هلا يتوم ..
صباااح الخيرااات ..
شلوونج ؟؟ عسااج طيبة ؟؟
وشخبار الصياام وياج .. اكييد تعب عليج الله يسااعدج ويسهل عليج يارب ..
ومباارك علينا وعليج ان شاء الله ..
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
/
23-08-2009 | 08:50 AM
ي
23-08-2009 | 09:06 AM
الله يسلمج حراير .. اااااااااااااه حراير اي والله تعب .. لايعة جبدي من الصبح ابي اشرب ماي مب قادرة ..
وبالليل ما اقدر اكل شيء خير شر .. مجرد تمرة وماي .. واحس بطني كأني في الشهر التاسع ههههههه ينتفخ .. اقوم اصلي علشان ينهضم وارد اقعد على الفطور اتفطر .. اكل بس السلطة وهريس او الوجبة الرئيسية شوي منها وانفجر ... اقووم غصب عني اتحرك علشان ينهضم ... اقوم اغسل الصحون مال الفطور ..
وبعدين انسدح ..
لكن تعب من صج تعب وما اقدر اكل شيء :(
الله كريم ويتمم هالشهر على خير ان شاء الله
وبالليل ما اقدر اكل شيء خير شر .. مجرد تمرة وماي .. واحس بطني كأني في الشهر التاسع ههههههه ينتفخ .. اقوم اصلي علشان ينهضم وارد اقعد على الفطور اتفطر .. اكل بس السلطة وهريس او الوجبة الرئيسية شوي منها وانفجر ... اقووم غصب عني اتحرك علشان ينهضم ... اقوم اغسل الصحون مال الفطور ..
وبعدين انسدح ..
لكن تعب من صج تعب وما اقدر اكل شيء :(
الله كريم ويتمم هالشهر على خير ان شاء الله
ح
23-08-2009 | 09:59 AM
صبااح الورد على الورود .., :21_201:
أخباركم ؟!.
*
أصبحنا وأصبح الملك لله
*
شخبار رمضان معاكم ؟!.
وشخبار إفطاركم ؟!.. وسحوركم ؟!.. :D_smil1:
*
أمس أفتر رآسي من زود المسلسلات واللويه :21_131:
وأستقريت على 3 بس!.
- قلوب للإيجار ( 4 العصر بقناة قطر )
- أم البنات ( 8 الليل بقناة أبو ظبي .. وبعد إعادتها في أبو ظبي 1+ الساعة 9 )
- دمعة يتيم ( 9 الليل في قناة الوطن )
*
لووول
وأكتفي بهذا القدر , :MEGALOL: :bleh:
أخباركم ؟!.
*
أصبحنا وأصبح الملك لله
*
شخبار رمضان معاكم ؟!.
وشخبار إفطاركم ؟!.. وسحوركم ؟!.. :D_smil1:
*
أمس أفتر رآسي من زود المسلسلات واللويه :21_131:
وأستقريت على 3 بس!.
- قلوب للإيجار ( 4 العصر بقناة قطر )
- أم البنات ( 8 الليل بقناة أبو ظبي .. وبعد إعادتها في أبو ظبي 1+ الساعة 9 )
- دمعة يتيم ( 9 الليل في قناة الوطن )
*
لووول
وأكتفي بهذا القدر , :MEGALOL: :bleh:
/
23-08-2009 | 10:08 AM
الله يسااعدج يتوم .. ويتمم لج الشهر الفضيل على خير ..
أأوووه أأوووه حلم العذاري قاعدة الصبح.. غريبة .. كل من الظهر هههههه .. شخبارج ؟؟ مبرووك على الوظيفة .. الله ييسر لج يارب .. شكلج دااومتي من اليوم هااا ؟؟
أأوووه أأوووه حلم العذاري قاعدة الصبح.. غريبة .. كل من الظهر هههههه .. شخبارج ؟؟ مبرووك على الوظيفة .. الله ييسر لج يارب .. شكلج دااومتي من اليوم هااا ؟؟
*
23-08-2009 | 10:08 AM

هلا صبايا
انا اتعودت اشوف مسلسل بحريني كل سنه ..
بس السنه هذي ما ادري اذا اكو ولا ماكو .. ^_^
أ
23-08-2009 | 10:30 AM
صبااااااااااااااااح الخير
صباحكم عسل وقيمر ومربى
وخبز وتوست
وكوفي وعصير بااارد خخخخخخخخ
وجبنة بيضا وزعتر وبيض ومادري شنو :o
صباحكم عسل وقيمر ومربى
وخبز وتوست
وكوفي وعصير بااارد خخخخخخخخ
وجبنة بيضا وزعتر وبيض ومادري شنو :o
أ
23-08-2009 | 10:33 AM
حلم العذارى;10157412:
صبااح الورد على الورود .., :21_201:
أخباركم ؟!.
*
أصبحنا وأصبح الملك لله
*
شخبار رمضان معاكم ؟!.
وشخبار إفطاركم ؟!.. وسحوركم ؟!.. :D_smil1:
*
أمس أفتر رآسي من زود المسلسلات واللويه :21_131:
وأستقريت على 3 بس!.
- قلوب للإيجار ( 4 العصر بقناة قطر )
- أم البنات ( 8 الليل بقناة أبو ظبي .. وبعد إعادتها في أبو ظبي 1+ الساعة 9 )
- دمعة يتيم ( 9 الليل في قناة الوطن )
*
لووول
وأكتفي بهذا القدر , :MEGALOL: :bleh:
أول شي ثنكس على المسج
وسوري مارديت
:o
وجني قريت توظفتي؟؟؟؟؟
بالبرررررركه، بس عاد ننتظر الحلاوه عقب الفطور :bleh:
يعني الحين صرتي معانا في الزام الصباحي
بس مب شي الشغل في رمضان (n)
امممم اما بالنسبة للمسلسلات
أنا قررت اني اتابع كلاً من:
قلوب للايجار، مع اني اشك اواصل فيه بعد ماتطلع مونيا ههههههههه
زمن العار
أفراح ابليس :ss: بس عشان جمال سليمان :o مع اني ماصدته امس خخخخ
وبسسسسس*
*القائمة قابله للنقصان او الزيادة على حسب المزاج
*
23-08-2009 | 10:33 AM

انتي الشوق
هلا صباحكِ كراميلا ^_^
س
23-08-2009 | 10:37 AM
قوة بنااات .. وحشتوني كلكم .. وحشتني سوالفنااا وااااااااااايد
يسعد صباحكم ويبارك لكم بيومكم .. ويارب يخفف عليكم الجوع والعطش ويتقبل صيامكم
توني اليوم مداومه بعد معاناة مع الالم وتالمرض و ان شا ءالله بكرة بيسوون لي الاكس راي و الالتراساوند ويارب تكون النتيجة سليمة دعواتكم
واختي الحمدلله صارت احسن ورخصوها البارحة ..
مشكورين على سؤالكم واهتمامكم
وخصوصا اموله و حراير وحلومه و الورده رواني ... و كل من سأل بدون استثناء
و اللحين عقب ما قريت الواجب بقول رايي برودة المجلس : ورد الروان
و رووده << مثل ما تحب ينادونها ..
مثل ما قلتوا اغلبنا كنا نشوفها في التجهيزات .. بنت تحب تساعد و اللي تعرفه ما تبخل فيه على اللي محتاج من العرايس في التجهيزات و تبدي رايها بصراحه .. و بعدين عرفتها اكثر يوم اللي رديت من شهر العسل ودخلت التجهيزات وقعدت اهذر ههه الا هي دزت لي تقول افتتحنا المجلس حق شات بنات البحرين لان ممنوع الهذرة في التجهيزات خخخ
ومن ذاك اليوم وعلاقتي فيها وايد اقوى مع ان ما نتلاقى وايد بس سبحان الله صار في تواصل بينا هي في الليل و انا اتابعها بالنهار وارد عليها .. احب امزح معاها وايد احسها قريبه مني مرحه وتشبهني في اشياء وايد .. صح حساسه وعصبية" مثل طبعي " بس طيبة وقلبها ابيض ماتشيل على احد واللي في قلبها على لسانها :)
ويازعم ساعات تسوي روحها تستحي وخجوله خخخخ
... ومثلكم لاحظت انها تبين غيرتها من اي شي بس بطريقة المزح لان تحب تسولف مع الكل اللي تعرفه واللي ما تعرفه خصوصا في المجلس .. لها شعبية وايد فيه خصوصا انها فيه من اول تأسيسه :) << حلوه خخخ
يعني هالبنت حبوبه باختصار وتدخل القلب بسرعه ومكانها يظل فاضي ولها وحشة اذا ما تدخل المجلس
وسلامتكم
سوري هذرت وايد خخخ .. بس هذا تعويض عن فترة الانقطاع خخخ
يسعد صباحكم ويبارك لكم بيومكم .. ويارب يخفف عليكم الجوع والعطش ويتقبل صيامكم
توني اليوم مداومه بعد معاناة مع الالم وتالمرض و ان شا ءالله بكرة بيسوون لي الاكس راي و الالتراساوند ويارب تكون النتيجة سليمة دعواتكم
واختي الحمدلله صارت احسن ورخصوها البارحة ..
مشكورين على سؤالكم واهتمامكم
وخصوصا اموله و حراير وحلومه و الورده رواني ... و كل من سأل بدون استثناء
و اللحين عقب ما قريت الواجب بقول رايي برودة المجلس : ورد الروان
و رووده << مثل ما تحب ينادونها ..
مثل ما قلتوا اغلبنا كنا نشوفها في التجهيزات .. بنت تحب تساعد و اللي تعرفه ما تبخل فيه على اللي محتاج من العرايس في التجهيزات و تبدي رايها بصراحه .. و بعدين عرفتها اكثر يوم اللي رديت من شهر العسل ودخلت التجهيزات وقعدت اهذر ههه الا هي دزت لي تقول افتتحنا المجلس حق شات بنات البحرين لان ممنوع الهذرة في التجهيزات خخخ
ومن ذاك اليوم وعلاقتي فيها وايد اقوى مع ان ما نتلاقى وايد بس سبحان الله صار في تواصل بينا هي في الليل و انا اتابعها بالنهار وارد عليها .. احب امزح معاها وايد احسها قريبه مني مرحه وتشبهني في اشياء وايد .. صح حساسه وعصبية" مثل طبعي " بس طيبة وقلبها ابيض ماتشيل على احد واللي في قلبها على لسانها :)
ويازعم ساعات تسوي روحها تستحي وخجوله خخخخ
... ومثلكم لاحظت انها تبين غيرتها من اي شي بس بطريقة المزح لان تحب تسولف مع الكل اللي تعرفه واللي ما تعرفه خصوصا في المجلس .. لها شعبية وايد فيه خصوصا انها فيه من اول تأسيسه :) << حلوه خخخ
يعني هالبنت حبوبه باختصار وتدخل القلب بسرعه ومكانها يظل فاضي ولها وحشة اذا ما تدخل المجلس
وسلامتكم
سوري هذرت وايد خخخ .. بس هذا تعويض عن فترة الانقطاع خخخ
س
23-08-2009 | 10:44 AM
هلا شواقه صباحج فل
ههه شكلج فاطره وللحين تتريقين ما ظل شي ما طريتيه ولا يعني لعانه وشطانه خخخ
ترى انا عاد للحين ما بدى عندي رمضان يعني اقدر اكلهم خخخ .. بس الباقي والدور عليكم الله يعينكم
خخخ << لا تخافين الدور واصلج و الصيام بالدرب لا تفرحين وايد لوولز
===========
هلا جوهرة عمانية وحياج الله بمجلسنا البحريني :)
وعن المسلسلات البحرينيه سمعت ان هالسنة ما في .. مثل كل سنه .. واللي اشتغلوا عليهم بيعرضونهم السنة الجاية عشان تكون بمستوى افضل ولان السنة في وايد مسلسلات هذا حسب كلام هيئة الاذاعة والتلفزيون
لكن سمعت من النات ان في مسلسل واحد اسمه طفاش اعتقد ..وان شا ءالله يفيدونج متابعي التلفزيون والمسلسلات لاني للاسف مو منهم :)
ههه شكلج فاطره وللحين تتريقين ما ظل شي ما طريتيه ولا يعني لعانه وشطانه خخخ
ترى انا عاد للحين ما بدى عندي رمضان يعني اقدر اكلهم خخخ .. بس الباقي والدور عليكم الله يعينكم
خخخ << لا تخافين الدور واصلج و الصيام بالدرب لا تفرحين وايد لوولز
===========
هلا جوهرة عمانية وحياج الله بمجلسنا البحريني :)
وعن المسلسلات البحرينيه سمعت ان هالسنة ما في .. مثل كل سنه .. واللي اشتغلوا عليهم بيعرضونهم السنة الجاية عشان تكون بمستوى افضل ولان السنة في وايد مسلسلات هذا حسب كلام هيئة الاذاعة والتلفزيون
لكن سمعت من النات ان في مسلسل واحد اسمه طفاش اعتقد ..وان شا ءالله يفيدونج متابعي التلفزيون والمسلسلات لاني للاسف مو منهم :)
*
23-08-2009 | 10:52 AM
سنفونية حب;10157541:
===========
هلا جوهرة عمانية وحياج الله بمجلسنا البحريني :)
وعن المسلسلات البحرينيه سمعت ان هالسنة ما في .. مثل كل سنه .. واللي اشتغلوا عليهم بيعرضونهم السنة الجاية عشان تكون بمستوى افضل ولان السنة في وايد مسلسلات هذا حسب كلام هيئة الاذاعة والتلفزيون
لكن سمعت من النات ان في مسلسل واحد اسمه طفاش اعتقد ..وان شا ءالله يفيدونج متابعي التلفزيون والمسلسلات لاني للاسف مو منهم :)

الله يحييكِ و يبقيكِ ^_^
اخيراً اكو احد رحب فيني ...(f)
تعالي تعالي وانا وياكِ للحين ما بدى رمضان عندي يعني اقدر اشارككِ :wink:
اووووه اجل افتقدنا الابداع و التمييز بهالسنه ...:( يالله خير نتريا السنه اليايه ...
فديتكِ .. لكِ مني ارق تحيه و اجمل سلام
أ
23-08-2009 | 10:55 AM
سنفونية حب;10157541:
هلا شواقه صباحج فل
ههه شكلج فاطره وللحين تتريقين ما ظل شي ما طريتيه ولا يعني لعانه وشطانه خخخ
ترى انا عاد للحين ما بدى عندي رمضان يعني اقدر اكلهم خخخ .. بس الباقي والدور عليكم الله يعينكم
خخخ << لا تخافين الدور واصلج و الصيام بالدرب لا تفرحين وايد لوولز
لا والله أنا صايمة :cool:
ولحد الحين الأمور تمام، بس وحشني الماي هههههههه لأن متعوده لااازم الصبح أشرب ماي بارد :(
وماعليج شر سنسن
ترى انا وحده ماقريت الواجب لأن ماعندي وقت وأعراض الصداع ابتدت فيعني مالي بارض :tongue:
* جوهره عُمانيه *;10157510:
انتي الشوق
هلا صباحكِ كراميلا ^_^
هلا هلا جوهرتنا
عن المسلسلات البحرينية الصراحه فكونا منها هالسنة
الصراحه انا يلوعون جبدي ويغثوني
كله قصصهم معروفه
ناس اغنيا وتجار مخدرات
وناس فقاره وعايشين في الحوطه خخخخخ
ولازم سوالف الدعاره
وبس طول المسلس صياح وكلام تفلسف الانسان الطبيعي مايقوله ههههههههه سكتوا عني انا مشتطه
سنفونية حب;10157521:
و رووده << مثل ما تحب ينادونها ..
مثل ما قلتوا اغلبنا كنا نشوفها في التجهيزات .. بنت تحب تساعد و اللي تعرفه ما تبخل فيه على اللي محتاج من العرايس في التجهيزات و تبدي رايها بصراحه .. و بعدين عرفتها اكثر يوم اللي رديت من شهر العسل ودخلت التجهيزات وقعدت اهذر ههه الا هي دزت لي تقول افتتحنا المجلس حق شات بنات البحرين لان ممنوع الهذرة في التجهيزات خخخ
ومن ذاك اليوم وعلاقتي فيها وايد اقوى مع ان ما نتلاقى وايد بس سبحان الله صار في تواصل بينا هي في الليل و انا اتابعها بالنهار وارد عليها .. احب امزح معاها وايد احسها قريبه مني مرحه وتشبهني في اشياء وايد .. صح حساسه وعصبية" مثل طبعي " بس طيبة وقلبها ابيض ماتشيل على احد واللي في قلبها على لسانها :)
ويازعم ساعات تسوي روحها تستحي وخجوله خخخخ
... ومثلكم لاحظت انها تبين غيرتها من اي شي بس بطريقة المزح لان تحب تسولف مع الكل اللي تعرفه واللي ما تعرفه خصوصا في المجلس .. لها شعبية وايد فيه خصوصا انها فيه من اول تأسيسه :) << حلوه خخخ
يعني هالبنت حبوبه باختصار وتدخل القلب بسرعه ومكانها يظل فاضي ولها وحشة اذا ما تدخل المجلس
شعندها دكتورة فوزية
ز
23-08-2009 | 10:56 AM
صباااااح الخيييييير
عطشششششششششش + بلاااعيييمي
ونص زكااام :cry:
نايمه عقب ادان الفجر وقاعدة من الصبح :tears:
عطشششششششششش + بلاااعيييمي
ونص زكااام :cry:
نايمه عقب ادان الفجر وقاعدة من الصبح :tears:
*
23-08-2009 | 10:58 AM
أنا الشوق;10157576:
هلا هلا جوهرتنا
عن المسلسلات البحرينية الصراحه فكونا منها هالسنة
الصراحه انا يلوعون جبدي ويغثوني
كله قصصهم معروفه
ناس اغنيا وتجار مخدرات
وناس فقاره وعايشين في الحوطه خخخخخ
ولازم سوالف الدعاره
وبس طول المسلس صياح وكلام تفلسف الانسان الطبيعي مايقوله ههههههههه سكتوا عني انا مشتطه

حبيبة البي انتي ^_^
والله اتابع مسلسلات بحرينه احس يتكلمون عن الواقع و ما يقصون ع المشاهد .. ما ادري انا هاي رائئي ^_^
*
23-08-2009 | 10:59 AM
زمن الطفولة;10157577:
صباااااح الخيييييير
عطشششششششششش + بلاااعيييمي
ونص زكااام :cry:
نايمه عقب ادان الفجر وقاعدة من الصبح :tears:

ياااااااااااااه جد هلاك
الله يساعدكِ و يعينكِ (f)
أ
23-08-2009 | 11:02 AM
* جوهره عُمانيه *;10157583:
حبيبة البي انتي ^_^
والله اتابع مسلسلات بحرينه احس يتكلمون عن الواقع و ما يقصون ع المشاهد .. ما ادري انا هاي رائئي ^_^
أنا عني تعجبني المسلسلات القطرية اللي حق وداد الكواري أكثر
ماحس ان الممثلين متصنعين نفس مسلسلات البحرين
بس بعد مثل ماقلتي كلن وذوقووووو
زموووون
الله يعينج والله
أكره شي الزكام والبلاعيم وصيام
بس يلااا أجر وعافيه
*
23-08-2009 | 11:04 AM
أنا الشوق;10157594:
أنا عني تعجبني المسلسلات القطرية اللي حق وداد الكواري أكثر
ماحس ان الممثلين متصنعين نفس مسلسلات البحرين
بس بعد مثل ماقلتي كلن وذوقووووو

صحيح وداد الكواري ما عليها غبار ... ما شاء الله عليها ... ^_^
ز
23-08-2009 | 11:07 AM
ويساعد الجمييع
ز
23-08-2009 | 11:13 AM
يالله نشوفكم وقت غير
بتري لوو
بتري لوو
س
23-08-2009 | 11:16 AM
هههههه جوهرة عمانيه .. صرنا 2 يا الله عيل جهزي الريوق .. شاي و توست وجبن ومن مجاميعه خخخخ
شواقه الشر ما يجيج وسلامة راسج من الصداع ..
خخخ تبين اعطيج من نصايحي<< دكتوره فوز << احم احم
سلامات اجر وعافيه زمووونه .. و الله يعينج ..حاولي تردين تنامين عشان ما تحسين بتعب الصيام والبلاعيم
شواقه الشر ما يجيج وسلامة راسج من الصداع ..
خخخ تبين اعطيج من نصايحي<< دكتوره فوز << احم احم
سلامات اجر وعافيه زمووونه .. و الله يعينج ..حاولي تردين تنامين عشان ما تحسين بتعب الصيام والبلاعيم