تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
_
زهرة الحب && ملاذ الطير

الله يرزقكم بالحمل ويفرح قلوبكم يارب :)
أ
مرحب بنوتات

يارب يا كريم يرزقكم في هالشهر الفضيل ...ويفرح قلوبكم

اما انا اتريا تاريخ 14-10 عشان اسوي فحص الحمل وان شالله ما تنزل الدوره واكون حامل

الله كريم
ل
هلا بنااااااات شخباركم؟؟؟؟

وحشتوووووني بجـــــــد :)


****************************************************

الدكتور في آخر زيارة قالي عندج التهابات فضيعة ووصلت داخل الرحم

والحين قاعدة اتعالج حبوب وغسول وان شاء الله خير يا رب

الدورة صار لها متأخرة 3 أياااام وان شاء الله تنزل لأن الدكتور يقول

خطر عليج لو كنتي حامل وانتي فيج كل هالالتهابات

واحتمال اروح عمرة العيد اذا خلصت مواعيدي

دعواااااااتكم الصادقة لي بناااااااات

لا تنسووووووني
d
السلام عليكم

كيفكم بنوتات

ملاد الطير الله يسهل عليك أمورك وتتيسر عمليتك ان شاء الله يالغالية والله انك تستاهلين

كل خير

×××××××××××××××××××××××××××××××××××


ليالي الريم

الله يشفيج من هالالتهابات يارب ويريحك منها ماتشوفين شر حبيبتي
ولو رحتي العمرة لاتنسينا من دعواتك

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أم موزان

مشكورة على هالدعوة يالغالية والله يرزقنا يارب

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

زهرة الحب

ان شاء الله تكونين حامل يالغالية

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بنت الكبيسي

ان شاء الله نطلع كلنا من هالتجمـــــــــــــــــــــع قريب :)

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ل
اليوم بعد صلاة المغرب بــ 7 دقايق

شرفت الدورة

وكنت بصلي بس حسيت بلزوجة

وعرفت دايركت انها الدورة

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

يا سامع الدعاء
*
الله يرزقكن يابنااااااااااات في هالشهر الفضيل..

ولاتنسوووووووون شرب المراميه وبأذن الله تشوفن خير..

دعواتكن
*
ونسيت بعد اقولكن اكثرن من الاستغفار بنيه الحمل..

وربي يرزق كل محرومه..
*
[glow=FFCCCC]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/glow]
f
ام يسرى

حياك بيننا .. وهذي التحاليا والأبر كلها عشان تكشف عن حالتك وتعرف أيش مشكلتك ويارب تكونين سليــــمه



بنت الكبيسي

يارب تكونين حامل



الكون

هلا بك بيننا وبالنسبه للعلاج أكيد دكتورتك هي اللي ترجح أيش اللازم .. على حسب حالتك



عبير

هلا حبيبتي لا شكر على واجب ... لاتنسينا



قصايد دبي

ياااااااارب ماتجيك الدوره وتفرحينا قريب وتحمسينا كلنا نسوي هالمنظار



ملاذ

الله ييسر لك يارب والحمدلله والله فرحت لك ... وإستخير قبل لاتسوين ألأنابيب والله ييسر لك التلقيح الصناعي ياااارب وماتحتاجين أطفال الأنابيب



ديسيرت غيرل

مشكوره عيوني عالسؤال وبخبرك عني في ردي اتلجاي



توته العنكبوته

وينك أنا شرهانه عليك كل عذي قطاعه !!



ترانيم قطر

لا تيأسين حبيبتيي توكلي على الله وشدي حيلك وربي بينولك مرادك يااااااااااارب



زهرة الحب

الله ييسر لك ياااارب ويارب تكونين حامل



ام موزان

ياااااااااااااااارب تكونين حامل وتبشرينا يارب



ليالي الريم

الله يعينك يارب .... بس بسألك كيف عرف الدكتور إن عندك إلتهاب !!! حسيتي بأعراض وكشف وأخذ عينه أوكيف؟!!

أخاف يكون فيني إلتهاب وأنا مدري ّّّ!!!!



يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى
*
[mark=FFCCCC]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/mark]
*
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
آ
ملاذ الطير ××× الله يتمم لك بخير ويرزقج بالذريةالصالحة
ام موزان ××× ان شاء الله تكوني حامل
ديسرت غيرل ××× هل تأخذي اى علاجات الحين لانج بتأخذي الابر المنشطة مثلي بعد العيد ان شاء الله
ام الوليد _ ام سليمان شو اخر اخبار العلاج مهكم
فوفو ×××× شو اخبار التبويض معاج طمنينا علج
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
&
ادعية لجلب الرزق ان شاء الله

قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا *
و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا *
وقد خلقكم أطوارا ))

فالاستغفار يجلب كل خير , فأكثروا منه تنالون ما ترجون

*^*

و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة
يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعز عنك شيء ,
أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ,
أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك ,
فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون
و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )


*^*

عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( من قرأ الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا ) أخرجه الترمذي


وعن جرير رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( من قرأ (( قل هو الله أحد ))
حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل و الجيران )


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أعلمك
كلمات لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك . قل
(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))


*^*

وكان الإمام علي رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء العظيم طلبا للرزق مع أخذه بأسباب العمل و السعي :

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك ,
و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني ,
و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))


*^*


عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال :
سمعت من رسول الله صلى الله عليهو سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو
قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,
قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :
اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما ,
أنت ترحمنا فارحمني برحمة يغنيني بها عن رحمة من سواك
قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني


اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ز
[glow=66CCFF]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 .. ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/glow]
d
السلام عليكم ,,

هلا اختي اهات الليل انا تعالجت بالكلوميد مرتين والحين صار لي تقريبا 5 شهور اتعالج

بالجلوكوفاج الدورة انتظمت بس ردت تخربطت من جديد :sad:

قالي الدكتور بيزود لي جرعة الكلوميد بس انا رفضت لانه تعبني قالي مافي حل الا الابر

بس المشكلة قالي ممكن نتيجة الابر يطلع لك كيس على المبيض او لو صار حمل ممكن تحملين

باكثر من طفل ممكن 2 او 3 استغفر الله احسة خوفني :(

وربك كريم ,,

××××××××××××××××××××××××××××××

malak
جزاج الله خير على هالأدعية الحلوة وجعله ربي في ميزان حسناتج :)
ع
مساكم الله بكل خير

اخباركم بنات اشالله تمام ................تدرون انا استخدم بس كلوكوفاج

وقف لي الدكتور الكلوميد قالي مانقدر نستخدم معك منشطات

ماادري ليه ...............................


الله يعيين انشالله احمل الشهر هذا بدون بشي بس بقدره الله

والله يرزقكم كلكم هالشهر وتكون ولداتنا مع بعض ياااااااااااااااارب ياقادر ارزقنا

هالشهر الولد الصالح يارب


قووولوووووو امين



يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى


اللهم اني استغفرك واتوب اليك
أ
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى


اللهم اني استغفرك واتوب اليك

آميـــــــــن

آميـــــــــن

آميـــــــــن

الله يسمع منج اختي عبير2006
ق
يا ربي ....

احس ان الدورة موعدها قريب ...

بس يا رب ما تيني هالشهر ...

طلعتلي حبه على خدي ...

يالله ..

الحمد لله على كل حال...
f


سلااااااااام

لي فترة ماقلت لكم عن آخر مراحل علاجي..

مثل ما قلت لكم أنا تقريبا لي سنتين موقفه العلاج وطبعا مثل مانتوا عارفين أنا مثلكم متكيسه هذا كلام الأخصائين وكلام الإستشاريين لا ما في تكيس

وموعارفه مين أصدق ودورتي مرات أحس إنها تنتظم ومرات لا وكل اللي تعالجت عندهم قبل قالوا لي إنتي عندك ضعف بالتبويض يعني البويضه ما توصل للحجم المطلوب

لكني قررت أرجع للعلج وبالفعل رحت للدكتور قبل حوالي شهر وطلب مني تحاليل من جد وجديد كأني أول مره أتعالج ونتيجة هالتحاليل !!!! صدمتني الكلام تغير تدرون وش قال والله إني قمت أبكي

لكن الحمدلله على كل حال ... الدكتور يقول إن نتيجة تحليل التبويض (اللي يسونه 3 يوم بالدوره) إن فيك تكيسات وإنك مافيك تبويض!! خرعني لأن اللي قبله قالولي فيك بس صغار .. معقوله حالتي صارت أسوأ
لكن اللي عطاني أمل إنه يقول إن إذا فيك تبويض تكون نسبة التحليل تبدأ من3 وفوق وأنتي نتيجتك 3 يعني أق شئ وفيك تكيسات فعشان كذا قال أكيد مافيك تبويض !!

الحل

يقول : أول شئ يبيني أسوي أشعة الصبغه لأني ماعمري سويتها وقلت له خايف مابي وأصر إني أسويها وقال بعدها أبي أسوي لك منظار!!

بصراحه أنا خفت قلت ليه!! قال هذا المنظار يبين لنا حالة الرحم من داخل عشاان نتأكد ونشوف أيش المشكله (توقعت بيقول عشان أسوي تثقيب للأكياس:(:()

وبس هذي آخر التطورات عاد قالي إذا جاتك الدوره هالشهر أول ماتخلص سوي الأشعه الصبغيه وعقبا إن شاءالله المنظار

بس بصراحه أنا خايفه من الأشعه والمنظار أفكر إني أهون وأقعد بالبيت ما أتعالج

وأنا حاليا أنتظر الدوره بس تأخرت ماجاتني

تهقون حامل !!!! بس ما أتوقع لو حامل كان حسيت بآلام ببطني وظهر أو لوعه

يالله الحمدلله على كل حال .. الله يكتب اللي فيه الخير

أرجوكم قولو لي أي شئ لا تقرون كلامي وتهمشوني والله ماحد يدري وخاشه هالشئ محد يعرفه إلا زوجي وأنتو لأنكم مثل خواتي

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي


daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن


وأعذروني أن كنت نسيت أحد

أختكم المحبه لكم

فوفو


ا
لله يرزقج الذريه الصالحه يافوفو

وتكونين حامل يارب ولا تسوين اشعه الصبغه
X