تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
O
amkaled:
[CENTER] السلام عليكم
ااختي desert_girl
والله حتى انا مااعرف شئ
.. الي عندهاا معلومه ياليت تساعدج
اختي ليالي الريم
اذكر مره قريت عن نزول نقط دم مع ايام التبويض .. انه بسبب البويضه لما تتثبت وتنزرع بجدار الرحم تسبب جروح بسيطه والي منها يطلع الدم(f)
وان شاء الله البناات مايقصرون معج :shy:
[/CENTER]

[glint]هلا اختي ليالي الريم[/glint]
هذا والله الي اعرفه ,,
_
انوار الحب فديتج حبيبتي مشكوره على كلامج

والله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا

-----------------------------

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
s
مباااااااااااااااارك عليكم الشهر يا خواتي... والله يجعله كله خير وبركة ونفرح فيه بالخبر السعيد.... امانة يا بنات اللي تحمل هالشهر تفرحنا وتقول وتدعي لباقي العرايس
م
مبروووووووووووووووك عليكم الشهر بناااااااااااااات عرووووووووووووس وان شاءالله ما يطلع هالشهر الا وكل الملف حوااااااااااااامل قولو آميييييييييييييين

ل
يا رب يسمع منكم :)

ومبااااارزك عليكم الشهر :)
آ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم الشهر
عليكم الاكثار من الدعاة والاستغفار والصدقة وقراءة القران
وقبل الافطار قراءة سورة القدر ودعاء الافطار ثم اطلبي حاجتك
وان شاء الله الكريم الرحيم مايجي رمضان القادم الا كل وحدة عندها البيبي او بطنها قدامها متر:clap:
تحياتي للجميع
*
[mark=FFCCCC]مبارك عليكم الشهر :)


ان شاء الله ماتجينه الدوره في رمضان ونكون حوامل كلنه ياربي :)[/mark]
O
## يــــــــــــــــنـــــــــــع ـــا د علــــــــــــــيــــــنا وعليـــــــــكم بخ ـــــــــير ##
,, انا متفاائله بهالشهر المباارك ,,,
ز
ملاذ الطير 79:
مبروووووووووووووووك عليكم الشهر بناااااااااااااات عرووووووووووووس وان شاءالله ما يطلع هالشهر الا وكل الملف حوااااااااااااامل قولو آميييييييييييييين




ان شاء الله يارب
ف
اوووول شى مبااااارك عليكم الشهر وعساكم من عواده
ام خالد نفسيتى تعبت اخذت العلاج وانطر يا تجينى الدوره ولالا وموعد تحليلى للحمل يوم الخميس
ليالى هذى صارت معاى وبعد اسبوعين انزلت على الدوره وانا انصحج تروحين حق دكتورتج
اللهم اميم اللهم امي يابنت الكبيسى وملاذ الطير عسا مايخلص رمضان لا كل وحده حاامل باذن واحد احد
شلونكم مع اول يوم ارمضان انا ماخذته كله اجازه من الدوام
أ
مبااارك الشهر الكريم عليكم بنوتات,,,شخباركم

بنوتات بسألكم ...

انا عندي تكيس مبايض واتعالج بالحبوب

الكلوميد حبتين لمده 5 ايام من ثاني يوم للدوره

وبعدها استعمل جلوكوفاج حبتين لمدة اسبوع وبعد الاسبوع ازيد حبه يعني 3 حبات في اليوم

وبديت استعمل هالعلاج من تاريخ 12-9 واليوم كان عندي موعد صوره تلفزيوون

وقالت لي الدكتوره ماشي بويضه !!!!!!

ليييييييش وكييييف وشوفايدة هالتصوير ...وهل هو ضوروري ؟؟؟

وليش ماشي بويضه ..هل معقوله استعجلت بالتصوير وهل هي الوقت المناسب لي التصوير ؟؟؟

افيدووني ربي يجزييكم خير ويرزقكم الزية الصالحه
ك
مبارك عليكم الشهر الفضيل

ويالله ياربي مانطلع من شهر رمضان

إلا ومنقطعه عنا الدورة الشهرية

وكلنا حوامل يااااااالله يارب





ملاحظة بنات
كريستالة قطر هي نفسها الكحل لكن بعد تغير الاسم ..

وكل عام وأنتم بخير وبصحة وسلامة
*
[mark=FFCCCC]هلا حبايب قلبي :)

فلانه تسلم حبيبت قلبي وماتقصرين والله انه ادعي لجمييييييييييع الي محملوو امت محمد كلهاا ياربي

ويالله مايكمل رمضان اله وانه حامل ياربي ادعولي :([/mark]
ف
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين بنت الكبيسى
ام موزان عاد فى اشخاص الكلوميد مايكبر البويضات عندها انتى توج بالبدايه اول مره تاخذين علاج ؟
كرستاااااااااااااااله انتى كحل وانا اقووووووووول وين البنت مرحبا مرحب
ل
بناااااااات شخباركم مع رمضااااااااااااان؟

وشخبار علاجاتكم؟؟؟؟

في تطور والا لااااااا؟؟

متى اسمع ان في وحدة من هالتجمع حملللت

يا رب الكل يحمل وكلكم تصومون رمضان كلللله :)

دعواتكم الصادقـــة لي بنااااااااات :)
أ
فـــــــلانه:
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين بنت الكبيسى
ام موزان عاد فى اشخاص الكلوميد مايكبر البويضات عندها انتى توج بالبدايه اول مره تاخذين علاج ؟
كرستاااااااااااااااله انتى كحل وانا اقووووووووول وين البنت مرحبا مرحب


آميييييييين بنوتات في هالشهر الكريم الله يرزقنا وياكم

فلانه حبيبتي تسلميين ع ردج ....هيه انا اول مره اتعالج بالكلوميد

وقالت الدكتوره اذا ما فاد راح تبدأمعاي علاج الابر من الشهر الياي

الصراحه مليييت من العلاج والادويه.....

الله كريم
*
[glint]رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين[/glint]
*
[glow=FF99CC]
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين[/glow]
ل
يا الله في هذا الشهر الفضيـــل

الذي أنزلت فيه القرآن

ارحمنا واعفو عنا وارزقنا من حيث لا نحتسب

ارزقنا يا كريم يا رحيم الذرية الصالحة

عاجلاً غير آجلاً يا الله

استغفرك يا ربي وأتوب اٍليك

اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
*
[glow=FFCCCC]

يا الله في هذا الشهر الفضيـــل

الذي أنزلت فيه القرآن

ارحمنا واعفو عنا وارزقنا من حيث لا نحتسب

ارزقنا يا كريم يا رحيم الذرية الصالحة

عاجلاً غير آجلاً يا الله

استغفرك يا ربي وأتوب اٍليك

اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى
اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضــى[/glow]
X