تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
شــكــــل عــــروســـتــــي ســحـــبـــت الــبــســـاط مـــن تـــحـــــــت جـــــــــوهــــــرتــــــــي ههههههههههههههههههههههههههه علمــتــه الــرمــايـــة كــــل يــــوم فلــمـــا اشــــتـــد ســـــاعـــده رمــــــانـــــــي!!..
م
صرخه حبيبتى لاتزعلين ربى بييبلج نصيبج لين عندك معززة مكرمه الله يفرح قلبك
النجمه ياهلاااااااااااااااااا وميه غلاااااااااا اشحالج ياعيووونى وكيفهم حمولتى عساهم طيبين وبالحدائق مستانسين ههه
نونو يلااااااااااااا قووولى اش ظروف اللصيده تبعج حنا مو ملاحقيين ع الطلبات====تقلد عروسي الحب خخخخ
ا
(f)(f)(f)(f)(f)(f):15::15::15:
ع
نوارة أبوظبي;5551608:
عـــروســتـــــــــــي ....أنــا عــنـــدي مــيــن يـــا نــــــوارة مين ؟ أيـــوه ابـــن الــجــيـــران!.....بــســنــــي أو أكــبــر بســنـــه .......


حلللللللللللللللللللللو

صيده سهله

انا خططي بدون تدخل الاهل

الولد مباشرة

لان الاهل ما منهم خير

شوفي كل يوم تنطري وقت طلعته وطلعي وانتي بكامل اناقتج

مع شوية ثقل بس مش غرور

وكل يوم على هالمنوال ليمن ينتبهلج و يتعود عليج

و فجأة قطعي كم يوم
وردي شوفي شنو رد فعله
*
عروس الحب;5551615:
انتي بعتينا

خلي ابو العصاقيل ينفعك

ياللله ياللله ماكو مكان للمتزوجين

روحي تمددي ابيتج


آآه ...آآآه
جرحتيني يا عروسه
حبي لا تصيرين انت والزمن وابو العصاقيل
ضدي .. أهي .. أهي
ن
أمـــــــزح....ورب كـــلــــــكـــــــم غــــــالـــيــــــيــــــن رب لا يــحـــرمــنـــي مــنـــكــــم ......جـــــوهـــــرتــــــي ورب أحـــبـــــــــــــــــــــــــــــــك مــوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت........
ن
الــــــنــــــجــــــــمـــــــــه مــــــنــــــــووووووووووووووووورة؟ أكــيــد بسسسسسسسسس ويــن الـــقـــمـــــــــر عــــــنــــــــــك؟
ص
نوارة أبوظبي;5551567:
حبيبتي صـــرخــــه مــمـــكـــن أنــــاديـــــــك

-


-



لا نادينى بفرخة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







-















-
















-

















فــــــــــــرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــه !
*
أووووه .....
ها كا حماتي موجودة ما أحد طردها
ولا غايرين لأن بوهلول أمس طلعني
مو قلت لكم بأوديكم ترى ماشي طلعة
ا
هيا فين جوجو لا اسكت الله لها صوتا عسى المانع يكزن عريس
ن
شــوفــي حبيبتي أنــا أطــلــع الــدوام كـــل يــوم بسسسسسسس مــا أشـــوفــه يــطــلــع بــدري ؟!!....وبــعــديــن مش هيشوف حـــاجــــــــه؟!!
ع
*اااااالنجمةااااا*;5551651:
آآه ...آآآه
جرحتيني يا عروسه
حبي لا تصيرين انت والزمن وابو العصاقيل
ضدي .. أهي .. أهي



اشسوى فيج ابو العصاقيل


شكله خلاج عصله مثله من كثر الشغل

صيري مثلنا عزوبيه و اخر راحه ونوم

وكل ما قاعدين نتربرب


خخخخخخخخخخخخخخ
م
النجمه انا باقوولج من الحين انا خلااص مابا العريس غيرت رايىء اليوم اليوم متقدملى عشرين وصرااحه انا محتاره عسب جييه الله يوفقكم وخلاااص كسبنا معرفتكم هههههههه بياااعه
عروس اشفيج ع النجمه خليها تعيش اللحظه والبهجه عروس واحليلها هههه
نونو ابن الجيرااااان هادا احلى شىء خخخ بس ماشى خطط عنديه الا انج تبدين تزورينهم وخلج سنعه وراعيه مواجيب بس بنفس الوقت ثقييله وكشخخخخى ع الاخر ويوم لاقينه بالشارع لاتتطالعينه بس خزرى بنظرج جييه مرة واحده وواصلى طريقج خليه يمووت وراء النظرة الخجووله===اونج مستحيه ومو راعيه خطط هههههه نونو تلحلى ولاتكونى شراتنا ماااااااااالت
*
كيفك حماتي ميسى انشاء الله مبسوطه مع ابو الشباب
اللي عندك مثل اللي عندى طيب وحبوب
( نقهر البنات )
ع
نوارة أبوظبي;5551684:
شــوفــي حبيبتي أنــا أطــلــع الــدوام كـــل يــوم بسسسسسسس مــا أشـــوفــه يــطــلــع بــدري ؟!!....وبــعــديــن مش هيشوف حـــاجــــــــه؟!!


ويييييييييييييييييييييييييييييييييي

خطه اثنين

بنطر ندخل الاهل مالت عليهم
ع
*اااااالنجمةااااا*;5551690:
كيفك حماتي ميسى انشاء الله مبسوطه مع ابو الشباب
اللي عندك مثل اللي عندى طيب وحبوب
( نقهر البنات )


ميسي خاينه

مو عاجبها ريلها

قاعده تدور على زوج ثاني
*
نوارة أبوظبي;5551668:
الــــــنــــــجــــــــمـــــــــه مــــــنــــــــووووووووووووووووورة؟ أكــيــد بسسسسسسسسس ويــن الـــقـــمـــــــــر عــــــنــــــــــك؟


منور بوجودك حبيبتي الله يحفظك ويزوجك لحالك واحد يعرف قدرك
آمين يارب العالمين.
ن
عـــروســتـــي أنـا ألــبــس الـنــقــاب لــمــا أســوق سـيـارتـي......
ص
خلاص نوارة

لأن فرحة دى بعيدة عنى اووىىىىى



فرخة ممكن
ههههههههههههههههههههه




حلوة فرخة صح
ع
بنات انا قريت قصص من ركن العروس

كيف تزوجتي زوجك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرفت السبب الرئيسي وراء عنوستنا

لان


احنا خيييييييييييييييييييبة
X