Just a Bride;4767374:
اتمنى التكرم بالمرور اخواتي
http://www.3roos.com/forums/t294249.html#post4767368
حبيبتى:
بعد أن قرأت موضوعك واجتهاداتك فى الرد وتوصيل فكرتك ..أود أن أوضح لك أنه ليس الهدف من موضوع "تجمع البنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا" هو اليأس وااتمرد على اوضاعنا والاعتراض على حكم الله
وانما القصد من ذلك الموضوع هو الفضفضة وتبادل الخبرات والتعارف والتفريج عن النفس من خلال الردود بشكل فكاهى او جاد
إقتباس
تبقى بعض الفتيات، فارغة فكرياً، لا تقرأ و لا تتثقف، ولا يملأ عقلها سوى الملابس و حضور المناسبات الاجتماعية، و الحلم بعش الزوجية، هل هذا هو الهدف؟
نحن ضد هذا النوع من التفكير وحتى كل من تفكر بمثل هذا التفكير فهذا لشعورها باحتياجات كثيرة تستطيع تلبيتها عن طريق الزواج الحلال الذى شرعه الله
ف والله غريزة الامومة وحدها كافية لجعلها تفكر بشدة فى ذلك الموضوع ثم ان هذا الزمن يجبر الفتاة على ان تحمى نفسها من وابل الفتن الغزير الله يحفظنا
ثم اننا لا نستطيع ان ننكر اننا استفادنا من موضوعتجمع البنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا "
فى اننا نتبادل الاستشارات والنصائح والكلام والفضفضة دون خوف فكثير منا لا يجد من يتكلم ويفضفض ويهون عن نفسه معه وكثير منا ايضا لا يجد من يأمن على اسراره ودموعه واهاته وانينه
ونحن كلنا لا ننسى ان لنا رب كبير حنون يعلم بنا وباحتياجاتنا دون ان نتكلم ونبوح وكلنا نؤمن بحكمه وقضائه وبأنه لا يأتى ابدا بشىء يضر بنا وانما كل ما ينزل بنا من افراح وابتلاء خير لنا
قال سيدنا علي رضي الله عنه: "إن أحدكم لن يخلص الإيمان إلى قلبه حتى يستقين يقيناً غير شك أن ما أصابه لم يكن ليخطئه وما أخطأه لم يكن ليصيبه, و يقر بالقدر كله" رواه البيهقي.
وكلنا نعلم انن ليس لنا سوى الله وانه لو اجتمعت الانس والجن على ان ينفعونا بشىء لن ينفعونا الا بشىء قد كتبه الله لنا وانه لو اجتمعوا على ان يضرونا بشىء لن يضرونا الا بشىء قد كتبه الله علينا
ونحمد الله انه ربنا
الحنون الرحمن الذى ليس كمثله شىء
اتمنى ان اكون نجحت فى توصيل فكرة الموضوع لك
وبأننا نؤمن بقضاء الله وبأن تجمعنا لا يعنى الهوسه عل الزواج
تسلمي حبيبتي هلااااا بيكي
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
12-12-2007 | 07:29 AM
اللة يوفق الجميع بس في مثل يقول طلعت فوق السطح هز الهوا كمي كل البنات اتزوجوا وانا عند امي هههههههه ينطبق علينا
تسلمين أخي لكريمة عالطرح الرائع ..
الله يرزق كل محروم يـــــــــــــــــــــــــــارب
أنا معاكم
[BLINK]هههههههههه[/BLINK]
مالها الأخت just a bride
ايه اللى مزعلها ف موضوعنا
ولا يهمك يالانى احنا معاكى وفاهمينك
انا بشترك معاكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييز
استغفر الله العظيم واتوب اليه
السلام عليكم
أنا كتير مبسوطة باللي انضموا معي
اللة يوفق الجميع بس في مثل يقول طلعت فوق السطح هز الهوا كمي كل البنات اتزوجوا وانا عند امي هههههههه ينطبق علينا:dd::dd::dd::dd::dd:
معك حق حبيبتي بس ان شاء الله عن قريب رح نطلع من عند أمهاتنا لعند أزواجنا
:dontknow::dontknow::dontknow::dontknow:
بس ما قلتولي يابنات مشان فكرة نخصص يوم لكل بنت مندعيلها فيه
:21_112:
شو؟؟؟؟؟ استغفرتوا مبارح ولا طنشتوااا
يلاا مو مشكلة:21_30:
اليوم لازم نستغفر 1500 مرة
نقول (لا اله الا الله ) 100مرة
ونقول (ربي اني لما أنزلت الي من خيرفقير) كمان مية مرة
يلا وبلا كسل :21_102:
انا معكم..وربي يرزقني بولد الحلااااااااااااال...
مالي حظ بهالدنيا...بس ارجع واقوول الحمدلله على كل حاااااااال...
وانا موافقه على الدعووة لكل بنت في كل يوووم..احسهاا حلووووووووووووه وتنفع ان شاء الله..
اللهم انا نسالك يا من لا تراه العيون ولا تدركه الضنون ولا يصفه الواصفون
يا من يعلم متاقيل الجبال ومكايل البحار وما اظلم عليه واشرق عليه اليل والنهار
يا من يعلم عدد قطر المطر وورق الشجر ولا تواري عنه سماء سماء ولا ارض ارضا ولا جبال ما في وعرها ولا بحار ما في قعرها
انت الدي سجد لك سواد الليل وضوء النهار ونور القمر وشعاع الشمس ودوي الماء وهفيف الشجر
انت الدي نجيت نوح من الغرق وغفرت لداود دنبه وكشفت الضر عن ايوب ورددت موسى على امه وصرفت عن يوسف السوء والفحشاء
وانت الدي فلقت البحر لموسى وانت الدي جعلت النار لابراهيم بردا وسلاما
وانت الدي صرفت قلوب سحرة فرعون الى الايمان بنبوة موسى
يا جالي الضيق يامولاي وخالقي وربي
يا منقد الغرقى ومنج الهلكى وجلييس كل غريب وانيييييييس كل وحيد ومغيت كل مستغييييييت فرج عني الساعة يارب
لا الاه الا انت ليس كمتلك شيء وانت على كل شيء قدير
أهلا فيكي أختي معنااااااا
م
مشتاقة الى الجنة
عروس رائعة
12-12-2007 | 09:30 PM
اختى فتافيت شكر اعلى موضوعك الشيق الجميل
وانا معكم بقلبى وبروحى
الله يوفقنا ويرزقنا لازواج الصالحين عاجل غير اجل
مشكوره حياتي على الموضوع الله يرزقج
ويرزقنا