تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ص
27-03-2008 | 11:51 PM
نوارة
*
27-03-2008 | 11:52 PM
عروس جهازي ماخرف
ع
27-03-2008 | 11:52 PM
يالله
تصبحوا على خطط
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تصبحوا على خطط
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ن
27-03-2008 | 11:52 PM
صـــــرخــــــــه؟خــلاص أنــا هــنــاديــك فــرحــه أوكــيــه؟
*
27-03-2008 | 11:53 PM
ماقات لك تغطين وتقومين
كا أنت منسدحة على السرير
انا لاب توب ومحترمته شوى جالسه وممددة رجولى
كا أنت منسدحة على السرير
انا لاب توب ومحترمته شوى جالسه وممددة رجولى
ن
27-03-2008 | 11:54 PM
يلا حبايبي تــصــبــحــوا عــلــى خــيــر
ص
27-03-2008 | 11:54 PM
الراجية الفرج القريب;5551963:
حبيبتي فرحة الف سلامة عليكي من الصداع وعلي فكرة الشقيقة هو الصداع النصفي وهو نوع معين من الصداع بيكون اكتر في النساء مع اقتراب الدورة الشهرية ويزيد مع التوتر النفسى وبعض الماكولات زي الجبن والشوكولاتة وانا شخصيا بتعرضله وانصحك لمل يجيلك تاخدى مسكن زي ميجرانيل او بانادول وتدخلي اوضتك وتحاولي تنامي وياريت تفكيها شوية لاني ملاحظة انك معيشة نفسك في كابة وضغط نفسى ودة ممكن يكون من اهم اسباب الصداع المزمن اللى عندك وسلامتك الف سلامة :888345::888345:
انا فعلا عندى البيريود ونفسيتى صعبة والصداع نازل على عينى ومبكلش اصلا
ومش قادرة افكها
انتوا كلكوا ماشيين بكره اجازة!
ع
27-03-2008 | 11:54 PM
*اااااالنجمةااااا*;5551990:
ماقات لك تغطين وتقومين
كا أنت منسدحة على السرير
انا لاب توب ومحترمته شوى جالسه وممددة رجولى
لا لا انا ما اجلس
انا مدلله نفسي
ع
27-03-2008 | 11:55 PM
مع السلامة
جميعا
عيني غمضت
جميعا
عيني غمضت
*
27-03-2008 | 11:55 PM
يالله ياعروس تلحفي ونامي وقولى أذكار النوم ولا تنسين تدعيلي
وبعد تحلمين فيني انك حاضرة زواجي عشان يصير صدق مو حلم زي ابو العصاقيل
وبعد تحلمين فيني انك حاضرة زواجي عشان يصير صدق مو حلم زي ابو العصاقيل
ن
27-03-2008 | 11:55 PM
ميــمــي طــلــعــتـــي؟
ا
27-03-2008 | 11:56 PM
صرخة مكتومة;5551773:
وبعدين انا مشكلتى انى عايزة انسان اتقبله كزوج
مش اى راجل والسلام
انا رومانسية وكان نفسى اتزوج عن حب
وبكره زواج الصالونات
بحس انه عك مش زواج
فى عرسان بس بحس منهم بقرفه ومش بستريح
اةةةةةةةةة اقول ايه بس
انا معاكي بس لو كنتى بترفضي لمجرد انك ما حستيش بعاطفة ناحية الشخص ويكون مناسب ليكي اجتما عيا وماديا واخلاقيا اسمحيلي تباي غلطانة:wink::wink::wink:
*
27-03-2008 | 11:56 PM
تصبحوووووون على خير
سبحانك اللهم وبحدك اشهد ان لا إله إلا انت أستغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحدك اشهد ان لا إله إلا انت أستغفرك واتوب اليك
ص
27-03-2008 | 11:59 PM
الراجية الفرج القريب;5552022:
انا معاكي بس لو كنتى بترفضي لمجرد انك ما حستيش بعاطفة ناحية الشخص ويكون مناسب ليكي اجتما عيا وماديا واخلاقيا اسمحيلي تباي غلطانة:wink::wink::wink:
اعمل ايه مببقاش طايقاه
ص
28-03-2008 | 12:06 AM
ياللا بنات الله كريم كلكم سيبتونى
تصبحوا على خير
تصبحوا على خير
ا
28-03-2008 | 12:06 AM
:o:o:o
¤
28-03-2008 | 12:18 AM
وين البنات متى تتجمعون
د
28-03-2008 | 06:11 AM
جوجو
خطه رهييييييييبه بس صعبه اسويها اخاف تنكشف عندك غيرها <<< طمعت
هههههههههههههههههههههه
الله يرزقك يا عسل
عرووووس
ههههههههههههههههههههههه
ارتعتي صح من الشروط
انا اقول كذا بعد متشرط كثير
انا صح شعري طويل و ما عندي جوال لكن ما ادري اتحمل الجلسه عند اهله
ولا لا و لو اني تحملت الجلسه عند أهله ما اتوقع اتحمل من غير برقع بصراحه كني جدتي
مع الغطا الكامل ولا اطالع اصلا زين من ورا الغطا
يعني شيسوا علي
ومدمنة تلفزيون يقوم يحرمني من كل شي
والله صعبه
الله يرزقه ويرزقني وياك وكل البنات
بلسم الأمل
لا لا تظنين فيني الظنون
مؤدبه والله والبرائه تشر مني
بس اول مره اتعرف على وحده فلسطينيه ولي الشرف
ميسي
غناااااااااااااااااااااااااااااااتي عنوني انتي يا صقيقتيالغاليه
وش عرسه اعترفي آخر من علم
وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
على البركه ياحياتي الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يارب العالمين
خطه رهييييييييبه بس صعبه اسويها اخاف تنكشف عندك غيرها <<< طمعت
هههههههههههههههههههههه
الله يرزقك يا عسل
عرووووس
ههههههههههههههههههههههه
ارتعتي صح من الشروط
انا اقول كذا بعد متشرط كثير
انا صح شعري طويل و ما عندي جوال لكن ما ادري اتحمل الجلسه عند اهله
ولا لا و لو اني تحملت الجلسه عند أهله ما اتوقع اتحمل من غير برقع بصراحه كني جدتي
مع الغطا الكامل ولا اطالع اصلا زين من ورا الغطا
يعني شيسوا علي
ومدمنة تلفزيون يقوم يحرمني من كل شي
والله صعبه
الله يرزقه ويرزقني وياك وكل البنات
بلسم الأمل
لا لا تظنين فيني الظنون
مؤدبه والله والبرائه تشر مني
بس اول مره اتعرف على وحده فلسطينيه ولي الشرف
ميسي
غناااااااااااااااااااااااااااااااتي عنوني انتي يا صقيقتيالغاليه
وش عرسه اعترفي آخر من علم
وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
على البركه ياحياتي الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يارب العالمين
ا
28-03-2008 | 01:06 PM
ماشاء الله فكرة التجمع روووووعه مممكن تقبلوني معاكم
وقولو لي متى تدخلون عشان ادخل معاكم
وقولو لي متى تدخلون عشان ادخل معاكم
د
28-03-2008 | 03:19 PM
وووووووووينكم بنوتات
اليوم يوم انا فاااااضية ما احد دخل
حتى الباررررررحة؟؟؟؟
شفييييييكم عسى ما شررررررر حبيباتي
هلا انوثة حالمة
حياك الله وبياك بهذا التجمع
ويارب الله يفررررحنا فيج عااااااجلا يارب
البنات بالعادة متواجدين اكثر شي ع العصر والليل
بس هاليومين ما اشوف احد
الله يجيب الخيررررررررررررررر يارب
اليوم يوم انا فاااااضية ما احد دخل
حتى الباررررررحة؟؟؟؟
شفييييييكم عسى ما شررررررر حبيباتي
هلا انوثة حالمة
حياك الله وبياك بهذا التجمع
ويارب الله يفررررحنا فيج عااااااجلا يارب
البنات بالعادة متواجدين اكثر شي ع العصر والليل
بس هاليومين ما اشوف احد
الله يجيب الخيررررررررررررررر يارب