تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
اي قناة عروس برنامج خاص بشو
ع
الجوهرة السعودية;5618713:
والان نقدم لكم




ميسي كول :clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap:




وينها؟؟؟؟؟
ا
ياربي نوارة تجي جدة ومااشوفهاااااااااااا

نوارة نفسي اشوفك

هذي امنية
ع
قناة الوطن الكويتية

برنامج تو الليل

فقرة المحامي خالد عبدالجليل

مشاكل البلد و المجتمع والقضايا اللي تمر عليه


ب
نوارة متى نوايه تتطلعي
ع
ولا ضيف


ههههههههههههههههههههه
ع
برررررررررب
ن
مــيــمـــي ...صــحــيــح مــا ســألــتــك أنــت مــن أي إمــارة؟ صــح الــــــنــــــوم مــن شــهــور والــحــيــن تــذكــرت أســألـــك هههههههههههههههههههههههههه
ن
إن شــاء الــلــه نـهـايـة الإســبــوع الــجــاي....
م
درب درب دب درب انا هنييييييييييييييييييييه^_^
فدييييييييييييييييييتكن يالحلووووووووووووين ع هاليمعه الحلوووة يعل تجتمتوون ع الخير والحب والافرااااااااااااااح دووووووووووم قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييين
نونووووووووووووووتى وربى لج وحششششششششششششه كبييرم ماهى لغيرك غناتى والسمووحه مقصررة بحقج واااايد بس الحااال يغنى ع السؤاال
عروس الحب====هلا هلااااااا وميه هلااااااااااااا اشحاااااااااااااااااااااالج وعلووووومج ياقلبى منووووووووورة
جوجوووووووووووووتى==سلاااااااااااااااااام خاااااااااااااااص واسبشل وعسل مثل دمج بس حقج يالغلااااااااا وحشتيييييييييييييييييييييييينى موووووت فديييييتك ع هالطله لا خلا لاعدم ياااااااااااارب
ربى يسعدكن واسفه ترى بالى مشتت مع هالنت عسب جييه ماروم ارد بسرعه
ا
يابنات معليش صاحبتي اتصلت علياااااا

والان رجعت لكم
ب
نوارة أبوظبي;5618274:
شــوفــوا الـصــورة .....جـــوجـــو ويــن رحــتــــي؟





كثير كثير اعجبتني الصور

تسلمي يا نوارة على الصوره
م
نونو بتسااااااااااااااااااافرين؟ جده اه يالخاااااااينه هههههههه خزينى وياااااااااج خلااااااااااص مابا مالى خص ابا اسااافر هههه غيرااانه ربى يوفقج وتروحين وتيين بالسلاامه وهلا هلا بالدعوات الحلوة وانا من اماره الشارجه شرجااااااااااااااااويه
وعن اى برنامج تتحجون اسير اتابعه خخخخخخ دااشه عرض
ا
تسلمي ياميسي على هذا الترحيب

اللي كبر راسي

هههههههههههههههه
ب
نوارة أبوظبي;5618759:
إن شــاء الــلــه نـهـايـة الإســبــوع الــجــاي....



سبحان الله كنت ناويه السنه اروح بس خلينها للسنه الي بعدها (((كان التقينا بس ما في نصيب))))))))
ا
:888345::888345:
ن
جـــوجـــو ورب ورب ودي أشــوفــك أنــا كــمــــان ....أمـــنـــيــتــي......
ب
مساء الور د [COLOR="Red"] ‏ميسى كوول كيفك يا عسل ان شاله بخير[/COLOR]
ا
:21_209::21_209:
ا
نوارة بقولك شي ماتصدقينة
X