تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
انا باشارك

الله يكتب لنا النصيب
ع
أهلا وسهلاا فيكي أختي
يلاااا شدوا الهمة
الله يرزقنا جميعا الأزواج الصالحين
*
وانا كمان هشارك لانى بحب الاستغفار جدا وربنا معانا ومتنسوش سيد الاستغفار هو ( اللهم انت ربى خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابؤ لك بنعمتك على وابؤ بذنبى فأغفر لى انه لا يغفر الذنوب الا انت ) وجزاكى الله كل خير ورزقنا واياكى وبنات امة محمد اجمعين بالزوج الصالح والخلف الصالح اللهم امين
م
الله يرزقكن الأزواااج الصالحين والذريه الصااالحه <<<<ادعولي معاااكم
ا
أنتم أنخطبتم ولاصار نصيبأنا ألي محد طق الباب مرة مرة مرة احس أني متضايقة ومن الفراغ ودي أستغفراللة أملي وقتي الفاضي بالتسلية والمكالمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس أتذكر اللة وضميري مايسمحلي وقلت أفضفض أن شاللة ألقى أحد
ا
انا معاااكم اللة يزوجك بابن الحلال الطيب مثلكم وانا الحمدللة كثير استغفر لان الاستغفار سبب للفرج وانفتاح باب الرزق بس ترا انتي صغيرة 22 لسة بدري خلصي دراستك اول الخيرة فيما اختارة اللة
r
اميرة القصيم;4774888:
أنتم أنخطبتم ولاصار نصيبأنا ألي محد طق الباب مرة مرة مرة احس أني متضايقة ومن الفراغ ودي أستغفراللة أملي وقتي الفاضي بالتسلية والمكالمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس أتذكر اللة وضميري مايسمحلي وقلت أفضفض أن شاللة ألقى أحد



عزيزتي اسأل الله ان يفرج همك وان يسعدك في الدنيا والاخره

اختي انتبهي لا تفكرين تضيعين وقت فراغك بالمكالمات انا عارفه انها مجرد فكرة

بس حبيت انبهكي لانك وقتها راح تكونين قمة بالتعاسة اولا راح تحسين ان ربي مو راضي

عنك ثانيا راح تحسين بتأنيب الضمير لانك خنتي ثقة اهلك فيكي ثالثا .. راح تحسين

بالنقص والاحتقار للذات شعور صعب ان البنت تكلم رجل ما يحل لها واهلها والناس ما يدرون

الله يبعدكي ان شاءالله عن هذا الطريق ومدام تخافين من الله فا ان شاءالله موفقة

اختي بالنسبة ان محد دق بابك ترى كثير بنات مثلك يا قلبي يمكن يكون نصيب

واحيانا بسبب عدم الخروج كثير من البيت حاولي اختلطي بالناس روحي مناسبات دائما

بس حطي في بالك الشكل ماله علاقة ابدا ياما شفنا بنات اقل من عاديات اتزوجوا ربي

يوفقهم وياما بنات حلوات في بيوت اهلهم كلها ارزاق

بس الوحدة تاخذ بالاسباب وتكثر من الخروج للمناسبات وضروري تخرج انيقة وشيك

لان البنت الانيقة تلفت النظر وان شاءالله مووووووووووووووووووفقة:flower:
i
وانا معاااااااااكم
S
i am also with you dear [FRAME="11 70"]
dont mind but i dont have arabic typing system[/FRAME]
ع
:Y_hi_3:
حبيباتي جزيتم خيراااااااا وان شاء الله ربي رح يوفقنا
أختي الجوهرة السعودية أنا مو صغيرة بالنسبة للمجتمع اللي عايشة فيه يعني صديقاتي كلهم متزوجين وعندهم أطفال ومابقي في الميان غير حديدان يعني أنا :D_smil1:
حياكم
:sa31:
الخطة هي كالتالي
أولاااا : رح نستغفر كل يوم ألف مرة((ليس المقصود أن نعد استغفارنا على الله لاسمح الله ولكن معظمنا كسلانين وأنا أولكم لذلك سنبدأ بألف مرة )) ما تاخد معنا أكتر من ربع ساعة بس بشرط اللي تستغفر تفوت وتكتب انها استغفرت واللي تنسى كمان تكتب أنها نسيت :wavetowel2:
تانيااااااا:ما ننسى دعاء سيدنا موسى ((ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير)) رح نقولها مية مرة بعد الاستغفار
وأي وحدة عندها دعاء للرزق أو الفرج تكتبه: :21_195:
وكل يوم منزيد العدد يعني اليوم رح نستغفر ألف مرة بكرة 1500
وهيك يعني
كمان رح ندعي لبعض بظهر الغيب وخاصة في قيام الليل لأن سهام الليل لا تخطأ

:21_161:

واللي عندها استفسار أنا جاهزة
وان شاء الله رح نسمع أخبار حلوة عن قريب
واللي يصير عندها أي تغيير في حالها سواء يجيها خاطبين أو أحد يحكي فيها أوحتى تتحسن نفسيتها تقول
:salam:
m
:21_95:انا اتمنى ان اشترك معكم
ا
وانا معاكم
مشكورة حبيبتي
m
موضوع جميل


وربي ان شاء الله يرزقني ويرزقكم بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا
ع
السلام عليكم
:sa31:
اللهم يافارج الهم ويا كاشف الهم يا من انت على كل شئ قدير ارزقني وأرزق أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غيرأجل فأنت على كل شئ قدير
اللهم أمين


لا تنسوني من صالح دعائكم
:
انا معاكم لكفر عن سيئاتي وازيد حسناتي وليس القصد الزواج
واستغلوا الحينه عشرة الاواخر.

تسلمين غلااي
ع
:sa31:
M
احم احم وانا معاكم :whistling:

حبا في الاستغفاار والتقرب من رب العالمين ^-^ .. والنعم بالله


تسلمين حبوبه

يزاج الله خير
e
وربي ان شاء الله يرزقني ويرزقكم بالزوج الصالح عاجلا غيرأجل فأنت على كل شئ قدير
اللهم أمين
لا تنسوني من صالح دعائكم
ع
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]اهلا وسهلا بيكي

انا كمان عاوزه اشارك معاكم وربنا يفرجها علينا يارب وادعية ان شاؤ الله هكتبها في وقت لاحق ان شاء الله[/GRADE]
ع
يابنات ياحلوات
ما رأيكم اذا خصصنا يوم لبنتين أو أكثر ندعو فيه لهما
في كل الأوقات في صلاة الليل بعد الاستغفار وبعد كل صلاة
ونطلع صدقة بسيطة على هي النية
يعني نخص البنت بالدعاء ونتفق كلنا ندعي تخيلوا اذا كلنا دعينا للبنت دعوات في ظهر الغيب
ربي يستجيب
اللي تحب تسجل اسمها مشان نخصّها بيوم ندعيلها فيه
:wavetowel2:
وأنا أول وحدة مين تحب تكون معي :friendship:
X