تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
*
اه :confused: اه :confused: اه :confused: انا بكره موعدي مع الدكتوره علشان الكشف على التبويض وان شاء الله زين أسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله .. يا حى يا قيوم ... يا رحمن ويا رحيم ... يا رب ... لا تذر جميع خواتى :

ملاذ الطير79 .. ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2 لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ... أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ......

ربى وتقبل دعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء..........

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....
آ
فوفو×××× ان شاء الله تكوني حامل وماتحتاجين كل هالامور بس اذا لا سمح الله ماحملتي سوي الاشعة والمنظار لكي تعرفي المشكلة بالضبط ويكون العلاج اسهل
ام الوليد ××× ان شاء الله الكريم العزيز يكون التبويض عندك زين وتحملين هالشهر المهم طمنينا على اخبارج
يارررررررررررررب ارزق كل محرومة بالذرية الصالحة ياكررررررررررررريم:shy:
ز

ام الوليد

ام موزان

ان شاء الله تكونوا حوامل يارب


:shy:

فوفو

اختي الصبغة سويتها وهي علشان يتاكد انه مافيه انسداد وان شاء الله ما تحتاجينها لانها والله تعور سوررررري مابي اخرعج

:shy:
اخر اخباري توني ما جات الدورة متاخرة 11 وسويت الحين تحليل في البيت وطلع مافيه

مادري شاسوي اصدق التحليل والا لا
ز
أسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله .. يا حى يا قيوم ... يا رحمن ويا رحيم ... يا رب ... لا تذر جميع خواتى :

ملاذ الطير79 .. ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2 لا تذرهن فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ... أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ......

ربى وتقبل دعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء..........

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....
أ
مرحب بنوتات ...


::.قصايد.::
حبيبتي ان شالله تكونين حامل وطمنينا علييج


::.فوفو.::
ان شالله تكونين حامل ,,,

وإذا كنتي خايفة من الاشعه والمنظار اسألي وإستشيري أكثر عن دكتور ودكتوره متخصصيين

واذا الاشعه لي مصلحتج سويها ولاتهمليين عمرج ... اهم شي صحتج وديري بالج علي رووحج

ولا تيليسين في البيت ...بالعكس باشري رووحج ودوري العلاج وان شالله ربي يوفقج ويرزقج الذريه الصالحه اللي تسر خاطرج


::.ام وليد.::
ان شالله كل شي يكون زين وتمام وربي يوفقج ويرزقج الذريه ..... وطمنينا علييج


::.زهرة الحب.::
الله يسمع منج حبيبتي ويرزقنا وياج اللذريه الصالحه


يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى


اللهم اني استغفرك واتوب اليك
f
ام سعودي آهات الليل زهرة الحب ام موزان

جزاكم الله خير ماقصرتوا ... ويارب أطلع حامل مثل ماقلتوا

لا تنسوني من دعاؤكم

:smile:
د
السلام عليكم ..

:

خواتي ممكن تفيدوني بخصوص .. حبوب duphaston مالت تنظيم الدورة ..
شنو نتايجها ؟ و تمتن ؟

:

:

الله يرزقكم و يرزق كل محرومة ^_^

ما تشوفون شر ..
م
* بنت الكبيسي *:
[mark=FFCCCC]سلام عليكم يا متكيسات :) وان شاء الله نصير حوامل هل شهر ياربي :)

عندي لكم خبر مفرحني الصراحه لكن بغيت دعوااااااااااااااااااتكم واحنه في هل شهر الفضيل :)






اختنه ملاذ الطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر :)

الحين اهي في موعدهااااا لتلقيح صناعي :)

وبقيت دعواتكم لهااااااااااااا

وان شاء الله هل مره اكثر من اسم يطلع من التجمع ونستان قولو امييييييييييييييين :)[/mark]


فديييييييييييتج والله :) ما قصرتي يالغالية :)

مشكووووووووووووووورين يا بنات كل وحده دعتلي يا رب الله يرزقنا جميعا بهالشهر الفضيل يا رب(f)
*
بناات انا وضعي بالمررره زززفت :sad: لان التبويض مو زين حجم البويضات 12:sad: وبعد الهرمون مررتفع وواجد عطتني الدكتوره علاج تبع الهرمون DOSTINEX اخذ حبتين كل يوم سبت وثلاثاء وواحد ثااني الي هو تسال عنه دوحانية duphastonحبتين لمده عشر ايام :confused: :confused: :confused:
ع
أم مزوان امين يارب

قصايد دبي يله كل تأخيره فيها خيره


fofo2 انا سويت أشعه الصبغه هي مؤلمه بس بنفس الوقت مفيده لا تخافين

خليها على ربك المنظار ماجربته بس انشالله ماتحتاجينه لان اشعه الصبغه تبين بطانه الرحم

اذا اوكي او لا


انشالله تكونين حامل وماتحتاجين تسوين شي ..................يارب امين ملاذ الطير وبالتوفيق لك يارب

أم وليد يالله انشالله الشهر الجاي تكون تمام انا اخذت نفس الدوا حق الهرمون ماشالله

نزل على طول من 62 الى 1 وبعده بدات تنظم الدوره

وحده وحده والامور بتظبط بإذن الله والله يرزقنا يارب
آ
ام الوليد الله يعوضج الشهر الجاي المهم تابعي على العلاج وفوضي امرج الى الله وحاولي تشغلى نغسك في اي شيء مفيد
ملاذ الطير طمنينا على اخبارج

يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى
م
[grade="800080 FF1493 800080 FF1493"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي .. دموع حالمة ....lean-I.....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel.. ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح.. زهرة الحب 22...قصايد دبي...عبير 2006...الكون2>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

:flower: رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين:flower:
:flower: رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين:flower:
:flower: رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين:flower:

:flower: ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء:flower:
:flower: ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء:flower:
:flower: ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء:flower:

:flower: اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما:flower:
:flower: اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما:flower:
:flower: اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما:flower:

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]


:flower: :flower: رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ:flower: :flower:
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center][frame="5 10"]السلام عليكم انا ضيفه جديده معكم والصراحه الموضوع شيق وشدني كثير لاني احد المعانيات التي تعاني من هذا الشئ وقصتي طويله جدا جدا ارجو منكم ان تكونو سعيدين بلقائي[/frame][/CELL]
م
ثلاجه:
[CELL="filter:;"][ALIGN=center][frame="5 10"]السلام عليكم انا ضيفه جديده معكم والصراحه الموضوع شيق وشدني كثير لاني احد المعانيات التي تعاني من هذا الشئ وقصتي طويله جدا جدا ارجو منكم ان تكونو سعيدين بلقائي[/frame][/CELL]



هلا الغالية حياج الله بينا :) ونحن كلنا اذان صاغية بإذنه ان شاءالله قولي قصتج :)
ث
[frame="10 80"]ادعولي
بلذريه الصالحه[/frame]
م
ثلاجه:
[frame="10 80"]ادعولي
بلذريه الصالحه[/frame]


الله يرزقج اختي ان شاءالله ويرزق جميييييييييييييييييع بناااااااااااااات التجمع ان شاءالله قولو
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ث
[frame="10 80"]ادعولي
بلذريه الصالحه[/frame](f) صارلي اربعة شهور ولم ارزق بطفل حتى الان وانا كان عندي كيس على المبيض قبل زواجي ولكت عالجته الحمدلله قبل زواجي ولاأعرف لماذا لاأحمل حتى الان :sad: والحمدلله على كل شئ (f)
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]اشكركي على مروركي ودعائكي يااختي الطيبه[/CELL]
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]اشكركي على مروركي ودعائكي يااختي الطيبه[/CELL]:shy:
ث
انا تعبانه جدا حالتي النفسيه بسبب اني لم أحمل والحمدلله على كل شئ اما قصتي طويله لو قلتها لنفذت الحروف مني
X