تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
السلام عليكم
مشكورة أختي جزيت خيرا
والاستغفار لكافة أمور الحياة معك حق
فالاستغفار تقرب من الله تهون به علينا مصائب الدنيا
نحن ننتظر منكي
والسلام عليكم
ع
انا متزوجة

بس داخلة من الفضول خخخخخخخخخخخخخخخ

عيشوا حياتكم:wavetowel2::tooth::shiny::whistling:

تراكم في نعمة نحسدكم عليها

خخخخخخخخخخخ

والله يرزقكم ازواج صالحين ياااااااااااااارب:shiny:
ا
وانا عندي نصيحة خلي املك باللة كبير لان اللة عند حسن ظن عبدة فية ادعي اللة بكل ثقة وكل تضرع وكل خشية وعليكم بقيااام الليل والزواج هبة والهبة مااتجي الا بدعاء
l
[GRADE="800080 F4A460 4169E1 000000 B22222"]مستعدة و في تم الاستعدات في الأنضمام إليكن يا أخواتي و لكن جزيل الشكر [/GRADE]
ن
استغفر الله وأتوب إليه ..
استغفر الله وأتوب إليه ..
استغفر الله وأتوب إليه ..
استغفر الله وأتوب إليه ..
استغفر الله وأتوب إليه ..
استغفر الله وأتوب إليه .. عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون ..

الله يرزق بنات المسلمين عامه
وبنات المنتدى خاصه...

تحياتي:flower: :flower: :flower:
s
انا كمان هشارك معكم لاني زيك عندي 22 سنه وكل قريباتي اتخطبو الا انا وربنا يعجل بقبول دعواتنا يارب في هذه الايام المفترجه وكل واحده مننا تدعي للبنات التانين
م
وأنا معاكم أدعوي لي *** وانا دايما بدعي لفتيات عروس في كل صلاه

والله القادر على كل شي ويرزقنا جميعا عاجلا ليس اجلا امين
d
fatafeat;4798682:
السلام عليكم
فراولة فكرتك حلوة كثير
وانا حقول في ألأول ايه مواصفات زوج المستقبل
طبعا أهم شئ الدين والأخلاق
:clap:
نجي للمواصفات يفضل يكون خريج جامعة ومن عيلة محترمة :21_8:
وطويل وعيونه خضرا :poster_ban:
وما يكون كبير كتيرر يعني أكبر مني بأربع أو خمس سنين :8884:

قصصي مع العرسان ااااااه لا تعد ولا تحصى بس في واحدحرقلي قلبي:tears::tears:
ااااااه شافني في الشارع وبعث أهله يخطبوني وبعيد صار وقت يجي لحتى يشوفني في البيت
:happy1: وكل شئ كان تمام واتفقنا على كل شئ :21_186:

أوكي عندنا في الشام لما يكون الشاب موافق بيقولوا لأهل البنت أسألوا عناا
يعني هما موافقين وبينتظروا نوافق
قلنا أوكي
امه قالت كم من الوقت نترككم ثلاثة أيام أربعة
ماما قالت ثلاثة :21_235:
أوكي كل شي تمام وباي مع السلامة ومشيوا الجماعة
وأنا ترن ترن لكل صاحباتي بخبرهم أني انخطبت :21_112:

ومرت الثلاثة أيام
:eeksign:

أسبوع أسبوعين وما حدا بين:mad2:
ورفقاتي يسألوني شو صار بالعريس وانا صرت أخجل شو أقلهم :SOFA:

بعدين فقدت الأمل من أنهم يرجعوا وصارت نفسيتي بالأرض بصراحةالشب كان عاجبني وفي كل الصفات اللي تتمناها أي بنت

اللي زعلني أنهم طلبوني رسمي بس حملوا حالهم وطفشوا يعني اذا هو مو قد كلامه يقولوا ويحرق قلبي ليش
:sm229::sm229::sm229:
قلت يالله يمكن مافي خير الي
الله يعوضني بأحسن:cry:

طولت عليكم سامحوني
والسلام عليكم:flower:



ولا يهمك نصيبك مستنيكى يافاتفيتو
ع
السلام عليكم
:3ooos:
وأن شاء الله كلنا حنكون عرايس عن قريب
:sa31:
كل الذين انضموا لنا من جديد أهلا وسهلا بكم
طبعا أنا أتمنى أن الكل يستغفر زي ما اتفقنا
وكل يوم عم نزود الاستغفار شوي يعني اليوم لازم نستغفر 1700 مرة
:21_235::21_235::21_235:
هلأ صاروا كتار شوي بس معلش الشغلة بتستاهل
ولاتنسوااااااااااا قيام الليل والناس نياااااااام
:21_164:
والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
:21_195::21_195::21_195::21_195:
وهذا اليوم لقيته في أحد المنتديات حبيت اشرككم فيه


:happy1:
طريقه علمها الرسول عليه الصلاه والسلام لعلي رضي الله عنها ليفعلها عندما يصيبه مايهمه

طريقه مضمونه لكشف الغم وتفريج الهم واجابه الدعاء

كما وصفها النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه جل وعلى في كتابه العزيز :

((وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ))
7
7
7
7
7
7
7
7


روَاهُ الأَصْبَهَانِيُّ مِنْ حَدِيِثِ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وَلفْظُهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : يَا عَلِيُّ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً إِذَا أَصَابَكَ غَمٌّ أَوْ هَمٌّ تَدْعُو بِهِ رَبَّكَ فَيسْتَجَابُ لَكَ بِإِذْنِ اللهِ وَيُفَرَّجُ عَنْكَ : تَوَضَّأْ وَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، وَاحْمَدِ اللهَ وَاَثْنِ عَلَيْهِ وَصَلِّ عَلى نَبِيِّكَ وَاسْتَغْفِرْ لِنَفْسِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، ثُمَّ قُلْ : « اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .

وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .

أخرجه الأصبهاني وله شواهد كثيرة

:21_182:

ولا تنسونا من الدعاااااااااء يلااا السلام عليكم:flower:
م
باارك الله فيكى اختى وجزاكى الف خير.,موضوع حلو وجميل وانا بشارك معاكم انا بعد عمرى 22 وماتزوجت وهالايام مباركه عسى الله يرزقنا جميعاااااااا بالرجل الصالح والذريه الطيبه,انا اموووت ع الاطفال وخاطرى اتزوج عسب اييب عيال حلويييين:wavetowel2: واممم وبعد فارس احلامى ابغاه حلو ومتدين خخخخخ طرارة وتتشرط وطلعت برة الموضوع بعد,,,,


(((((((((((((( ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين))))))))))
واليكن هذا الدعاء الطيب هديه::
[MARK="CC6666"]ربي اني لما انزلت الي من خير فقير[/MARK]
استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله

استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله
عسى الله يوفقنا جمعياااا الى كل مايحب ويرضى ولاتنسوا الالحاح فى الدعاء والاستغفار
:flower::flower:
ع
السلام عليكم أهلا فيكي أختي معنااااااا
:flower:
ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير
:wavetowel2:
الله يكتبلنا اللي فيه الخيرر
مشكورة أختي وهلااااابكي
والسلام عليكم
س
السلام عليكم انا قرأت الموضوع وماحبيت اطلع بدون ما ادعيلكم
الله يوفقكم ويسعدكم ويبعتلكم اولاد الحلال يلي بتتمنوهم ومافي شي بعيد عن رب العالمين
ع
السلام عليكم
مشكورة على الرد بنت بلدي
والسلام عليكم
ع
السلام عليكم
:flower:
مرحبا بكن أخواتي من جديد اليوم قرأت موضوع الأخت (ياحب العمر كله) تخبرنا انها انخطبت الله يتمم لها على خير
المهم هي كاتبة أنها كانت مشاركة في موضوع للأخت )leeema(نا عملت بحث عن هالموضوع
ووجدت أن موضوعي يشابه بفكرته موضوعها واعتذر أنني لم اكن أعرف:(
المهم موضوع الأخت هذا رابطه لمن أحبت الاطلاع عليه وقد قرأت منه قليلا ماشاء الله الموضوع 130 صفحة
http://www.3roos.com/forums/t189862.htm

:wavetowel2:ووجدت ان الفتيات كن يتفقن على الدعاء لبعضهن بظهر الغيب والحمد لله ربي جبر بخاطر بعضهن
وقد قلت سابقا في موضوعي ان نخصص يوما لكل فتاة ندعو لها
ثم اقتبست من موضوع أختي ليمااا
ورأيت بان ندعو لكل من شاركت في موضوع اللي تبي تتزوج تشارك معي
وخصوصا أن يوم عرفة باذن الله هو يوم الثلاثاء لذلك :icon9:
سأكتب أسماء المشاركات ونحن نعتمد على دعواتنا لبعض :wavetowel2: يوم عرفة ان شاء الله
في ركعتين نصليهما في جوف الليل وندعو الله بأسماءه الحسنى ولمن تستطيع صيام ذلك اليوم ان شاء الله الدعاء عند الافطار فللصائم دعوة مستجابة
والله الموفق
يابنات قلبي حاسسني أنو حنفرح بكم وحدة منكم على العيد فشدوا الهمة ماشي:whistling:
وهذه أسماء البنات
1. fatafeat يعني أنا :shiny:
2. حنوووووونة
3. morgana
4.مها والحلا لهاا
5.الجوهرة السعودية
6.ihaveadream
7.salwaa
8.الجوكرة
9.men-gady
10.حورية
11.miss 7la
12.ebtihal
13.عروسة مصر
14.bride
15.العفة والتقى
16.نونوتي
17.مشتاقة إلى الجنة
18.الضبيانية
19.روبا
20.حلمي أكون عروسة
21.نوووووووووونة
22.soso caty
23.مروج
24.ميسي كووول:wavetowel2:

حتى اللي تدخل الموضوع زائر أو عضو تدعيلنا ولها الثواب:wavetowel2:

والسلام عليكم
ح
اللهم ارزق بنات منتدى عروس الازواج الصالحين عاجل غير اجل يارب العالمين
(ان شالله تفرحون بازواج صالحين وتفرحونا معاكم)
ع
حب ربها شاغل قلبها;4803547:
اللهم ارزق بنات منتدى عروس الازواج الصالحين عاجل غير اجل يارب العالمين
(ان شالله تفرحون بازواج صالحين وتفرحونا معاكم)



السلام عليكم
اللهم امــــــــــــــــــــــــــــين
:flower:
مشكور ة حبيبتي لمرورك الكريم
م
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
م
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا إله إلا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمــــــد
ع
السلام عليكم
مشكورة حبي دوووووني
أصلا هو ما يستاهلني:wavetowel2:
ع
مسك*;4803666:
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين



اللهم امـــــــــــــــــــــــــين
جزيت خيرااااا لتعطير الموضوع بدعاءك الكريم:flower:
X