تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
وين راحت دوهاااا ؟
م
شجن الشجون;14915296:
ما جربته بس ما انصحك فيه لانه عباره عن ليزر وليزر مضر اذا استخدمتيه غلط :( الصراحه ما اتطمن له



المشكله

المستشفيات مااقدر اسويها عندهم لأنو حرام اكشف

وسمعت ان في مستشفيات يخلونك انتي تسوين لنفسك عندهم

فإذا صحيح

اشتري الجهاز المنزلي و اسويه عندي با البيت
ش
مرجانة البحار;14915341:
اكررررررررررررررررررررررررره العزائم

احس مواعيد و التزام و و و

الليله ملكة بنت خالتي

وعندهم عشاء للعائله بأكملها ومارحت

حسيت ان قممة الازعاج و و و

ففضلت الجلوس في الشقه





بخير ياقلبي

يؤ يؤ

اول مره اسمع عن ها الوحام خخخخخخخخخخخخخخ




لا و الله

اذا تعلق الموضوع با العلاقه الخاصه تنقلب الدنيا ولاتقعد :'(

او

بقبله

او

بضمه

صرت اكره هذه الأمور

و ابو الشباب اشوفه شاد الهمه بخصوص الحمل

علاجات و بحث با النت

و القهر كلامه

و الله مابخليك كذا

بآخذك 5 مرات في اليوم

(كلامه كذا يحسسني كأنه بيتوعد فيني و اكره الأمر اكثر لأنه مو اول مره يقول لي كذا

بس مايسوي شي)




خااااااااطري اشتريه و استخدمه للمنطقه الحساسه

رااااااحه مابعدها راحه


اذا كانت العزائم بين الاهل وايد احبها
عسى تنصلح الامور يارب
تصدقي حتى انا خاطري اسوي ليزر للمنطقه الحساسه استحي اروح اسوي ليزر
م
شجن الشجون;14915317:
ههههههه تصدقي كنت اتمنى اتوحم مثل وحامك بس ما توحمت خسارة والا كنت اتدلع اخر دلع ههههههههههه :(:lol:



ههههههههههههههههههههههه
يااقلبي انتي يمديكِ تتوحمي الحين بعدك لاحقة :lol:
ش
مرجانة البحار;14915371:
المشكله

المستشفيات مااقدر اسويها عندهم لأنو حرام اكشف

وسمعت ان في مستشفيات يخلونك انتي تسوين لنفسك عندهم

فإذا صحيح

اشتري الجهاز المنزلي و اسويه عندي با البيت


انزين الليزر ما يعور؟ :(
احنا عادي يسون لك :-#
م
مرجااااااااانة
الوحم اشكااال والوااااااااااااان يوخيتي
ههههههههههههههههههههههههههههههه

شجوونتي انا رشيقة افا عليكِ بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
ورودة دوهااا يمكن انشغلت بشي :)
ش
ملكت قلبك;14915389:
ههههههههههههههههههههههه
يااقلبي انتي يمديكِ تتوحمي الحين بعدك لاحقة :lol:


اخاف زوجي يقولي جالسه تدلعي :'( واتفشل ما تطوف عليه هذا السوالف :badly:
ش
ملكت قلبك;14915401:
مرجااااااااانة
الوحم اشكااال والوااااااااااااان يوخيتي
ههههههههههههههههههههههههههههههه

شجوونتي انا رشيقة افا عليكِ بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ما اعتقد رشيقه بكروشتك ههههههههههههههه:p:lol:
م
شجن الشجون;14915380:
اذا كانت العزائم بين الاهل وايد احبها
عسى تنصلح الامور يارب
تصدقي حتى انا خاطري اسوي ليزر للمنطقه الحساسه استحي اروح اسوي ليزر




حتى بين الأهل ما احب

احس ارتباط

تصدقي انا كذا وطبعي كذا

ولا احب اتأخر اكثر من اللازم

قبل 3 سنوات زواج اخوي

رجعت شقتي قبل لايطلع اخوي من القاعه

تقريبا قبل حتى لاتخلص زفته

حضرت نصف الزفه ومشيت ورفضت انام بيت اهلي

رحت مباشره لشقتي

لأن بيت اهلي بيصير ازعاج بحكم اختي واطفالها

و اخواني و حريمهم و اولادهم و و



بخصوص الليزر

جد جد اتمنى اسوي و ارتاح


بعد 10 ايام بسوي للإبط في المشفى

با النسبه لي ها المنطقه و المنطقه الحساسه اهم شي في الجسم


.....

الله يسمع منك يارب
ش
بنات بسألكم سؤال
بي ويش تزيلوا الشعر من الركبه لفوق؟
انا استخدم كريم والحين من حملت قطعته
م
شجن الشجون;14915399:
انزين الليزر ما يعور؟ :(
احنا عادي يسون لك :-#



يألم بس خفيف

حسب الي جربوه


شجن الشجون;14915409:
اخاف زوجي يقولي جالسه تدلعي :'( واتفشل ما تطوف عليه هذا السوالف :badly:



هههههههههههههههههههههههه

انتي اخبر بزوجك

لاتفشلي عمرك و جلسي مكانك

:lol:
م
شجن الشجون;14915442:
بنات بسألكم سؤال
بي ويش تزيلوا الشعر من الركبه لفوق؟
انا استخدم كريم والحين من حملت قطعته




با الحلاوه ياقلبي

الكريم اخاف استخدمه

مره اشتريت مع زين الآتات كريم قلت بأعشاب يعني كويس

يااااويلي

شفت العجب

حراره و إحمرار و حكه

وبس مستحيل اجرب نوع ثاني
م
شجن الشجون;14915409:
اخاف زوجي يقولي جالسه تدلعي :'( واتفشل ما تطوف عليه هذا السوالف :badly:



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله مطووف عليه :lol:
ش
مرجانة البحار;14915421:
حتى بين الأهل ما احب

احس ارتباط

تصدقي انا كذا وطبعي كذا

ولا احب اتأخر اكثر من اللازم

قبل 3 سنوات زواج اخوي

رجعت شقتي قبل لايطلع اخوي من القاعه

تقريبا قبل حتى لاتخلص زفته

حضرت نصف الزفه ومشيت ورفضت انام بيت اهلي

رحت مباشره لشقتي

لأن بيت اهلي بيصير ازعاج بحكم اختي واطفالها

و اخواني و حريمهم و اولادهم و و



بخصوص الليزر

جد جد اتمنى اسوي و ارتاح


بعد 10 ايام بسوي للإبط في المشفى

با النسبه لي ها المنطقه و المنطقه الحساسه اهم شي في الجسم


.....

الله يسمع منك يارب


سبحان الله انا احب الجمعه في الاهل
والله وانا اشوف انه المنطقه الحساسه اهم من الابط ههههههههههه
م
شجن الشجون;14915442:
بنات بسألكم سؤال
بي ويش تزيلوا الشعر من الركبه لفوق؟
انا استخدم كريم والحين من حملت قطعته



بالنسبة لهذا الشيء يافتاة ماقدر افيدك والله
لان هالمنطقة بالذاات ماافيها عندي مافيها شعر :-#
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ش
مرجانة البحار;14915443:
يألم بس خفيف

حسب الي جربوه





هههههههههههههههههههههههه

انتي اخبر بزوجك

لاتفشلي عمرك و جلسي مكانك

:lol:


وانا اخاف من الالم :( هونت ماراح اسويه
ههههههههههه تعرفي انا ما اعرف امثل عليه مدري ليش هههههههههههههه:lol:
وهو يدري انه الوحام 3 اشهر الاولى
م
شجن الشجون;14915463:
سبحان الله انا احب الجمعه في الاهل
والله وانا اشوف انه المنطقه الحساسه اهم من الابط ههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههه

اهم صح بس محظووووووره

اذا رحت للدكتوره بسألها عن المنزلي و بشوف وش تقول
ش
مرجانة البحار;14915457:
با الحلاوه ياقلبي

الكريم اخاف استخدمه

مره اشتريت مع زين الآتات كريم قلت بأعشاب يعني كويس

يااااويلي

شفت العجب

حراره و إحمرار و حكه

وبس مستحيل اجرب نوع ثاني


الحلاوة تعور :'(زوجي انا شافني اشيل بحلاوة بيذبحني :'(
بالعكس انا استخدم كريم فيت حلو بس الحين اخاف على البيبي
م
ملكت قلبك;14915467:
بالنسبة لهذا الشيء يافتاة ماقدر افيدك والله
لان هالمنطقة بالذاات ماافيها عندي مافيها شعر :-#
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياحلوووووك

ماشاء الله وناسه

ماشاء الله

شجن الشجون;14915478:
وانا اخاف من الالم :( هونت ماراح اسويه
ههههههههههه تعرفي انا ما اعرف امثل عليه مدري ليش هههههههههههههه:lol:
وهو يدري انه الوحام 3 اشهر الاولى



ههههههههههههههههههههه


الم ساعه وراحه شهوووووور او سنين
X