هلا بنات شخباركم ...طمنونا عليكم
توته شخبارك والله يوفقك ان شاء الله شوفي حبيبتي مافيها شي بالعكس روحي لمراخه افضل بعد ودوري وحده شاااطره بهالامور لان كثير الحمدلله بعد مايروحون لهم يحملون خاصه انتي مافيك شي بعدين ترى كثير ناس عندهم ميلان في الرحم ولا يقدرون الاطباء يشوفونه والمراخات يعرفون له وانتي تعرفين ميلان الرحم مايخليك تحملين ...انا ناويه بأذن الله اروح لوحده تمرخني هالشهر والله يكتب لنا الخير ...
اهات
الله يوفقك يارب وتتوظفين ويحقق كل امانيك ...عاد ماشاء الله فيزياء مطلوب مرره هذولا بنات خالاتي ماشاءالله السنه اللي راحت وتوظفوا على طول وبدون واسطه ولاشي ...
انا عندي مخلصه جامعه تخصص تاريخ مو متوظفه والحمدلله مو هاويه التدريس يعني لو تحصلي وظيفه غير التدريس افضلها ...وبيني وبينكم مرتاااحه احسن بالبيت ..ومن ناحيه الهوايات عشقي وموتي تنظيم الحفلات ماصدق على الله يجي عندنا حفله والا عرس والا عزومه علشان اتفنن بهالشي ...والله احيان اذا مر فتره ولافي عزومه او شي قمت وسويت لي بوفيه بسيط وعزمت اهل زوجي بس احس الفتره الاخيره انشغلت ويا العلاجات وهالادويه ...الله يرزقنا وياكم
اللهم إني أسألك يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء
أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر
لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك
وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..
اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
أ
12-09-2006 | 02:34 PM
م
12-09-2006 | 02:48 PM
amkaled:[CENTER][CENTER]السلام عليكم ....ااختي ملاذ حمدالله على سلامتك ....والله لك ووحشه:flower:هلا اختي بنت الكبيسي .. الله كريم ..مالنا الا الصبر . الله يرزقج ان شاء الله قرريبهلا والله **ام الوليد** وو آهات الليل[/CENTER] ااختي آهات الليل ...والله ماادري لان انا مافيني تكيس ..ان شاء الله البنات عندهم خبره يساعدونج ..[/CENTER]اختي أم سليمان .. والله كلامج صحيح ,, ليه ماانشجع بعض ونسويي حميه !!
الله يسلمج يالغالية :) ومشكورة فديتج (f)
م
12-09-2006 | 02:52 PM
فـــــــلانه:
ام الوليد والله انج صاجه اهم شى لاستغفار على لاقل ترتاح نفسياتنا
ملاذوووووو سلامات يااقليبى ماتشوفين شى اشوف فاقدينج 00
ليالى والله دكتورتج هذا شى هههههههههه عيل ارتحتى على الدكتور والله اهم شى عامل النفسيه00 يالله يوم نسمع تبشرينا بحملج انتى وكل البناتاللهم إني أسألك يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء
أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
الله يسلمج فديتج ومشكوووووووووووووووورة عزيزتي :)
م
12-09-2006 | 03:03 PM

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ت
12-09-2006 | 06:59 PM
مشكووووووره حبيبتي ام سليمان الله يرزقك باللي تتمنينه
حبيباتي ملاذ الطير وام حمودي ونور الشمس وملاك وليالي الريم وام سليمان وGIS ووام خالد والله لكم وحشه وانا فقدتكم بس انتم مافقدتوني والله احسكم مثل اخواتي وانتم اللي تخففون همي وتشاركوني معاناتي والله يرزقكم جميعا وانا معاكم بالذريه الصالحه ومايجي رمضان الا وانتم حوامل
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
حبيباتي ملاذ الطير وام حمودي ونور الشمس وملاك وليالي الريم وام سليمان وGIS ووام خالد والله لكم وحشه وانا فقدتكم بس انتم مافقدتوني والله احسكم مثل اخواتي وانتم اللي تخففون همي وتشاركوني معاناتي والله يرزقكم جميعا وانا معاكم بالذريه الصالحه ومايجي رمضان الا وانتم حوامل
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
م
12-09-2006 | 09:28 PM
توته احلى بنوته:
مشكووووووره حبيبتي ام سليمان الله يرزقك باللي تتمنينه
حبيباتي ملاذ الطير وام حمودي ونور الشمس وملاك وليالي الريم وام سليمان وGIS ووام خالد والله لكم وحشه وانا فقدتكم بس انتم مافقدتوني والله احسكم مثل اخواتي وانتم اللي تخففون همي وتشاركوني معاناتي والله يرزقكم جميعا وانا معاكم بالذريه الصالحه ومايجي رمضان الا وانتم حوامل
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
فديتج والله :) الله يسمع منج ان شاءالله ويرزقنا اجمعيييييييييييين ياااااااااااااااااااا رب ،، وان شاءالله ولا وحده يكون عليها دين برمضان قولو آمييييييييييين يا رب العالمين (f)
آ
13-09-2006 | 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شو اخبار المعنويات عساها بخير
أختي ام سلمان الله يعطيك العافيه هوايه حلوة اذا صار عندي عزومة او حفلة بخليج تنظمينها لي اذا ما عندج مانع :clap:
عذرا على السؤال من اي منطقة في السعودية انتي ؟
بالنسبة للمراخ ياخت توتة سمت الكثير استفادو عليه حتي الدكاترة بنصحون به .
انا مرخت قبل شهرين انشاء فية الخير .انشاء الله تنجحين
الاخت انوار الحب عساكي بخير . اعجبتج الفكرة بس ما كتبت اخبار ج
ولي فيه الخير والصلاح الله يسهلة للجميع
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
شو اخبار المعنويات عساها بخير
أختي ام سلمان الله يعطيك العافيه هوايه حلوة اذا صار عندي عزومة او حفلة بخليج تنظمينها لي اذا ما عندج مانع :clap:
عذرا على السؤال من اي منطقة في السعودية انتي ؟
بالنسبة للمراخ ياخت توتة سمت الكثير استفادو عليه حتي الدكاترة بنصحون به .
انا مرخت قبل شهرين انشاء فية الخير .انشاء الله تنجحين
الاخت انوار الحب عساكي بخير . اعجبتج الفكرة بس ما كتبت اخبار ج
ولي فيه الخير والصلاح الله يسهلة للجميع
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
f
13-09-2006 | 01:35 PM
هلا
آسفه من ززمان عنكم بس شسوي جاتني الدوره وهالمره مره توجع
مع إن لها ألحين 4 أيام يالله الحمدلله على كل حال
طمنونا عليكم
:)
آسفه من ززمان عنكم بس شسوي جاتني الدوره وهالمره مره توجع
مع إن لها ألحين 4 أيام يالله الحمدلله على كل حال
طمنونا عليكم
:)
أ
13-09-2006 | 02:42 PM
شخباركم بنات وين الباقي مالهم شوفوووه ياليت يطمنونا عليهم ...
اهات الليل
تسلمين حبيبتي وابد ماعندي مانع اعطيك افكار تفيدك ان شاء الله بعزايمك ... انا ساكنه القصيم واهلي بالشرقيه
فوفو
لك وحشه ماتشوفين شر وان شاء الله تبشرينا برمضان ...قولي امين
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
اهات الليل
تسلمين حبيبتي وابد ماعندي مانع اعطيك افكار تفيدك ان شاء الله بعزايمك ... انا ساكنه القصيم واهلي بالشرقيه
فوفو
لك وحشه ماتشوفين شر وان شاء الله تبشرينا برمضان ...قولي امين
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
م
13-09-2006 | 02:53 PM
fofo2:
هلا
آسفه من ززمان عنكم بس شسوي جاتني الدوره وهالمره مره توجع
مع إن لها ألحين 4 أيام يالله الحمدلله على كل حال
طمنونا عليكم
:)
هلا والله اختي فوفو الله يعوض عليج ان شاءالله ،،، وان شاءالله ما تشوفينها الا عقب 9 شهور :) ونحن الحمدالله بخير وسهالة :)
ا
13-09-2006 | 05:02 PM
بنات انا سرت اليوم سويتلى فحص وكل شى تمام
وتونى بديت مشوار الكلوميد ..
ادعولى ان شاء الله
والله يرزقنا جميعا
وتونى بديت مشوار الكلوميد ..
ادعولى ان شاء الله
والله يرزقنا جميعا
س
13-09-2006 | 05:17 PM
بناااااااااااااااااااااات ادعولي معاكم الله يخليييييييييييييكم
يارب يفرحنا و يرزقنا اجمعين
يا رب اتفرحني بتوأم و ترزق كل وحدة تريد أطفاال
يا رب آمين
يارب يفرحنا و يرزقنا اجمعين
يا رب اتفرحني بتوأم و ترزق كل وحدة تريد أطفاال
يا رب آمين
ا
13-09-2006 | 08:35 PM
سكر مملح آمين يارب يحقق امانينا
م
13-09-2006 | 10:32 PM

[grade="008000 32CD32 2E8B57 32CD32"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
آ
13-09-2006 | 11:47 PM
مشكورة اختي ملاذ الطير79
على الدعوات الطيبة الله يرزقج ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
على الدعوات الطيبة الله يرزقج ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
ت
14-09-2006 | 02:09 AM
سلام بنات وحشتووووني كيفكم وشو اخباركم..
انا نفسيتي احسن من يوم قريت موضوع اختنا قماشه وصدق اللي قال من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته وحمسوني لموضوع التمريخ وان شاء الله هالشهر بروح بس ابغى رقم وحده كويسه في الدمام والله يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه
انا نفسيتي احسن من يوم قريت موضوع اختنا قماشه وصدق اللي قال من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته وحمسوني لموضوع التمريخ وان شاء الله هالشهر بروح بس ابغى رقم وحده كويسه في الدمام والله يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه
*
14-09-2006 | 02:29 AM
99CC99
*
14-09-2006 | 02:30 AM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
*
14-09-2006 | 02:56 AM
هاااي بنات كيف الحال انا بديت العلاج ان شاء الله وبكره موعدي مع الدكتوره لمياء خليل مستشفي دله و ادعوا لي ان شاء مايطلع فيني شى يااااااارب والله اني خاايفه من هالعلاااجات ومررتبكه :confused: من مووعد بكرره الله يعين:sad:
ن
14-09-2006 | 03:13 AM
بنات حبايبي ...........
انا عندي تكييس حتى قبل الزواج وفي اول زواجي حبيت ابتدي العلاج واخذنا تحاليل للهرمونات وقالت الدكتوره انت مستحيل تحملين بدون علاج عطتني حبوب تنزل الدوره على اساس بعدها نبتدي العلاج ...........
طبعا نفسيه زفت لكن ضربت بكلامها عرض الحايط دعوات في الليل و اتعاهد انا وزوجي بالاستغفار كثر مانقدر لاني سمعت شيخ يقول الاستغفار يجلب الرزق واذريه(استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين)..
واخذت بالاسباب قلت بكمل معها ونصحتني وحده الله يجزاها خير بالعسل على الريق والحلبه واليانسون والزنجبيل الطازج طبعا الحلبه مطحونه لهوم واليانسون والزنجبيل الطازج مثل الشاي كل واحد لحاله باي وقت...
والحمدلله حملت بدون ماخذعلاج حتى بعد ماجبت رحت اتطمن عند دكتوره ثانيه قالت عندك تكييس وقالت اكيد عالجت بحملك ولما قلت لها لا استغربت............
الله كريم والله يرزقكم.............
والله احاول افيدكم بتجربتي مع التكييس..........
انا عندي تكييس حتى قبل الزواج وفي اول زواجي حبيت ابتدي العلاج واخذنا تحاليل للهرمونات وقالت الدكتوره انت مستحيل تحملين بدون علاج عطتني حبوب تنزل الدوره على اساس بعدها نبتدي العلاج ...........
طبعا نفسيه زفت لكن ضربت بكلامها عرض الحايط دعوات في الليل و اتعاهد انا وزوجي بالاستغفار كثر مانقدر لاني سمعت شيخ يقول الاستغفار يجلب الرزق واذريه(استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين)..
واخذت بالاسباب قلت بكمل معها ونصحتني وحده الله يجزاها خير بالعسل على الريق والحلبه واليانسون والزنجبيل الطازج طبعا الحلبه مطحونه لهوم واليانسون والزنجبيل الطازج مثل الشاي كل واحد لحاله باي وقت...
والحمدلله حملت بدون ماخذعلاج حتى بعد ماجبت رحت اتطمن عند دكتوره ثانيه قالت عندك تكييس وقالت اكيد عالجت بحملك ولما قلت لها لا استغربت............
الله كريم والله يرزقكم.............
والله احاول افيدكم بتجربتي مع التكييس..........