تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
s
26-09-2006 | 12:22 AM
شخباركم ياعرايس... انا الليلة نزلت عندي الدورة....الحمدلله بعد الافطار ب3 ساعات...يعني ماراح صيامي هدر... المهم انا قلت لا رايحة للدكتورة ولاشي.. وبجرب من بكرى الرشاد والحلبة.. يقولون تأثيرهم نفس الكلوميد والله يعين... انشالله احمل هالشهر وانتو معاي يااااااااارب
م
26-09-2006 | 12:35 AM
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يا الله في هذا الشهر الفضيـــل
الذي أنزلت فيه القرآن
ارحمنا واعفو عنا وارزقنا من حيث لا نحتسب
ارزقنا يا كريم يا رحيم الذرية الصالحة
عاجلاً غير آجلاً يا الله
استغفرك يا ربي وأتوب اٍليك
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى[/grade]
الذي أنزلت فيه القرآن
ارحمنا واعفو عنا وارزقنا من حيث لا نحتسب
ارزقنا يا كريم يا رحيم الذرية الصالحة
عاجلاً غير آجلاً يا الله
استغفرك يا ربي وأتوب اٍليك
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى[/grade]
ا
26-09-2006 | 12:46 AM
آمين ياسوسو الله يسمع منج يارب
ف
26-09-2006 | 12:47 AM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
مو صدقه ودى ابجى اخاف يكذبون على برفعون معنوياات
يالله يارب انك تتممه على ويطلع ذريه صالحه ومتعافيه وترزق كل البناات بالشهر الفضيل
بنات اقوم من الصدمه وارجعلكم
انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
مو صدقه ودى ابجى اخاف يكذبون على برفعون معنوياات
يالله يارب انك تتممه على ويطلع ذريه صالحه ومتعافيه وترزق كل البناات بالشهر الفضيل
بنات اقوم من الصدمه وارجعلكم
ا
26-09-2006 | 12:51 AM
الف مبروووووووووووووووووووك يالغاليه
والله يثبته ويقر عينج بشوفته
والله يثبته ويقر عينج بشوفته
م
26-09-2006 | 01:02 AM
فـــــــلانه:
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
مو صدقه ودى ابجى اخاف يكذبون على برفعون معنوياات
يالله يارب انك تتممه على ويطلع ذريه صالحه ومتعافيه وترزق كل البناات بالشهر الفضيل
بنات اقوم من الصدمه وارجعلكم
مبروووووووووووووووووووك اختي :) والله يثبت لج حملج ان شاءالله :) ويرزقج بالذرية الصالحه المعافاة ياااااااااااااااا رب (f)
*
26-09-2006 | 01:09 AM
السلام عليكم كيف حال الجميع وكل عاام وانتم بخير ولو انها متاخره شنسوي مشغولين بلف السمبوسه:shy: المهم بنات انا اخذت العلاج الي ينزل الدوره واليوم الساابع من اخر حبه اخذتهاا والى الان مااشرفت حضرتها بغيت اسالكم ليش تاخرت كذا مع انه بالوصفه تنزل بعد 3او4 ايام بس يعني تااخرت وااجد اتمني انكم تفيدوني واسم العلاج primolut n :flower: والله يرزقناا جميعا امين يارب العالمين
ف
26-09-2006 | 01:14 AM
الله يبااارك فيكم ام سعودى ولامذ الطير ويرزقكم عاجلا غير اجلا يااارب العالمين
*
26-09-2006 | 01:27 AM
*
26-09-2006 | 01:38 AM
" alt="" loading="lazy">
آ
26-09-2006 | 04:36 AM
مليون مبروك يافلانه والله يتمم حملك بخير :clap: :clap: :clap:
هذا من كرم الله ورحمته في هذا الشهر الكريم
وانشاء الله يكرم باقي من في التجمع وكل محرومة بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
هذا من كرم الله ورحمته في هذا الشهر الكريم
وانشاء الله يكرم باقي من في التجمع وكل محرومة بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
أ
26-09-2006 | 05:01 AM
الف مبرووك اختي فلانه والله يثبته لك وتفرحين فيه وانشاء الله يكرم باقي من في التجمع وكل محرومة بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
O
26-09-2006 | 05:59 AM
الســـــــــــــــلام علـــــــــــــــيكم ,,
اختي فـــلانه مــــــــــبااارك عليج الحمل ,,,,, والحمدالله ,,
الله يثبته ,, ويقر عينج بشوفته ,,
والله يرزقنا جميعاا ,,,,,,, بنات الصبر ثــــــــــم الـــــــــــصبر
ف
26-09-2006 | 01:16 PM
اللله يبارك فيكم ويزق كل محرومه بالشهر اللفضيل
ام الوليد _آهات الليل_ام سليمان _ ام خالد
يعنى لولا الله عز وجل وتشجع بعض ونصبر بعض على العلاج ماوصلت لى هالنتيجه
ام الوليد _آهات الليل_ام سليمان _ ام خالد
يعنى لولا الله عز وجل وتشجع بعض ونصبر بعض على العلاج ماوصلت لى هالنتيجه
أ
26-09-2006 | 02:03 PM
مبروووووووووووووووك فلانه الف مبرووووك
تستاهليين الغاليه والله يثبته وجعله ذريه صالحه يا رب
تستاهليين الغاليه والله يثبته وجعله ذريه صالحه يا رب
أ
26-09-2006 | 05:21 PM
الف مبرووك اختي فلانه والله يثبته لك وتفرحين فيه آمين يارب (f)
و يرزقني و يرزق خواتي المحرومات و يفرح قلوبنا يااااارب (w)
و يرزقني و يرزق خواتي المحرومات و يفرح قلوبنا يااااارب (w)
ل
26-09-2006 | 05:22 PM
مبروووووووك الف الف مبروووووك حبيبتي :)
الحمد لله اللذي سمع دعوتك وأجابها
مبرووووووك وتستاهلين اهتمي في نفسج :)
وعن الحركة الزايدة
وعقبالي وعقبااااال كل البناااات في هالتجمع :)
الحمد لله اللذي سمع دعوتك وأجابها
مبرووووووك وتستاهلين اهتمي في نفسج :)
وعن الحركة الزايدة
وعقبالي وعقبااااال كل البناااات في هالتجمع :)
_
26-09-2006 | 09:25 PM
مبارك عليكم الشهر حبيباتي وكل عام وانت بالف خير :)
-----------------------------------
----------------------------------
فلانــــــــه
الف الف الف مبروووووووووووك حبيبتي
وااااااي فديتج يا فلانه وربي فرحت لج والله يثبته لج وتشوفينه ياااااااااااااارب
وان شاء الله مايخلص رمضان الا وكل بنات التجمع حمل :)
انتبهي على نفسج وبلاحركه زايده
-----------------------------------
----------------------------------
فلانــــــــه
الف الف الف مبروووووووووووك حبيبتي
وااااااي فديتج يا فلانه وربي فرحت لج والله يثبته لج وتشوفينه ياااااااااااااارب
وان شاء الله مايخلص رمضان الا وكل بنات التجمع حمل :)
انتبهي على نفسج وبلاحركه زايده
d
26-09-2006 | 09:28 PM
السلام عليــــــــــكم بنات وكل عام وانتو بخير وبصحة وسعادة
غبت عنكم شوي وجيت وقريت اخبار طيبة
ماشاء الله تبارك الله الـــــف مبروووووووووك
أختي فلانــــــــــــــــــــه الحمد لله ربي عوض صبرك خير
لازم تسجدين سجود شكر
ولاتنسينا من الدعاء يالغالية :shy:
غبت عنكم شوي وجيت وقريت اخبار طيبة
ماشاء الله تبارك الله الـــــف مبروووووووووك
أختي فلانــــــــــــــــــــه الحمد لله ربي عوض صبرك خير
لازم تسجدين سجود شكر
ولاتنسينا من الدعاء يالغالية :shy:
ا
26-09-2006 | 09:32 PM
الف مبروك اخت فلانه والله يسهلج ويثبته لج امين يارب العالمين...
وعقبال الاخوات كلهم وعقبالى انا بعد ان شاء الله
وعقبال الاخوات كلهم وعقبالى انا بعد ان شاء الله
