السلام عليكم عساكم بخير
يا ام وليد ان شاء الله خير والمهم خلي ثقتج بالله وتوكلي عليه وطمنينا على اخبارج
الاخت نازك مشكورة على المشاركه
وقدرت الله فوق كل شيء يقول الشي كن فيكون سبحان الله
الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
آ
14-09-2006 | 08:40 AM
ت
14-09-2006 | 11:47 AM
ام الوليد حبيبتي الله يعينك ويسهل عليك
بس طمنينا عنك واخر اخبارك
نازك الله يحفظلك ماجبتي وعقبالنا ان شاءالله نحمل بدون ادويه..
بس طمنينا عنك واخر اخبارك
نازك الله يحفظلك ماجبتي وعقبالنا ان شاءالله نحمل بدون ادويه..
ت
14-09-2006 | 11:56 AM
توته احلى بنوته:
سلام بنات وحشتووووني كيفكم وشو اخباركم..
انا نفسيتي احسن من يوم قريت موضوع اختنا قماشه وصدق اللي قال من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته وحمسوني لموضوع التمريخ وان شاء الله هالشهر بروح بس ابغى رقم وحده كويسه في الدمام والله يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه
يعني ماحد رد علي ترى بازعل:sad: :sad: والله ماهقيتها منكم
ملاذ نورتي الموضوع ياعسل وحشتيني(f) شو اخبارك ان شاء الله كل شي تمام
ل
14-09-2006 | 02:16 PM
هلا بنااااااات شخباركم ؟ عساكم بخير ان شاء الله؟
اليوم كان عندي موعد عن دكتوري
لأني سويت تحليل هرمونات مرة ثانية عشان أتأكد
وتحليل بول ( وانتوا بكرامة ) عشان يشوف اذا عندي التهاب
والا لاااا .. والتحليل الثالث اللي ودووه للخارج
رحت متأخرة وقالوا لي ان دكتورج سافر عشان مؤتمر عاجل
واهو يعتذر منج ومن باقى المريضات لأنه ما كان يدري انه بيسافر
هالوقت لو لا الظروف :)
وسجلوا لي موعد السبت هذا .. لأنه بيرجع ما بيتأخر وايد
وان شاء الله خير
بس انه واااااااايد قاعدة احاتي النتايج :(
على الله ان شاء الله
دعوااااااااااااااااتكم بناااااااااااات
في أمس الحاجة لدعواتكم :(
اليوم كان عندي موعد عن دكتوري
لأني سويت تحليل هرمونات مرة ثانية عشان أتأكد
وتحليل بول ( وانتوا بكرامة ) عشان يشوف اذا عندي التهاب
والا لاااا .. والتحليل الثالث اللي ودووه للخارج
رحت متأخرة وقالوا لي ان دكتورج سافر عشان مؤتمر عاجل
واهو يعتذر منج ومن باقى المريضات لأنه ما كان يدري انه بيسافر
هالوقت لو لا الظروف :)
وسجلوا لي موعد السبت هذا .. لأنه بيرجع ما بيتأخر وايد
وان شاء الله خير
بس انه واااااااايد قاعدة احاتي النتايج :(
على الله ان شاء الله
دعوااااااااااااااااتكم بناااااااااااات
في أمس الحاجة لدعواتكم :(
آ
14-09-2006 | 03:58 PM
ليالي الريم ان شاء الله تكون النتجة زينة وما فيه مشاكل
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ا
14-09-2006 | 04:54 PM
آمين ياآهات يارب العالمين
ا
14-09-2006 | 05:00 PM
ليالى الريم ...
طمنينا عليج ان شاء الله يكون كل شى اوكيه يارب ويرزقج ,,
__________________
توته احلى بنوته
الله يرزقج ان شا ءالله ومع الاسف ماقريت الموضوع من البدايه 117 صفحه وايد بصراحه ...
بس ابا عرف ما بديتى العلاج ؟؟وشو سالفه التمريخ ؟؟ يمكن الرحم مو نازل
_____________
ام وليد طمنينا عنج ان شاء الله التحليل اوكيه ؟؟
طمنينا عليج ان شاء الله يكون كل شى اوكيه يارب ويرزقج ,,
__________________
توته احلى بنوته
الله يرزقج ان شا ءالله ومع الاسف ماقريت الموضوع من البدايه 117 صفحه وايد بصراحه ...
بس ابا عرف ما بديتى العلاج ؟؟وشو سالفه التمريخ ؟؟ يمكن الرحم مو نازل
_____________
ام وليد طمنينا عنج ان شاء الله التحليل اوكيه ؟؟
O
14-09-2006 | 09:59 PM
[CENTER]ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره..... انوار الحب...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
م
14-09-2006 | 10:54 PM
آهات الليل:
مشكورة اختي ملاذ الطير79
على الدعوات الطيبة الله يرزقج ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
حبيبتي لا شكر على واجب :) هذا اقل شي نقدر نسويه (f) (f)
م
14-09-2006 | 10:59 PM
**ام الوليد**:
هاااي بنات كيف الحال انا بديت العلاج ان شاء الله وبكره موعدي مع الدكتوره لمياء خليل مستشفي دله و ادعوا لي ان شاء مايطلع فيني شى يااااااارب والله اني خاايفه من هالعلاااجات ومررتبكه :confused: من مووعد بكرره الله يعين:sad:
هلا اختي :) ليش فديتج خايفة من العلاجات بالعكس ما فيها شي :) انا والله صارلي 4 سنين وبعدي ما ابي اوقف متوكله لرب العالمين صح الانسان اوقات يمر بظروف ييأس فيها بس الواحد ما يقول غير الحمدالله على كل حال :) توكلي على الله ،، وربج بيسر لج امورج ان شاءالله (f)
م
14-09-2006 | 11:00 PM
نازك:
بنات حبايبي ...........
انا عندي تكييس حتى قبل الزواج وفي اول زواجي حبيت ابتدي العلاج واخذنا تحاليل للهرمونات وقالت الدكتوره انت مستحيل تحملين بدون علاج عطتني حبوب تنزل الدوره على اساس بعدها نبتدي العلاج ...........
طبعا نفسيه زفت لكن ضربت بكلامها عرض الحايط دعوات في الليل و اتعاهد انا وزوجي بالاستغفار كثر مانقدر لاني سمعت شيخ يقول الاستغفار يجلب الرزق واذريه(استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين)..
واخذت بالاسباب قلت بكمل معها ونصحتني وحده الله يجزاها خير بالعسل على الريق والحلبه واليانسون والزنجبيل الطازج طبعا الحلبه مطحونه لهوم واليانسون والزنجبيل الطازج مثل الشاي كل واحد لحاله باي وقت...
والحمدلله حملت بدون ماخذعلاج حتى بعد ماجبت رحت اتطمن عند دكتوره ثانيه قالت عندك تكييس وقالت اكيد عالجت بحملك ولما قلت لها لا استغربت............
الله كريم والله يرزقكم.............
والله احاول افيدكم بتجربتي مع التكييس..........
صحيح اختي كلامج 100% ما في شي احسن من الاستغفار ،، بس لازم ناخذ بالاسباب لانه اغلبنا عنده اكثر من عائق :) والنعم بالله
م
14-09-2006 | 11:03 PM
توته احلى بنوته:
يعني ماحد رد علي ترى بازعل:sad: :sad: والله ماهقيتها منكم
ملاذ نورتي الموضوع ياعسل وحشتيني(f) شو اخبارك ان شاء الله كل شي تمام
هلا فديتج انا بخير والحمدالله :) حاليا قاعده اخذ ابر والله كريم :)
انتي اخبارج؟
م
14-09-2006 | 11:06 PM
ليالي الريم:
هلا بنااااااات شخباركم ؟ عساكم بخير ان شاء الله؟
اليوم كان عندي موعد عن دكتوري
لأني سويت تحليل هرمونات مرة ثانية عشان أتأكد
وتحليل بول ( وانتوا بكرامة ) عشان يشوف اذا عندي التهاب
والا لاااا .. والتحليل الثالث اللي ودووه للخارج
رحت متأخرة وقالوا لي ان دكتورج سافر عشان مؤتمر عاجل
واهو يعتذر منج ومن باقى المريضات لأنه ما كان يدري انه بيسافر
هالوقت لو لا الظروف :)
وسجلوا لي موعد السبت هذا .. لأنه بيرجع ما بيتأخر وايد
وان شاء الله خير
بس انه واااااااايد قاعدة احاتي النتايج :(
على الله ان شاء الله
دعوااااااااااااااااتكم بناااااااااااات
في أمس الحاجة لدعواتكم :(
هلا الغالية :) ليش فديتج اتحاتيين عااااااااااادي هاذي تحاليل جدا عادية :) انا كل يومين اسوي تحليل دم ،، الله كريم
الله يكتب لنا الذرية الصالحة ان شاءالله(f)
م
15-09-2006 | 01:17 AM

[grade="000000 FF0000 000000 FF0000"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. آهات الليل... أم سليمان .. أم الوليد ... حرم زوجها.. كريستالة قطر... اميـ بوظبى ـره ...سكر مملح>>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
ف
15-09-2006 | 01:30 AM
شلوووووووووووووووووووووووووونكم بنااااااات شخباااركم كل وحده بسمها
ملاذ شلونج حيااتى
انا انتهين من فتره العلاج الشهر هذا وعلى الله عطنى فى اخر الشهر هذا اسوى تحيل حمل والله المستعاان
ملاذ شلونج حيااتى
انا انتهين من فتره العلاج الشهر هذا وعلى الله عطنى فى اخر الشهر هذا اسوى تحيل حمل والله المستعاان
ت
15-09-2006 | 04:53 AM
تصدقين ليالي انا كنت اليوم قاعده افكر فيك وقلت اول ماادخل اسأل عنك ولاتقلقين ياعمري ان شاء الله كل شي زين
بنات انا اليوم كنت صايمه ولمن جيت ادعي تذكرتكم والله وقعد ادعيلكم بأن الله يرزقنا الذريه الصالحه
ملاذوو حبيبتي انا الحمدلله طيبه ومافي شي جديد على حطة ايدك
اميرة بوضبي انا قصتي اني متزوجه لي سنه و4شهور وسويت كل التحليل وماطلع شي وان شاء الله الشهر هذا اسوي التمريخ البنات يقولون يمكن يكون فيه ميلان والله يخليكم اذا تعرفون وحده تمرخ في الدمام اعطوني رقمها والله يكتب اللي فيه الخير
ام خالد مشكوره ياقلبي على دعائك
فلانه هلا والله من زمان ماسمعت اخبارك والله يوفقك وتطلعين حامل يارب..
بنات انا اليوم كنت صايمه ولمن جيت ادعي تذكرتكم والله وقعد ادعيلكم بأن الله يرزقنا الذريه الصالحه
ملاذوو حبيبتي انا الحمدلله طيبه ومافي شي جديد على حطة ايدك
اميرة بوضبي انا قصتي اني متزوجه لي سنه و4شهور وسويت كل التحليل وماطلع شي وان شاء الله الشهر هذا اسوي التمريخ البنات يقولون يمكن يكون فيه ميلان والله يخليكم اذا تعرفون وحده تمرخ في الدمام اعطوني رقمها والله يكتب اللي فيه الخير
ام خالد مشكوره ياقلبي على دعائك
فلانه هلا والله من زمان ماسمعت اخبارك والله يوفقك وتطلعين حامل يارب..
ل
15-09-2006 | 09:35 AM
هلا حبيبتي توتة أحلى بنوتة
شخبااااااااارج ؟:)
انه بخيييييير ولله الحمد
متوكلة على الله ان شاء الله
وربي ييسر لي ولكم :)
شخبااااااااارج ؟:)
انه بخيييييير ولله الحمد
متوكلة على الله ان شاء الله
وربي ييسر لي ولكم :)
أ
15-09-2006 | 02:03 PM
هلا بنات شخباركم ...بشروا وش الجديد ؟؟؟
انا والله كنت ناويه اروح لوحده تمرخ اليوم بس الله ماكتب ان شاء الله اروح لها الشهر الجاي ...
انا والله كنت ناويه اروح لوحده تمرخ اليوم بس الله ماكتب ان شاء الله اروح لها الشهر الجاي ...
م
15-09-2006 | 02:39 PM
فـــــــلانه:
شلوووووووووووووووووووووووووونكم بنااااااات شخباااركم كل وحده بسمها
ملاذ شلونج حيااتى
انا انتهين من فتره العلاج الشهر هذا وعلى الله عطنى فى اخر الشهر هذا اسوى تحيل حمل والله المستعاان
هلا الغالية انا الحمدالله بخيييييييييير وسهالة :) وان شاءالله تطلعين حامل يا رب ،،
انا عن نفسي بعدي اتعالج واليوم سابع ابره اخذها :)
الحمدالله على كل حاااااااااااااااااال (f) (f)
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
م
15-09-2006 | 02:45 PM
شحاااااااااااااالكم بنات عساكم بخير ان شاءالله ؟؟
:):):)
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
:):):)
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ