تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
¤
حلوو البرنااامج واااايد
بس مااعتقد بقدر اطبقه كامل في ايام الدراسه
سورة البقره احاول اقرأ بعد كل صلاه شوي
ع
لازم تطبقينه

يا سويتي

علشان العريس ما يتكيسل مثل عريسي الكسول
ا
sweeta girl;5558700:
حلوو البرنااامج واااايد
بس مااعتقد بقدر اطبقه كامل في ايام الدراسه
سورة البقره احاول اقرأ بعد كل صلاه شوي


الله يحلي أيامك يا سويت ويسعدك ربي

لا قلبي .. حاولي تقرأي سورة البقرة كلها في جلسة وحدة .. وأفضل وقت بعد صلاة الفجر كل يوم

وإذا ما قدرتي بعد صلاة العصر أو قبل لا تنامين

بس أهم شيء بجلسة وحدة

راح تحسي شوي بصعوبة بأول مرة بس بعد كذا راح تكون مسهلة وميسرة بإذن الله مع المداومة عليها
¤
شكله عريسي صديق عريسك وماخذين من بعض نفس الصفات
وطبعا اول شي اخذوه من بعض الكسل
ع
طبعااااااا المشرفة أغلقت موضوعي
وأنا حذفته بالمرررررة


أسفة الظااااااهر ان منح الأمل ممنووووووووع

ما عليناا خلينا بتجمعناااااااا

وشدوا الهمم
¤
كنت اقرأ سورة البقره في جلستين تقريبا
و اكملها قبل النوم

ودايما كنت احلم بالجن
واخر حلم لي عن السحر :S
ا
fatafeat;5558723:
طبعااااااا المشرفة أغلقت موضوعي
وأنا حذفته بالمرررررة


أسفة الظااااااهر ان منح الأمل ممنووووووووع

ما عليناا خلينا بتجمعناااااااا

وشدوا الهمم


:eek: :eek: :eek:

ليه كذا بس
ع
يلاااااااااا أنا حطيت البرناااااااااااامج


بس ما راح كون متواجدة معكم كتيرررر بسبب الدرااسة والجااااااامعة


بس أنتو داايما بقلي ورح ضل أتطمن عليكم
¤
فتفوته بتوحشينا
وانا بصراحه مثلك اكون موجوده يوم الخميس والجمعه والسبت
بس باقي الايام مودايما لان الجامعه تاخذ كل وقتي
ع
والله يااديدي الظاهر ان الأمل ممنوووع هون أو بالأصح نحنا منااااخذ جزء من الكلاااام وعلى أساسه منتصرف
ع
الله يعنيناااا ياسويت يالله منلتهى بالدراسة شوي ومننسى عريس الغفلة
ا
fatafeat;5558745:
يلاااااااااا أنا حطيت البرناااااااااااامج


بس ما راح كون متواجدة معكم كتيرررر بسبب الدرااسة والجااااااامعة


بس أنتو داايما بقلي ورح ضل أتطمن عليكم



الله يوفقك وييسر أمرك يارب

وربي راح نشتاقلك

بس لا تطولي الغيبة علينا
¤
المشكله كل مارحت الجامعه وشفت المتزوجات كيف مرتاحين تذكرنا عريس الغفله اللي مو عارف مكان بيتنا
اول مايجي بشتري له نظاره هديه الخطوبه :D
ا
fatafeat;5558769:
والله يااديدي الظاهر ان الأمل ممنوووع هون أو بالأصح نحنا منااااخذ جزء من الكلاااام وعلى أساسه منتصرف


بما إن الأمل بقلوبنا ما راح أحد يقدر يحطمه

وبصراحة تصرفهم أنا ما عجبني بالمرررررررررره ... كلامك فين واللي منزلته المشرفة فين

بس الله يعين
¤
بصراحه انحذف لي اكثر من موضوع في المنتدى
ماادري ليش
ا
sweeta girl;5558788:
المشكله كل مارحت الجامعه وشفت المتزوجات كيف مرتاحين تذكرنا عريس الغفله اللي مو عارف مكان بيتنا
اول مايجي بشتري له نظاره هديه الخطوبه :D


ههههههههههههه

ربي يسعدك يا سويت

أنتي بس كل ما شفتي المتزوجات ... قولي يارب يارب يارب ترزقني بزوج صالح يسعدني ويهنيني

وبإذن الله ربي راح يستجيب لدعائك

خلي أملك بالله كبير
ا
طيب .. يا بنات

أنا لازم أطلع ذحين

أشوفكم بكرة إن شاء الله

والله يوفقك الجميع ويسعدكم يااااارب

مع السلامة
¤
الحمدالله الامل للحين موجود

وعلشان الناس تشوفني كل ويك اند اروح الف الاعراس اللي عازميني عليها
يمكن وحده تشوفني واعجبها خخخخخ
¤
الدلوعه
لاتنسين البرنامج

وانشالله بكره نلتقي
ع
fatafeat;5558723:
طبعااااااا المشرفة أغلقت موضوعي
وأنا حذفته بالمرررررة


أسفة الظااااااهر ان منح الأمل ممنووووووووع

ما عليناا خلينا بتجمعناااااااا

وشدوا الهمم




ليش سكرته؟؟
X