ملكت قلبك;14915458:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله مطووف عليه :lol:
ايه والله ما يطوف عليه
ملكت قلبك;14915458:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله مطووف عليه :lol:
شجن الشجون;14915502:
الحلاوة تعور :'(زوجي انا شافني اشيل بحلاوة بيذبحني :'(
بالعكس انا استخدم كريم فيت حلو بس الحين اخاف على البيبي
ملكت قلبك;14915467:
بالنسبة لهذا الشيء يافتاة ماقدر افيدك والله
لان هالمنطقة بالذاات ماافيها عندي مافيها شعر :-#
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرجانة البحار;14915505:
ياحلوووووك
ماشاء الله وناسه
ماشاء الله
ههههههههههههههههههههه
الم ساعه وراحه شهوووووور او سنين
مرجانة البحار;14915486:
ههههههههههههههههههههههههه
اهم صح بس محظووووووره
اذا رحت للدكتوره بسألها عن المنزلي و بشوف وش تقول
شجن الشجون;14915532:
8o| مافي شعر حظك>>>>اريد احسدك هههههههههههه
بسم الله عليك ان شاء الله ما يطلع لك هناك شعر يارب
مرجانة البحار;14915505:
ياحلوووووك
ماشاء الله وناسه
ماشاء الله
ههههههههههههههههههههه
الم ساعه وراحه شهوووووور او سنين
مرجانة البحار;14915534:
بنات وش رايكم بكتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره
؟؟؟ظ
شجن الشجون;14915541:
اها سأليها وعاد قوليلنا ايش بتقولك :thumbs_up:
مرجانة البحار;14915520:
تألم صح
لكن وش بيدنا
اخاف من الكريم
احس له اضرار كبيره
تستخدمي الكريم للمنطقه الحساسه؟؟
شجن الشجون;14915551:
ايه والله حلو من ترتاحي من الشعر :D
انا افكر اسوي لجسمي كامل
ملكت قلبك;14915558:
اسمع عنه بس ماعمرري قريته بصراحة:(
شجن الشجون;14915566:
لا ما استخدمه للمنطقه الحساسه اخاف يسوي لي التهاب :hysterical:
مرجانة البحار;14915534:
بنات وش رايكم بكتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره
؟؟؟ظ
مرجانة البحار;14915606:
اي والله
بس اخاف اسوي كامل
بعدين من وين راح يطلع العرق؟!!!!!
بتزيد الاملاح في جسمي بيجيني ضغط
وتسمم وبموت
هع
هع
افكر اشتريه يمكن يوصلني لحل مع زوجي
الحمدلله طمنتيني
ملكت قلبك;14915548:
ههههههههههههههههههههه
يااقلبي انتي
وش رايك انا الي احسدك عشان مايطلع لك شعر خير شررر:D
مرجانة البحار;14915606:
اي والله
بس اخاف اسوي كامل
بعدين من وين راح يطلع العرق؟!!!!!
بتزيد الاملاح في جسمي بيجيني ضغط
وتسمم وبموت
هع
هع
افكر اشتريه يمكن يوصلني لحل مع زوجي
الحمدلله طمنتيني
شجن الشجون;14915625:
دخيلك ودخيل اهلك تدعيلي انه ما يطلع خير شر والله احلى دعوة واتمناها من الله
شجن الشجون;14915616:
سمعت عنه بس ما قرأته ترى انا اكره القرأه يجيني لوعه من القراه كسوله ههههههههه:lol:
ملكت قلبك;14915624:
هههههههههههههههه
الله يغربل ابليسك يابنية ضحكتيني
اشتريه واقريه واعطينا رايك فيه:thumbs_up:
شجن الشجون;14915059:
:'(:'(:'( حرام عليك تضحكين علي 8o|
يارب السنه الجايه تكوني حامل بتؤام ويكون التاسع شهر رمضان :lol:
شجن الشجون;14915120:
ياصاحبي لو كل شي بالخاطر ينقال
-ماكانت العبره تزورني لاجبت طاريك-
شوفني قدرت اكتم بقلبي بس دمع العين سال
-وياكبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت
-الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
-انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت!!
دوها كل شوي اقرأه
ملكت قلبك;14915137:
انا بعد لاطاحت عيوني عليه اقرأه
حلووووووووووو الكلام لكن حزين مرررره:(
حياتي ورود;14915343:
وين راحت دوهاااا ؟
ملكت قلبك;14915405:
ورودة دوهااا يمكن انشغلت بشي :)