تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
شجووونتي
قضيت هالاجازه بين عزايم الاهل

وطلعتاات خفيفه مع زوجي ..


وبس هيك
م
النت من الآن يقطع عندي

فإذا غبت فجأه فيعني قطع الله يرجه

ان شاء الله
م
ملوك


كيف الوحام معك؟؟
ش
مرجانة البحار;14915235:
ملوك

ام اسيل

حياتي


شعلوووووومكم؟؟


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
م
شجن الشجون;14915253:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟



الحمدلله بخير

بحاجه لدعواتكم


:)
ع
هلا مرجاانه


انا الحمدالله تماام

انتي كيفك ؟؟؟
م
شجن الشجون;14915224:
فديتك
هههههههههههههه
متى اجازة الصيفيه معكم؟ يعني متى تقفل معكم المدارس؟




:adore::adore:
اتوووقع نهاية رجب إذا ماخاب ظني :D
م
حياتي

انا بخير دامكم بخير



بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي

وش رايكم فيه؟؟


تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟
ش
حياتي ورود;14915240:
شجووونتي
قضيت هالاجازه بين عزايم الاهل

وطلعتاات خفيفه مع زوجي ..


وبس هيك


اها حلوه الاجازة اموت بالعزائم :D
م
مرجانة البحار;14915249:
ملوك


كيف الوحام معك؟؟



هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟

والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(
ش
مرجانة البحار;14915254:
الحمدلله بخير

بحاجه لدعواتكم


:)


دووووووم مووووو يووووووووم
خير ياقلبي؟ للحين ما انصلحت الامور؟:(
م
مرجانة البحار;14915269:
حياتي

انا بخير دامكم بخير



بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي

وش رايكم فيه؟؟


تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟



انا ماسمعت احد جرربه او يمدح فيه :(
ش
ملكت قلبك;14915260:
:adore::adore:
اتوووقع نهاية رجب إذا ماخاب ظني :D

كم يعني بالميلادي؟:o
ع
ملوووكتي

الله يعينك حبيبتي ع اللوحاام

اذكر اختي كذا توحمت بشقتها
وكانت ما تحب ريحة شقتها
ش
مرجانة البحار;14915269:
حياتي

انا بخير دامكم بخير



بنوتات حبيت اسألكم عن جهاز الليزر المنزلي

وش رايكم فيه؟؟


تعرفون احد جربه و يمدح فيه ؟؟


ما جربته بس ما انصحك فيه لانه عباره عن ليزر وليزر مضر اذا استخدمتيه غلط :( الصراحه ما اتطمن له
م
شجن الشجون;14915282:
كم يعني بالميلادي؟:o



ماعرف الا الهجري الميلادي ماعرف والله :p
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
حياتي ورود;14915290:
ملوووكتي

الله يعينك حبيبتي ع اللوحاام

اذكر اختي كذا توحمت بشقتها
وكانت ما تحب ريحة شقتها



الله يسمع منك حبيبتي
والله مو قادرة ورودة ماليي خلق لااطبخ ولااكل فيهااا :'(
ش
ملكت قلبك;14915272:
هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟

والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(

ههههههه تصدقي كنت اتمنى اتوحم مثل وحامك بس ما توحمت خسارة والا كنت اتدلع اخر دلع ههههههههههه :(:lol:
ش
ملكت قلبك;14915305:
ماعرف الا الهجري الميلادي ماعرف والله :p
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


دوووووووووووووووبه:p
م
شجن الشجون;14915270:
اها حلوه الاجازة اموت بالعزائم :D


اكررررررررررررررررررررررررره العزائم

احس مواعيد و التزام و و و

الليله ملكة بنت خالتي

وعندهم عشاء للعائله بأكملها ومارحت

حسيت ان قممة الازعاج و و و

ففضلت الجلوس في الشقه


ملكت قلبك;14915272:
هلا حبيبتي مرجاااانة
كيفك ان شاء الله بخيررررررررررر ؟

والله الوحم يوخيتي مع انه خفيف الا انه لاعب فيني
مو قاادرة من اللوعه ابد وشكلي توحمت على الأكل في شقتي
مو قادرة اطبخ فيها ولا اكل فيهاا :(



بخير ياقلبي

يؤ يؤ

اول مره اسمع عن ها الوحام خخخخخخخخخخخخخخ


شجن الشجون;14915278:
دووووووم مووووو يووووووووم
خير ياقلبي؟ للحين ما انصلحت الامور؟:(


لا و الله

اذا تعلق الموضوع با العلاقه الخاصه تنقلب الدنيا ولاتقعد :'(

او

بقبله

او

بضمه

صرت اكره هذه الأمور

و ابو الشباب اشوفه شاد الهمه بخصوص الحمل

علاجات و بحث با النت

و القهر كلامه

و الله مابخليك كذا

بآخذك 5 مرات في اليوم

(كلامه كذا يحسسني كأنه بيتوعد فيني و اكره الأمر اكثر لأنه مو اول مره يقول لي كذا

بس مايسوي شي)

ملكت قلبك;14915280:
انا ماسمعت احد جرربه او يمدح فيه :(



خااااااااطري اشتريه و استخدمه للمنطقه الحساسه

رااااااحه مابعدها راحه
X