شجووونتي
قضيت هالاجازه بين عزايم الاهل
وطلعتاات خفيفه مع زوجي ..
وبس هيك
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
12-04-2011 | 10:32 PM
م
12-04-2011 | 10:33 PM
النت من الآن يقطع عندي
فإذا غبت فجأه فيعني قطع الله يرجه
ان شاء الله
فإذا غبت فجأه فيعني قطع الله يرجه
ان شاء الله
م
12-04-2011 | 10:33 PM
ملوك
كيف الوحام معك؟؟
كيف الوحام معك؟؟
ش
12-04-2011 | 10:34 PM
مرجانة البحار;14915235:
ملوك
ام اسيل
حياتي
شعلوووووومكم؟؟
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
م
12-04-2011 | 10:35 PM
شجن الشجون;14915253:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
الحمدلله بخير
بحاجه لدعواتكم
:)
ع
12-04-2011 | 10:35 PM
هلا مرجاانه
انا الحمدالله تماام
انتي كيفك ؟؟؟
انا الحمدالله تماام
انتي كيفك ؟؟؟
م
12-04-2011 | 10:36 PM
شجن الشجون;14915224:
فديتك
هههههههههههههه
متى اجازة الصيفيه معكم؟ يعني متى تقفل معكم المدارس؟
:adore::adore:
اتوووقع نهاية رجب إذا ماخاب ظني :D
م
12-04-2011 | 10:38 PM
حياتي
انا بخير دامكم بخير
بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي
وش رايكم فيه؟؟
تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟
انا بخير دامكم بخير
بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي
وش رايكم فيه؟؟
تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟
ش
12-04-2011 | 10:38 PM
حياتي ورود;14915240:
شجووونتي
قضيت هالاجازه بين عزايم الاهل
وطلعتاات خفيفه مع زوجي ..
وبس هيك
اها حلوه الاجازة اموت بالعزائم :D
م
12-04-2011 | 10:38 PM
مرجانة البحار;14915249:
ملوك
كيف الوحام معك؟؟
هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟
والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(
ش
12-04-2011 | 10:39 PM
مرجانة البحار;14915254:
الحمدلله بخير
بحاجه لدعواتكم
:)
دووووووم مووووو يووووووووم
خير ياقلبي؟ للحين ما انصلحت الامور؟:(
م
12-04-2011 | 10:40 PM
مرجانة البحار;14915269:
حياتي
انا بخير دامكم بخير
بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي
وش رايكم فيه؟؟
تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟
انا ماسمعت احد جرربه او يمدح فيه :(
ش
12-04-2011 | 10:40 PM
ملكت قلبك;14915260:
:adore::adore:
اتوووقع نهاية رجب إذا ماخاب ظني :D
كم يعني بالميلادي؟:o
ع
12-04-2011 | 10:41 PM
ملوووكتي
الله يعينك حبيبتي ع اللوحاام
اذكر اختي كذا توحمت بشقتها
وكانت ما تحب ريحة شقتها
الله يعينك حبيبتي ع اللوحاام
اذكر اختي كذا توحمت بشقتها
وكانت ما تحب ريحة شقتها
ش
12-04-2011 | 10:41 PM
مرجانة البحار;14915269:
حياتي
انا بخير دامكم بخير
بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي
وش رايكم فيه؟؟
تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟
ما جربته بس ما انصحك فيه لانه عباره عن ليزر وليزر مضر اذا استخدمتيه غلط :( الصراحه ما اتطمن له
م
12-04-2011 | 10:42 PM
شجن الشجون;14915282:
كم يعني بالميلادي؟:o
ماعرف الا الهجري الميلادي ماعرف والله :p
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
12-04-2011 | 10:44 PM
حياتي ورود;14915290:
ملوووكتي
الله يعينك حبيبتي ع اللوحاام
اذكر اختي كذا توحمت بشقتها
وكانت ما تحب ريحة شقتها
الله يسمع منك حبيبتي
والله مو قادرة ورودة ماليي خلق لااطبخ ولااكل فيهااا :'(
ش
12-04-2011 | 10:44 PM
ملكت قلبك;14915272:
هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟
والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(
ههههههه تصدقي كنت اتمنى اتوحم مثل وحامك بس ما توحمت خسارة والا كنت اتدلع اخر دلع ههههههههههه :(:lol:
ش
12-04-2011 | 10:46 PM
ملكت قلبك;14915305:
ماعرف الا الهجري الميلادي ماعرف والله :p
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دوووووووووووووووبه:p
م
12-04-2011 | 10:47 PM
شجن الشجون;14915270:
اها حلوه الاجازة اموت بالعزائم :D
اكررررررررررررررررررررررررره العزائم
احس مواعيد و التزام و و و
الليله ملكة بنت خالتي
وعندهم عشاء للعائله بأكملها ومارحت
حسيت ان قممة الازعاج و و و
ففضلت الجلوس في الشقه
ملكت قلبك;14915272:
هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟
والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(
بخير ياقلبي
يؤ يؤ
اول مره اسمع عن ها الوحام خخخخخخخخخخخخخخ
شجن الشجون;14915278:
دووووووم مووووو يووووووووم
خير ياقلبي؟ للحين ما انصلحت الامور؟:(
لا و الله
اذا تعلق الموضوع با العلاقه الخاصه تنقلب الدنيا ولاتقعد :'(
او
بقبله
او
بضمه
صرت اكره هذه الأمور
و ابو الشباب اشوفه شاد الهمه بخصوص الحمل
علاجات و بحث با النت
و القهر كلامه
و الله مابخليك كذا
بآخذك 5 مرات في اليوم
(كلامه كذا يحسسني كأنه بيتوعد فيني و اكره الأمر اكثر لأنه مو اول مره يقول لي كذا
بس مايسوي شي)
ملكت قلبك;14915280:
انا ماسمعت احد جرربه او يمدح فيه :(
خااااااااطري اشتريه و استخدمه للمنطقه الحساسه
رااااااحه مابعدها راحه