تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
03-04-2008 | 11:24 PM
طــيــب جـــوجـــو يــــا حــكــيــمــــتــــنــــا الـغـاالــيــة مــمـــكــن هـالــمـــره تــذكـــري ســلــبــيــات الــعــزوبــيـــة ...
ا
03-04-2008 | 11:25 PM
نوارة اي بناااااااااااااات
ن
03-04-2008 | 11:25 PM
عــروســتــي لـــيـــه مــا تــقــدري بــكــرة؟؟
ا
03-04-2008 | 11:26 PM
سلبيات العزوبية
انك تنامين لوحدك
وكل نايم ويا مريتة
على قولة ماجد المهندس ههههههههههه
انك تنامين لوحدك
وكل نايم ويا مريتة
على قولة ماجد المهندس ههههههههههه
ع
03-04-2008 | 11:26 PM
عروس الحب;5619118:
بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
قررت اطلع من التجمع والسبب جوجو
كرهتني بالزواج
وحببتني بالعزوبية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماراح اتزوج خلاص عفت الزواج
ع
03-04-2008 | 11:27 PM
من مميزات العزوبيه
اني انا الحين دخت
عادي اروح انام
لا عندي زوج انطرة ولا بيبي يصيح
بناااااااااااااام دخت
اني انا الحين دخت
عادي اروح انام
لا عندي زوج انطرة ولا بيبي يصيح
بناااااااااااااام دخت
ا
03-04-2008 | 11:27 PM
ماتسمعين كلام حب ولا غزل
تحسين بالفراغ العاااااااااطفي
لما تروحين الاسواق
تحسين انك انتي الوحيد اللي ماتزوجتي كل واحد مع مرتة
الا احنا لسة كبرنا ونمشي مع اهلنااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههه
تحسين بالفراغ العاااااااااطفي
لما تروحين الاسواق
تحسين انك انتي الوحيد اللي ماتزوجتي كل واحد مع مرتة
الا احنا لسة كبرنا ونمشي مع اهلنااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههه
ن
03-04-2008 | 11:28 PM
مــيـــمـــي يــا جـــوجـــو....اســمــحــيــلــي بــديــت أخــربـــط ...نــعــســـت..
ع
03-04-2008 | 11:28 PM
نوارة أبوظبي;5619150:
عــروســتــي لـــيـــه مــا تــقــدري بــكــرة؟؟
بسبت الحاجه اللي تجيلنا كل شهر
خخخخخخخخخخخخخخ
ا
03-04-2008 | 11:29 PM
وتشوفين اماكن رومنسية
وتحسين انة موجودة الخيل بس وين الخياااالة
وتحسين انة موجودة الخيل بس وين الخياااالة
ن
03-04-2008 | 11:29 PM
الجوهرة السعودية;5619175:
ماتسمعين كلام حب ولا غزل
تحسين بالفراغ العاااااااااطفي
لما تروحين الاسواق
تحسين انك انتي الوحيد اللي ماتزوجتي كل واحد مع مرتة
الا احنا لسة كبرنا ونمشي مع اهلنااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ع
03-04-2008 | 11:30 PM
باااااااااااااااااااااااااااااي
عيني غمضت
بنام
عيني غمضت
بنام
ا
03-04-2008 | 11:30 PM
ماتلاحظون ان الضيوف تحولوا الى
ن
03-04-2008 | 11:31 PM
بــنـــات أســألــكــم ســؤال ؟
ن
03-04-2008 | 11:32 PM
جــوجــو..... تــحــولــوا إلــي ايـــش؟؟
ا
03-04-2008 | 11:32 PM
عن اذنكم يابناااااااااااااااااات
مع السلامة
مع السلامة
O
03-04-2008 | 11:33 PM
نوارة أبوظبي;5619213:
بــنـــات أســألــكــم ســؤال ؟
ايش سوالك نوارة
ا
03-04-2008 | 11:33 PM
الى
اعضاااااااء ههههههههههههههههه
جدد
اعضاااااااء ههههههههههههههههه
جدد
ن
03-04-2008 | 11:34 PM
أنـــا لــمــا أســهـــر أحــس مــا أقــدر أصــلــي الــفــجـــر فــي وقــتـهـــا ولا قـيــام الــلــيــل؟؟...مـــاشــاء الــلـه أحــســكــم بــتــســهــروا عــادي كــيــف تــقــدروا تقومــوا الــلـيــل وتــصــلــوا الــفــجـــر؟
ا
03-04-2008 | 11:34 PM
نوارة وحنا نجاوبك جواب