موضوع شيق ويحتاج للفضفضه
يسعدني الانضمام اليكمـ
تقبلوا اطلالتي القريبه ،،،
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
05-12-2007 | 10:21 AM
d
05-12-2007 | 05:05 PM
احلى كيك;4736872:
موضوع شيق ويحتاج للفضفضه
يسعدني الانضمام اليكمـ
تقبلوا اطلالتي القريبه ،،،
[BLINK]فى إنتظارك[/BLINK]
l
05-12-2007 | 06:04 PM
[COLOR="Purple"]اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
لازم كل واحد فينا يدعي مع التاني انو يرزقو الله بالزوج الصالح[/COLOR]
:sa23::sa23::sa23:
لازم كل واحد فينا يدعي مع التاني انو يرزقو الله بالزوج الصالح[/COLOR]
:sa23::sa23::sa23:
ص
05-12-2007 | 10:15 PM
انا متزوجه من 4 شهور
الزواج حلو بس لازلت اشعر اني لسه بنوته صغيره وانقهر اذا قالوا لي حرمه والا مدام
ياربي على حياة البنات تهبل
اجلس مع خواتي وصاحباتي ضحك وسواليف ناكل وننام ياااااااااااااااااااااي بصراحه ايام ما تتعوض عيشوها لحظه بلحظه لا تفوتكم لأنها ما ترجع
على فكره انا متزوجه وعمري 25 واحسه السن الانسب للزواج يعني عشت فتره البنوتيه مع اهلي وصاحباتي وعطيت المرحله هذه حقها وانخطبت سنتين برضو عشت فتره الحب
والحين قاعده اجرب المرحله الجديه من الحياه
الله يعرسكم كلكم
الزواج حلو بس لازلت اشعر اني لسه بنوته صغيره وانقهر اذا قالوا لي حرمه والا مدام
ياربي على حياة البنات تهبل
اجلس مع خواتي وصاحباتي ضحك وسواليف ناكل وننام ياااااااااااااااااااااي بصراحه ايام ما تتعوض عيشوها لحظه بلحظه لا تفوتكم لأنها ما ترجع
على فكره انا متزوجه وعمري 25 واحسه السن الانسب للزواج يعني عشت فتره البنوتيه مع اهلي وصاحباتي وعطيت المرحله هذه حقها وانخطبت سنتين برضو عشت فتره الحب
والحين قاعده اجرب المرحله الجديه من الحياه
الله يعرسكم كلكم
د
05-12-2007 | 11:27 PM
الاخت الغالية مروج
الله يرزقك بالزوج الصالح الي تقر عينك فيه ويصونك ويحفظك من الذئاب البشرية
والله كلنا بالهوا سوا وكلام زوجة اخوك صح
هم يعاملونك بهالطريقة لانه يفكرونك انك راح تليني وتستجيبي لهم لانك تاخرت بالزواج
بس الله يصبرنا يارب ويهدينا وياخذ بيدنا لصراطه المستقيم دنيا وآخرة
ويارب نفررررررررررررررررررررح بالجميع ان شاء الله قررررررررررررررررريبا عاجلا كلمح البصر او هو اقرب
لا تنسوني من دعوة خالصة اخواتي
جدا محتاجة للدعاء لان نفسيتي بالاررررررررررررررض
مليت الوحدة والله والفرااااااااااااااغ القاتل وما في احد يهتم فيني والله
الشكوى لرب العالمين بس
الله يرزقك بالزوج الصالح الي تقر عينك فيه ويصونك ويحفظك من الذئاب البشرية
والله كلنا بالهوا سوا وكلام زوجة اخوك صح
هم يعاملونك بهالطريقة لانه يفكرونك انك راح تليني وتستجيبي لهم لانك تاخرت بالزواج
بس الله يصبرنا يارب ويهدينا وياخذ بيدنا لصراطه المستقيم دنيا وآخرة
ويارب نفررررررررررررررررررررح بالجميع ان شاء الله قررررررررررررررررريبا عاجلا كلمح البصر او هو اقرب
لا تنسوني من دعوة خالصة اخواتي
جدا محتاجة للدعاء لان نفسيتي بالاررررررررررررررض
مليت الوحدة والله والفرااااااااااااااغ القاتل وما في احد يهتم فيني والله
الشكوى لرب العالمين بس
أ
06-12-2007 | 01:20 AM
حلو الموضوع وااايد انا بعد لحد الحين ما تزوجت وما ادري عندي احساس اني ما راح اتزوج
انا احس هالايام اني بموت قريب انا ما اقدر اقول هالكلام للاهلي عشان ما اخوفهم
على فكره انا عمري 25 وتقدمولي واايدين بس الزواج قسمه ونصيب ولا واحد من الي تقدمولي مشى الحال عنده
بنات ادعولي برحمه والمغفره
والله يرزقنا كلنا الازواج الصالحين الي يقدرونا
الله يسعد الجميع
انا احس هالايام اني بموت قريب انا ما اقدر اقول هالكلام للاهلي عشان ما اخوفهم
على فكره انا عمري 25 وتقدمولي واايدين بس الزواج قسمه ونصيب ولا واحد من الي تقدمولي مشى الحال عنده
بنات ادعولي برحمه والمغفره
والله يرزقنا كلنا الازواج الصالحين الي يقدرونا
الله يسعد الجميع
س
06-12-2007 | 02:50 AM
سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غير..اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وصلي اللهم على نبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..اللهم يا سامع الصوت يا سابق الفوت يا كاسي العظام لحما بعد الموت اللهم يا مسبب الاسباب يا مفتح الابواب يا قاضي الحاجات يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم يا حنان يا منان يا وهاب ارزقني واخواتي في عروس بالازوراج الصالحين ارزقنا يارب بازواج صالحين يكونون قرة اعين لقلوبنا ونكون قرة اعين لقلوبهم..اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك..ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيء لنا من امرنا رشدا..ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وفرج همنا واجبر كسرنا وعوض صبرنا...يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا برحمتك ياارحم الراحمين وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...
م
06-12-2007 | 11:11 AM
شكرا شكرا حبيبتي الحياة الوردية اسمك حلو الحياة صج وردية وحلوة بس المهم تغيري نظرتك لها وابعدي عن التشاؤم وخلك متفائله وربنا يفرج كربتك ويسعدك واقرئي قران وادعي ربك دايما واكثري من الاستغفار والاذكار
انا نفس الشي بعض الاحيان تكون نفسيتي بالارض بس اداوم على الاذكار والدعاء واحس بتحسن . ويوميا اغير روتيني علشان ما احس بملل واعمل كل شي احبه. فكري بنفسك شوي وشوفي ايش الاشياء الي موجوده عندك بس غيرك يتمناها مثل غيرك عندهم اشياء انت تتمنيها وقولي الحمد لله يمكن تكوني احسن من ناس كثير.....,واتمنى نكون صديقات وتخرجي من قوقعتك المظلمه وفي النهاية الانسان ما يحصل الا المكتوب له ولا تستعجلي والله يرزقنا جمعيا بالازواج الصالحين عاجلا غير اجل
الاخت حلوة ودبدوبه
انت صغيرة واهذه الاحاسيس طبيعية الله يحفظك من كل مكروه ويطول عمرك ويرزقك بالزوج والذرية الصالحة واذا عندك وقت فراغ اشغلي نفسك وابعدي عنك الهواجس
انا نفس الشي بعض الاحيان تكون نفسيتي بالارض بس اداوم على الاذكار والدعاء واحس بتحسن . ويوميا اغير روتيني علشان ما احس بملل واعمل كل شي احبه. فكري بنفسك شوي وشوفي ايش الاشياء الي موجوده عندك بس غيرك يتمناها مثل غيرك عندهم اشياء انت تتمنيها وقولي الحمد لله يمكن تكوني احسن من ناس كثير.....,واتمنى نكون صديقات وتخرجي من قوقعتك المظلمه وفي النهاية الانسان ما يحصل الا المكتوب له ولا تستعجلي والله يرزقنا جمعيا بالازواج الصالحين عاجلا غير اجل
الاخت حلوة ودبدوبه
انت صغيرة واهذه الاحاسيس طبيعية الله يحفظك من كل مكروه ويطول عمرك ويرزقك بالزوج والذرية الصالحة واذا عندك وقت فراغ اشغلي نفسك وابعدي عنك الهواجس
م
06-12-2007 | 11:38 AM
loubna_y_;4739589:
[COLOR="Purple"]اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
لازم كل واحد فينا يدعي مع التاني انو يرزقو الله بالزوج الصالح[/COLOR]
:sa23::sa23::sa23:
اختى الحبيبة اكيد لازم ندعي كلنا لبعض الله يوفقنا كلنا لما يحبه ويرضاه ويرزقنا في القريب العاجل بالازواج الصالحين امين يارب العالمين
فلنكثر من الاستغفار والدعاء لرب العزة
م
06-12-2007 | 11:40 AM
الحياة الوردية;4741141:
الاخت الغالية مروج
الله يرزقك بالزوج الصالح الي تقر عينك فيه ويصونك ويحفظك من الذئاب البشرية
والله كلنا بالهوا سوا وكلام زوجة اخوك صح
هم يعاملونك بهالطريقة لانه يفكرونك انك راح تليني وتستجيبي لهم لانك تاخرت بالزواج
بس الله يصبرنا يارب ويهدينا وياخذ بيدنا لصراطه المستقيم دنيا وآخرة
ويارب نفررررررررررررررررررررح بالجميع ان شاء الله قررررررررررررررررريبا عاجلا كلمح البصر او هو اقرب
لا تنسوني من دعوة خالصة اخواتي
جدا محتاجة للدعاء لان نفسيتي بالاررررررررررررررض
مليت الوحدة والله والفرااااااااااااااغ القاتل وما في احد يهتم فيني والله
الشكوى لرب العالمين بس
اختى الله يفرج همك عن قريب
وينولك اللى في بالك وجميع بنات المسلمين عليكى بكثرة الاستغفار
م
06-12-2007 | 11:42 AM
مروج;4736283:
شكرا حبيبتي dony وشكرا على دعواتك الحلوة وربنا يحفظنا ويحفظ الجميع, والحمد لله انا امشي بما يرضي الله واتعامل مع الرجال بالذات بحدود العمل فقط
وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا وليس اجل امين
أختي دروب حزينه الله يوفقك ويرزقك ويحقق كل أمنياتك يا رب
حبيبتي "مشتاقه إلى الجنه" الله يسلمك من كل شر وينول لك الي في بالك ويرزقك وبنات المسلمين بالازواج الصالحين عاجلا امين
ومشكورة على دعواتك الصادقة
شكرا انتى اختى علىدعوتك
والله يسترك ويستر جميع بنات المسلمين
عليكى بكثرة الاستغفار حبيبتى
م
06-12-2007 | 11:46 AM
حلوه ودبدوبه;4741941:
حلو الموضوع وااايد انا بعد لحد الحين ما تزوجت وما ادري عندي احساس اني ما راح اتزوج
انا احس هالايام اني بموت قريب انا ما اقدر اقول هالكلام للاهلي عشان ما اخوفهم
على فكره انا عمري 25 وتقدمولي واايدين بس الزواج قسمه ونصيب ولا واحد من الي تقدمولي مشى الحال عنده
بنات ادعولي برحمه والمغفره
والله يرزقنا كلنا الازواج الصالحين الي يقدرونا
الله يسعد الجميع
حبيبتى الله يسعدك وينولك اللى في بالك وادعي دايما وانتىواثقة ان الله هيجيبك واكثري من الاستغفار
اللهم يجعل لك من بعد ضيق مخرجا ويرزقك بالزوج الصالح عاجل غير اجل
~
06-12-2007 | 05:12 PM
الله يرزقنا جميعاً بالزوج الصالح
انا اخاف وايد اني اتم وماتزوج
صديقاتي كلهم تزوجوا وانا للحين ماياني نصيبي
وعندي اختين فوقي كبيرات في السن وماتزوجوا
وماتمنى مصيري يكون مثل مصيرهن
الله يرزقني ويرزقهن بالزوج الصالح والذريه
بنات ادعو لخواتي اتمنى اشوفهن ويا عيالهن
والله يوفقكن يااارب ونعرس كلنااا مع بعض
انا اخاف وايد اني اتم وماتزوج
صديقاتي كلهم تزوجوا وانا للحين ماياني نصيبي
وعندي اختين فوقي كبيرات في السن وماتزوجوا
وماتمنى مصيري يكون مثل مصيرهن
الله يرزقني ويرزقهن بالزوج الصالح والذريه
بنات ادعو لخواتي اتمنى اشوفهن ويا عيالهن
والله يوفقكن يااارب ونعرس كلنااا مع بعض
أ
06-12-2007 | 05:22 PM
~غنـاتــي~;4745761:
الله يرزقنا جميعاً بالزوج الصالح
انا اخاف وايد اني اتم وماتزوج
صديقاتي كلهم تزوجوا وانا للحين ماياني نصيبي
وعندي اختين فوقي كبيرات في السن وماتزوجوا
وماتمنى مصيري يكون مثل مصيرهن
الله يرزقني ويرزقهن بالزوج الصالح والذريه
بنات ادعو لخواتي اتمنى اشوفهن ويا عيالهن
والله يوفقكن يااارب ونعرس كلنااا مع بعض
لا تحاتي فديتج ان شاء الله تعرسي
انا عندي ربيعتي كل اخوتها اكبر منها ما تزوجن وهي تزوجت قبل الكل اللله يكتبلج احلا رزق قولي امين
أ
06-12-2007 | 05:29 PM
مروج;4744076:
الاخت حلوة ودبدوبه
انت صغيرة واهذه الاحاسيس طبيعية الله يحفظك من كل مكروه ويطول عمرك ويرزقك بالزوج والذرية الصالحة واذا عندك وقت فراغ اشغلي نفسك وابعدي عنك الهواجس
مشكوره حبيتي على الدعوه يا قلبي وان شاء الله تتيسر امور كل البنات
أ
06-12-2007 | 05:32 PM
مشتاقة الى الجنة;4744278:
حبيبتى الله يسعدك وينولك اللى في بالك وادعي دايما وانتىواثقة ان الله هيجيبك واكثري من الاستغفار
اللهم يجعل لك من بعد ضيق مخرجا ويرزقك بالزوج الصالح عاجل غير اجل
مشكوره حبيبتي وان شاء نفرح فيج عروس
ن
06-12-2007 | 06:03 PM
ماشاء الله عليك موضوع روعة وانا سعيدة في الانضمام معكم ومشاركة همومكم
c
06-12-2007 | 07:29 PM
الله يوفقكم
d
06-12-2007 | 09:01 PM
loubna_y_;4739589:
[COLOR="Purple"]اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
لازم كل واحد فينا يدعي مع التاني انو يرزقو الله بالزوج الصالح[/COLOR]
:sa23::sa23::sa23:
[GLOW="FFCCCC"]استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
اللهم ارزق بنات المسلمين اجمع الزواج الصالح عاجل غير آجل أسألك ان تفرج كرباتهم
آمين[/GLOW]
d
06-12-2007 | 09:03 PM
صاحبة السمو الملكي;4740772:
انا متزوجه من 4 شهور
الزواج حلو بس لازلت اشعر اني لسه بنوته صغيره وانقهر اذا قالوا لي حرمه والا مدام
ياربي على حياة البنات تهبل
اجلس مع خواتي وصاحباتي ضحك وسواليف ناكل وننام ياااااااااااااااااااااي بصراحه ايام ما تتعوض عيشوها لحظه بلحظه لا تفوتكم لأنها ما ترجع
على فكره انا متزوجه وعمري 25 واحسه السن الانسب للزواج يعني عشت فتره البنوتيه مع اهلي وصاحباتي وعطيت المرحله هذه حقها وانخطبت سنتين برضو عشت فتره الحب
والحين قاعده اجرب المرحله الجديه من الحياه
الله يعرسكم كلكم
[GLOW="FFCCCC"]ربنا يحلى كل ايامك ومراحل حياتك يارب
ويكرم كل البنات بالزواج الصالح[/GLOW]