[
السلام على الجميع ان شاء الله تكونوا بخير
soso84
بس يااختي العزيزة هذة ادوية وتأثر على هرمونات الجسم لازم تراجعين الدكتورة حتى لو قالت نفس الشيء وتوكلي على الله ومتى شاء الله بيكون
والله يرزق الجميع بالذرية الصالحة
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
آ
18-09-2006 | 12:28 AM
أ
18-09-2006 | 06:33 AM
هلا بنات شلونكم وش مسوووين ....والله حالتي النفسيه صفررررررررررر الله يعدي هالحاله على خير
توته اختي ارسلت لك بالخاص رقم الحرمه الله يرزقك ويرزق الجميع ان شاء الله
توته اختي ارسلت لك بالخاص رقم الحرمه الله يرزقك ويرزق الجميع ان شاء الله
ل
18-09-2006 | 09:14 AM
هلا بناااااااااااااات شخباركم؟؟؟
عساكم ان شاء الله بخيـــــر:)
***********************************************************
اخباري: رحت عند الدكتور وكشف على التبويض في اليوم الــ 11
وقال لي ان التبويض عندي ممتاز وعندي بويضتين وحدة 14 ووحدة 16
وان شاء الله على يوم 14 أو 15 بيكونون بحجم 18 و 20 :)
الحمد لله رب العالمين :)
************************************
بس في خبر كدرنـــي حيـــل وايد وايد تضايقت لما قال لي اياه الدكتور :(
يقول لي كل شي عندج اوكي مجرد التهابات بسيطة وراح ان شاء الله تروح بالعلاج
بس عندج الرحم صغير وهو السبب في انج ما تحملين :(
قال لي ان شاء الله هالشهر اذا ما حملتي الشهر الجاي تجين وأعالجج
وان شاء الله ما يصير الا كل الخيـــــر :(
من جد بنااااااااات شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الرحم عندي صغير .. هاذي مصيبة
اصدقه والا لا؟ اتعالج والا ما استعجل؟ :(
دعوااااااااااتكم بناااااااااااات :(
عساكم ان شاء الله بخيـــــر:)
***********************************************************
اخباري: رحت عند الدكتور وكشف على التبويض في اليوم الــ 11
وقال لي ان التبويض عندي ممتاز وعندي بويضتين وحدة 14 ووحدة 16
وان شاء الله على يوم 14 أو 15 بيكونون بحجم 18 و 20 :)
الحمد لله رب العالمين :)
************************************
بس في خبر كدرنـــي حيـــل وايد وايد تضايقت لما قال لي اياه الدكتور :(
يقول لي كل شي عندج اوكي مجرد التهابات بسيطة وراح ان شاء الله تروح بالعلاج
بس عندج الرحم صغير وهو السبب في انج ما تحملين :(
قال لي ان شاء الله هالشهر اذا ما حملتي الشهر الجاي تجين وأعالجج
وان شاء الله ما يصير الا كل الخيـــــر :(
من جد بنااااااااات شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الرحم عندي صغير .. هاذي مصيبة
اصدقه والا لا؟ اتعالج والا ما استعجل؟ :(
دعوااااااااااتكم بناااااااااااات :(
م
18-09-2006 | 01:32 PM
ليالي الريم:
هلا بناااااااااااااات شخباركم؟؟؟
عساكم ان شاء الله بخيـــــر:)
***********************************************************
اخباري: رحت عند الدكتور وكشف على التبويض في اليوم الــ 11
وقال لي ان التبويض عندي ممتاز وعندي بويضتين وحدة 14 ووحدة 16
وان شاء الله على يوم 14 أو 15 بيكونون بحجم 18 و 20 :)
الحمد لله رب العالمين :)
************************************
بس في خبر كدرنـــي حيـــل وايد وايد تضايقت لما قال لي اياه الدكتور :(
يقول لي كل شي عندج اوكي مجرد التهابات بسيطة وراح ان شاء الله تروح بالعلاج
بس عندج الرحم صغير وهو السبب في انج ما تحملين :(
قال لي ان شاء الله هالشهر اذا ما حملتي الشهر الجاي تجين وأعالجج
وان شاء الله ما يصير الا كل الخيـــــر :(
من جد بنااااااااات شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الرحم عندي صغير .. هاذي مصيبة
اصدقه والا لا؟ اتعالج والا ما استعجل؟ :(
دعوااااااااااتكم بناااااااااااات :(
اتوكلي على الله واسمعي كلام الدكتور :) وان شاءالله يا رب ما يطلع رمضان الا وانتي حامل قولي آمييييييييييييييييييين:):)
ز
18-09-2006 | 05:11 PM
أم سليمان:
هلا زهره الحب الله يرزقنا جميعا ...بس بغيت اسال شلون تفجير الاكياس بعدين ماترجع مره ثانيه ليتك تسالين الدكتوره
حبيبتي انا سألت الدكتور عن التفجير وقال انه بيدخل المنظار من تحت السرة ويفجر الاكياس ولازم بنج كامل وبعدها اطلع بساعتين وتنتهي المشكلة ونسبة انها ترجع قالي لا بس مو اكيد لانها من الله
ز
18-09-2006 | 05:17 PM
ملاذ الطير 79:
هلا اختي :) بغيت اقولج عن طريقة تبطين الاكياس ،، انا سويتها صارلي من سنتين الصراحه ما تنفع ابد مدتها بس 6 شهور اذا ما حملتي خلاص ال 6 شهور يرجعلج التكيس من اول ويديد ولا كأنج سويتي شي ،، خسارة تعب وفلوس والله ،، وانا لما رحت لدكتورتي قالت هاذي تقنية جديمه محد يسويها الحين في اشياء احسن منها ،، والله كريم
هلا اختي اشلون فيه تقنية جديدة وانا الدكتور يقولي هذا اخر حل بعد الجلوكوفاج تكفين خبريني اذا تعرفين لانه كان اخر امل لي والا بروح اسوي انابيب
:sad: :sad: :sad:
ز
18-09-2006 | 05:20 PM
والله ياختي حطمتيني بهالخبر
فيني الصيحة
فيني الصيحة
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
آ
18-09-2006 | 09:33 PM
السلام عليكم اخواتي العزيزات
** ام سلمان ليش النفسية صفر توكلي على الله وحاولي تفكرين بشيء مفيد وخاصة انا داخلين على الشهر الكريم متى اراد الله بصير
** ليالي الريم ان شاء الله تحملين هالشهر وما تحتاجين اي ادوية او علاج
** ملاذالطير شو اخبارج واخبار العلاج معاج
** زهرة الحب اذا الانابيب تصلح معاج سويها وختصري الطريق
حبيت انقل الكم هذا الموضوع
بعنوان علام الهم
مر إبراهيم بن أدهم على رجل وجهه ينطق بالهم والحزن :sad:
فقال [براهيم :إني أسالك عن ثلاث فاجبني
فقال الرجل: نعم
فقال [براهيم : أيجري في هذا الكون شيء لا يريده الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم : أفينقص من رزقك شيء قدر الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :أفينقص من أجلك لحظه كتبها الله ؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :فعلام الهم ؟ :shy:
****************************************
ربي لا تذرزي فرداً وانت خير الوارثين
** ام سلمان ليش النفسية صفر توكلي على الله وحاولي تفكرين بشيء مفيد وخاصة انا داخلين على الشهر الكريم متى اراد الله بصير
** ليالي الريم ان شاء الله تحملين هالشهر وما تحتاجين اي ادوية او علاج
** ملاذالطير شو اخبارج واخبار العلاج معاج
** زهرة الحب اذا الانابيب تصلح معاج سويها وختصري الطريق
حبيت انقل الكم هذا الموضوع
بعنوان علام الهم
مر إبراهيم بن أدهم على رجل وجهه ينطق بالهم والحزن :sad:
فقال [براهيم :إني أسالك عن ثلاث فاجبني
فقال الرجل: نعم
فقال [براهيم : أيجري في هذا الكون شيء لا يريده الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم : أفينقص من رزقك شيء قدر الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :أفينقص من أجلك لحظه كتبها الله ؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :فعلام الهم ؟ :shy:
****************************************
ربي لا تذرزي فرداً وانت خير الوارثين
م
18-09-2006 | 10:28 PM
زهرة الحب 22:
هلا اختي اشلون فيه تقنية جديدة وانا الدكتور يقولي هذا اخر حل بعد الجلوكوفاج تكفين خبريني اذا تعرفين لانه كان اخر امل لي والا بروح اسوي انابيب
:sad: :sad: :sad:
هلا اختي انا الصراحه لما قلت لدكتورتي اليديدة اني سويت منظتر وفجرو كل الاكياس ،، قالت صدقيني ما كان يحتاج تسوينها لانه هاذي مدتها بس 6 شهور واذا ما صار حمل يرجع التكيس مع الايام ،، هذا انا رجع لي التكيس مرة ثانية :( والله كريم صدقيني افضل لج سوي اطفال انابيب اما ان شاءالله هالشهر بسوي تلقيح واذا ما الله كتب لي بسوي اطفال انابيب ،، والحمدالله على كل حال ،، لا تقعدين تخسرين فلوسج عالفاضي انا والله العملية كلفتني 5000درهم بس يالله الحمدالله كل شي في سبيل انه نسمع كلمة ماما ،، الله لا يحرمنا منها ان شاءالله ياااااااااااا رب (f) (f) بس انتي استخيري واتوكلي على رب العالمين وسوي الانابيب خصوصا اذا صار لج فتره متزوجة :)
م
18-09-2006 | 10:31 PM
زهرة الحب 22:والله ياختي حطمتيني بهالخبر
فيني الصيحة
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
فديييييييييييييتج والله بس انا خبرتج عن تجربة والله وابيج تختصرين الطريج لانه انا وايد ضيعت وقت بس الحمدالله على كل حال :) واسمعي كلامي ولا تسوينها واتوكلي على الله :)
_
19-09-2006 | 12:14 AM
مرحبا بنات شلونكم حبيباتي
والله نفسيتي صارت بالارض
والله يابنات اني متضايقه ومابقى فيني دموع عشان ابكي اكثر
الدوره شرفت يوم الجمعه وكان كل شي عادي لين جاني خبر
ان زوجة حماي اللي كان عرسهم شهر7 حامل ماشاء الله لا اله الا الله
انا موحاسدتها ولاحاقده عليها يعلم ربي اني فرحت لها وربي يثبت حملها
بس جتني ضيقه ورب الكعبه بكيت بكي مو طبيعي مابي احد يتكلم علي وعلى زوجي
والله مادري شقول خلاص حاسه اني بنهار
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
اعوذ بالله منك يا ابليس
والله نفسيتي صارت بالارض
والله يابنات اني متضايقه ومابقى فيني دموع عشان ابكي اكثر
الدوره شرفت يوم الجمعه وكان كل شي عادي لين جاني خبر
ان زوجة حماي اللي كان عرسهم شهر7 حامل ماشاء الله لا اله الا الله
انا موحاسدتها ولاحاقده عليها يعلم ربي اني فرحت لها وربي يثبت حملها
بس جتني ضيقه ورب الكعبه بكيت بكي مو طبيعي مابي احد يتكلم علي وعلى زوجي
والله مادري شقول خلاص حاسه اني بنهار
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
اعوذ بالله منك يا ابليس
O
19-09-2006 | 08:19 AM
آهات الليل:
السلام عليكم اخواتي العزيزات
** ام سلمان ليش النفسية صفر توكلي على الله وحاولي تفكرين بشيء مفيد وخاصة انا داخلين على الشهر الكريم متى اراد الله بصير
** ليالي الريم ان شاء الله تحملين هالشهر وما تحتاجين اي ادوية او علاج
** ملاذالطير شو اخبارج واخبار العلاج معاج
** زهرة الحب اذا الانابيب تصلح معاج سويها وختصري الطريق
حبيت انقل الكم هذا الموضوع
بعنوان علام الهم
مر إبراهيم بن أدهم على رجل وجهه ينطق بالهم والحزن :sad:
فقال [براهيم :إني أسالك عن ثلاث فاجبني
فقال الرجل: نعم
فقال [براهيم : أيجري في هذا الكون شيء لا يريده الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم : أفينقص من رزقك شيء قدر الله؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :أفينقص من أجلك لحظه كتبها الله ؟
فقال الرجل :لا
فقال [براهيم :فعلام الهم ؟ :shy:
****************************************
ربي لا تذرزي فرداً وانت خير الوارثين
جزاج الله كل خير:shy:
O
19-09-2006 | 08:30 AM
_ ام حمودي _:
مرحبا بنات شلونكم حبيباتي
والله نفسيتي صارت بالارض
والله يابنات اني متضايقه ومابقى فيني دموع عشان ابكي اكثر
الدوره شرفت يوم الجمعه وكان كل شي عادي لين جاني خبر
ان زوجة حماي اللي كان عرسهم شهر7 حامل ماشاء الله لا اله الا الله
انا موحاسدتها ولاحاقده عليها يعلم ربي اني فرحت لها وربي يثبت حملها
بس جتني ضيقه ورب الكعبه بكيت بكي مو طبيعي مابي احد يتكلم علي وعلى زوجي
والله مادري شقول خلاص حاسه اني بنهار
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
اعوذ بالله منك يا ابليس
اختي قبل كلامي دموعي سبقتني ,, ادري وعارفه شعورج الحين لان جربته . بس لاتقولي بنفسك اهي بعدي وحملت وانا للحين لالا اختي عيشي حياتج والي عليج سويتيه ادري كلامي مو سهل لان هذي مشاعرنا بس لازم نتحكم فيها لان بتظهر علينا والناس ماراح تسكت لان هذي شغلتهم القيل والقال .
O
19-09-2006 | 08:32 AM
ت
19-09-2006 | 10:05 AM
سلااااااااااااااام عليكم يااروع بنات
كيفكم والله وحشتوني اللاب توب كان خربان عشان كذا لي فتره مادخلت
المهم ماعلينا انا بعد نفسيتي زفت:sad: حبيبتي ام حمودي حاسه فيك انا جاراتي ثنتين متزوجين معاي بنفس الشهر العام وماشالله جابو عيال وكل ماامر من عند بيوتهم واسمع صوت الاولاد اتضايق:cry: :cry: وصرت ماابغى اروح عندهم ولا ابغى اكلمهم وزوجي كل مانطلع ونسمع اصواتهم يقعد يسمع فيهم وحتى لو قلي ان هذا الموضوع عنده عادي في اشياء تفضحه من غير مايتكلم بس ايش نسوي الله يرزقنا بالذريه الصالحه
ام سليمان تسلمين ياعسل:shy: والله لايحرمني منك
ليالي الله يكون في عونك ويسر امورك.
اللهم ياعزيز ياكريم ارزقنا بالذريه الصالحه ولا تحرمنا ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث
يارب مايعدي رمضان الا كل وحده فينا حامل ياااااااااااااااارب.
كيفكم والله وحشتوني اللاب توب كان خربان عشان كذا لي فتره مادخلت
المهم ماعلينا انا بعد نفسيتي زفت:sad: حبيبتي ام حمودي حاسه فيك انا جاراتي ثنتين متزوجين معاي بنفس الشهر العام وماشالله جابو عيال وكل ماامر من عند بيوتهم واسمع صوت الاولاد اتضايق:cry: :cry: وصرت ماابغى اروح عندهم ولا ابغى اكلمهم وزوجي كل مانطلع ونسمع اصواتهم يقعد يسمع فيهم وحتى لو قلي ان هذا الموضوع عنده عادي في اشياء تفضحه من غير مايتكلم بس ايش نسوي الله يرزقنا بالذريه الصالحه
ام سليمان تسلمين ياعسل:shy: والله لايحرمني منك
ليالي الله يكون في عونك ويسر امورك.
اللهم ياعزيز ياكريم ارزقنا بالذريه الصالحه ولا تحرمنا ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث
يارب مايعدي رمضان الا كل وحده فينا حامل ياااااااااااااااارب.
ل
19-09-2006 | 11:08 AM
هلا توتة احلى بنوتة .. اصبري حبيبتي الصبر مفتاح الفرج
وعسى الله لا يطول عليج المدة وتحملين وتبشرينا :)
أم حمودي ليش كل هالزعل؟ انه لو اعدد لج اللي تزوجت قبلهم وحملو قبلي ما بخلص
بنات خالتي ثنتينهم وزوجات خواتي وصديقتي واخت صديقتي وااااااايد وااااايد
بس شسوي ؟؟؟؟ كل شي مكتوب ومقدر :)
amkaled حبيبتي الله يرزقج في القريب العاجل ياااااا أرحم الراحيم
ترى ما في أرحم ولا أشفق من الله على عبيده
وكل تأخيرة فيها خير
عسى ربي يرزقكم ويرزقني الذرية الصالحة عاجلا غير آجلاً :)
وعسى الله لا يطول عليج المدة وتحملين وتبشرينا :)
أم حمودي ليش كل هالزعل؟ انه لو اعدد لج اللي تزوجت قبلهم وحملو قبلي ما بخلص
بنات خالتي ثنتينهم وزوجات خواتي وصديقتي واخت صديقتي وااااااايد وااااايد
بس شسوي ؟؟؟؟ كل شي مكتوب ومقدر :)
amkaled حبيبتي الله يرزقج في القريب العاجل ياااااا أرحم الراحيم
ترى ما في أرحم ولا أشفق من الله على عبيده
وكل تأخيرة فيها خير
عسى ربي يرزقكم ويرزقني الذرية الصالحة عاجلا غير آجلاً :)
ل
19-09-2006 | 11:10 AM
ز
19-09-2006 | 09:09 PM
هلا خواتي والله اني احس فيكم لاني عايشة الهم كل وحده تدعي في ظهر الغيب للي تعز عليها وانا ابدا واقول لكم كلكم
(( ربي لا تذرني فردى وانت خير الوارثين ))
والله يرزق كل مشتهي ان شاء الله
وبعدين انا ابغي اعرف باختصار شنو الفرق بين التلقيح والانابيب
وشنو الاكيد وترى سألت مرة الدكتورة عن الانابيب قالت لي نسبة نجاحها 50% لان ما فعندي مانع واللي عندهم مشاكل نسبتهم 30%
وانتوا اشرايكم تكفون دلوني لان زوجي مستعجل ............
(( ربي لا تذرني فردى وانت خير الوارثين ))
والله يرزق كل مشتهي ان شاء الله
وبعدين انا ابغي اعرف باختصار شنو الفرق بين التلقيح والانابيب
وشنو الاكيد وترى سألت مرة الدكتورة عن الانابيب قالت لي نسبة نجاحها 50% لان ما فعندي مانع واللي عندهم مشاكل نسبتهم 30%
وانتوا اشرايكم تكفون دلوني لان زوجي مستعجل ............
d
20-09-2006 | 05:22 PM
بنااااااات انا زعلانة منكم
لية مارديتو ع اسئلتي:sad: :sad: :sad:
بعيدها لكم
حجم البويضة يتغير كل شهر ولا يظل ثابت ؟؟
الابر المنشطه تتعب مثل الكلوميد ؟
بليززززز ابي رد
لية مارديتو ع اسئلتي:sad: :sad: :sad:
بعيدها لكم
حجم البويضة يتغير كل شهر ولا يظل ثابت ؟؟
الابر المنشطه تتعب مثل الكلوميد ؟
بليززززز ابي رد
_
21-09-2006 | 01:05 AM
ام خالد - توته احلى بنوته - ليالي الريم
فديتكم والله كلامكم ريحني شوي بس اكذب عليكم لوقلت لكم ان الشي عادي عندي
والله كل ماشفت زوجة حماي تخنقني العبره
(( ربي لا تذرني فردى وانت خير الوارثين ))
فديتكم والله كلامكم ريحني شوي بس اكذب عليكم لوقلت لكم ان الشي عادي عندي
والله كل ماشفت زوجة حماي تخنقني العبره
(( ربي لا تذرني فردى وانت خير الوارثين ))