تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
ملكت قلبك;14915458:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله مطووف عليه :lol:


ايه والله ما يطوف عليه
م
شجن الشجون;14915502:
الحلاوة تعور :'(زوجي انا شافني اشيل بحلاوة بيذبحني :'(
بالعكس انا استخدم كريم فيت حلو بس الحين اخاف على البيبي




تألم صح

لكن وش بيدنا


اخاف من الكريم

احس له اضرار كبيره


تستخدمي الكريم للمنطقه الحساسه؟؟
ش
ملكت قلبك;14915467:
بالنسبة لهذا الشيء يافتاة ماقدر افيدك والله
لان هالمنطقة بالذاات ماافيها عندي مافيها شعر :-#
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


8o| مافي شعر حظك>>>>اريد احسدك هههههههههههه
بسم الله عليك ان شاء الله ما يطلع لك هناك شعر يارب
م
بنات وش رايكم بكتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره

؟؟؟ظ
م
مرجانة البحار;14915505:
ياحلوووووك

ماشاء الله وناسه

ماشاء الله




ههههههههههههههههههههه


الم ساعه وراحه شهوووووور او سنين



ايه والله ونااسة افتكيت يوخيتي
:thumbs_up:
ش
مرجانة البحار;14915486:
ههههههههههههههههههههههههه

اهم صح بس محظووووووره

اذا رحت للدكتوره بسألها عن المنزلي و بشوف وش تقول


اها سأليها وعاد قوليلنا ايش بتقولك :thumbs_up:
م
شجن الشجون;14915532:
8o| مافي شعر حظك>>>>اريد احسدك هههههههههههه
بسم الله عليك ان شاء الله ما يطلع لك هناك شعر يارب



ههههههههههههههههههههه
يااقلبي انتي
وش رايك انا الي احسدك عشان مايطلع لك شعر خير شررر:D
ش
مرجانة البحار;14915505:
ياحلوووووك

ماشاء الله وناسه

ماشاء الله




ههههههههههههههههههههه


الم ساعه وراحه شهوووووور او سنين


ايه والله حلو من ترتاحي من الشعر :D
انا افكر اسوي لجسمي كامل
م
مرجانة البحار;14915534:
بنات وش رايكم بكتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره

؟؟؟ظ



اسمع عنه بس ماعمرري قريته بصراحة:(
م
شجن الشجون;14915541:
اها سأليها وعاد قوليلنا ايش بتقولك :thumbs_up:



ان شاء الله
ش
مرجانة البحار;14915520:
تألم صح

لكن وش بيدنا


اخاف من الكريم

احس له اضرار كبيره


تستخدمي الكريم للمنطقه الحساسه؟؟


لا ما استخدمه للمنطقه الحساسه اخاف يسوي لي التهاب :hysterical:
م
شجن الشجون;14915551:
ايه والله حلو من ترتاحي من الشعر :D
انا افكر اسوي لجسمي كامل


اي والله

بس اخاف اسوي كامل

بعدين من وين راح يطلع العرق؟!!!!!

بتزيد الاملاح في جسمي بيجيني ضغط

وتسمم وبموت


هع

هع

ملكت قلبك;14915558:
اسمع عنه بس ماعمرري قريته بصراحة:(


افكر اشتريه يمكن يوصلني لحل مع زوجي


شجن الشجون;14915566:
لا ما استخدمه للمنطقه الحساسه اخاف يسوي لي التهاب :hysterical:



الحمدلله طمنتيني
ش
مرجانة البحار;14915534:
بنات وش رايكم بكتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره

؟؟؟ظ


سمعت عنه بس ما قرأته ترى انا اكره القرأه يجيني لوعه من القراه كسوله ههههههههه:lol:
م
مرجانة البحار;14915606:
اي والله

بس اخاف اسوي كامل

بعدين من وين راح يطلع العرق؟!!!!!

بتزيد الاملاح في جسمي بيجيني ضغط

وتسمم وبموت


هع

هع



افكر اشتريه يمكن يوصلني لحل مع زوجي





الحمدلله طمنتيني


هههههههههههههههه
الله يغربل ابليسك يابنية ضحكتيني
اشتريه واقريه واعطينا رايك فيه:thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14915548:
ههههههههههههههههههههه
يااقلبي انتي
وش رايك انا الي احسدك عشان مايطلع لك شعر خير شررر:D


دخيلك ودخيل اهلك تدعيلي انه ما يطلع خير شر والله احلى دعوة واتمناها من الله
ش
مرجانة البحار;14915606:
اي والله

بس اخاف اسوي كامل

بعدين من وين راح يطلع العرق؟!!!!!

بتزيد الاملاح في جسمي بيجيني ضغط

وتسمم وبموت


هع

هع



افكر اشتريه يمكن يوصلني لحل مع زوجي





الحمدلله طمنتيني


ايش دخل العرق الحين؟:confused::|:worn_out:
م
شجن الشجون;14915625:
دخيلك ودخيل اهلك تدعيلي انه ما يطلع خير شر والله احلى دعوة واتمناها من الله



ياقلبي شجونة
يالله ان شاء الله مايطلع لك شعررر وتفتكين :D
م
شجن الشجون;14915616:
سمعت عنه بس ما قرأته ترى انا اكره القرأه يجيني لوعه من القراه كسوله ههههههههه:lol:


احب اقرء شي يفيدني و اندمج معه




ملكت قلبك;14915624:
هههههههههههههههه
الله يغربل ابليسك يابنية ضحكتيني
اشتريه واقريه واعطينا رايك فيه:thumbs_up:



هههههههههههههههههههههههه


ان شاء الله
ن
شجن الشجون;14915059:
:'(:'(:'( حرام عليك تضحكين علي 8o|
يارب السنه الجايه تكوني حامل بتؤام ويكون التاسع شهر رمضان :lol:

:-o:-o:-oحرام عليك ههههههههههههههههههههه
شجن الشجون;14915120:
ياصاحبي لو كل شي بالخاطر ينقال
-ماكانت العبره تزورني لاجبت طاريك-
شوفني قدرت اكتم بقلبي بس دمع العين سال
-وياكبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت
-الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
-انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت!!

دوها كل شوي اقرأه

لي الشرف:o
ملكت قلبك;14915137:
انا بعد لاطاحت عيوني عليه اقرأه
حلووووووووووو الكلام لكن حزين مرررره:(

فديت عنوناتك انا:adore::adore:
ايو حزين بس وصل احساسي:)
حياتي ورود;14915343:
وين راحت دوهاااا ؟

اكلم اهلي فديتهم كنت اخد تقرير المناسبات:lol:
ملكت قلبك;14915405:
ورودة دوهااا يمكن انشغلت بشي :)

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
ن
مرجونه كيفك يا بطه الحلوه
X