يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي
هوم الون
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
m
23-08-2009 | 02:06 AM
س
23-08-2009 | 02:23 AM
وين البناات مافي احد :cool:
اليوم عيد ميلاد خطيبي :o
اليوم عيد ميلاد خطيبي :o
m
23-08-2009 | 02:40 AM
وينكم:cool:
ب
23-08-2009 | 02:44 AM
تصبحون على الف خير
ابي اسولف وياكم بس الوقت متاخر وراي قعده من الساعه 7 ونص خخخخخخخ
للحين ما نمت:( رمضان كلش مو مال دوام
اجوفكم غداا ان شاء الله
وكل وحده منكم تقول شنو تتابع من مسلسلات وعجبهااا
(y)(y)
ابي اسولف وياكم بس الوقت متاخر وراي قعده من الساعه 7 ونص خخخخخخخ
للحين ما نمت:( رمضان كلش مو مال دوام
اجوفكم غداا ان شاء الله
وكل وحده منكم تقول شنو تتابع من مسلسلات وعجبهااا
(y)(y)
M
23-08-2009 | 02:50 AM
كل سنه وخطيبج طيب سروبه الله يخليكم لبعض يارب
m
23-08-2009 | 03:09 AM
سرووبه كل سنه وحبكم اكبر حبيبت قلبي
ا
23-08-2009 | 03:09 AM
عليكم بالعافيه وايد المجلس كييييوت ابي العنوان علشلن ايي المجلس اتعرف عليكم لاني جديده وحابه اتعرف
m
23-08-2009 | 03:13 AM
ام محمد وحصه;10156434:
عليكم بالعافيه وايد المجلس كييييوت ابي العنوان علشلن ايي المجلس اتعرف عليكم لاني جديده وحابه اتعرف
هلا والله ام حمودي وحصوص الله يعافيج ومافهمت عليج شلون تبين العنوان اذا قصدج رابط الموضوع
http://forums.3roos.com/t479045-15.html
تفضلي وحياج ويانا حبيبتي
ه
23-08-2009 | 03:24 AM
كمام الأمل;10155657:
يس انا تخصصي بالجامعه تغذيه وعلوم اطعمه بس كنت ابي التربية مو الصحه والحمد لله عقب قبلوني بتخصص تربية اسريه لانه محتاجيين ومافي بحرينيات فاحنا اولى من اللي بيبونهم من بره:tongue: وناويه إن شاء الله احول مسمى الوظيفه عقب لاخصائية صحه مدرسيه بس إن شاء الله ما يعاندوني:tongue:
:D
سراب الأمنيات;10156190:
وين البناات مافي احد :cool:
اليوم عيد ميلاد خطيبي :o
كل سنة واهو بخير
خطيبي باقي على عيد ميلاده يمكن 3 اسابيع
وللحين ماشريت الهديه:o
ه
23-08-2009 | 03:25 AM
وااااااي بنات تسحرت وغسلت مواعين شكثر
احس طاقتي خلصت
انتظر بس يأذن وبقوم اصلي وانام
احس طاقتي خلصت
انتظر بس يأذن وبقوم اصلي وانام
س
23-08-2009 | 03:29 AM
كمام الأمل;10156340:
كل سنه وخطيبج طيب سروبه الله يخليكم لبعض يارب
وانتي بخير حبيبتي , تسلمين على الدعوة الحلوه :D
حبيبة عزوزي;10156431:
سرووبه كل سنه وحبكم اكبر حبيبت قلبي
تسلمين مرت عزووز ويارب نفرح ابكم قرييييب
هذيان;10156498:
:D
كل سنة واهو بخير
خطيبي باقي على عيد ميلاده يمكن 3 اسابيع
وللحين ماشريت الهديه:o
وانتين بخير
هههههههههههه للحين في وقت :tongue:
د
23-08-2009 | 03:40 AM
كل عام وانتوا بالف خير و وينعاد عليكم بالرحمة والصحه ... وعساكم من عواده...
M
23-08-2009 | 04:16 AM
كل عام وانتم بصحة وسلامة زين والله في لنا احنا بنات البحرين تجمع :)
MEME^MOON
MEME^MOON
ه
23-08-2009 | 04:34 AM
تصبحون على خير
و
23-08-2009 | 05:09 AM
مساء الخير ياحلوات...
قبل ساعتين رديت من السعودية تعبانة وبكرة راح اوافيكم بالاخبار بس حاليا برد عليكم.:wink:
وقبل ما ارد احب اشكركم على مشاركتكم وتسلمون كلكم:D
حبيبتي فديتج انتي والله انه بديت دخولي الميلس معاج وان شاء الله دوم استمر معاج..
بس في نقطة انتي عطيتي رايج فيني من كلامي (اشدراج ان هاي الواقع يمكن موب صج:tongue:)عموما انتي طيبة فتجوفين الناس مثلج وانه دايما انحرج من ابتساماتي:21_131: لان موب الكل يعطيني ويه:pain: بس عادي عندي ما اغير طبعي وانه مثل ما قلتي صح في الحقيقة ما احب التكلف وتنفرني البنت اللي هلون واحس بالفرق بينه وما احب اشيل على احد لان احاسب نفسي وايد واقول في داخلي الدنيه ماتسوى ويكسرون خاطري وما احب اخسر احد وسالفة غيورة صج بس موب من سالفة اذا قالوا رد حلو عن وحدة فيكم ونسوني لاااااا (هني امزح:tongue:) لكن تبين الصراحة انه غيورة في الحياة العامة موب انانية يعني مثلا اغير على خطيبي وايد وعلى صديقتي الطبجة وايد ههههههه
اسعدني رايج وموفقة حبيبتي والله يسر زواجج من عزوز ان شاء الله (تسلم لي الخجولة انه)
انتي عاد يالنور ما ادري شاقولج لكن تصدقين ما اذكر اول مرة طرشت الرسالة :sm215:والشرف لي انه يالغالية ..
انه ياختج من فتحتوا الميلس التهيت شوي عن التجهيزات لكن ادخل واحاول اساعد باللي اعرفه والحمدلله رايج هلون وسالفة حساسة هالصفة مزروعة فيني وهاي مشكلتي لان تهبط من ثقتي :21_181:
لج مني جزيل الشكر وبالتوفيق:Dانتي يالكيوتة ويابتها مرت عزوز حليمة بولند ههههههههههه
افا عليج انتي بالذات ما اقدر ازعل منج قدمتي لي خدمة ما انساها طول عمري واحاول لو اقدر اردها لج لما رحتي المحل مال المنامة عشان الجلابيات انه للحين منحرجة :oوفي نفس الوقت احس تستاهلون الوحدة تاخذ من وقتها وتقعد تسولف معاكم
وفعلا عطيتي رايج صح فيني مندفعة هاي واضح متسرعة في قراراتي واندم بسرعة واغضب احيانا خصوصا من انخطبت صاريت عصبية وبسرعة اتنرفز واعصب :mad_argue: لكن ما اقدر اعصب عليكم ولا على احد بس على خطيبي وامي واختي :21_179: مساكين هههههههههه:tongue:
الله يخليج ويسلمج ان شاء الله انتي يالبدرة ويرزقج بولد الحلال اللي يستاهلج
فعلا ساعات ما اقدر اخبي اللي في قلبي وبسرعة اطلعه وحساسة بالضبط يبتيها صح موووووت(اذا عندكم حل عطوني ) والطيب طيب قلبج حبوبة
والاكاونت صح الشي المشترك كفاية انه وانتي من جامعة البحرين احسها شرف بالنسبالي نتخرج من هاي الجامعة في الوقت اللي اكثر الناس تتشرد منها وبالذات الاكاونت عذاب في كل شي :angry: لكن الحمدلله اهمشي الشهادة في يدنه وراح نشتغل باذن الله
وان شاء الله راح اقوي ثقتي في نفسي اكثر وعارفة ليش قلتي هلون :up:
والله يسرلج امورج وتشتغلين وتنخطبين ان شاء الله
الحين كلكم اتفقوا على ان حساسة وصج قدرتوا تعرفون هالخصلة السيئة فيني:down: لكن الله يبعدها عني ههههههه
ولكم مني جزيل الشكر ورايكم على راسي وشرفني واحبكم كلكم :8875:
واستانست وانه اقرى فرحتوني من قلب وشي يسعدني وما ادري شاقول لكم اكثر اخجلتوني :21_181:
وانتظر راي باقي البنات ، كمام يهمني رايج احسج محللة نفسية تضبطين وهذيان انتظرج وعذاب والباقي عشان يجي دور اللي بعدي ...:smile:
قبل ساعتين رديت من السعودية تعبانة وبكرة راح اوافيكم بالاخبار بس حاليا برد عليكم.:wink:
وقبل ما ارد احب اشكركم على مشاركتكم وتسلمون كلكم:D
حبيبة عزوزي;10153902:
اسمحيلي بقول رايي فيج فيج بدون مجامله
انا ول ما كنت اشوفج بالتجهيزات كان عادي ماحسيت بشي يعني ما اخذت انطباع او ماحطيت ببالي يعني مو من النوع الي كل شي احط بالي عليه بس جد من الميلس ومن مساعدتج وكلامج بالتجهيزات حسيت فيج طيبه ودايما تقولين ابتسامتج ما تفارق شفايفج وتعاملين الناس مثل بعض هالشي يدل انج بنت بسيطه ومافيها تكلف ومن لما كلمتج اول مكامله قبل ما سافر هههههه كنت مستحيه وايد بس حسيت انج حبوبه واجتماعيه وبسرعه تكونيين صداقات عندج جوهر الانسان اهم من شكله الخارجي قلبج ابيض ما تشيلين على احد غيوره شوي وبس هذا الي ببالي :o
حبيبتي فديتج انتي والله انه بديت دخولي الميلس معاج وان شاء الله دوم استمر معاج..
بس في نقطة انتي عطيتي رايج فيني من كلامي (اشدراج ان هاي الواقع يمكن موب صج:tongue:)عموما انتي طيبة فتجوفين الناس مثلج وانه دايما انحرج من ابتساماتي:21_131: لان موب الكل يعطيني ويه:pain: بس عادي عندي ما اغير طبعي وانه مثل ما قلتي صح في الحقيقة ما احب التكلف وتنفرني البنت اللي هلون واحس بالفرق بينه وما احب اشيل على احد لان احاسب نفسي وايد واقول في داخلي الدنيه ماتسوى ويكسرون خاطري وما احب اخسر احد وسالفة غيورة صج بس موب من سالفة اذا قالوا رد حلو عن وحدة فيكم ونسوني لاااااا (هني امزح:tongue:) لكن تبين الصراحة انه غيورة في الحياة العامة موب انانية يعني مثلا اغير على خطيبي وايد وعلى صديقتي الطبجة وايد ههههههه
اسعدني رايج وموفقة حبيبتي والله يسر زواجج من عزوز ان شاء الله (تسلم لي الخجولة انه)
حلم العذارى;10154055:
[ ورد الروان ]
بتحجى بصراحة عنها
أول ما تعارفنا كان بالتجهيزات
وكانت العلاقة حلوة ولا بآس
لأن كان دوم في تواصل ما بيناا .. وأذكر مرة دزيتي لي PM
ومن يومها حطيت هلأسم في بالي يعني .. صار حضورها حلو وقوي بتجهيزاتنا
وأفتتحنا " الشات "
ودوم أناديها ( وردة المجلس ) لأنها فعلاً وردة مجلسنا
دوم متواجدة وحاضرة
طيوبة وتحب تساعد البنات
إنسانة سمبل وايد ما عندها تكلف بشي ..,
وأحسها ساعات تظلم نفسها في الحكم على روحها .. يمكن لأنها حساسة وايد
بس بشكل عام , هي إنسانة خلوقة وتشرفت بمعرفتها
انتي عاد يالنور ما ادري شاقولج لكن تصدقين ما اذكر اول مرة طرشت الرسالة :sm215:والشرف لي انه يالغالية ..
انه ياختج من فتحتوا الميلس التهيت شوي عن التجهيزات لكن ادخل واحاول اساعد باللي اعرفه والحمدلله رايج هلون وسالفة حساسة هالصفة مزروعة فيني وهاي مشكلتي لان تهبط من ثقتي :21_181:
لج مني جزيل الشكر وبالتوفيق:Dانتي يالكيوتة ويابتها مرت عزوز حليمة بولند ههههههههههه
الغاضبة;10154074:
نسيت اقول رايي في ورد الروان , وبدون مجاملة(اسمحي ليي)
بنت حبوبة وطيوبة , تحب تساعد الغير باللي تعرفة , مندفعة احيانا
حساسة احيانا اخرى واذا عندها معلومة ما تبخل على الآخرين فيها
ممكن تغضب , لكن احسها ما تشيل في قلبها وايد
ورود لا تزعلين مني اني بس قلت رايي من خلال ردوودش :o
افا عليج انتي بالذات ما اقدر ازعل منج قدمتي لي خدمة ما انساها طول عمري واحاول لو اقدر اردها لج لما رحتي المحل مال المنامة عشان الجلابيات انه للحين منحرجة :oوفي نفس الوقت احس تستاهلون الوحدة تاخذ من وقتها وتقعد تسولف معاكم
وفعلا عطيتي رايج صح فيني مندفعة هاي واضح متسرعة في قراراتي واندم بسرعة واغضب احيانا خصوصا من انخطبت صاريت عصبية وبسرعة اتنرفز واعصب :mad_argue: لكن ما اقدر اعصب عليكم ولا على احد بس على خطيبي وامي واختي :21_179: مساكين هههههههههه:tongue:
انت قدري;10154337:
:)رواني رايي فيج يمكن انه ما احتكيت فيج وايد بس احسج اللي بقلبج ع لسانج ما تعرفين تجاملين وحسااسه موووت طيوبه تحبين تسااعدين الغير الله يخليج لهلج ولريلج والشي الاهم احنا الشي المشترك بينه دارسين اكونتغ من جامعه البحرين وثنتيناتنا عاطلات عن العمل ههههههه بس بصرااحه اي بنت متخرجه اكونت من جامعه البحرين تعجبني قدعه(y)(y) بس خلي ثقتج بنفسج كبيره وما يهمج حد
الله يخليج ويسلمج ان شاء الله انتي يالبدرة ويرزقج بولد الحلال اللي يستاهلج
فعلا ساعات ما اقدر اخبي اللي في قلبي وبسرعة اطلعه وحساسة بالضبط يبتيها صح موووووت(اذا عندكم حل عطوني ) والطيب طيب قلبج حبوبة
والاكاونت صح الشي المشترك كفاية انه وانتي من جامعة البحرين احسها شرف بالنسبالي نتخرج من هاي الجامعة في الوقت اللي اكثر الناس تتشرد منها وبالذات الاكاونت عذاب في كل شي :angry: لكن الحمدلله اهمشي الشهادة في يدنه وراح نشتغل باذن الله
وان شاء الله راح اقوي ثقتي في نفسي اكثر وعارفة ليش قلتي هلون :up:
والله يسرلج امورج وتشتغلين وتنخطبين ان شاء الله
الحين كلكم اتفقوا على ان حساسة وصج قدرتوا تعرفون هالخصلة السيئة فيني:down: لكن الله يبعدها عني ههههههه
ولكم مني جزيل الشكر ورايكم على راسي وشرفني واحبكم كلكم :8875:
واستانست وانه اقرى فرحتوني من قلب وشي يسعدني وما ادري شاقول لكم اكثر اخجلتوني :21_181:
وانتظر راي باقي البنات ، كمام يهمني رايج احسج محللة نفسية تضبطين وهذيان انتظرج وعذاب والباقي عشان يجي دور اللي بعدي ...:smile:
m
23-08-2009 | 05:30 AM
وردو وحشتيني وينج رحتي السعوديه اكيد زحمه وتمللتي بالجسر الله يعيينكم
د
23-08-2009 | 06:07 AM
الله ووفقكم ويرزكم ان شاء الله
ومبارك عليكم الشهر
ومبارك عليكم الشهر
*
23-08-2009 | 08:04 AM


ي
23-08-2009 | 08:47 AM
صباح الخير بنات شخباركم ...
مبارك عليكم الشهر ..
مبارك عليكم الشهر ..
/
23-08-2009 | 08:48 AM
صباااح الخير ..
مبرووك الجزء الجزء .. واايد متأخرة ههههه ...
شخباركم ؟؟ وحشووني واايد وااايد ..
شخبار رمضان وياااكم ..
:
:
:
الف الف مبروك كمام الامل على التوظيف .. الله يوفقج يارب وييسر لج ..
والف الف مبروك حلم العذاري بعد .. موفقة ياااارب ..
والله يوظف جميع العاطين ان شاء الله ..
:
:
:
سنفونية حب .. ما عليج شر يارب .. ولا على اختج شر ان شاء الله ..
شخبارها بعد العملية .. ان شاء الله بخير ؟؟
وانتي شخبارج الحين .. صرتي اشوه ؟؟
:
:
:
سرااب الامنيات .. كل عام وخطيبج بخير ان شاء الله ..
عشرة دايمة ياااارب ..
:
:
:
والحين بقول رايي عن ورد الروان .. والسموحة لاني متأخرة ..
ورد الروان .. ولو اني ما اعرفها وايد .. يعني ما احتكيت فيها كلش .. بس بنية طيبة وتحب الخير .. تحب تسااعد على طول .. احسها تحب تعطي الكلام دغري في وجه الوحدة .. ما تحب اللف ولا الدوراان ..
الله يوفقها يارب .. ويحقق لها كل امنيااتهاا ان شاء الله ..
:
:
:
برب شكله محد في الشات .. محد قاعد من الصبح ههههه ..
سهر لي الصبح .. ونوم لي الظهر ..
مبرووك الجزء الجزء .. واايد متأخرة ههههه ...
شخباركم ؟؟ وحشووني واايد وااايد ..
شخبار رمضان وياااكم ..
:
:
:
الف الف مبروك كمام الامل على التوظيف .. الله يوفقج يارب وييسر لج ..
والف الف مبروك حلم العذاري بعد .. موفقة ياااارب ..
والله يوظف جميع العاطين ان شاء الله ..
:
:
:
سنفونية حب .. ما عليج شر يارب .. ولا على اختج شر ان شاء الله ..
شخبارها بعد العملية .. ان شاء الله بخير ؟؟
وانتي شخبارج الحين .. صرتي اشوه ؟؟
:
:
:
سرااب الامنيات .. كل عام وخطيبج بخير ان شاء الله ..
عشرة دايمة ياااارب ..
:
:
:
والحين بقول رايي عن ورد الروان .. والسموحة لاني متأخرة ..
ورد الروان .. ولو اني ما اعرفها وايد .. يعني ما احتكيت فيها كلش .. بس بنية طيبة وتحب الخير .. تحب تسااعد على طول .. احسها تحب تعطي الكلام دغري في وجه الوحدة .. ما تحب اللف ولا الدوراان ..
الله يوفقها يارب .. ويحقق لها كل امنيااتهاا ان شاء الله ..
:
:
:
برب شكله محد في الشات .. محد قاعد من الصبح ههههه ..
سهر لي الصبح .. ونوم لي الظهر ..