تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
*اااااالنجمةااااا*;5551849:
ياقلبي حبتك العافيه ولا عاد فكت منك حبن اقشر عشان تستانسين
وتوسعين صدرك طول عمرك
ما أقول إلا أحبك الله الذي أحببتني فيه ولك مني اني أدورلك معرس بس تبين سعودي هاذا اللي أقدرعليه..
هديه منى لك ..


أنــا أنــا ............أبــغــي عريس ســــعـــــودي؟؟ من جـده او الريـــاض؟ههههههههههههههههههههه
ع
الله كريم

تفاؤلو خيرا تجدوه
م
وييييييه صرخه الصداع ها مرض العصر وان شاء الله خير انا يوم اييى واقول مانى مصدعه ناس البيت يستغربون هههه طوول السنه مصدعه وتعبانه اعتقد حالتى نفسينا شوى الله يعين
النجمه فدييييييييتج غلااااااااااى فد وفد ربى يحفظج وانا امووووووووووت ع اهل السعوديه يلا ابا عريس سعووودى ماركه الزيين نجدى والدلع شرقاااوى هههه لان بالبلاد هنيه مو محصلين احسن ندور وخليجنا واااااااحد ربى يسعدك
ن
صــــــرخـــــــه !!
ع
انا موجودة

ما رحت
ع
بي كول زي ميسي كووووووووووووووووول

ههههههههههههههههه
ص
ايوة حبيبتى نوارة
*
عروس الحب;5551894:
انا موجودة

ما رحت


وينك تغطين وتقومين بسم الله الرحمن الرحيم
حشااااا
مو آدميه ؟؟!
ع
النجمه

ما صدقت

اقعدت خمس دقايق و طلعت

اولهت على ابو العصاقيل مو قادرة تتحمل افراقه

اشرايكم نغنيلها اغنية ام كلثوم عن الصبر اللي حطيتها قبل شوي؟؟
ن
مــيــمـــي حبيبتي أقــول روحــي نــامــــي ....أنــت بــعــدك صــغــيــرة على الــســهــــر ...نـفسي أعــرف مــامــا ويـن عـنـك؟...نــــجـــــــمـــــــــــه انــت موجـوده؟
م
انا طااااااااااااالعه ياحلوووين تامرون بشىء
مااروم اقعد اكثر وربى ظهرى عورنى خخخخخ تدرون عيوز الشباب مااتحمل ^^
ورمسكن حلووووة ماروم افارقكن بس مابليد الحيييله
ربى يسعدكن كلللللل ابوووكم ويسمعنا اخبار حلوة قريببببببببا ياارب
ها بكرة الجمعه لاتنسون الدعاء وقراءه سورة الكهف
تصبحوووووووووون ع الفففف خير
ن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ع
*اااااالنجمةااااا*;5551925:
وينك تغطين وتقومين بسم الله الرحمن الرحيم
حشااااا
مو آدميه ؟؟!


والله انتي اللي جهازك خرف

من كثر مو مخزنه صور ابو العصاقيل
*
حددوا مين اللي يبي سعودي ميسي ولا نوارة ولا كلكم ترا فيه بالدرزززززززن
ن
مــيــســـــي خــذيــنــي مــعـــاكـــي خلاص نــعــســت....
ع
بنات
احسن شي اللاب توب

تتكلمين وانتي منسدحه بفراشج مثلي

خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
حبيبتي فرحة الف سلامة عليكي من الصداع وعلي فكرة الشقيقة هو الصداع النصفي وهو نوع معين من الصداع بيكون اكتر في النساء مع اقتراب الدورة الشهرية ويزيد مع التوتر النفسى وبعض الماكولات زي الجبن والشوكولاتة وانا شخصيا بتعرضله وانصحك لمل يجيلك تاخدى مسكن زي ميجرانيل او بانادول وتدخلي اوضتك وتحاولي تنامي وياريت تفكيها شوية لاني ملاحظة انك معيشة نفسك في كابة وضغط نفسى ودة ممكن يكون من اهم اسباب الصداع المزمن اللى عندك وسلامتك الف سلامة :888345::888345:
ن
نــجـــمــــــــــــــــــــه أنــا أنــــا أبــغــي ســعــودي....
ع
انا بعد بنام

من الصبح هذي قعدتي

دخت يالي صداع
*
مع السلامه ميسوووا حبي الأول والأخير
( قهررررر لبعض الناس )
X