تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
Just a Bride;4767374:
اتمنى التكرم بالمرور اخواتي

http://www.3roos.com/forums/t294249.html#post4767368



حبيبتى:

بعد أن قرأت موضوعك واجتهاداتك فى الرد وتوصيل فكرتك ..أود أن أوضح لك أنه ليس الهدف من موضوع "تجمع البنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا" هو اليأس وااتمرد على اوضاعنا والاعتراض على حكم الله
وانما القصد من ذلك الموضوع هو الفضفضة وتبادل الخبرات والتعارف والتفريج عن النفس من خلال الردود بشكل فكاهى او جاد


إقتباس

تبقى بعض الفتيات، فارغة فكرياً، لا تقرأ و لا تتثقف، ولا يملأ عقلها سوى الملابس و حضور المناسبات الاجتماعية، و الحلم بعش الزوجية، هل هذا هو الهدف؟


نحن ضد هذا النوع من التفكير وحتى كل من تفكر بمثل هذا التفكير فهذا لشعورها باحتياجات كثيرة تستطيع تلبيتها عن طريق الزواج الحلال الذى شرعه الله
ف والله غريزة الامومة وحدها كافية لجعلها تفكر بشدة فى ذلك الموضوع ثم ان هذا الزمن يجبر الفتاة على ان تحمى نفسها من وابل الفتن الغزير الله يحفظنا

ثم اننا لا نستطيع ان ننكر اننا استفادنا من موضوعتجمع البنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا "
فى اننا نتبادل الاستشارات والنصائح والكلام والفضفضة دون خوف فكثير منا لا يجد من يتكلم ويفضفض ويهون عن نفسه معه وكثير منا ايضا لا يجد من يأمن على اسراره ودموعه واهاته وانينه

ونحن كلنا لا ننسى ان لنا رب كبير حنون يعلم بنا وباحتياجاتنا دون ان نتكلم ونبوح وكلنا نؤمن بحكمه وقضائه وبأنه لا يأتى ابدا بشىء يضر بنا وانما كل ما ينزل بنا من افراح وابتلاء خير لنا


قال سيدنا علي رضي الله عنه: "إن أحدكم لن يخلص الإيمان إلى قلبه حتى يستقين يقيناً غير شك أن ما أصابه لم يكن ليخطئه وما أخطأه لم يكن ليصيبه, و يقر بالقدر كله" رواه البيهقي.


وكلنا نعلم انن ليس لنا سوى الله وانه لو اجتمعت الانس والجن على ان ينفعونا بشىء لن ينفعونا الا بشىء قد كتبه الله لنا وانه لو اجتمعوا على ان يضرونا بشىء لن يضرونا الا بشىء قد كتبه الله علينا

ونحمد الله انه ربنا
الحنون الرحمن الذى ليس كمثله شىء





اتمنى ان اكون نجحت فى توصيل فكرة الموضوع لك
وبأننا نؤمن بقضاء الله وبأن تجمعنا لا يعنى الهوسه عل الزواج
d

أنتم أنخطبتم ولاصار نصيبأنا ألي محد طق الباب مرة مرة مرة احس أني متضايقة ومن الفراغ ودي أستغفراللة أملي وقتي الفاضي بالتسلية والمكالمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس أتذكر اللة وضميري مايسمحلي وقلت أفضفض أن شاللة ألقى أحد




حبيبتى ضعى بيقينك ان كل ما يقدره خير من ما نتمنى وانك احسن من بنات تانية كتير

فأنتى جوهرة مصانة ببيت اهلك الى ان يأتى من يقدرها ويعلم قيمتها حتى يتقى الله فيكى

إدعى الله الحنون فهو الغنى واستغفريه (فرجه قريب )إن شاء الله

d
mohja;4765248:
اهلا بية معاكم:wavetowel2:
الي رفضوا شباب اتقدموا لهم لو كنتم مش حسين انكم تقدر تعيشوا مع الشخص ده لا يكلف الله نفسا الا وسعها انا جاني كم عريس لكن مااحس فيه بمعنى ما بحس انى قادرة اديله قدر من المحبة بيقولو انه ده بيجي مع الوقت بس انا احس انه ده هيكون نفاق انا بقدر الزواج وبقدس ده مش لعبة او فستان البسة لو معجبنيش تاني يوم اتخلص منه لالالالالالالالا دي مسولية صبر تضحية..... انا عني لو ماني شعر في الشخص بشي من الاستناس ما اقدر اني اخدعه واخدع نفسي لسبب اتسمى متجوزه
ولو مكتوب لنا في الكتاب المحفوض نتجوز هنتجوز
صح بتجي حاله انك عايزة تنتقل لمرحلة تانية من الحياة بس لو انتقلها علشان اتسمى اني مدام على حساب شعوري يبقى الاحسن ابقى في بيت اهلي
لكن لللللللللللللللللللللللللللللكن احسنوا الضن بالله والمسلم مصاب و ربنا قال ادعوني استجب لكم ولنا رب اسم كريم فربنا يكرمنا ان شاء الله باالازواج الصالحين و واللي في بالنا قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وخلوها على الله
ستفرج ان شاء الله ونعمل اكبر تجمع للمتزوجات الجدد اللي كانوا مشتركين في اكبر تجمع لغير المتزوجات في عروس وكفاية المنتدى دهمن اسمه فال خير علينا
نلتقي قريبا بااااااااااااااااااااااااااااي




d
moza2010;4776453:
:21_95:انا اتمنى ان اشترك معكم


d
سماء الحياة;4764045:
معاااااكن على الخط


L











L
Just a Bride;4767374:
اتمنى التكرم بالمرور اخواتي

http://www.3roos.com/forums/t294249.html#post4767368




اختى:

موضوعى لايهدف سوى للفضفضة والبوح والمرح والاستشارة وتبادل النصائح وتطييب خاطر كل مكروب

ويؤسفنى أن تلخصى الموضوع فى أننا نرفض قضاء الله ولا نتحمل قدره فالموضوع لا يمت بأى صلة لتلك الأشياء

نحن نؤمن بالقضاء والقدر ونعلم ان الله العظيم هو الرحمن الرحيم نحيا ونرزق ونموت برحمته
رحمته تشمل المسلم والكافر يعطى المؤمن والعاص

نحن نحب الله كثيرا ونؤمن بأن كل ما نشهده من مكتوب قدره علينا الله هو الخير والاصلح لنا

وليس بموضوعى حرام فى أن نتجمع لنتبادل الخبرات ونكون صداقات ونهون على بعض فى أى مشكلة وان كانت فى غير صميم الموضوع

ولا يعنى تجمعنا بأننا لا يسطو على تفكيرنا غير فكرة الزواج وأننا لا نفكر فى غيره وأنه أكبر همنا
ايضا لا أنكر ان الزواج شىء ضرورى تحتاج اليه كل انثى حتى تأمن وتستأنس بزوجها وتهنىء بأولادها وتنشأهم على التوحيد وتكون عائلة وتستقر وتكثر من اعداد المسلمين

نحن نعرض افكار ونتناقش وفى النهاية لا يكون الا ما كتبه الله علينا ولا نجرؤ على الاعتراض ونحمد الله على نعمة الرضا والايمان بقدره وأدعوه ان يثبتنا على ذلك

وأن يرزق كل بنات المسلمين السترة والزواج الحلال وراحة البال والاستقرار والأمان فى ظل ديننا الحنيف وشريعتنا وخطى الحبيب "صل الله عليه وسلم"وتطبيق فروض الله عز وجل

فى النهاية أرحب بك فى موضوعى
h
معاكم يا قمر
ع
تسلمي حبيبتي هلااااا بيكي
ا
اللة يوفق الجميع بس في مثل يقول طلعت فوق السطح هز الهوا كمي كل البنات اتزوجوا وانا عند امي هههههههه ينطبق علينا
B
تسلمين أخي لكريمة عالطرح الرائع ..

الله يرزق كل محروم يـــــــــــــــــــــــــــارب

أنا معاكم
d


[BLINK]هههههههههه[/BLINK]
ط
مالها الأخت just a bride
ايه اللى مزعلها ف موضوعنا
ط
ولا يهمك يالانى احنا معاكى وفاهمينك
ا
انا بشترك معاكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييز


استغفر الله العظيم واتوب اليه
ع
السلام عليكم
أنا كتير مبسوطة باللي انضموا معي


اللة يوفق الجميع بس في مثل يقول طلعت فوق السطح هز الهوا كمي كل البنات اتزوجوا وانا عند امي هههههههه ينطبق علينا:dd::dd::dd::dd::dd:

معك حق حبيبتي بس ان شاء الله عن قريب رح نطلع من عند أمهاتنا لعند أزواجنا
:dontknow::dontknow::dontknow::dontknow:
بس ما قلتولي يابنات مشان فكرة نخصص يوم لكل بنت مندعيلها فيه
:21_112:

شو؟؟؟؟؟ استغفرتوا مبارح ولا طنشتوااا
يلاا مو مشكلة:21_30:

اليوم لازم نستغفر 1500 مرة
نقول (لا اله الا الله ) 100مرة
ونقول (ربي اني لما أنزلت الي من خيرفقير) كمان مية مرة
يلا وبلا كسل :21_102:
ن
انا معكم..وربي يرزقني بولد الحلااااااااااااال...

مالي حظ بهالدنيا...بس ارجع واقوول الحمدلله على كل حاااااااال...

وانا موافقه على الدعووة لكل بنت في كل يوووم..احسهاا حلووووووووووووه وتنفع ان شاء الله..
ع
اللهم انا نسالك يا من لا تراه العيون ولا تدركه الضنون ولا يصفه الواصفون
يا من يعلم متاقيل الجبال ومكايل البحار وما اظلم عليه واشرق عليه اليل والنهار
يا من يعلم عدد قطر المطر وورق الشجر ولا تواري عنه سماء سماء ولا ارض ارضا ولا جبال ما في وعرها ولا بحار ما في قعرها
انت الدي سجد لك سواد الليل وضوء النهار ونور القمر وشعاع الشمس ودوي الماء وهفيف الشجر
انت الدي نجيت نوح من الغرق وغفرت لداود دنبه وكشفت الضر عن ايوب ورددت موسى على امه وصرفت عن يوسف السوء والفحشاء
وانت الدي فلقت البحر لموسى وانت الدي جعلت النار لابراهيم بردا وسلاما
وانت الدي صرفت قلوب سحرة فرعون الى الايمان بنبوة موسى
يا جالي الضيق يامولاي وخالقي وربي
يا منقد الغرقى ومنج الهلكى وجلييس كل غريب وانيييييييس كل وحيد ومغيت كل مستغييييييت فرج عني الساعة يارب

لا الاه الا انت ليس كمتلك شيء وانت على كل شيء قدير





أهلا فيكي أختي معنااااااا
م
اختى فتافيت شكر اعلى موضوعك الشيق الجميل
وانا معكم بقلبى وبروحى
الله يوفقنا ويرزقنا لازواج الصالحين عاجل غير اجل
ا
مشكوره حياتي على الموضوع الله يرزقج
ويرزقنا
X