تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
s
21-09-2006 | 02:28 PM
يا خواتي الحبيبات شهر الخير على الابواب وعليكم بالدعاء والصدقة و صفوا النية لله تعالى... ولا تنسون ختم القران وانشالله ما نطلع من هالشهر الا وكلنا حوامل ... قولو امين يا بنات
O
21-09-2006 | 03:23 PM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاءرينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

ف
21-09-2006 | 03:51 PM
:cry: :sad: :cry: :sad:
O
21-09-2006 | 03:54 PM
سلامااااااااااااات اختي( [glow=FFCC99]فـــــــلانه[/glow])
شفيج:sad:
أ
21-09-2006 | 05:30 PM
(w)
يا حبيبتي والله انا اقرا و دموعي تنزل'
والله انا مريت بنفس الموقف
رفيجاتي 4 تزوجوا بعدي بمدة
و الحين ما شاء الله حوامل كلهم
بس والله انا شكثر بكيت و بكيت والله ترى البكي ما يفيد,,,,
جاينا شهر مضان´الكريم وحدة تدعي للثانية فيه
و يارب ما يمر شهر رمضان الا و كلنا حوامل
_ ام حمودي _:
مرحبا بنات شلونكم حبيباتي
والله نفسيتي صارت بالارض
والله يابنات اني متضايقه ومابقى فيني دموع عشان ابكي اكثر
الدوره شرفت يوم الجمعه وكان كل شي عادي لين جاني خبر
ان زوجة حماي اللي كان عرسهم شهر7 حامل ماشاء الله لا اله الا الله
انا موحاسدتها ولاحاقده عليها يعلم ربي اني فرحت لها وربي يثبت حملها
بس جتني ضيقه ورب الكعبه بكيت بكي مو طبيعي مابي احد يتكلم علي وعلى زوجي
والله مادري شقول خلاص حاسه اني بنهار
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
اعوذ بالله منك يا ابليس
يا حبيبتي والله انا اقرا و دموعي تنزل'
والله انا مريت بنفس الموقف
رفيجاتي 4 تزوجوا بعدي بمدة
و الحين ما شاء الله حوامل كلهم
بس والله انا شكثر بكيت و بكيت والله ترى البكي ما يفيد,,,,
جاينا شهر مضان´الكريم وحدة تدعي للثانية فيه
و يارب ما يمر شهر رمضان الا و كلنا حوامل
d
21-09-2006 | 05:30 PM
شدعووووووووووة بنات كلمة ولو جبر خاطر
خلاص ماراح أدخل التجمع مرة ثانية:angry: :angry:
وجزاكم الله خير والله يوفق الجميع
خلاص ماراح أدخل التجمع مرة ثانية:angry: :angry:
وجزاكم الله خير والله يوفق الجميع
آ
21-09-2006 | 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شواخباركم يابنات مبارك عليكم شهر رمضان مقدماً (w) (w)
&&&&اهلا أختي desert-girl ما نستغنى عن طلتج البهية :shy: بالنسبة لسؤالج انا نفس مشكلتج البويضة حجمها صغير ولم تستجيب مع الكلوميد وان شاء الله ببدأ الابر بعد رمضان . ام حجم البويضة اتوقع يتغير حجمها على حسب العلاج واتمنى من يستطيع الاجابة يجيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>
وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
شواخباركم يابنات مبارك عليكم شهر رمضان مقدماً (w) (w)
&&&&اهلا أختي desert-girl ما نستغنى عن طلتج البهية :shy: بالنسبة لسؤالج انا نفس مشكلتج البويضة حجمها صغير ولم تستجيب مع الكلوميد وان شاء الله ببدأ الابر بعد رمضان . ام حجم البويضة اتوقع يتغير حجمها على حسب العلاج واتمنى من يستطيع الاجابة يجيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>
وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
1
21-09-2006 | 08:27 PM
مرحبا
خواتي انا الصراحه بغيت ابشركم انا عندي تكيس في المبايض و كنت وايد متضايقه من هالشي و لكن الحمدلله حملت من اول شهر
عقبالم و ادعولي بان الله يثبته
خواتي انا الصراحه بغيت ابشركم انا عندي تكيس في المبايض و كنت وايد متضايقه من هالشي و لكن الحمدلله حملت من اول شهر
عقبالم و ادعولي بان الله يثبته
أ
21-09-2006 | 09:33 PM
desert_girl:
شدعووووووووووة بنات كلمة ولو جبر خاطر
خلاص ماراح أدخل التجمع مرة ثانية:angry: :angry:
وجزاكم الله خير والله يوفق الجميع
والله يالغالية ما عندي معلومة على اسئلتك
ما اقدر اقول غير الله يرزقنا بالذرية الصالحة يااارب (w)
ل
21-09-2006 | 09:57 PM
هلا عرااااااايس شخباركم ؟ عساكم بخير وعافية ؟؟؟
وحشتوووووني موووووووووووووووووووت :)
*******************************************************************
اخباري صار لي يومين تنزل علي افرازات وااااايد لونها ابيض بدون ريحة
ولاحظت امس واليوم نزول نقط دم خفيفة وااااايد واااااايد مع الافرازات
يعني بعد التبويض بيوم أو يومين
ولا اهتميت للموضوع مع اني استغربت ليش نزل دم في هالفترة؟؟
***********************************************************
عصر اليوم حسيت بتعب ورحت المستشفى .. فكرووني حامل
يوم قلت لهم عن الافرازات والدم :)
قلت لهم ما يصير لأن اليوم لي 16 من الدورة بس قالو عشان نتأكد اذا
من الالتهاب والا لااااا .. في تحليل البول وانتوا بكرااااامة ما في التهاب
وأخذوا مني دم ومثل الشي ما فيني اي شي
السؤال: هل الافرازات والدم اشارة لبداية حمل مثلاً ؟؟؟
ولو في حمل هل يبين في هالفترة؟ مع العلم اليوم لي 16 من الدورة فقط
ودورتي 28/29 يوم .. ويوم ياخذون عينة دم طلع سالب
بلييييييييييييييز لا تتأخرون علي في الرد
نااااااااااااطرتكــــــــ :) ـــــــــم
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعــــاء
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثيــــن
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
وحشتوووووني موووووووووووووووووووت :)
*******************************************************************
اخباري صار لي يومين تنزل علي افرازات وااااايد لونها ابيض بدون ريحة
ولاحظت امس واليوم نزول نقط دم خفيفة وااااايد واااااايد مع الافرازات
يعني بعد التبويض بيوم أو يومين
ولا اهتميت للموضوع مع اني استغربت ليش نزل دم في هالفترة؟؟
***********************************************************
عصر اليوم حسيت بتعب ورحت المستشفى .. فكرووني حامل
يوم قلت لهم عن الافرازات والدم :)
قلت لهم ما يصير لأن اليوم لي 16 من الدورة بس قالو عشان نتأكد اذا
من الالتهاب والا لااااا .. في تحليل البول وانتوا بكرااااامة ما في التهاب
وأخذوا مني دم ومثل الشي ما فيني اي شي
السؤال: هل الافرازات والدم اشارة لبداية حمل مثلاً ؟؟؟
ولو في حمل هل يبين في هالفترة؟ مع العلم اليوم لي 16 من الدورة فقط
ودورتي 28/29 يوم .. ويوم ياخذون عينة دم طلع سالب
بلييييييييييييييز لا تتأخرون علي في الرد
نااااااااااااطرتكــــــــ :) ـــــــــم
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعــــاء
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثيــــن
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
اللهم اني أسألك الرضى والعفو عما مضى
آ
21-09-2006 | 11:18 PM
هلا اختي ليالي الريم
يمكن من تأثير العلاج و تغير الهرمونات لاني مثلج اخر دورة عندي 5/8 يوم 13و14 الدورة نزلت مني افرازات بيضة والم في الصدر وحتى الان مستمرة الافرازات ولكن برائحة رغم اني كنت معالجة الالتهابات قبل الدورة وقلت يمكن من ثأئير الكلوميد . ياريت من تعرف شيء ترد علينا ويارب تكون ياليالي الريم حامل وتكوني بشرة خير لنا
اللهم من على كل محرومة بالذرية الصالحة بحق محمد وال محمد
يمكن من تأثير العلاج و تغير الهرمونات لاني مثلج اخر دورة عندي 5/8 يوم 13و14 الدورة نزلت مني افرازات بيضة والم في الصدر وحتى الان مستمرة الافرازات ولكن برائحة رغم اني كنت معالجة الالتهابات قبل الدورة وقلت يمكن من ثأئير الكلوميد . ياريت من تعرف شيء ترد علينا ويارب تكون ياليالي الريم حامل وتكوني بشرة خير لنا
اللهم من على كل محرومة بالذرية الصالحة بحق محمد وال محمد
O
22-09-2006 | 01:32 AM
[CENTER] السلام عليكم
ااختي desert_girl
والله حتى انا مااعرف شئ .. الي عندهاا معلومه ياليت تساعدج
اختي ليالي الريم
اذكر مره قريت عن نزول نقط دم مع ايام التبويض .. انه بسبب البويضه لما تتثبت وتنزرع بجدار الرحم تسبب جروح بسيطه والي منها يطلع الدم(f)
وان شاء الله البناات مايقصرون معج :shy:

[/CENTER]
أ
22-09-2006 | 06:33 AM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>
وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>
وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ل
22-09-2006 | 11:03 AM
هلا حبيبتي آهات الليل
انه لا هالشهر ولا اللي قبله أخذت منشطات
والدم والافرازات زادت بعد التبويض بيوم يومين
يا ليت احد يقدر يفيدني
انه لا هالشهر ولا اللي قبله أخذت منشطات
والدم والافرازات زادت بعد التبويض بيوم يومين
يا ليت احد يقدر يفيدني
s
22-09-2006 | 01:29 PM
خواتي اليوم اخر جمعة في شعبان وبااب الاستجابة مفتوووووح انشالله .. ادعو لي ولكم وكل حرومة من كلمة ماما... ادعو باخلاص ويارب نلقى الاستجابة بالشهر الفضيل...
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المضطراذا دعاه ويكشف السوء
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
ا
22-09-2006 | 02:52 PM
السلام عليكم
شخباركم يا بنات انشاءالله بخييررررررررررررررررر
انا صارلي سنه من تزوجت بس للحين ما حملت الحمدالله على كل حال:sad:
انا مثلكم اعاني من التكيس و اخذت الحبوب بس ماكو فايده (n)
صارلي فتره اتعالج بس ماكو اي نتيجه اتفرح:sad:
الله كريم و انشاءالله يرزقنا و يرزقكم بذريه الصالحه يا ررررررررررررررررررب
من كثر التفكير تعبت نفسيتي و دائما اقول ما احملت:confused:
انا عندي الدوره مو منتظمه واخذ الحبوب يعني الدوره تجيني بس اذا اخذت الحبوب
عندي سؤال الدكتوره قالت راح اتسويلي ابر التفجير بس انا ابي اعرف اشلون ابر التفجير يعني ااشلون يسوونها لاني ما مسويتها من قبل
وشكرا لكم
وربي يرزقنا بذريه الصالحه ياااااااااااااااااااا رب
شخباركم يا بنات انشاءالله بخييررررررررررررررررر
انا صارلي سنه من تزوجت بس للحين ما حملت الحمدالله على كل حال:sad:
انا مثلكم اعاني من التكيس و اخذت الحبوب بس ماكو فايده (n)
صارلي فتره اتعالج بس ماكو اي نتيجه اتفرح:sad:
الله كريم و انشاءالله يرزقنا و يرزقكم بذريه الصالحه يا ررررررررررررررررررب
من كثر التفكير تعبت نفسيتي و دائما اقول ما احملت:confused:
انا عندي الدوره مو منتظمه واخذ الحبوب يعني الدوره تجيني بس اذا اخذت الحبوب
عندي سؤال الدكتوره قالت راح اتسويلي ابر التفجير بس انا ابي اعرف اشلون ابر التفجير يعني ااشلون يسوونها لاني ما مسويتها من قبل
وشكرا لكم
وربي يرزقنا بذريه الصالحه ياااااااااااااااااااا رب
م
22-09-2006 | 03:09 PM
الحوراء الحزينه:
السلام عليكم
شخباركم يا بنات انشاءالله بخييررررررررررررررررر
انا صارلي سنه من تزوجت بس للحين ما حملت الحمدالله على كل حال:sad:
انا مثلكم اعاني من التكيس و اخذت الحبوب بس ماكو فايده (n)
صارلي فتره اتعالج بس ماكو اي نتيجه اتفرح:sad:
الله كريم و انشاءالله يرزقنا و يرزقكم بذريه الصالحه يا ررررررررررررررررررب
من كثر التفكير تعبت نفسيتي و دائما اقول ما احملت:confused:
انا عندي الدوره مو منتظمه واخذ الحبوب يعني الدوره تجيني بس اذا اخذت الحبوب
عندي سؤال الدكتوره قالت راح اتسويلي ابر التفجير بس انا ابي اعرف اشلون ابر التفجير يعني ااشلون يسوونها لاني ما مسويتها من قبل
وشكرا لكم
وربي يرزقنا بذريه الصالحه ياااااااااااااااااااا رب
هلا اختي ،،، ابر التفجير تنأخذ اخر شي بعد ما يخلص علاج المنشطات يعطونها عشان تفجر البويضات وتنزل تحت عشان تتلقح ،، هذا الي اعرفه ماا دري عاد :)
ا
22-09-2006 | 03:16 PM
مشكوره اختي ملاذ الطير 79على مرورج و الله يعطيج العافيه
م
22-09-2006 | 03:24 PM

[grade="00008B 008000 00BFFF 32CD32"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
م
22-09-2006 | 03:25 PM
الحوراء الحزينه:
مشكوره اختي ملاذ الطير 79على مرورج و الله يعطيج العافيه
العفو الغالية :) لا شكر على واجب فديتج (f)