحيني :)

توني راجعة من السعودية بس ماجا على بالي اخذ لها من هناك

وخطيبي مستحيل يرد يوديني بكبره مهاوشني مرة ثانية لاتوهقين روحش مع احد

بروح الانوار وبشوف وبمر خمس دوائر بعد وان شاء الله خير
س
هلا حراير يطيج العافيه و الله يساعدج على الشغل .. وصدق في رمضان بالعناد الشغل هه يزيد ..لكن عندي احسن عشان يخلص الدوام اسرع خخخ

و عن المسلسلات اليوم حاولي تردين وتعوضين تانامين لج شوي وبعدين قعدي تابعين مسلسلاتج اللي خاطرج تشوفينها :)

-------------

نفونيه شحووووالش سلامات ,, سلامات ووو ما عليج خيووو ,,,

ووو حشتينا مع انى ما ادخل واجد بس مالج مشاركات ,,,


ووو متى خبرتج ام ملاك تجهز صورج ؟؟؟

انى شكله بعد شهر رمضان حدي متشووقه اشووووف صوري يااااااي تعبت !!!


هلا ملوووكه تسلمين يا الغلا على السؤال ما قصرتي .. والشر مايجيج .. الحمدلله شوي احسن اللحين خف الالم .. انتي شخبارج شمسويه ؟

و على طاري ام ملاك .. قالت لي تقريبا جاهزين باقي الطباعه وجذي بس كل ما اتصل لها هالايام ما احصلها دايما تلفونها لا يمكن الاتصال .. شالسالفه ؟؟
انتي اتصلتين فيها هالايام ؟
لاني مثلج حدي ابي اشوف الصور شلون يطلعون يارب تسويهم حلوين
ح
[ شواقة ]

صبااااااااااااااااح الخير

صباحكم عسل وقيمر ومربى
وخبز وتوست
وكوفي وعصير بااارد خخخخخخخخ
وجبنة بيضا وزعتر وبيض ومادري شنو


*

أول شي ثنكس على المسج
وسوري مارديت


وجني قريت توظفتي؟؟؟؟؟

بالبرررررركه، بس عاد ننتظر الحلاوه عقب الفطور
يعني الحين صرتي معانا في الزام الصباحي
بس مب شي الشغل في رمضان

امممم اما بالنسبة للمسلسلات

أنا قررت اني اتابع كلاً من:

قلوب للايجار، مع اني اشك اواصل فيه بعد ماتطلع مونيا ههههههههه
زمن العار
أفراح ابليس بس عشان جمال سليمان مع اني ماصدته امس خخخخ

وبسسسسس*


هاااااه

صباحج صار ريوق ههههه :dd:

أشكرى وحدة جيعانة << شعندي :MEGALOL: :bleh:

أنا ما أحس بجوع مول , بس عططططش .. أبي ماي باارد

*

العفو حبوبة , ولا عادي مب مهم تردين المهم إنه وصل لج :21_218:

وإي أنا توظفت!..

الله يبارك في حياتج إن شاء الله

وبالعكس شغلنا مررررريح برمضان

صاير كأنه بارت تايم

يعني من 9 الصبح إلى 3 الظهر :ongue:

*

[ جوهرة عمانية ]

ولكمو و و

أفاا عليج !..

شلون ما في مسلسلات بحرينية ؟!. :bigsmile:

لازم فيه ههههههه

مسلسل ( سوالف طفاش ) كوميدي .. على قناة " سما دبي " أو " دبي "

الساعة 3 ونص الظهر .. أو 3 الظهر

أمس تابعت لقطات شويه

هو فن وحلو!.. :up:

لأنه كوميدي تراثي , بس ما عندي وقت بصراحة

وما أميل لهيك مسلسلات عموماً :yes:

*

[ ملوكة ]

ويييييييييه

شفيكم ههههههههههههه :sm179:

شواقة متنسية على ريوقها وإنتي سويتيها قلادة

لكن!.

آآآح :21_213:

الريحة خنينة وصلتني لمنيتااا ,

*

أأوووه أأوووه حلم العذاري قاعدة الصبح.. غريبة .. كل من الظهر هههههه .. شخبارج ؟؟ مبرووك على الوظيفة .. الله ييسر لج يارب .. شكلج دااومتي من اليوم هااا ؟؟


هلا بج !..

إييييي

صار لي أكثر من أسبوع من بدآت دوامي :21_210:

الله يبارك في حياتج , تسلمين

أنا بخير , إنتي شلونج ؟!
م
سنفونيه ,,, مادري خيووو ,,, بس ام ملاك تلفونها البحريني دووم مقفل

لانها تكون اسبوع هني وو اسبوع بالسعوديه وو خبرتني بيجهزون بعد شهر رمضان

بس انتى 40 صوره بس ؟؟؟ انى صورت اكثر وو مااااا ادري يمكن اخليهم 50

وو قالت لى بتتصل اذ جهزوا وو ههههههههههههههههههه بعد لازم ادفع الباقي ما نخلص

من المصاريف الله يعين الشباب
f
الله يغربل بليسكم

صدق اباليس ماتخلون الواحد يكمل صيامه

خاطري في ماي بارد :(
f
حلم العذارى مبروك على الوظيفة وعقبالنا
م
عذوره ,,, هلااااااااااااا فيج شحوووووالش ,, وومبروووك الشغل الجديد

زيييين تتغير النفسيه ووو تصير احسن اذ تكونين بره البيت ,,,

وو شسوي صار خاطري في مشموم بدل الريوق اللى قاعده تتكلم عنه شواقه
ح
على طاري ام ملاك .. قالت لي تقريبا جاهزين باقي الطباعه وجذي بس كل ما اتصل لها هالايام ما احصلها دايما تلفونها لا يمكن الاتصال .. شالسالفه ؟؟
انتي اتصلتين فيها هالايام ؟
لاني مثلج حدي ابي اشوف الصور شلون يطلعون يارب تسويهم حلوين


[ سنفونية ]

إحتمال تكون مب في البحرين ,

مسافرة السعودية

دزي لها SMS

وإن شاء الله بترد عليج لين رجعت!..
ح
عذوره ,,, هلااااااااااااا فيج شحوووووالش ,, وومبروووك الشغل الجديد

زيييين تتغير النفسيه ووو تصير احسن اذ تكونين بره البيت ,,,

وو شسوي صار خاطري في مشموم بدل الريوق اللى قاعده تتكلم عنه شواقه


بخير .. يسلمج ربي , إنتي أخبارج ؟!. :D

الله يبارك في حياتج

وصج فرق بين قعدة البيت & الشغل

طبعاً الشغل أحلى وأريح للنفسية (y)

*

حلم العذارى مبروك على الوظيفة وعقبالنا


الله يبارك في حياتج

وإن شاء الله عقبال كل العاطلين
أ
ملكة الغروب;10157770:


وو شسوي صار خاطري في مشموم بدل الريوق اللى قاعده تتكلم عنه شواقه


تصدقين عاد انا المشموم ماحبه :ss: من اشمه تلوع جبدي
كله اشمه ريحة شي غلط خخخخ خشمي خراب
:o

حلم العذارى;10157753:
[ شواقة ]


وبالعكس شغلنا مررررريح برمضان

صاير كأنه بارت تايم

يعني من 9 الصبح إلى 3 الظهر :ongue:


أحلىىىى شي انه من 9
مساعه انا قاعده افكر في الموضوع ان لو يخلونه لنا من 9 أحسن بعد خخخخخ
بس احنا من 8 ل2
يلا احسن من ولا شي
بس اشويه يعني داومتي قبل رمضان، انا كان قصدي ان مب حلو اول ماتشتغلين يكون في رمضان

أنا اول ماتخرجت ماقدمت سيده على شغل
خفت ينادوني في رمضان وأتوهق خخخخخ كنت أبي فترة نقاهه
والحمدلله صار اللي كنت أبيه


انزين وشلون دوامج في الأيام العادية؟؟ من جم لجم؟؟
س
ملوكه و حلومه :
اي اتوقع انها في السعودية ... بحاول اتصل لها مرة ثانية وبدز مسج احتياط

وعن الصور ملوكه .. صورتني هي وااايد بس قلت لها اطلع ي 60 صور 20 صوره حق كل ليلة لاني سويت 3 ليالي وهي اللي صورتي بس قلت لها اذا في لقطات اعجبتني بطلع عدد اكثر .. ولان الاهل بعد صوروا عندها امي وخواتي واخواني ويبون صورهم بروحهم بعد .. فيكون العدد اكثر

انتي خطوبتج قبلي وبيجهزون عقب رمضان؟؟ يمكن عيل انا بعد عقب رمضان ما دري ما عطتني وقت معين هي .. من جذي اتصل فيها عشان اتاكد بس ما تتحصل الله يهداها

انتي كم صوره ؟؟ وصورتج بس في الخطوبه ولا الملجة بعد او شلون بالضبط ؟
X