تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;14915847:
ياقلبي انتي انا راح اكل عنك :p:lol:
اكلي شي خفيف مثل بسكويت


شجووون دوووووووووبة :mad::mad:
جبتيهاا شجوونة يبي لي اكل بسكويت :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14915859:
مسكين يبي يشووف كرشتك يوخيتي
ان شاء الله تطلع لك شووي يبين انك حامل :D
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حرام عليك ما اريد كرشه :'(:'(:'(:'(
تعرفي من اقول له كرشتي كانها كبرت يفرح :hysterical:
م
شجن الشجون;14915880:
حرام عليك ما اريد كرشه :'(:'(:'(:'(
تعرفي من اقول له كرشتي كانها كبرت يفرح :hysterical:



شجوون :mad:
عشان خاطر الرجااال خليها تكبرر شوووي مسكين :(
ش
نجــــد;14915862:
من زوجي اتوقعه موب صااااااحي

يوم عسل ويوم بصل ملييييييييت


حبيبتي مو كل الايام عسل لازم تدخل فيها ريحه بصل شوي :thumbs_up:
م
نجووووده حبيبتي
وش سووى ابو الشبااااااااااااااااب ؟؟
م
شوفو فستاني في زواج اخوي

افكر البسه لذكرى زواجي وش رايكم؟؟



خاصه ان زوجي ماشافه لأنه كان مسافر

هااااااااا وش رايكم؟؟
ش
%costa coffe%;14915867:
ياعمري انتي كل شي خفيف:(

ماشالله عليها يابختها والله انظف بلا حلوه بلا بطيخ
بس ليش خايفه يعني يعور ولى خايفه تطلع اثار جانبيه

:lol::lol:حرام مسكين انشاله تطلع لا تسيري نحيسه شوجي لو بس اشويه:cool:


هي طلعت شوي بس ما متغير شكلي وكلهم يقولون لي اتني تضحكين علينا مو حامل هههههههههه
ن
هو وقولي أنا ما اربط مشاكل برا البيت فيك وهو كله يطلع حرة غيري فيني



يعني اليوم هو ماقالي ليش معصب بس أنا ادري
تخيلوا أمي اليوم طلعت من المستشفى ومن زمان ما رحت لها المهم ارسلوا لي السايق عشان احبهم وخواتي موجودين ودقيت على زوجي وقلت بروح مع السايق والله قال طيب
الحين يدق وقولي جيت البيت انتي وينك قلت عند اهلي وعصب يقول اللي وداك يجيبك وامي تقول والله ماتروحين :(
أنا عارفة انه صديقه مورطه بقرض لااني قرات ورقه في بوكه امس إنذار من البنك بما انه هو كافلة لازم يدفع المبلغ ٥٠الف ريال وهو راحت اليوم يكلم صديقة ويظن أني أنا ماادري

طيب أنا وش ذنبي اذا انت مسوي نفسك فدائي :)
ن
هو وقولي أنا ما اربط مشاكل برا البيت فيك وهو كله يطلع حرة غيري فيني



يعني اليوم هو ماقالي ليش معصب بس أنا ادري
تخيلوا أمي اليوم طلعت من المستشفى ومن زمان ما رحت لها المهم ارسلوا لي السايق عشان اجيهم وخواتي موجودين ودقيت على زوجي وقلت بروح مع السايق والله قال طيب
الحين يدق وقولي جيت البيت انتي وينك قلت عند اهلي وعصب يقول اللي وداك يجيبك وامي تقول والله ماتروحين :(
أنا عارفة انه صديقه مورطه بقرض لااني قرات ورقه في بوكه امس إنذار من البنك بما انه هو كافلة لازم يدفع المبلغ 50الف ريال وهو راح اليوم يكلم صديقة ويظن أني أنا ماادري

طيب أنا وش ذنبي اذا انت مسوي نفسك فدائي :)
م
نجوده

حبيبتي

اذكري الله

كل واحد فينا الله سبحانه مبتليه بشي


صبري و مابعد الصبر الا الفرج......

شفتو الفستان؟؟

حتى امسح الصوره

؟؟
ش
ملكت قلبك;14915895:
شجوون :mad:
عشان خاطر الرجااال خليها تكبرر شوووي مسكين :(

مدري ليش اذا طلعت لي كروشه بتعقد نفسيا :(
ن
مرجونه محليه لباسه والله

بس شيلي الصورة لاانه فيه برنامج يشيل التضليل ياقلبي
ش
مرجانة البحار;14915916:
شوفو فستاني في زواج اخوي

افكر البسه لذكرى زواجي وش رايكم؟؟




خاصه ان زوجي ماشافه لأنه كان مسافر

هااااااااا وش رايكم؟؟


مرجانه ما شاء الله الفستان يهبل
بس لو مو مظلله الصورة بيطلع احلى :rolleyes::lol:
كيف الزعلانه تحتفل بزواجها :|:confused: ههههههههههه:lol:
ايه حلو البسيه :thumbs_up:
م
مرجااانة
الفستااان مرررررررره حلوووووووووووو
البسيه قلبوووووووووووووو

شجوونتي
انتي ماخذه الموضوع من منظوور نفسي على هالكرشة مدري ليش
هههههههههههههههههههههههههه
ش
نجــــد;14915925:
هو وقولي أنا ما اربط مشاكل برا البيت فيك وهو كله يطلع حرة غيري فيني



يعني اليوم هو ماقالي ليش معصب بس أنا ادري
تخيلوا أمي اليوم طلعت من المستشفى ومن زمان ما رحت لها المهم ارسلوا لي السايق عشان احبهم وخواتي موجودين ودقيت على زوجي وقلت بروح مع السايق والله قال طيب
الحين يدق وقولي جيت البيت انتي وينك قلت عند اهلي وعصب يقول اللي وداك يجيبك وامي تقول والله ماتروحين :(
أنا عارفة انه صديقه مورطه بقرض لااني قرات ورقه في بوكه امس إنذار من البنك بما انه هو كافلة لازم يدفع المبلغ ٥٠الف ريال وهو راحت اليوم يكلم صديقة ويظن أني أنا ماادري

طيب أنا وش ذنبي اذا انت مسوي نفسك فدائي :)


حبيبتي دامك تعرفي المشكله المفروض تعذرينه
صدقيني هو منصدم من صديقه والحين محتاج لك توقفي معه
لا تكبري السالفه وعديها فديتك:thumbs_up:
ن
نجودي ما عليه ياقلبي انتي بس باله مشغول ومو معاه اصلا الله يعينه اله يهديه بس
ن
مرجوني ماشالله تبارك الله حلو الفستان محليته انتي يا حلوه
م
نجــــد;14915940:
مرجونه محليه لباسه والله

بس شيلي الصورة لاانه فيه برنامج يشيل التضليل ياقلبي



تسلمي ياقلبي

شلتها الله يعافيك

شجن الشجون;14915952:
مرجانه ما شاء الله الفستان يهبل
بس لو مو مظلله الصورة بيطلع احلى :rolleyes::lol:
كيف الزعلانه تحتفل بزواجها :|:confused: ههههههههههه:lol:
ايه حلو البسيه :thumbs_up:


خخخخخ اهاف اشيل التظليل و يغمى عليكم

لو بكيفي ماسويت!!!

هو يبغاني اصبغ ويبغاني اتحنى و البس

وقبل كم يوم شاري لي بدلة رقص

مدري وش فيه استخف الرجال



ملكت قلبك;14915967:
مرجااانة
الفستااان مرررررررره حلوووووووووووو
البسيه قلبوووووووووووووو

شجوونتي
انتي ماخذه الموضوع من منظوور نفسي على هالكرشة مدري ليش
هههههههههههههههههههههههههه



يسلموووووووووووووو
ش
ملكت قلبك;14915967:
مرجااانة
الفستااان مرررررررره حلوووووووووووو
البسيه قلبوووووووووووووو

شجوونتي
انتي ماخذه الموضوع من منظوور نفسي على هالكرشة مدري ليش
هههههههههههههههههههههههههه


مدري ليش ما قادره اتصور نفسي بكروشه كبيره :hysterical:
تعرفي ليش لانه كل اللي يقربون لي حوامل وكروشاتهم كبار اضحك عليهم ولما اشوفهم اقول خلوا الشاحنه تعدي :lol:
والحين اهم ينتظرون كرشتي تكبر :'(
ن
عاد ينقلع أنا شدخلني والله لو انه قدامي بطيح فيه كفوف على وجهه لو يموت مارحت أنا باادبة أنا من زمان عاقلة ومااسوي مشاكل واساير بس اليوم بوريه ان شاء الله



ياخوف قلبي هو نام وانا منقهره :)
X