تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
ويا ريت محدش يقوللي اصبرى لان الصبر اشتكى منى:sad::sad:
ا
الراجية احنا منتظرين منتظرين فخلينا منتظرين بايماااااان وصبر واحتساب عشان ننول الاجر

اجر الصبر

انمااااااااااااااااااااااااااااا يوفى الصاابرون اجرهم بغير حسااااااااااااااااااااااااااب
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا حلواااااااااااااااااااااااات

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووني
ا
الجوهرة السعودية;5556782:
يارب في هذة الجمعة

يارب انك ترزق بنات التجمع بزوج الصاااااااااااالح وترزقهم الذرية الصالحة

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب يارب

انك على كل شي قدير لا الة الا انت سبحانك انا كنا من الظااااااااالمين اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين


اللهم آمييييييييييييييييييييين

الله يجزاك كل خير حبيبتي الجوهرة على الدعوة
ا
الجوهرة السعودية;5556831:
يارب

يابناااااااااااااات انا خايفة يجي رمضان وانا متزوجت اقول لاهلي ان شاء الله رمضان الجاي وانا في بيت زوجي واعيد مع زوجي

كل سنة نفس الكلام

لدرجة اني قلت لهم خلاص خلينا نغير

ان شاء الله عيد الاضحى وانا في بيت زوجي

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



بإذن الله حبيبتي ما يجي رمضان إلا وأنتي ببيت زوجك

أتوكلي على رب العالمين وربك ما يخيب ولا يرد دعوة أحد .. أدعي أنتي وخاااااااااااااااااااااااااااااااصة في الثلث الأخير من الليل

[ فسهام الليل لا تخطيء ]
ا
الراجية الفرج القريب;5556934:
بنات بجد انا مش عارفة اعمل ايه الايام عمالة تعدى ومافيش اى شىء جديد او اي بارقة امل انا حاسة اني هنهار قريب:cry::cry:



حبيبتي الراجية

خلي أملك بالله كبير واتفائلي

خليكي على سورة البقرة ، والدعاء والإستغفار وراح تفرج علينا وعليك عن قريب

بس انتبهي لا تفقدي الأمل ..
ا
الراجية الفرج القريب;5557026:
ويا ريت محدش يقوللي اصبرى لان الصبر اشتكى منى:sad::sad:


حبيبتي الراجية

إتأكدي إن ما بعد الضيقة إلا الفرج

وكل ما ضاقت إلا وفرجت بإذن الله ، انتي بس توكلي على ربك وادعي ربك وربك كريم قادر على كل شيء

فالله قادر على أن يغير حال الإنسان من حال إلا حالة بلمحة البصر
ا
الجوهرة السعودية;5557069:
الراجية احنا منتظرين منتظرين فخلينا منتظرين بايماااااان وصبر واحتساب عشان ننول الاجر

اجر الصبر

انمااااااااااااااااااااااااااااا يوفى الصاابرون اجرهم بغير حسااااااااااااااااااااااااااب


تسلمين والله يا قمر على كلامك

وهذا هو المطلوب

الله يسعدك ويسعد قلبك يارب
ا
أنا قاعدة بكلم نفسي وما في أحد

عموماً يا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

خلوا أملكم بالله كبير ، ولا تفقدوا الأمل وتفائلوا

ولا تنسوا زي ما قالت الجوهرة السعودية الله يسعدها


الجوهرة السعودية;5556992:
يابنات اقراو سورة البقرة عشااان اللي فيها نفس او عين او محسود او لاقدر الله مسحور

بطيب باذن الله مع المداومة

ولاتنسوى الزواج هبة والهبة ماتجي الا بدعاااااااااء

ادعو

بثقة

بايماااااااااااااان

بالالحااااااااااااااااااااااح


توبوا عن الذنوب

لان الذنوب تحجب الدعوة

الله كريم

يارب يفرح قلوبكم يارب بازواج صاااااااالحين يستاهلون صبركم

ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعبااااااااااااااااد


اكثروا من الاستغفااااااااااااااااااااااااار
ا
اهلا الدلوعة
ا
خلينا دايم عندنا امل

ماااضيق الحياااااة لولا فسحة الامل

الامل يعطي طاااااااقة الامل يعطي ايماااان الامل يعطي قوة الامل يعطي صبر

الحياة بدون امل مالها طعم
ا
من اسرار السعاادة

الايمان والامل والرضاااااااااااااااااااااااااا بما قسمة الله
ب



أهلا بنات كيف حالكم


جوجو الدلوعة وكل البنات اشتقت لكم كثير



م
درب درب درب درب درب <<احممم

السلااااااااااااااام عليكم ---جمعه مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااركه ع الجميع
شحالكمـــ!!
علوووووووومكمـ!!

^_^

جوجوووووووتى منوووووووووووره غلاااااى عساج بخيييير
وكل البناااااات عسى مرتاااحييين ^^
م
بررررررررررررررب
ب
مساء الورد
ب
مساء الخير والورد ميسي كوول كيفك يا عسل ان شالله بخير
ب
فتافيت مساء الخير والورد يا عسل كيفك انشالله اليوم احسن طمنين عنك
ع
كيفكم
ب
هلا فتافيت يا عسل كيفك انتي

انا الحمدلله بخير بشوفتكم
X