هلااااااا يا بلسوووووووووووومة كيفك ان شاء الله بخير
الحمد لله صرت أحسن
ربي يرزقك على قد نيتك الطيبة يا طيبة
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
28-03-2008 | 08:02 PM
ب
28-03-2008 | 08:05 PM
الله يخليك يا [COLOR="Red"] فتافيت
وان شالله ربنا يرزقك الزوج الصالح الي ويحبك يصونك ويستهلك ويقدرك
لانك بتستهلي[/COLOR]
وان شالله ربنا يرزقك الزوج الصالح الي ويحبك يصونك ويستهلك ويقدرك
لانك بتستهلي[/COLOR]
ب
28-03-2008 | 08:15 PM
فتافيت هلا بك يا غالية كيف حالك اليوم و أخبارك
بلسومة هلا والله بالغالية اشتقالك
ب
28-03-2008 | 08:16 PM
ميسي شو أخبارك الدرس فيه تحسن :wink:
م
28-03-2008 | 08:19 PM
مساااااااااء العسسسسسل بلسووومه =انا بخييير مادمتوا وبشوفتكن الطيبه انتى كيف حالك عساج بخير\
فتااااااااااافيت= هلاااااااا وغلااااااا تو مانور التجمع اشحااالج عسى دووم هب يووم مرتاااحه وربى انج عسل وتستاهلين كل الخير ربى يسعدك
بسوومه==ترى الدرس ماااشى تماام بس انا عيزااانه وكسلاانه خخخ الموهيم اشحااالج ياعسل عساج طيبه
جوووووووو جووووو وباجى البناات وينهن عسى يكونوا طيبين ^_^
..يلا سولفوا ويايه .. مــــلااآآانهـ .. بــسرعهـ هههههـ ..
فتااااااااااافيت= هلاااااااا وغلااااااا تو مانور التجمع اشحااالج عسى دووم هب يووم مرتاااحه وربى انج عسل وتستاهلين كل الخير ربى يسعدك
بسوومه==ترى الدرس ماااشى تماام بس انا عيزااانه وكسلاانه خخخ الموهيم اشحااالج ياعسل عساج طيبه
جوووووووو جووووو وباجى البناات وينهن عسى يكونوا طيبين ^_^
..يلا سولفوا ويايه .. مــــلااآآانهـ .. بــسرعهـ هههههـ ..
ب
28-03-2008 | 08:20 PM
[COLOR="Red"]بسمة امل مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله بخير اشتقتالك الي يومين ما شفتك كيفك ان شا الله بخير[/COLOR]
انتي من المغرب صح
انتي من المغرب صح
ب
28-03-2008 | 08:20 PM
اللهم استرنا فوق الارض ,اللهم استرنا تحت الارض, اللهم استرنا يوم العرض
اللهم امين
ب
28-03-2008 | 08:26 PM
بلسم الامل;5557673:
[SIZE="7"][COLOR="Red"]بسمة امل مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله بخير اشتقتالك الي يومين ما شفتك كيفك ان شا الله بخير[/COLOR]
انتي من المغرب صح
أهلا بلسم اشتقت لكم كثير صح أنا ما كنت أدخل هذه الايام
نعم يا أختي انا من المغرب
ب
28-03-2008 | 08:30 PM
هلا بيك وباهل المغرب
ب
28-03-2008 | 08:34 PM
ميسي كوول اليوم ما في حملة تخفيضات على العرسان ههههههههههههههههه
ب
28-03-2008 | 08:42 PM
يتصفح الموضوع حالياً : 17 (1 عضو و 16 ضيف)
بلسم الامل
ما شالله كل هذول ضيوف صدقوني انتو البنات مش ضيوف اطلعن بل تخفي
بلسم الامل
ما شالله كل هذول ضيوف صدقوني انتو البنات مش ضيوف اطلعن بل تخفي
ا
28-03-2008 | 08:45 PM
الدلوعة الأمورة;5557171:حبيبتي الراجية
إتأكدي إن ما بعد الضيقة إلا الفرج
وكل ما ضاقت إلا وفرجت بإذن الله ، انتي بس توكلي على ربك وادعي ربك وربك كريم قادر على كل شيء
فالله قادر على أن يغير حال الإنسان من حال إلا حالة بلمحة البصر
يا رب يفرجها عليا وعليكى ياحبيبتى وعلي كل المسلمات اميييييين يا رب العالمين
ب
28-03-2008 | 08:47 PM
مساء الورد ياجوهرة كيفك يا عسل ان شالله بخير وين الغيبه
ا
28-03-2008 | 08:48 PM
انا موجودة
بس احسن ان ماعندي كلام اقولة خلص الكلام
بس احسن ان ماعندي كلام اقولة خلص الكلام
ب
28-03-2008 | 08:48 PM
مساء الخير اخت الراجية الفرج القريب كيفك ان شالله
بخير
بخير
ا
28-03-2008 | 08:48 PM
الجوهرة السعودية;5557069:
الراجية احنا منتظرين منتظرين فخلينا منتظرين بايماااااان وصبر واحتساب عشان ننول الاجر
اجر الصبر
انمااااااااااااااااااااااااااااا يوفى الصاابرون اجرهم بغير حسااااااااااااااااااااااااااب
بس انا يا جماعة لحم ودم وليا طاقة وساعات كتير بحس انى مش قادرة استحمل وخصوصا لما يكون في ضغوط
ا
28-03-2008 | 08:48 PM
اهلا بلسم انا بخير عساكي بالف خير يارب
ا
28-03-2008 | 08:51 PM
بلسم الامل;5557893:
مساء الخير اخت الراجية الفرج القريب كيفك ان شالله
بخير
مساء النور يا حبيبتى والحمد لله علي كل حال
¤
28-03-2008 | 08:51 PM
طفشاااااااااااانه :(
ا
28-03-2008 | 08:53 PM
الراجية انا زيك بس ايش اسوي يعني اذا عصبنا بيتغير شي
ماراح يتغير شي بلعكس ماغير يفرح الشيطاااااااااااااااااان
لانة قد يزرع فينا الياس والاحباااط
والامل بالله كبير
وماتدرين وين الخير
يمكن حالنا احسن من حال كثير بنااااااااات اتزوجوا وتنيلوا بستين نيلة
تصدقين انا محسودين المطلقات يحسدون العوانس
ههههههههههههههه
حتى على العنوسة لا اخلو من الحسدي هههههههههههههههه
ماراح يتغير شي بلعكس ماغير يفرح الشيطاااااااااااااااااان
لانة قد يزرع فينا الياس والاحباااط
والامل بالله كبير
وماتدرين وين الخير
يمكن حالنا احسن من حال كثير بنااااااااات اتزوجوا وتنيلوا بستين نيلة
تصدقين انا محسودين المطلقات يحسدون العوانس
ههههههههههههههه
حتى على العنوسة لا اخلو من الحسدي هههههههههههههههه