اهلا مهجة كيف حالك سامحيني ماانتبهت
ايش اخبارك
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
03-04-2008 | 10:58 PM
O
03-04-2008 | 10:58 PM
الجوهرة السعودية;5618922:
شفتوا انا احنا حاصلين على امتيازات
(y)
O
03-04-2008 | 10:59 PM
الجوهرة السعودية;5618932:
اهلا مهجة كيف حالك سامحيني ماانتبهت
ايش اخبارك
بخير الحمد لله
ا
03-04-2008 | 10:59 PM
ميسي ايش اخبارك
وايش سار مع عريس الغفلة
وايش سار مع عريس الغفلة
ا
03-04-2008 | 11:01 PM
:8875::8875::8875::8875:
ع
03-04-2008 | 11:05 PM
ميسيس كووووووووووووووووووووول
حبيبتي انتي
شعلومج؟؟
شخبارج؟؟
حبيبتي انتي
شعلومج؟؟
شخبارج؟؟
ن
03-04-2008 | 11:06 PM
كــلامــك جــوجــــو صــح .........هههههههههههههههههههههههههه يكفي تنامـــي على راحــتــــك وتــأكــلــي بــصـــل ........
ع
03-04-2008 | 11:07 PM
جوجو
الصراحه
صح السانك
نتمتع بمميزات حلوة
انا اهم شي عندي النوم محد يشاركني الغرفه بوقت النوم
اهم شي
الصراحه
صح السانك
نتمتع بمميزات حلوة
انا اهم شي عندي النوم محد يشاركني الغرفه بوقت النوم
اهم شي
ع
03-04-2008 | 11:08 PM
ميسي
ابي صيدة جديدة
ابي صيدة جديدة
ن
03-04-2008 | 11:08 PM
عــروســتــي أنــت تــخــتــفــي وتــرجــعــي بـشـكـل مــريـــب ..
م
03-04-2008 | 11:08 PM
ههههههههه جوجووووووتى العزوبيه شىء الصراحه خل اطبع المقال واحطه عنديه بالغرفه عسب المعنويااات ترتفع
سبحان الله جوجوتى كن عندك احساس او جييه اليوم رحت الدوام باييب باجى شهاداتى وهالخرابيط الا القا العريييييس جدامى وربى يشهد خخخخخ بغيت انخش منه بس لاحول مااقول قوى عين يا وسلم وسالنى ايش الاخبار وجى ههه وانا م اللعوزه توهقت واهو مشى وقال اوكى نشوفكم ع الخير هههههه واحليله وربى جد حسيته انصدم خخخ
سبحان الله جوجوتى كن عندك احساس او جييه اليوم رحت الدوام باييب باجى شهاداتى وهالخرابيط الا القا العريييييس جدامى وربى يشهد خخخخخ بغيت انخش منه بس لاحول مااقول قوى عين يا وسلم وسالنى ايش الاخبار وجى ههه وانا م اللعوزه توهقت واهو مشى وقال اوكى نشوفكم ع الخير هههههه واحليله وربى جد حسيته انصدم خخخ
ا
03-04-2008 | 11:08 PM
انا حلى شي عندي انام على كيفي واصحى على كيفك
لامسؤلية
ولارجال يتكلم عليا
حنا ناقصينهم ههههههههههه
لامسؤلية
ولارجال يتكلم عليا
حنا ناقصينهم ههههههههههه
ع
03-04-2008 | 11:09 PM
الصراحه
الواحد حلو ينام بروحه
بالوقت اللي يناسبه و بيقوم على راحته
الواحد حلو ينام بروحه
بالوقت اللي يناسبه و بيقوم على راحته
ن
03-04-2008 | 11:09 PM
بـــنـــات تــذكــرت أريــد أحــنـــي شــعــري أيــش رايــكـــم ؟؟
ن
03-04-2008 | 11:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
03-04-2008 | 11:10 PM
ميسي تصرفاتة هذي يدل انة مازعل وان عندة امل
وحاسة انك يقدر يقنعك
هذا حسب تحليلي
وحاسة انك يقدر يقنعك
هذا حسب تحليلي
ا
03-04-2008 | 11:11 PM
نوارة ليش اسمك مو ظاهر تحت
ع
03-04-2008 | 11:11 PM
نوارة أبوظبي;5619000:
عــروســتــي أنــت تــخــتــفــي وتــرجــعــي بـشـكـل مــريـــب ..
لا حبيبتي
انا استأذنتكم
و قتلكم اني بروح اشوف برنامج خالد عبدالجليل
رحت شفته م عجبني مواضيعه االيوم
فرديت لكم
نونو تشكين فيني من الضيوف
ههههههههههههههههههههههههه
ن
03-04-2008 | 11:11 PM
الــبـنــات يــصــبــغــوا ويـعـــمــلــوا هــايــلات و و و وأنــا زي الــعــجــايـــز هههههههههههه
O
03-04-2008 | 11:11 PM
نوارة أبوظبي;5619012:
بـــنـــات تــذكــرت أريــد أحــنـــي شــعــري أيــش رايــكـــم ؟؟
ادا كان شعرك جاف لاانصحك
ادا دهني اوكي