تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
03-04-2008 | 10:36 PM
مــيـــمـــــي ورب أنـــت لــك وحــشـــه يــا قــمــر الــشــارقـــة.......
ا
03-04-2008 | 10:36 PM
وربي اني الان افتكرتة وكنت راح اقولك ونسيت
ا
03-04-2008 | 10:37 PM
نوارة على الخاص
ن
03-04-2008 | 10:37 PM
جــــــوجـــــــــو.....قــــــــولـــــــي ؟..
م
03-04-2008 | 10:39 PM
جوجوووتى تستاااااااااااااااااااااهليييييييييييين ياقلبى ياشمعه الجلاااااااااس ربى يحفظج من شر الحااااااااااسدين والراااااااااااصدييين هههههه فديييتج والله
نونو اقووول لزوووووم تروحين تلاقين جوجوووتى وربى انا نفسى اشوفها يالله برمضان بننزل جده ان شاء الله ونفسى اشوفكن كلل ابووووووووووكم من هالتجمع دشيتوا قلبببى وامنيتى اشوف هالحلووووين
نونو اقووول لزوووووم تروحين تلاقين جوجوووتى وربى انا نفسى اشوفها يالله برمضان بننزل جده ان شاء الله ونفسى اشوفكن كلل ابووووووووووكم من هالتجمع دشيتوا قلبببى وامنيتى اشوف هالحلووووين
ن
03-04-2008 | 10:39 PM
؟؟؟؟؟؟
ب
03-04-2008 | 10:40 PM
طيب يا بنات تصبحون على االف خير وان شالله بكر اللقاء باذن الله
ب
03-04-2008 | 10:41 PM
[COLOR="DarkGreen"]نوارة لاتنسيني من الدعاء [/COLOR]
O
03-04-2008 | 10:43 PM
بنااااااااااااااات وحشتونييييييييييييييييييييي
ن
03-04-2008 | 10:43 PM
بسسسسسسس يــاخــوفــي يــا مــيـــمـــي وتـــقــولــي وع وع أنــــــت نـــوارة ههههههههه
ا
03-04-2008 | 10:45 PM
تخيلوا نحضر عرس بعض
الله
ونلتقي ببعض
الله
ونلتقي ببعض
ن
03-04-2008 | 10:46 PM
مــهــوجـــه وحشــــتـــيــنـــي أكــثـــر هههههههههههههههه مــو كــأنــا شــفــنــا بــعــض قـبــل ســاعــات هههههههههههههههههههههههههههههههه
ن
03-04-2008 | 10:47 PM
الجوهرة السعودية;5618859:
تخيلوا نحضر عرس بعض
الله
ونلتقي ببعض
عــنـــدي شــعـــور ورب إنــي راح أشــوفــكــم ..........بسسسسسسسس يــجــي عـــريــس الـــهــنــــــــــا........
م
03-04-2008 | 10:50 PM
نونووووووو افااااااا علييج اشلوون جوجوووتى تقول عنج جييه لا ماظنتى وانتن اثنينكن حلوووووووات انا متاكده من هالشىء كفايه روحطن الحلوة وطيب اصلكن فديييتك وها نبا منج تيبين صورة من جوجوه هههههه تزكاااار
مهووووووووووووووووجه هلاااااااااا وغلاااااااااااااااا
مهووووووووووووووووجه هلاااااااااا وغلاااااااااااااااا
O
03-04-2008 | 10:51 PM
نوارة أبوظبي;5618861:
مــهــوجـــه وحشــــتـــيــنـــي أكــثـــر هههههههههههههههه مــو كــأنــا شــفــنــا بــعــض قـبــل ســاعــات هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه ربنا يدومها صداقة طول العمر
ا
03-04-2008 | 10:54 PM
يابنات احنا نتمتع بمزاياااااااااااااااااااااا
احنا مانحس فيهااااااااااااااااااااااا
احنا مانحس فيهااااااااااااااااااااااا
ا
03-04-2008 | 10:55 PM
مميزات العزوبيه للبنوتات
1_ تنامي براحتك وتتحركي في الفراش على راحتك بدون ما تخافي انك تصحي زوجك النائم
2_ الفراش لك وحدك ماتصحي في منتصف الليل وتحصليه اختفى
3_ تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج ههههههههههههه
4_ لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!)
5_ ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
6_ اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا
7_ يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع (ما احب آكلهم )
8_ اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي
9_ تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه الي كلفت ثروه) (مايطلعون القرش الا بعد كم كلمه ههههههههههه)
10_ ماراح تضطري لا ستضافة أصدقائه الي يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات
11_ ماراح تظطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه .
12 _ أذا طباخك (....موتمام.....) ماراح تسمعي انتقادات
1_ تنامي براحتك وتتحركي في الفراش على راحتك بدون ما تخافي انك تصحي زوجك النائم
2_ الفراش لك وحدك ماتصحي في منتصف الليل وتحصليه اختفى
3_ تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج ههههههههههههه
4_ لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!)
5_ ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
6_ اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا
7_ يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع (ما احب آكلهم )
8_ اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي
9_ تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه الي كلفت ثروه) (مايطلعون القرش الا بعد كم كلمه ههههههههههه)
10_ ماراح تضطري لا ستضافة أصدقائه الي يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات
11_ ماراح تظطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه .
12 _ أذا طباخك (....موتمام.....) ماراح تسمعي انتقادات
O
03-04-2008 | 10:55 PM
جوجو مرحبا كيفك زمان ماتكلنا
ا
03-04-2008 | 10:57 PM
شفتوا انا احنا حاصلين على امتيازات
O
03-04-2008 | 10:58 PM
الجوهرة السعودية;5618579:
نوارة اخاف تذبل ورودي ويجف غصني وعودي
وانا انتظر مقرودي ههههههههههههه
هههههههههههههههه ضحكتيني والله بموت من الضحك