تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
هلا حبيباتي :)
انا بعد دورتي تاريخ 29-30/9 بس ما اتوقع تنزل هاليومين عشان اخذ ابر والله كريم
م
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
B
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
*
[glow=FFCCCC]

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنــــــت الكبيــــــسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ






شلت اسم فلانه لانهاا حامل وان شاء الله كل يوم عن يوم اشيل اسم وحده من البنات الي تبشرنه عن حملهاا قولي اميييييييييييييييييييييين :)[/glow]
O
بـــــــــسم الله الرحمن الرحيم
شلونكم خوااتي ,,
مممممم يمكن بكرا ااو بعده تجيني ست الحسن ااانسه دوووووره:angry:
واليووم حسيت باألم الدووره وشفت لوووون زهري وعقبهاا ماافي شئ,
تتووقعوون من الدوووره ؟؟؟؟
f


السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر

وحشتوني من زمان عنكم بس تعرفون حوسة رمضان :)

وآخر أخباري إني قاعده أنتظر أيام التبويض ألحين أنا في اليوم 13 من الدوره دعواتكم

الله ييسر لي هالشهر بويضه زينه ويكتب ربي وأحمل ويكتب لي الخير في ذلك يارب العالمين



ام سليمان

يسلمواااااا وأنتي لك وحشه بعد بس والله إنشغلنا بتجهيزات رمضان:)الله يبلغنا يارب

ويالله شدي حيلك وعقبال ماتنزلين 30 كيلوا مو 20



ملاذ الطير

هلا فيك يالغاليه والله يسع منك يااااااااارب ...والله يعينك عالأبر



اميـ بوظبي ـره سكر مملح

الله يرزقكم ويرزقنا جمييييييع يارب والله يعينك أميره على هالكلوميد



توته أحلى بنوته


يحليلك أنتي في الدمام زيـــــــن والله .. أنا بسأل إنشاءالله عن وحده تمرخ وإذا لقيت بخبرك وإذا لقيتي إنتي بعد لا تبخلين علي:)



ام الوليد

لا تخافين ولا شئ وأهم شئ أصلا بموضوع الحمل النفسيه لازم تكون كويسه... والحمدلله حالتك زينه مشاءالله يالله بس شدي حيلك :)



ليالي الريم

يالله الحمدلله على كل حال ويارب تحمليــــن :) وبالنسبه لهالخبر اللي كدر خلقك خليه على جنب لأن الحمدلله أنتي هالشهر البويضه كويسه فلا تضيعين هالفرصه من يدك لأن ضيقة الخلق ممكن تمنعك تحملين .. أنتبهي !!!

وياااااااااااارب تبشرينا هالشهر



فلانه

ألف ألف ألف مبروووووووووووووك والله يهنيك يارب.... ولا تنسينا من دعائك..والله يثبته لك وتفرحين فيه يارب

بس بغيت أسألك أنتي في هالشهر أخذتي أبر أ كلوميد أو أيش!!



marmora alamora


هلا والله من قال ما فقدنااااك:) يالله دام إن الدوره جات في وقتها الحمدلله الدوره إذا كانت تجي كل شهربوقتها يعني شئ يطمن قولي الحمدلله وكل تأخيره فيها خيره



desert_girl

هلا بك وقولي الحمدلله وتوكلي على الله وتفائلي وكل تأخيره فيها خيره ..واللي أعرفه إن ممكن إن البويضه تكبر ليش لا!!والأبر بصراحه ماأدري عنها ما جربتها متخوفه..

وأنا سمعت بس ماأدري صحيح هالكلام أولا إن الكلوميد يخلي أكثر من بويضه تطلع يعني ماله دخل بتكبير البويضه الأبر هي اللي تكبر البويضه !! ياليت اللي يعرف يقول لنا هالكلام صح أو لا!!



زهرة الحب

هلا بك بيننا وأنتي مثلي أنا أمشي في السنه الثالثه .. وقولي الحمدلله على كل حال وكل تأخيره فيها خيره وتفائلي بالخير تجديه إنشاءالله والخيره في ما أختاره الله



ام موزان

هلا بك بيننا ... والله ييسر لك العلاج ويرزقك بالذريه الصالحه يارب .. طمنينا عليك



آهات الليل

مشكووووووره على الموضوع اللي نقلتيه يشرح الخااااطر:)



ام حمودي

تعوذي من إبليس وقولي الحمدلله وماراح يصيبنا إلا اللي كاتبه



توته العنكبوته

طمنينا عليك حللتي ؟!!!



زهرة الحب --- قصايد دبي

الله يرزقكم بالذرية وان شاء الله ماتجيكم الدوره وتطلعون حوامل يااااااااااارب



أم خالد

هلا وغلا

بصراحه هو إما إنها تكون الدوره وإما حامل ويااااارب تكونين حامل
ويكتبلك ربي الخيره في ذلك يااااارب العالمين



يا حي ياقيوم ياكريم ياودود يارحيم أسألك بإسمك الذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن


وأعذروني أن كنت نسيت أحد

بس وين باقي البنااااااااات طمنونا عليكم

أختكم المحبه لكم

فوفو

B
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بعدنـــي ما عرست ،، بس مالجه ..
و أعانـــي من التكيس في المبايض من و أنا صغيرة .. و ألحينة بس بديت في العلاج ..
آخذ ********phage + فوليك أسد ..

بس الموتافاج يسويلي لوووعه .. الله يشفينا يا رب و يرزقنا الذرية الصالحة المصلحة ..

دعواااااااتكم لــــي بالشفاء .. ^_^

و الله يجزيكم خير يا رب
*
[glow=FFCCCC]Bent RAK


الله يشافييييييييييج ياربي :)[/glow]
d
السلاام عليكم

شلونكم بنات عساكم طيبين يارب

غاليتي fofo مررررره لك وحشة مبروك عليك الشهر تسلمين على كلامك الطيب

ماشاالله عليك كلامك يطمن الواحد مثل ماقلتي لما استعملت الكلوميد طلعت معي 3 بويضات

بس اكبرهم 7 ملم والباقي 4 ملم طبعا تعتبر صغيره مررره ومش مستعده للتلقيح

بس يمكن الابر تساعد على تكبيرهم بس ما اتوقع ياليت اللي تعرف تفيدنا لان الدكتور طلب

مني استعمل كورس الابر بس لازم جسمي يرتاح لان الكلوميد هلكني

بنات ياليت اللي تعرف تجاوب الله يجزاها خير

هل ابر التنشيط تساعد على انتاج اكثر من بويضة أو تساعد على تكبير البويضة ؟

×××××××××××××××××××××××××

OMKALED
اتوقع نزول الدم الزهري بداية الدورة وان شاء الله ما تكون دورة وتكونين حامل وتبشرينا

والله يابنات الحمد للله انا بديت اتفائل بعد الاخبار الحلوة الي نسمعها عن البنات

مجنونة قطر وفلانة وأم غدير وغيرهم بس نسيت اساميهم الله يبارك لهم

ويارب ترزقنا وتفرح قلوبنا

ولاتنسون الدعاء في هالأيام المباركة :clap:
أ
حمدلله على السلامه فوفو ومبارك عليك الشهر قولي امين انه ماينتهي هالشهر الا وانتي حامل والجميع ياحي ياقيوم انا بنات نحفت تقريبا خمسه كيلو وودي اترك العلاج واجرب اذا الدوره بتجي طبيعيه او لازم بعلاج بس محتاره اخاف اترك العلاج ماتجي واتعب وتتضخم عندي المبايض خاصه ان الدكتوره قايله لازم ان الدوره تنزل علشان مايزيد التضخم ...


يا حي ياقيوم ياكريم ياودود يارحيم أسألك بإسمك الذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ف
هلااااا بنات شخباركم لحظه شوى مراح اصدقلين ارجع الدكتوره ههههه
سوسو يابعد قلبى والله انى ادعلى للبنات ياللله انه يرزقنا بالشهر الفضيل

بنت الكبيسى اوول شى انتى وينج قاطعه بحقق مععاج تختفين وتطلعين
انا اخذ علاج هالشهر ابر بس زاده الجعره اميه وانا متزوجه صارلى سنه وشوىليالى الريم نبى تبشرينا هالشهر فيج يالله شدى حيلج

مجنونه قطر يابعد قلبى الله يبارك فيج لحقتج والفال لباجى الشله يااارب

الله يبارك فيج زهرت الحب وامين يلمن اشوفه بعيونى

فوفو الله يبارك فيج ياقلبى ايه الشهر اخذت منشط ابر

والله مادرى شقول يابنات فرحتى لاتوصف بس يالله انه يثبته ويطلع ذريه صالحه
ا
مرحبا اختي

desert_girl انا مثلج يوم كنت استخدم كلوميد ماتكبر البويضه توصل ل9 وتوقف

بعدين استخدمت الكلوميد مع الابر المنشطه والحمد لله كبرت البويضه وتوصل 20

انصحج تستخدمين الابر وانشاء الله بعدها وباذن الله بتحملين

..........................................

بنات انا ملاحظه اسمي معاكم انا حامل وفي الشهر الثامن كنت اول وحده تطلع من التجمع ادعولي الله يسهل علي ولادتي

انشاء الله مايعدي هالشهر الا كلكم طلعين منه

O
[CENTER]مشكوورات خواتي ,,,
الحمد الله على كل حاااااااااااال
جتني الدوووره والله يعين بس
الله يعوضناا خير[/CENTER]
آ
السلام عليكم شو اخباركم اشتقت لكم عساكم بخير
انا ابتدت بأخذ حبوب تنظيم الدورة عشان تنزل الدورة بعد رمضان وابتدى كورس الابر
وانشاء اخر مرة اخذها
*** ام خالد الله يعوضج خير وانشاء الله الشهر الجاي ماتشوفيها وتكوني حامل
** ام سلمان انا من راي تستمري في العلاج احسن وانشاء الله ماتحتاجين للعلاج وتحملين هالشهر
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين وترزق كل محرومة بالذرية الصالحة
ع
مساالخي خواتي بدون استثناء

مبروك عليكم الشهر

بغيت اسئلكم اذا احد جرب عمليه المنظار لتتشطيب المبيض عشان التكيس

يخف ....................ماادري انا عند دكتور ونصحني اني اسوي العمليه

بس خايفه يليتكم تعلموني اذا عندكم خلفيه عن هالشي ..............

والله يرزقني وياكم الذريه الصالحه يارب

ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
ز
عبير 2006:
مساالخي خواتي بدون استثناء

مبروك عليكم الشهر

بغيت اسئلكم اذا احد جرب عمليه المنظار لتتشطيب المبيض عشان التكيس

يخف ....................ماادري انا عند دكتور ونصحني اني اسوي العمليه

بس خايفه يليتكم تعلموني اذا عندكم خلفيه عن هالشي ..............

والله يرزقني وياكم الذريه الصالحه يارب

ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين


هلا حبيبتي سويتي تحليل هرمون الانسولين لان دكتوري يوم قلتله في الموعد ابغي اسوي المنظار قال لازم تسوين التحليل لانه يمكن يكون الهرمون مرتفع وما اقدر اسوي المنظار وبيعطيني حبوب الجلوكوفاج
وترى هي عبارة عن المنظار من تحت السرة والبنج كامل ويكوي الاكياس اللي على المبيض وخلاص ان شاء الله انها سهله
ز

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
d
هلا وغلا اختي ام سعودي 22
الله يتمم لج على خير وربي يرزقج بالطفل السليم المعافى وتقر عينك بشوفته
بس حبيت أسألك أختي انتي كنتي تعانين من التكيس ؟؟

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آهات الليل انا مثلك بعد رومضان انشا الله ببتدي استخدم كورس الابر بس خااايفه واجد انها تتعبني
اللله يسهل علي وعليك

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أم سليمان ماشالله عليك كويس انك نزلتي 5 كيلو بس انا من رايي تستمرين على العلاج بس
استشيري دكتورتك أفضل

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أم خالد لاتزعلين حبيبتي ماتدرين كل تاخيره فيها خيره :)

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بنات انا شلت ريم 78 و ام سعودي 22 من اللسته لانهم حملو ماشاء الله تبارك الله
الله يثبت حملهم ويرزقنا يارب
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين(f)
f



Bent RAK

هلا بك بيننا .. والله يشفيك يارب ويشفينا جميع يارب ويرزقنا بالذريه الصالحه

desert_girl

الله يبارك فيك وأت لك وحشه أكبر باقلبي ... والله يقر عينك وعيني بالذريه الصالحه يارب ..

ام سليمان

الله يسلمك عزيزتي والله يجزاك خير عالدعاء والله يعيد عليك وعلينا الشهر وحنا بصحه وسلامه
فرحت لك يوم قلتي إنك نزلتي 5 كيلوا... يالله هانت كملي والله يعطيك مرادك يارب ... وأنصحك ما تتركين العلاج ألحين ولا تستعجلين
المواضيع هذي يبي لها صبــــــــر
وعليـــــــــك بالمشي كل يوم ساعه أو ساعتين ولمن تآكلين الغدا أو العشاء إبتدي بصحن السلطه وبعدين الباقي بس بشرط
يكون الطبق اللي بعد السلطه أقل من الكميه اللي معتاده تاكلينها قبل وشوفي النتيجه
ولا تآكلين بين الوجبات الرئيسيه وقللي من شرب الكافين والمشروبات الغازيه ... وإسألي مجرب ولا تسألين طبيب..

ام سعودي

الله يسهل عليك الولاده يارب ويقر عينك بشوفة طفلك يارب ... ولا تنسينا من دعائك

ام خالد

يا عمري تفاألي بالخير تجديه ........... عليك بالإستغفار والدعاء
وربي ما يخيب ظن أحد عاجل أو آجل... والخيره في ماأختاره الله ... يمكن إنا نشوف الشئ إنه شر لكن أكيد في حكمة وخير لنا عند رب العالمين
ماااااااانعرفها .....

آهات الليل

الله ييسرلك هالأبر وتنفع معاك وتحملي يااااااااااارب

عبير2006

مشاءالله زهرة الحب ماقصرت ....


وأخباري ....... برجع لكم بعد شوي



يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ربنا هب لنا من أزواجنا قرة عين .. ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن


أختكم المحبه لكم

فوفو

أ
السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــــــاته

أنا متكيسه جديده وعضوه جديده عندكم>>> الله الله بالقهوه والحلى

بنات الدكتوره قالتلي اذا ما جاتك الدوره 25 رمضان اسوي تحليل دم اذامافيه حمل اكل حبوب لمدة خمس ايام واذا نزلت الدوره اروحلها ثاني او ثالث الدوره تسويلي تحاليل وقبل اسبوعين تقريبا عطتني ابرتين مع العلم انها الزياره الاولى للدكتوره ذي ما عمري كشفت عند احد..

دعواتكم لي يابنات انا متزوجه لي سنه وثلاث شهور واللي متزوجين معاي كللللللللهم خلفوا ماشاء الله

تحياتي لكم
X