΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
باقي من الوقت خمس دقائق وسوف نغادر المكتب افرااااااااااااج من هالحكرة ..
مشكورين بنات على الدعاء وياااا رب ما يخلص الشهر الفضيل الا واصلني خبر بوظيفة سنعة تعوضني عن صبر هالسنين
الا على طاري الثياب والله صادقين البحرين صاير ما يتحصل فيها ثياب عدلة حتى ثياب الجهال لو زين اروح السعودية اشتري ثياب العيد
جت الساعة ثنتين يالله كلكم افراج هههههه
أنا توني مطلعة اللحم للفطور ياخذ وقت على ما يتفجج
شواقه خخخخ .. صروعتي الاوادم .. الله يعنيهم شافوج من اللون الاسود الى قوس قزح افتحوا عيونهم قالوا اكيد صاير شي خخخخ
انا لا كلش ما البس عباية حق الشغل .. حتى موحق الشغل البس ثياب اكثر من العباية
حتى ساعات احتار شنو البس ثياب اقول جان زين مسويه لي دستت عيايات جان بلبس اي شي و فوقه عباية وبفتك خخخ!!<< زوجها يمللها لان تعطله وايد علشان تختار شي تلبسه يقول حطي عليج عبايه وخلصينا فكينا خخخ
بس صج اللحين احتاج افصل لي عبايات على الاقل حق رمضان او العيد لا ؟؟
وين تنصحوني افصل .. ابي وحده سمبل عاديه بس حلوة .. و الثاني كشوخيه و حركات حلوة .. من فصل له في مكان زين .. دلوني عليه يا اهل الخير :)
--------------
الله يساعدج ويعينج قرنفله .. 5 سنوات ماهي هينه .. الله يفتح لج ابواب الرزق والخير يارب
امممم يلا على خير نلتقي جا الفرج اشوه بطلع من القضبيه
بروح بيت خطيبي هههههههههههههههههه عن الزحممممه شوي بس افتكينا
وو صياااااام مقبول وو افطااااار شهي ان شااااااء الله
بتوقيت ساعتنا بقى دقيقه عن 2:00
يا الله بستعد للافراج خخخخ
نشوفكم على خير
مع الف سلامة كلكم
يتوم الله يساعدج على الصيام حمل وشهر رمضان واجد تعب بس يالله كله أجر وثواب من رب العالمين
أنا اللعام لما دخل شهر رمضان كنت في السابع أذكر كان تعب وثقل وكان عندي سكر حمل بعد وانحرمت من حلويات شهر رمضان
شكلكم كلكم دوامكم الى 2 ..
انه الى 2 ونص ..
متى يخلص الدوااام وافتك وووووه .. باقي نص ساعة ..
الله يساعدج حراير
تصبري
كلها نص ساعه وتمشين ان شاءالله
بتمر بسرعه .. اهون بعد من دوام الى5 ونص او 6
اي والله .. الحمد الله ..
تيك كير سنفونية .. :)
صح كلامكم سوسو& شواقه بالنسبه لمحل 1002
ويله نشوفكم ع خير تحملو بروحكم
**********************
حراير معلي حبيبتي تصبري ماباقي شي
*********************
تيت سروبه
يالله انا برب .. باقي 10 دقايق على الدوااام .. ببرز روحي حق الطلعة من الحين ههههه ..
نشوووفكم على خير بكرة ان شاء الله ..
ههههههههههههههه متحمسه حراير
نشوفج ع خير ياقلبي تحملي بروحج
تيك كير جميعاً .,
سي يو آفري بدي تمورو ..
أنا قاعدة إلى 3 .. وأنطلق للبيت =)
*
[ يتوم ]
عساج على القوة , وريحي نفسج مب زينة لج الحركة والتعب
*
[ قرنفلة ]
الله يفرجها عليج وييسر أمورج إن شاء الله
وتتوظفين وترتاحين إن شاء الله
ويالله .. بحق هالشهر
الله يفرجها على جميع المؤمنين والمؤمنات
*
[ أمولة ]
ذوقي عسر وصعب نفسج
بس ما أي صعوبات في الشوبينج .,
أي مكان يرموني فيه أشتري هههههه
لأني دوم أطقم لنفسي
يعني كل أخذ قطع منفصلة وأطقمها
إنتي بعد سوي هاللون
أو أشتري عشوائياً
يعني خذي أحلى وأنسب قطعة تلاقينها
وأنسي شنو تطقمين معاها دامها عاجبتج
لازم بتلاقين لها جينز مناسب بعدين!.
الشوبينج .,
بس يبي له بااااارض
وعاد أفتري 10 محلات
ومن بينها محل واحد بس ممكن تروق لج بضاعته
يعني السالفة حظوظ
وخصوصاً !.
إن في محلات تنزل بضاعة روعة وتخلص بسرعة وتبقى بضاعتها القديمة
أو بضاعتها معظم الوقت فاشلة ويوم من سنة إلي ينزلون شي عدل
وعاد إنتي وحظج , لحقتي أو ما لحقتي!..