تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
28-03-2008 | 10:04 PM
سويتي حبي نحنا هون مشااااان نشجع بعض
ع
28-03-2008 | 10:05 PM
sweeta girl;5558521:
حلوو
انا ايام تجيني حالة احباط واكتئاب مررره
واحس اني وحيده في هالدنيا خصوصا اني ادرس في البحرين و اظل في البحرين لوحدي طول الاسبوع
وغير هذا احاول قد مااقدر اتقرب لربي
بالصلاه في اوقاتها والادعيه
بس مشكلتي مااستمر على هالشي
يعني تمر علي ايام مااقرأ القرآن وانسى شي اسمه ادعيه
وايام لا صلاتي دايما في وقتها ولازم القرآن والادعيه معاي
واخر شي
قررته اني اقرأ سورة البقره كل يوم
بس كالعاده في البدايه ابدأ بنشاط وحماس بس بليس يغير كل شي :(
حبيبتي شوفي برنامج فتفته
وايد حلو
و تشجعي معانا
ا
28-03-2008 | 10:06 PM
أقول فتافيت
تصدقين بعد ما شفت وقريت موضوعك
وربي جاني شعور غريب ، ودخل الأمل بكل قوته فيني
الله يجزاك الجنة .. وربي يسعد قلبك
تصدقين بعد ما شفت وقريت موضوعك
وربي جاني شعور غريب ، ودخل الأمل بكل قوته فيني
الله يجزاك الجنة .. وربي يسعد قلبك
¤
28-03-2008 | 10:06 PM
وين القى البرنامج ؟؟؟
ع
28-03-2008 | 10:07 PM
fatafeat;5558523:
الله يسلمك ويخليكي يااديدي
هذا الموضوع مشان نرجع نرفع معنوياتنا
هالمرة رجعت وعندي حماسية كبيرررررررررة
هااااا كمشتك يا عروس
انتيي بتتكسلني بالبرنااامج والعريس بيتكسلن بالجية يلاااااا لشوف حليتي المعااااادلة برافووووو ههههههه
كسل عروس+ كسل العريس= عنوسة عروس:confused::confused:
¤
28-03-2008 | 10:10 PM
هههههههههه المعادله اشوفها صحيحه بس كأنه ظلم للعروسه
ليش مايقولون عنوسة العريس خخخخخ
ليش مايقولون عنوسة العريس خخخخخ
ا
28-03-2008 | 10:10 PM
sweeta girl;5558521:
حلوو
انا ايام تجيني حالة احباط واكتئاب مررره
واحس اني وحيده في هالدنيا خصوصا اني ادرس في البحرين و اظل في البحرين لوحدي طول الاسبوع
وغير هذا احاول قد مااقدر اتقرب لربي
بالصلاه في اوقاتها والادعيه
بس مشكلتي مااستمر على هالشي
يعني تمر علي ايام مااقرأ القرآن وانسى شي اسمه ادعيه
وايام لا صلاتي دايما في وقتها ولازم القرآن والادعيه معاي
واخر شي
قررته اني اقرأ سورة البقره كل يوم
بس كالعاده في البدايه ابدأ بنشاط وحماس بس بليس يغير كل شي :(
حبيبتي سويت
إنتي بس أعزمي وتوكلي على ربك وبعون الله ربي راح يكون معاك وراح تستمري وتتحسن أمورك من أحسن لأحسن
وكل ما جاء الشيطان يوسوس بداخلك ويقولك .. لا تقرأين لا تدعين .. تراك راح تتعبين وووو من هالقبيل
على طول قولي [ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ] واتفلي على جنبك الأيسر ثلاث مرات
وربي يسعدك
إنتي بس أعزمي وتوكلي على ربك وبعون الله ربي راح يكون معاك وراح تستمري وتتحسن أمورك من أحسن لأحسن
وكل ما جاء الشيطان يوسوس بداخلك ويقولك .. لا تقرأين لا تدعين .. تراك راح تتعبين وووو من هالقبيل
على طول قولي [ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ] واتفلي على جنبك الأيسر ثلاث مرات
وربي يسعدك
ع
28-03-2008 | 10:11 PM
ا
28-03-2008 | 10:12 PM
الله يسعدكم
ويفرجها عليكم دنيا واخرة يارب
ويفرجها عليكم دنيا واخرة يارب
¤
28-03-2008 | 10:13 PM
فتفوته علميني البرنامج علشان يصير لي نصيب من الهدايا D:
ع
28-03-2008 | 10:14 PM
وهلأ رح أرجع حط البرناااااااااااامج
بس لازم الالتزاااااااام هالمرة اتفقنااااا رح نبدأ مع بعض من أول نيسااااااان
عرووووووووووووووووووووووس هالمرة بدك تشدي همتك أتفقناااااااا
بس لازم الالتزاااااااام هالمرة اتفقنااااا رح نبدأ مع بعض من أول نيسااااااان
عرووووووووووووووووووووووس هالمرة بدك تشدي همتك أتفقناااااااا
ع
28-03-2008 | 10:14 PM
فتفته
بليييييييييييييييز
كافي ان العريس متكيسل
هالمرة مافي هدية؟؟
بليييييييييييييييز
كافي ان العريس متكيسل
هالمرة مافي هدية؟؟
ع
28-03-2008 | 10:16 PM
fatafeat;5558635:
وهلأ رح أرجع حط البرناااااااااااامج
بس لازم الالتزاااااااام هالمرة اتفقنااااا رح نبدأ مع بعض من أول نيسااااااان
عرووووووووووووووووووووووس هالمرة بدك تشدي همتك أتفقناااااااا
يالللللللللللللللللللللللللللللله
والله انتي اوكي يا فتفته
اموووووووووووووووووت عليكي
¤
28-03-2008 | 10:17 PM
بتنظر البرنامج :)
ع
28-03-2008 | 10:17 PM
عروس حبي الهدية وقت تطبقي البرنااااااااااامج
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ا
28-03-2008 | 10:17 PM
¤
28-03-2008 | 10:18 PM
ماباقي احد في الموضوع
ا
28-03-2008 | 10:19 PM
الجوهرة السعودية;5558612:
الله يسعدكم
ويفرجها عليكم دنيا واخرة يارب
ويسعدك ربي أنتي بعد يا الجوهرة
ويفرج همك وهم كل مهموم
ويكتبلك الخير وييسر أمرك يارب
ويارب يارب يارب نفرح فيكي عن قريييييب
ع
28-03-2008 | 10:19 PM
بسم الله نبدأ
البرناااامج هو كالتالي
سورة البقرة يوميااااا رح أقرأها على مي واشرب المي
قيام الليل يومييييييا وأنا عم أقرأ ختمة قران أثناء صلاة الليل
الاستغفااار على الأقل 1000 مرة يوميااااااا
دعوة ذي النون 100 على الأقل يومييييييا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 500 مرة على الأقل حسبب الاستطاعة المهم تكون يومياااا
ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير 300 مرة على الأقل
الصلاة على النبي 100 مرة على الأقل
ركعتين قضاء حااااجة على الأقل مرة بعد أي فرض صلاة
وركعتييين شكر لوجه الله على الأقل مرة بعد أي فرض صلاااااة
الصدقة مرة أو مرتين بالأسبوووع
وطبعااااااا الدعاء بأسماء الله الحسنى أو عملنا الصالح
عمل خير هو مساعدة شخص أوكلمة طيب
بر الوالدين
ع
28-03-2008 | 10:20 PM
fatafeat;5558658:
عروس حبي الهدية وقت تطبقي البرنااااااااااامج
ههههههههههههههه
انتي والزمن(((الزمن هو جوزي)))علي
اهئ اهئ اهئ اهئ
