شخبار
معاريسك الحلوين؟؟
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
28-03-2008 | 09:51 PM
ا
28-03-2008 | 09:51 PM
هلا بعروس الحب
كيفك عزيزتي ؟ طمنيني عنك ؟
كيفك عزيزتي ؟ طمنيني عنك ؟
ع
28-03-2008 | 09:53 PM
الدلوعة الأمورة;5558426:
هلا بعروس الحب
كيفك عزيزتي ؟ طمنيني عنك ؟
هلا والله دلوعة
الحملله بخير
انتي كيفك
¤
28-03-2008 | 09:53 PM
ماقلتون لي كيف تساعدون بعضكم في التجمع ؟؟
ا
28-03-2008 | 09:53 PM
يا هلا يا هلا
بالجوهرة منووووووووووووووووووورة
كيفك عزيزتي ؟
بالجوهرة منووووووووووووووووووورة
كيفك عزيزتي ؟
ع
28-03-2008 | 09:54 PM
هلا سويت غيرزل
نساعد بعض
يعني اي استشارة تبين نحاول نساعدج فيها
نساعد بعض
يعني اي استشارة تبين نحاول نساعدج فيها
ا
28-03-2008 | 09:54 PM
عروس الحب;5558435:
هلا والله دلوعة
الحمد لله بخير
انتي كيفك
عساه دووووووووووم يارب يا عروس والله يديم الخير عليكِ يارب
أنا بخير والحمد لله
أنا بخير والحمد لله
ا
28-03-2008 | 09:55 PM
هلا عزيزتي sweeta girl
زي ما قالتلك عروس الحب
ربي يسعدكم
زي ما قالتلك عروس الحب
ربي يسعدكم
¤
28-03-2008 | 09:56 PM
يعني في العباده و الصلاه و في حياتنا العاديه
ا
28-03-2008 | 09:56 PM
جوجو
خي وش فيك ساكتة ؟
خي وش فيك ساكتة ؟
ع
28-03-2008 | 09:58 PM
جوجو بس مستمعه
ا
28-03-2008 | 09:59 PM
sweeta girl;5558465:
يعني في العباده و الصلاه و في حياتنا العاديه
شوفي عزيزتي sweeta girl
اللي تجيها أي مشكلة وتحب استشارة إن شاء الله محد مقصر معها
زي مثلاً شفتي الأخت فتافيت
كان في حالة إحباط ويأس داخلة على الكل
بس الله يجزاها الجنة حطت الموضوع
وبلغتنا بالرابط ربي يجزاها الجنة
يعني زي كذا
ع
28-03-2008 | 09:59 PM
يلللللللااااااا بناااااااات غااب القط ألعب يافااااار<<خخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا صايدني اكتئااااب وأنتو نسيتوا البرناااااااامج
يلاااااااا لشوف مين اللي لسى مستمرة على برااااااااااامجنا
هاتواااا لشوف
أنا صايدني اكتئااااب وأنتو نسيتوا البرناااااااامج
يلاااااااا لشوف مين اللي لسى مستمرة على برااااااااااامجنا
هاتواااا لشوف
ع
28-03-2008 | 09:59 PM
sweeta girl;5558465:
يعني في العباده و الصلاه و في حياتنا العاديه
شوفي حبيبتي بكل شي نتناقش
بس اكثر شي بالزواج
لانه تجمع للزواج
اذا عندج اي موضوع حياج الله
اي شي بقلبج قوليه
شرط تكونين عزباء
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ع
28-03-2008 | 10:01 PM
fatafeat;5558489:
يلللللللااااااا بناااااااات غااب القط ألغب يافااااار
أنا صايدني اكتئااااب وأنتو نسيتوا البرناااااااامج
يلاااااااا لشوف مين اللي لسى مستمرة على بنرااااااااااامجنا
هاتواااا لشوف
انا انا انا
:o:o:o:o
وقفت
بس بعون الله راح اردله بواحد ابريل
ا
28-03-2008 | 10:01 PM
هلا والله وألف مرحبا بـــ فتافيت
منوووووووووووووووورة
كيفك ؟ عساك بخير ؟
والله موضوعك مرررررررررة روووووووعة
الله يجزاك الجنة
منوووووووووووووووورة
كيفك ؟ عساك بخير ؟
والله موضوعك مرررررررررة روووووووعة
الله يجزاك الجنة
ا
28-03-2008 | 10:02 PM
fatafeat;5558489:
يلللللللااااااا بناااااااات غااب القط ألعب يافااااار<<خخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا صايدني اكتئااااب وأنتو نسيتوا البرناااااااامج
يلاااااااا لشوف مين اللي لسى مستمرة على برااااااااااامجنا
هاتواااا لشوف
أنا ماشية على البرنامج
والله يكتب اللي فيه الخير وربي يسهلها
والله يكتب اللي فيه الخير وربي يسهلها
¤
28-03-2008 | 10:03 PM
حلوو
انا ايام تجيني حالة احباط واكتئاب مررره
واحس اني وحيده في هالدنيا خصوصا اني ادرس في البحرين و اظل في البحرين لوحدي طول الاسبوع
وغير هذا احاول قد مااقدر اتقرب لربي
بالصلاه في اوقاتها والادعيه
بس مشكلتي مااستمر على هالشي
يعني تمر علي ايام مااقرأ القرآن وانسى شي اسمه ادعيه
وايام لا صلاتي دايما في وقتها ولازم القرآن والادعيه معاي
واخر شي
قررته اني اقرأ سورة البقره كل يوم
بس كالعاده في البدايه ابدأ بنشاط وحماس بس بليس يغير كل شي :(
انا ايام تجيني حالة احباط واكتئاب مررره
واحس اني وحيده في هالدنيا خصوصا اني ادرس في البحرين و اظل في البحرين لوحدي طول الاسبوع
وغير هذا احاول قد مااقدر اتقرب لربي
بالصلاه في اوقاتها والادعيه
بس مشكلتي مااستمر على هالشي
يعني تمر علي ايام مااقرأ القرآن وانسى شي اسمه ادعيه
وايام لا صلاتي دايما في وقتها ولازم القرآن والادعيه معاي
واخر شي
قررته اني اقرأ سورة البقره كل يوم
بس كالعاده في البدايه ابدأ بنشاط وحماس بس بليس يغير كل شي :(
ع
28-03-2008 | 10:03 PM
الله يسلمك ويخليكي يااديدي
هذا الموضوع مشان نرجع نرفع معنوياتنا
هالمرة رجعت وعندي حماسية كبيرررررررررة
هااااا كمشتك يا عروس
انتيي بتتكسلني بالبرنااامج والعريس بيتكسلن بالجية يلاااااا لشوف حليتي المعااااادلة برافووووو ههههههه
هذا الموضوع مشان نرجع نرفع معنوياتنا
هالمرة رجعت وعندي حماسية كبيرررررررررة
هااااا كمشتك يا عروس
انتيي بتتكسلني بالبرنااامج والعريس بيتكسلن بالجية يلاااااا لشوف حليتي المعااااادلة برافووووو ههههههه
¤
28-03-2008 | 10:04 PM
اكيد عزباء على قولتك خخخخخخخخ
لو متزوجه بتشوفيني في النص معاكم :P
لو متزوجه بتشوفيني في النص معاكم :P