تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ث
08-10-2006 | 07:15 PM
:confused:
م
08-10-2006 | 07:18 PM
ثلاجه:
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]اشكركي على مروركي ودعائكي يااختي الطيبه[/CELL]:shy:
هلاالغالية لا شكر على واجب :)
بعدين اختي توه الناس انتي 4 شهور هذا ما يعتبر تاخر بالحمل ،، التأخر الي عدو السنة تقريبا ،، اصبري وان شاءالله بتنولين ،، انا الحيين بكمل ال 4 سنين وما حملت والله :( بس الواحد ما يقول غير الحمدالله على كل حال ،، وبعدين الكيس على المبيض غير عن التكيس لانه التكيس شي دايم وما يروح بسرعه اما الكيس مجرد تنزل الدورة الكيس يروح ،، هذا الي اعرفه والله اعلم ،، بس عليج الغالية بالصبر اذا ما حملتي خلال 6 شهور روحي سوي فحوصات وتحاليل للاطمئنان :) والله يرزقج ان شاءالله
ث
08-10-2006 | 07:29 PM
الله يوفقج طمنتيني اني بسبب ماقراته في التجمع هذا جعلني ارتعب خوفا والصراحه رحم الله والديج ريحتيني يعني التكيس يختلف عن الكيس وماهو التكيس وشكرا لكي مره اخرى
ث
08-10-2006 | 07:32 PM
الله يوفقج طمنتيني اني بسبب ماقراته في التجمع هذا جعلني ارتعب خوفا :sad: والصراحه رحم الله والديج ريحتيني:shy: يعني التكيس يختلف عن الكيس :think: وماهو التكيس:rolleyes: وشكرا لكي مره اخرى:flower:
ث
08-10-2006 | 07:36 PM
الله يصبركي يااختي ويعطيتي من صبركي[ قولي اااااااااااميييييييين :ييييييين :ok:
d
08-10-2006 | 07:52 PM
السلام عليكم بنات ,,
أختي فوفو ان شاء الله انك حامل يارب
بس انتي لما استخدمتي الكلوميد البويضة عندك ما كبرت شوي ؟؟
ولية مااستعملتي الابر يمكن تكون بفايده وتكبر حجم البويضة استشيري الدكتور ؟
وبالنسبة للأشعه انا من رايي تستشيرين كم دكتور عشان تطمنين وبعدين سويها مامنها
ضرر ان شاء الله
خليك شجاااااعة :clap:
×××××××××××××××××××××××××××
أم الوليد لاتزعلين وخيرها بغيرها وعسى ربي يكتب لك الحمل قريبا ,,
×××××××××××××××××××××××××××
ملاد الطــــــــــير
ماطمنتينا ايش صار عليك ؟؟
××××××××××××××××××××××××××
أختي فوفو ان شاء الله انك حامل يارب
بس انتي لما استخدمتي الكلوميد البويضة عندك ما كبرت شوي ؟؟
ولية مااستعملتي الابر يمكن تكون بفايده وتكبر حجم البويضة استشيري الدكتور ؟
وبالنسبة للأشعه انا من رايي تستشيرين كم دكتور عشان تطمنين وبعدين سويها مامنها
ضرر ان شاء الله
خليك شجاااااعة :clap:
×××××××××××××××××××××××××××
أم الوليد لاتزعلين وخيرها بغيرها وعسى ربي يكتب لك الحمل قريبا ,,
×××××××××××××××××××××××××××
ملاد الطــــــــــير
ماطمنتينا ايش صار عليك ؟؟
××××××××××××××××××××××××××
م
08-10-2006 | 08:38 PM
desert_girl:
السلام عليكم بنات ,,
أختي فوفو ان شاء الله انك حامل يارب
بس انتي لما استخدمتي الكلوميد البويضة عندك ما كبرت شوي ؟؟
ولية مااستعملتي الابر يمكن تكون بفايده وتكبر حجم البويضة استشيري الدكتور ؟
وبالنسبة للأشعه انا من رايي تستشيرين كم دكتور عشان تطمنين وبعدين سويها مامنها
ضرر ان شاء الله
خليك شجاااااعة :clap:
×××××××××××××××××××××××××××
أم الوليد لاتزعلين وخيرها بغيرها وعسى ربي يكتب لك الحمل قريبا ,,
×××××××××××××××××××××××××××
ملاد الطــــــــــير
ماطمنتينا ايش صار عليك ؟؟
××××××××××××××××××××××××××
هلا الغالية انا لحمدالله بخير وسهالة ،، منتظرة نتيجة التلقيح ،، ان شاءالله تطلع النتيجة ايجابية واكون حامل يا رب :)
ز
08-10-2006 | 10:51 PM
ملاذ الطــــــــــير
حبيبتي وحشتيني وايييييد والله فقدتج اختي
ان شاء الله يرزقج بتوم قولي اميييين
حبيبتي وحشتيني وايييييد والله فقدتج اختي
ان شاء الله يرزقج بتوم قولي اميييين
ثلاجه حبيبتي تونا الناس ولا تحاتين روحي سوي تحاليل علشان ترتاحين نفسيا ولا تفكرين وايد
بالحمل مثل ما قال لي الدكتور
(بينزل من دماغك ويروح لبطنك )
بالحمل مثل ما قال لي الدكتور
(بينزل من دماغك ويروح لبطنك )
ز
08-10-2006 | 10:53 PM
اخر اخباري
الدورة لين الحين ما نزلت صار لها 12 يوم بس اهي مش منتظمة
وسويت تحليل في البيت وما فيه حمل
الدورة لين الحين ما نزلت صار لها 12 يوم بس اهي مش منتظمة
وسويت تحليل في البيت وما فيه حمل
ك
09-10-2006 | 02:52 AM
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
أ
09-10-2006 | 06:42 AM
اخر اخباري ...جاتني الدوره ...الحمدلله ...والشهر هذا ناويه اوقف الحبوب ابي اشوف راح تجي طبيعي بدون حبوب ...خاصه اني باديه بالرجيم ونازله خمسه كيلو ...والله يساعدني واستمر
ز
09-10-2006 | 03:15 PM
[grade="4169E1 FF4500 32CD32 FF1493"]أسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله .. يا حى يا قيوم ... يا رحمن ويا رحيم ... يا رب ... لا تذر جميع خواتى :
ملاذ الطير79 .. ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2 لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ... أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ......
ربى وتقبل دعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء..........
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين ..... [/grade]
ملاذ الطير79 .. ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2 لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ... أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ......
ربى وتقبل دعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء..........
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين ..... [/grade]
أ
09-10-2006 | 05:59 PM
مرحب بنوتات
شخباركم ...وشومسوين
اممممم موعد فحص الحمل بعد 5 ايام عند الدكتوره ...بصراحه انا مستعيله اليوم راح اشتري الجهاز
واسوي الفحص فالبيت ...تهقوو يا بنات يبيين والا لازم انتظر هالخمسة الايام .....
الله يرزقنا وياكم بالذريه الصالحه يارب في هالشهر الفضيل
شخباركم ...وشومسوين
اممممم موعد فحص الحمل بعد 5 ايام عند الدكتوره ...بصراحه انا مستعيله اليوم راح اشتري الجهاز
واسوي الفحص فالبيت ...تهقوو يا بنات يبيين والا لازم انتظر هالخمسة الايام .....
الله يرزقنا وياكم بالذريه الصالحه يارب في هالشهر الفضيل
ث
09-10-2006 | 07:34 PM
اريد ردا ماهو الفرق بين الكيس على المبيض والتكيس
ث
09-10-2006 | 07:35 PM
اريد ردا ماهو الفرق بين الكيس على المبيض والتكيس:(w) :gum:
ق
09-10-2006 | 08:22 PM
اخر أخباري ...
حبه عالخد ..
و بطني يعورني ..
و ظهري يعورني وايد ...
انا وايد اشتكي ...
لوووووووول
الحمد لله على كل حال ...
اليوم تاريخ 9....
و باجر ان شاء الله 10 ....
موعدها بااجر :sad: :sad: :sad: :sad:
يالله .... الحمد لله ..
حبه عالخد ..
و بطني يعورني ..
و ظهري يعورني وايد ...
انا وايد اشتكي ...
لوووووووول
الحمد لله على كل حال ...
اليوم تاريخ 9....
و باجر ان شاء الله 10 ....
موعدها بااجر :sad: :sad: :sad: :sad:
يالله .... الحمد لله ..
ب
09-10-2006 | 08:43 PM
مرحبا ياعرايس بعد طول غياب ومبارك عليكم الشهر ولو انها متأخرة
والحـــــــــــــــــــــــــــــين باقول لكم اخباري
من اول يوم برمضان خففت الاكل واول اسبوع كنت امشي ساعه باليوم بس الحين تمللت وصرت انام بعد الدوام
المهم ان وزني بعد ما كان 98 صار 95 واحيانا 96
طبعا الدورة ما جاتني من عقب مااجهضت ولما رحت للدكتورة قالت لي انها احتمال تنزل واذا ما نزلت بتعطيني حبوب دوفاستون علشان انزلها
طبعا الحين صار لي 3 شهور من غير الدوره
فقلت للدكتوره اني باكل الدوفاستون اخر اسبوع وتنزل علي الدورة بالعيد ان شاء الله وبابتدي العلاج من كلوميد وابر
حالـــــــــــــــــــــــــــــيا
انا اخذ حبوب جلوكوفاج مرتين باليوم بعد الفطور وبعد السحور
اكل ملعقة عسل طبيعي عباره عن خلطة من حبوب اللقاح والحبة السودة اظن ومادري شنو معاهم
امي نصحتني آكل جوز وانا الحين اكل علشان يقوي التبويض ولما ابتدي العلاج اكون جاهزة
اقول باشرب ميراميه بس ما عندي وقت اروح اشتري وان رحت السوبرماركت انسى
المهم هذي اخر اخباري
ومشكورين يا بنات على دعواتكم لي والله يرزقنا جميعا
تحياتي
والحـــــــــــــــــــــــــــــين باقول لكم اخباري
من اول يوم برمضان خففت الاكل واول اسبوع كنت امشي ساعه باليوم بس الحين تمللت وصرت انام بعد الدوام
المهم ان وزني بعد ما كان 98 صار 95 واحيانا 96
طبعا الدورة ما جاتني من عقب مااجهضت ولما رحت للدكتورة قالت لي انها احتمال تنزل واذا ما نزلت بتعطيني حبوب دوفاستون علشان انزلها
طبعا الحين صار لي 3 شهور من غير الدوره
فقلت للدكتوره اني باكل الدوفاستون اخر اسبوع وتنزل علي الدورة بالعيد ان شاء الله وبابتدي العلاج من كلوميد وابر
حالـــــــــــــــــــــــــــــيا
انا اخذ حبوب جلوكوفاج مرتين باليوم بعد الفطور وبعد السحور
اكل ملعقة عسل طبيعي عباره عن خلطة من حبوب اللقاح والحبة السودة اظن ومادري شنو معاهم
امي نصحتني آكل جوز وانا الحين اكل علشان يقوي التبويض ولما ابتدي العلاج اكون جاهزة
اقول باشرب ميراميه بس ما عندي وقت اروح اشتري وان رحت السوبرماركت انسى
المهم هذي اخر اخباري
ومشكورين يا بنات على دعواتكم لي والله يرزقنا جميعا
تحياتي
د
09-10-2006 | 09:52 PM
خواتي الله يهديكم .. ليش ما رديتوا علي !!!
:
بخصوص حبوب الدوفاستون ؟ شنو نتايجها ؟ و هل هي تمتن و لا لا ؟؟؟
جاوبوووني ..
:
بخصوص حبوب الدوفاستون ؟ شنو نتايجها ؟ و هل هي تمتن و لا لا ؟؟؟
جاوبوووني ..
ت
09-10-2006 | 10:27 PM
ســـــــــــــــــــــــــــلااااااام عليكم يابنوتات
كل عام وانتم بخير :shy:
مشتاااااااقه لكم موووووووت ولأخباركم انا كنت مشغوله بالعزايم مره معزومه ومراات عازمه بس الله يعين
انا اخباري الست الهانم جات وخلصت امس وقررت الشهر هذا ما اخذ ولا شي لا كلوميد ولا عسل ولا حتى رحت للي تمرخ باخليها على الله الرزاق الكريم
:shy: :shy:
ام سليمان لك وحشه والله وزين انك قدرتي تنزلين وزنك
ملاذوو الله يوفقك ياقلبي فرحتلك والله يرزقك
ليالي الريم الله يساعدك وتكونين حامل وماتحتاجين لكل هالامور
زهرة الحب وقصايد دبي ياااااارب تكونون حوامل
ثلاجه حياك حبيبتي بينا
كريستاله الله يسمع منك يااارب
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....
كل عام وانتم بخير :shy:
مشتاااااااقه لكم موووووووت ولأخباركم انا كنت مشغوله بالعزايم مره معزومه ومراات عازمه بس الله يعين
انا اخباري الست الهانم جات وخلصت امس وقررت الشهر هذا ما اخذ ولا شي لا كلوميد ولا عسل ولا حتى رحت للي تمرخ باخليها على الله الرزاق الكريم
:shy: :shy:
ام سليمان لك وحشه والله وزين انك قدرتي تنزلين وزنك
ملاذوو الله يوفقك ياقلبي فرحتلك والله يرزقك
ليالي الريم الله يساعدك وتكونين حامل وماتحتاجين لكل هالامور
زهرة الحب وقصايد دبي ياااااارب تكونون حوامل
ثلاجه حياك حبيبتي بينا
كريستاله الله يسمع منك يااارب
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....
c
09-10-2006 | 10:31 PM
بنات خبروني .. المنظار أو كي المبايض يسوونها الى اللي عندها تكيس؟؟ والا في شي ثاني بعد يستدعي هالعمليه؟؟ طمنوني بنات اللي تعرف تخبرني