تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
واحلى شي اذا مالك خلق تلبسين وتتعدلين مااحد راح يقولك شي

وممكن تقعدين بكشتك

من غير ماتمشطينهاا ههههههههههههههههه
ع
نوارة أبوظبي;5619012:
بـــنـــات تــذكــرت أريــد أحــنـــي شــعــري أيــش رايــكـــم ؟؟




ذكرتيني


الله يذكرج بالشهادة

حتى انا ودي احني شعري
ع
الجوهرة السعودية;5619029:
واحلى شي اذا مالك خلق تلبسين وتتعدلين مااحد راح يقولك شي

وممكن تقعدين بكشتك

من غير ماتمشطينهاا ههههههههههههههههه


احنا اصلا اهم شي كشتنا ما نتعلوز فيها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
وممكن كمااااااااااااااااااااان

تكلمين صاحباتك بتلفون

وتطولين على كيفك مااحد يقولك سكري

وتقعدين على النت بساعات

مااحد يقولك ليش مااسويت الاكل

ولاعندك طفل يصيح عليكي

غير تسوين لة حليب

ولاتغيرين لة

بصراحة حنا بنعمة بس مو حاسين
ع
ميسي


اخ طوفتي على ايدج صيده؟؟؟
ا
وممكن تقعدين كم يوم ماتستحمين هههههههههههههههه
ع
جوجو

اشقصدج؟؟


قصدج ما نتزوج احسن؟؟؟

جنج حببتيني بالعزوبيه

ههههههههههههههههههههههه
ع
الجوهرة السعودية;5619064:
وممكن تقعدين كم يوم ماتستحمين هههههههههههههههه




وييييييييييييييييييييييييع


لا لا لا حرام عليج
ا
وممكن

تروحين الزواجاااااااات

مااحد يقولك كل يوم انتي بزواج ولا لاتروحين

واحسن شي ماتطبخين تلقين الاكل جااااااهز
ن
قــالــتــلــي صــاحبــتــي لا تـحـطــي الــحــنــه بتغير لـون شــعـــرك .......طـلـعــت الحبيبه مــعـجــبــه بــلــون شــعــري ههههههههههه
ا
وممكن

كمااااااااااااااااان ايش فكروا معايا
ا

كمان ماتطفشين تقعدين بالبيت لوحدك معاكي اهلك

مو زي الزواج
يسيبك ويسهر

وانتي بين اربع حيطاااااااااااااااان:21_209::21_209::21_209::21_209:

:up:
ن
mohja;5619023:
ادا كان شعرك جاف لاانصحك
ادا دهني اوكي


هـو دهـنــي شـوي ونــاعـم ....
ن
عروس الحب;5619037:
ذكرتيني


الله يذكرج بالشهادة

حتى انا ودي احني شعري


خــلاص نــحــنــي شــعــورنــا بــكــرة إن شــاء الــلــه أوكــيــه..
ع
بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات


قررت اطلع من التجمع والسبب جوجو

كرهتني بالزواج

وحببتني بالعزوبية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا

كمان اذا تخنتي نحفتي :wavey::wavey::wavey:

مااحد يقولك خففي وزنك ولاترى اتزوج عليك:mad::mad::mad:
ن
جــوجــو الــبــنـــات ويـــن؟
ع
نوارة أبوظبي;5619116:
خــلاص نــحــنــي شــعــورنــا بــكــرة إن شــاء الــلــه أوكــيــه..




مااقدر الحين
O
نوارة أبوظبي;5619102:
هـو دهـنــي شـوي ونــاعـم ....


اوكي
ا
يابنات والله حنا بنعمة


بس محنا حاسين فيهااااااااااااااا

يارب لك الحمد والشكر
X