م
مشتاقة الى الجنة
عروس رائعة
06-12-2007 | 09:59 PM
اسأل الله العلى البقدير ان تكون هذه لحظة اجابة ويرزقنا فيها بالازواج الصالحين في القريب العاجل امين امين امين
استغفر الله من كل ذنب عظيم اكثروا من الاستغفار
م
مشتاقة الى الجنة
عروس رائعة
09-12-2007 | 11:30 PM
ازيكم يابنات حبيت اسلم عليكم كلكم
واهلا بيكى ياسماء الحياة
الله يرزقنا ما نتمناه قريبا
استغفر الله العلى العظيم من كل ذنب عظيم
اهلا بية معاكم:wavetowel2:
الي رفضوا شباب اتقدموا لهم لو كنتم مش حسين انكم تقدر تعيشوا مع الشخص ده لا يكلف الله نفسا الا وسعها انا جاني كم عريس لكن مااحس فيه بمعنى ما بحس انى قادرة اديله قدر من المحبة بيقولو انه ده بيجي مع الوقت بس انا احس انه ده هيكون نفاق انا بقدر الزواج وبقدس ده مش لعبة او فستان البسة لو معجبنيش تاني يوم اتخلص منه لالالالالالالالا دي مسولية صبر تضحية..... انا عني لو ماني شعر في الشخص بشي من الاستناس ما اقدر اني اخدعه واخدع نفسي لسبب اتسمى متجوزه
ولو مكتوب لنا في الكتاب المحفوض نتجوز هنتجوز
صح بتجي حاله انك عايزة تنتقل لمرحلة تانية من الحياة بس لو انتقلها علشان اتسمى اني مدام على حساب شعوري يبقى الاحسن ابقى في بيت اهلي
لكن لللللللللللللللللللللللللللللكن احسنوا الضن بالله والمسلم مصاب و ربنا قال ادعوني استجب لكم ولنا رب اسم كريم فربنا يكرمنا ان شاء الله باالازواج الصالحين و واللي في بالنا قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وخلوها على الله
ستفرج ان شاء الله ونعمل اكبر تجمع للمتزوجات الجدد اللي كانوا مشتركين في اكبر تجمع لغير المتزوجات في عروس وكفاية المنتدى دهمن اسمه فال خير علينا
نلتقي قريبا بااااااااااااااااااااااااااااي
ربنا يرزقك يا مهجه وكل بنت عروس بالازواج الصالحين ويسعد قلوبكم وايامكم ويكلل اوقاتكم بالذكر والطاعات والصبر والثبات انه سميع مجيب الدعاء..وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...
بنات في شخص تقدملي اختي خبرتني ان في واحد من الموظفين عندهم سألها اذا كنت متزوجه وانه يبي يخطبني حق اخوه الي يشتغل بالجيش بصراحه يا بنات خايفه انه يكون شرات الي قبله يعني اهلي يرفضوه عشان مب زين او انه يكنسل الموضوع من روحه
والله خايفه
اللهـــــــــــم اني اسألك بمفاتيح الغيب التي لايعلمها الا انت ان تصلي على محمد وآل محمدوترزق كل فتاة مسلمة االزوج الصالح والذرية الصالحه عااااجلا عاجلا ياارحم الراحمين ... وتغنيهم بحلالك عن حرامك وتسخر قلوبهم لأزواجهم ...اللهم انت ولــي نعمتي والقادر على طلبتي تعــلم حاجتي فأسألك بحـق محمد وآل محمد لما قضيتها لــي ....
بنات حسنو ثقتكم بخالقكم بأنه مجيب الدعاء ...قال تعالي " ادعوني استجب لك "
علشان جذي لازم كلنا نعرف ان هالشئ بيد الله وبس يعني توكلوا على لله واعلموا ان حوائجكم كلها بيد الله وهو الوحيد القادر على قضائها اتركوا كل شئ وتوجهو الى خالقنا .. وماراح تندمون ...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
بداية اخواتي ادعو الله العلي القدير ان يرزق كل منكن اخواتي الزوج النقي التقي الي يخاف الله فيكم ويكون على ماتشتهي انفسكن ويحقق لكن احلامكن..آمين..
انا عن نفسي عمري 26 سنة وتوني انخطبت قبل اربع شهور وزواجي بعد اسبوعين ان شاء الله وماعمري حسيت باحساس مؤلم او فراغ عاطفي كبير أثر على نفسيتي وعلى حياتي بالشكل هذا..
ولكني تفاجئت كثيرا كثيرا باراء بعض البنات هنا وردات فعلهم من المجتمع وعيون الناس وكثرة تأثرهم النفسي بموضوع الزواج والخوف القاتل من العنوسة..وعشان كذا ابي اخصص موضوع ثاني متفرع من هذا الخص فيها ما استنتجته من هنا من آراء وتجارب و وجهات نظر حول الزواج..
/
/
اختكم..
دعواتكم لي بالتوفيق..والله يرزقكم جميعا الزوج الصالح...
السلام عليكم ورحمة الله
وكل عام وأنتم بخير
انا مشاركة في المنتدى من زمان بس هذه أول مرة أطرح موضوع أتمنى يعجبكم
أكيد االلي قرأت العنوان رح تقول ييييييييييي مارح نخلص من قصص الزواج والعريس شو الدنيا كلها بس زواج وعريس :schmoll:
ومعاكم حق بس رح أقول أن الزواج سترة وربنا خلقنا حتى نكون أمهات صالحات وقرة أعين للازواج
وبما أن كل شئ بيد الله وكل شئ قسمة ونصيب ومشا ن ما نعيش بس عم ننتظر الفرج بدون ما نعمل شئ وما نتحسر على انفسنا وننزعج من الناس اللي ماتقدر نا وما تراعينا
رح أعمل برنامج وأتمنى الكل يشاركني فيه :wavetowel2:
أنا متاكدة انو المواضيع عن الاستغفار كتيرة والقصص أكثر اللي استغفرت من أجل الولد واللي استغفرت من أجل النجاح واللي استغفرت من اجل المال
وكلهم ربي ما خيب أملهم
بما انها أيام فضيلة رح نكثف جهودنا ونستغفر ربنا لأن الله قال وقوله الحق
((استغفروا ربكم إنه كان غفّارا .يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا))
يللا وبلا كسل خلونا نستغفر ربنا
فالعبد يحرم الرزق بالذنب يرتكبه
:icon9:
نحنا طبعا مارح نستغفر بس مشان الزواج وأنما رح نستغفر تقربا من الله وربنا لن يتركنا
ولما نستغفر كتير كتير الله رح يغفر لنا أخطائنا وذنوبنا ويكرمنا والدعاء بعد الاستغفار مستجاب
اللي تحب تشارك معي تحط اسمها (y)
واذا عجبتكم الفكرة قولولي مشان كمل :wavetowel2:
واسفة على الاطاله
بالمناسبة اننا عمري 22 بدرس في كلية الحقوق
ولسا ما كتبلي ربي أتزوج
,انا اول مشاركة اللي بيحب يلتزم معي يقول:flower:
ومشكورين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حدا بدو يشارك
طيب كلمة تشجيع ولوو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا حبيباتي شخباركم؟
عسى الله يوفقنا جميعا ويرزقنا بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين