تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
*
[mark=FF9999]هلا حبيبتي ام وليييييييييييييد :)

المشكله الواحد مايقدر ينسى ..

جان زين اقدر انسه هل موضوع:)[/mark]
*
عليك بالاستغفار والاتجاه الى الله هاذي لوحدها تريح انشاء الله
آ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كنت متابعه لكم من فترة وحبيت اشاركم لاني اعاني من نفس المشكلة تكيس -- زيادة وزن --ضعف في التبويض
متزوجة من سنتين وشهرين ولي سنة وثمان شهور وانا اتعالج وللحين ماحملت
كنت استخدم البروجيلتون (لان الدورة غير منتظمة ماتجيني الا كل 4 أو 7 شهور ) والكلوميد طبعاً
ولحين قالت لي الدكتورة بستخدم معالي الابر من الشهر الجالي لان سويت سونار قبل اسبوع كانت حجم البويضات مازال صغير رغم استخدام الكلوميد وتنزيل من وزني وعمل الرياضة
وعندي سؤال لو سمحتوا ياحبايب؟ هل هناك علاقة بين ضعف التبويض والام في الثدي ؟
ولكم الشكر والله يبلغ كل محرمة بالذرية الصالحة
أأسف على الاطالة
*
اهات اليل حياك معانا انا توني جديده وتوني لاعالجت ولاسويت شي الله يعين وان شاء البنات يردون عليك وينفعوك
O
[CENTER][CENTER]السلام عليكم ....
ااختي ملاذ حمدالله على سلامتك ....والله لك ووحشه:flower:
هلا اختي بنت الكبيسي .. الله كريم ..مالنا الا الصبر . الله يرزقج ان شاء الله قرريب
هلا والله **ام الوليد** وو آهات الليل[/CENTER] ااختي آهات الليل ...والله ماادري لان انا مافيني تكيس ..ان شاء الله البنات عندهم خبره يساعدونج ..[/CENTER]
اختي أم سليمان .. والله كلامج صحيح ,, ليه ماانشجع بعض ونسويي حميه !!
ل
اللهم إني أسألك يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء

أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر

لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك

وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..

اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا
ف
ام الوليد والله انج صاجه اهم شى لاستغفار على لاقل ترتاح نفسياتنا
ملاذوووووو سلامات يااقليبى ماتشوفين شى اشوف فاقدينج 00
ليالى والله دكتورتج هذا شى هههههههههه عيل ارتحتى على الدكتور والله اهم شى عامل النفسيه00 يالله يوم نسمع تبشرينا بحملج انتى وكل البناتاللهم إني أسألك يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء

أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
آ
شو اخباركم عساكم بخير
انا الصراحة نفسيتي تعبانه حيييل , واحاول ادور على اي شي يسليني ويشغلني عن التفكير بالموضوع
الله يعطيني الصبر ويرزق الجميع بالذرية الصالحة
ماحد رد على سؤالي ؟هل هناك علاقة بين الم الصدر وضعف التبويض ؟
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ف
هلا اهاات حبيبتى 00 حبيبتى مالج الا استغفار وقرائه القران وربى ترحيح الواحد جربى
اما عن علاقه الم الصدر بضعف التبويض اظن مافى علاقه لانى انا فينى ضعف بالتبويض ولا اشكى الم بالصدر الا وقت الدوره
*
ك
ربي يرزقنا ويرزقكم ويرزق كل محروم ومحرومه إن شاء الله
ش
اللهم آمين


من كل قلبي والله
ل
بناااااااات وينكم؟؟؟؟؟؟؟

وشهالغيبة؟؟

طمنونااااا عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟
أ
ليالي الريم:
بناااااااات وينكم؟؟؟؟؟؟؟

وشهالغيبة؟؟

طمنونااااا عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟




هلا والله حبيبتي
انا والله بخير

صارلها الدورة نازلة علي 5 ايام

الله يعوضني الشهر الجاي (w)

انتي شخبارك ... و شخبار باقي البنات
آ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شنهو اخباركم عساكم بخير
اشرايكم اندردش مع بعض اشوي يعني من هي موظفة او اهي طالبة وشنهو تدرس
وكل وحدة بشنهو موهوبة عشان نحاول البحث عن الشيء الايجابي في حياتنا :shy:
شرايكم ياحبايب انتظر ردودكم
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
أ
والله فكره اهات على الاقل نلقى شي يشغلنا ...
أ
اي والله فكرة وايد حلوة تنسينا شوي :sad:
آ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما ان الفكرة عجبت البعض سوف ابد انا
مخلصه الجامعة تخصص فيزياء من 5سنوات وطلعت روحي على والوظيفة وللحين ما توظفت :sad:
احيانا اعطي دروس خصوصية ,
ما عندي موهبة معينة بس احب اشارك في تنظيم الدورات التعليمة والندوات في المركز الخيري الى عندنا:salam:
يالله من بعدي:ok:
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ك
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
ت
السلام عليكم يااحلى بنات
وحشتووووووني والله ياعرايس انا لي غايبه عنكم 3اسابيع بس ماحد سأل عني:sad:
بس يالله انا مانسيتكم ودايما لمن ادعي اتذكركم والله يرزقنا بالذريه الصالحه
انا لحد الأن ماحملت واستخدمت الكلوميد وهذا 3شهر استخدمه وعلى الله بس احمل
بنات بغيت استشيركم انا الحمدلله ماعندي شي وكل تحاليلي سليمه وحتى ماعندي ضعف في التبويض وزوجي كمان سوا فحوصات شامله قبل الزواج وماعنده شي عاد ماادري اذا تختلف بعد الزواج او لااللي عندها فكره تقولي.. بغيت السؤال المهم:gum: وهو ايش رايكم اروح عند وحده تمرخ والا لا والله محتاره ساعدوني يابنات الله يخليكم انا ماعندي احد افضفض له بصراحه الا انتم:sad:

انا مخلصه الكليه واختبرت الاسبوع اللي فات ماده كنت راسبه فيها وان شاء الله انجح فيها يارب وافتك
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقني وارزق جميع اخواتي المحرومات
X