هلا والله اختي desart girl
ايه اختي كنت اعاني من التكيس وتميت اتعالج سنه ونص بكلوميد بعدين لقيت ماشي فايده
وغير بالابر المنشطه والحمد لله من ثاني كورس حملت
عقباااااااااااااالج اختي وعقبالكل اخواتي في التجمع
...................................
fofo2
امييييييييين يارب والله يرزقج ويرزق كل محرووم ومحروومه بالذريه الصالحه
...................
ام يسرى
الله يرزقج الحمل القريب ويرزق كل اخواتي المسلمات
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
01-10-2006 | 10:12 PM
أ
02-10-2006 | 02:27 AM
اللهم امين
أ
02-10-2006 | 02:30 AM
ام سعودي وكل اللي حملواااا ايش كاااانت مشكلتكم وكيييف عالجتووووها؟؟؟
والله يبلغكم مرادكم
تحياتي لكم
والله يبلغكم مرادكم
تحياتي لكم
آ
02-10-2006 | 02:45 AM
desart-girl ********* بالنسبة للابر مهما يكون تعبها لازم نتحمل خاصة ان كثير جابت معهم نتيجة من اول او ثاني مرة ( اختي انتي شنهو مشكلة بالضبط ؟ ومن كم سنة وانتي متزوجة؟)
فوفو ******** مشكورة اختي وانتي شو اخبار مشوارج في العلاج
ام يسري ***** هلا بج معنا بس شنهو مشكلة بالضبط ؟
ياررررررررررررررررررررررررررررب ترزق كل محرومة بالذرية الصالحة عاجلاً غير اجل
فوفو ******** مشكورة اختي وانتي شو اخبار مشوارج في العلاج
ام يسري ***** هلا بج معنا بس شنهو مشكلة بالضبط ؟
ياررررررررررررررررررررررررررررب ترزق كل محرومة بالذرية الصالحة عاجلاً غير اجل
*
02-10-2006 | 04:35 AM
[glow=00CCCC]اليوم بيكون لي اخر حبه لتنضيم الدوره ولازم تنزل بعد سبوع عشان ارجع ابتدي اكل الحبوب من خامس يوم من الدوره بس انتووو ادعولي اني اكون حامل وماتنزل :(
قولي اميييييييييييييين :)[/glow]
قولي اميييييييييييييين :)[/glow]
و
02-10-2006 | 04:31 PM
السلام عليكم خواتي الغاليات ــــــــــــــــــــ ياربي انشالله يرزكن كلكن بالذريه الصالحه ،،،،،،،،، اما عن قصتي انا متزو جه من 4سنوات 4 شهور حصل حمل خلالها ثلاث مرات المره الاولى سقطت والمره الثانيه كان خارج الرحم واستأصل الانبوب الايسر الله يعوض علي والمره الثالثه بعد سقطت وكل حملي كان بالمنشطات :sad: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سؤال يالغاليات فيه احد مر عليها مثل حالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل تنصحوني اسوي تلقيح او انابيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
02-10-2006 | 08:45 PM
زهرة الحب 22:
هلا حبيبتي سويتي تحليل هرمون الانسولين لان دكتوري يوم قلتله في الموعد ابغي اسوي المنظار قال لازم تسوين التحليل لانه يمكن يكون الهرمون مرتفع وما اقدر اسوي المنظار وبيعطيني حبوب الجلوكوفاج
وترى هي عبارة عن المنظار من تحت السرة والبنج كامل ويكوي الاكياس اللي على المبيض وخلاص ان شاء الله انها سهله
هلا وغلا زهره الحب22 .......تسلمين على الرد ياقلبي
انا سويت تحليل بس من كثرها ماادري ايش هي ولي 4 شهور اخذ كلوكفاج وماادري
انا قريت انه نسبته نجاح العمليه 60 % نفسي اعرف احد سوها ونجحت معه
ومشكوره يابعد الدنيا
الله لا يحرمنا يارب من الذريه ويرزق كل الي يبيون
ع
02-10-2006 | 08:47 PM
والله كلكم ماتقصرو حبيبتي fofo2
اشكرك لانك ضمتيني معك بالدعاء والله يجزاكي كل خير
اشكرك لانك ضمتيني معك بالدعاء والله يجزاكي كل خير
ز
02-10-2006 | 09:07 PM
هلا والله باللي حبهم في قلبي ساكن متربعا من غير مادري احبكم في الله
تذكرتكم في سجودي وتميت ادعيلكم كلكم
أم يسرى
حياج الله
عبير 2006
ياريت لو تتاكدين احسن علشان الهرمون
ومادام نسبتها 60% مثل ما قريتي يعني ان شاء الله الهرمون طبيعي
لان دكتوري قال اذا طلع الهرمون عندي طبيعي نسبه الحمل بتكون 60% وهي ترى النسبة عالية
والله يرزقنا ان شاء الله
حياج الله
عبير 2006
ياريت لو تتاكدين احسن علشان الهرمون
ومادام نسبتها 60% مثل ما قريتي يعني ان شاء الله الهرمون طبيعي
لان دكتوري قال اذا طلع الهرمون عندي طبيعي نسبه الحمل بتكون 60% وهي ترى النسبة عالية
والله يرزقنا ان شاء الله
ق
02-10-2006 | 09:13 PM
مرحبا اخواتي ...
هلا ...
انا مسويه منظار .. كان عندي كيس عالمبيض الايمن ...
و الحين راااح .. و الحمد لله ...
بس الدكتور قالي اصبري 6 شهور عسب ترد ألياف الرحم طبيعيه كما كانت ...
و قالي فكري بالحمل بعد 6 اشهر ...
و انا الحين ابغي احمل ...
و الحمد لله على كل حال ... قاعده اخذ فوليك اسيد .. ودواء ما اذكر شو اسمه و الله يمكن ديفاستون ...
بس يارب يارب ما تجيني الدورة ... و موعدها تاريخ 10/10
ادعولي انها ما تجيني ,,,,
ياااااااااااااااا رب ....
اللهم ارزقني و ارزقهم بالذريه الصالحه .....
هلا ...
انا مسويه منظار .. كان عندي كيس عالمبيض الايمن ...
و الحين راااح .. و الحمد لله ...
بس الدكتور قالي اصبري 6 شهور عسب ترد ألياف الرحم طبيعيه كما كانت ...
و قالي فكري بالحمل بعد 6 اشهر ...
و انا الحين ابغي احمل ...
و الحمد لله على كل حال ... قاعده اخذ فوليك اسيد .. ودواء ما اذكر شو اسمه و الله يمكن ديفاستون ...
بس يارب يارب ما تجيني الدورة ... و موعدها تاريخ 10/10
ادعولي انها ما تجيني ,,,,
ياااااااااااااااا رب ....
اللهم ارزقني و ارزقهم بالذريه الصالحه .....
ز
02-10-2006 | 09:44 PM
قصايد دبي
من كلامج انه بعد المنظار انطر ست شهور من صجج اذا السالفة جذيه اسوي انابيب وايد احسن
كل اللي في بالي لين اسوي منظار عالطول بحمل اتاري السالفة طووووووووووويلة يالله رحمتك
من كلامج انه بعد المنظار انطر ست شهور من صجج اذا السالفة جذيه اسوي انابيب وايد احسن
كل اللي في بالي لين اسوي منظار عالطول بحمل اتاري السالفة طووووووووووويلة يالله رحمتك
ز
02-10-2006 | 09:48 PM
[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
ق
02-10-2006 | 09:52 PM
هلا حبيبتي ...
هو قالي جي ...
بس الدكتورة مالتي .. يوم رجعت البلاد قالتلي عادي تحملين ...
و انا خذيت من فنرة ابرة التبويض ...
و عن الحمل .. مو شرط تنتظرين 6 شهور .....
بس هو قالي عسب ارتاح شويه ...
و لا تفكرين و تحاتين واااااااااااايد ...
و ان شاء الله خير ...
و المنظار موووول ما يعور الحمد لله ...
بس اول يومين ..
و عقب بتمشين عااااااااادي
هو قالي جي ...
بس الدكتورة مالتي .. يوم رجعت البلاد قالتلي عادي تحملين ...
و انا خذيت من فنرة ابرة التبويض ...
و عن الحمل .. مو شرط تنتظرين 6 شهور .....
بس هو قالي عسب ارتاح شويه ...
و لا تفكرين و تحاتين واااااااااااايد ...
و ان شاء الله خير ...
و المنظار موووول ما يعور الحمد لله ...
بس اول يومين ..
و عقب بتمشين عااااااااادي
ق
02-10-2006 | 09:55 PM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22..... قصايد دبي>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22..... قصايد دبي>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ز
02-10-2006 | 10:15 PM
تسلمين حبيبتي طمنتيني الله يوفقج ويريح بالج
ز
02-10-2006 | 10:17 PM
تسلمين حبيبتي طمنتيني الله يوفقج ويريح بالج
ق
02-10-2006 | 10:29 PM
الله يرزقنا بالذريه الصالحه ..
م
02-10-2006 | 11:22 PM
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
وعقبااااااااااااااال ما اشيل اسمي قولو آمييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااا رب :)
انا الحمدالله هالشهر وايد ومتفائلة واليوم الدكتورة طمنتني قالتلي وصلت حجم البويضة تقريبا 22 الحمدالله :) واحتمال اسوي اطفال انابيب ،، دعواااااااااااااتكم بناااااااااااااااااااات :)
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
وعقبااااااااااااااال ما اشيل اسمي قولو آمييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااا رب :)
انا الحمدالله هالشهر وايد ومتفائلة واليوم الدكتورة طمنتني قالتلي وصلت حجم البويضة تقريبا 22 الحمدالله :) واحتمال اسوي اطفال انابيب ،، دعواااااااااااااتكم بناااااااااااااااااااات :)
ق
03-10-2006 | 12:20 AM
ملاذ الطير ...
ان شاء الله تحملين يا رب ...
و ان شاء الله انا أحمل هالشهر يا رب ...
و ان شاء الله كل محرومه تحمل في هذا الشهر الفضيل يا رب...
ان شاء الله تحملين يا رب ...
و ان شاء الله انا أحمل هالشهر يا رب ...
و ان شاء الله كل محرومه تحمل في هذا الشهر الفضيل يا رب...
أ
03-10-2006 | 12:36 AM
للهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ