تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
ملكت قلبك;14914985:
ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p

:085:
ش
ملكت قلبك;14914956:
حبيبة قلبي انتي :adore:
انا الحمدبخيرررررررررررر

ههههههههههههههههههههههه
مايحوووووووووووووبكم المطررررر :p

دوووووووووووم موووووو يووووووووووم ياقلبي
من قال ما يحبنا ان شاء الله باكر بيجينا>>>> متفائله ههههههههههه:lol:
اقول الدوبه اليوم طول الوقت افكر فيك واتمنى كنت القيك اليوم
تعرفي اريدك تروحي لدكتورة تشوفي حتى لو كان كيس حمل عشان تتأكدي انه الحمل داخل الرحم
وحده معنا حملت حمل خارج الرحم وقطعوا لها قناه فالوب لانه الحمل كان كبير :( وجاني خوف عليك مدري ليش
ش
%costa coffe%;14914970:
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني شوجي سبحان الله الشتا متقدم البرد اشويا انشلالله برمضان يكون كدا عشان ما ننهار من الحر

ان شاء الله يكون رمضان بارد :( كيف بقدر اصوم هذه السنه مع تعب التاسع :hysterical:
م
%costa coffe%;14915007:
:085:



:lol::lol:
ن
شجن الشجون;14915021:
ان شاء الله يكون رمضان بارد :( كيف بقدر اصوم هذه السنه مع تعب التاسع :hysterical:

:woo:ياقلبي انتي اتخبلتك اخده مروحه صغيره وتلفلفيها معاكي بكل مكان:lol:
ش
ملكت قلبك;14914985:
ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p

:011::011::011:يارب يوقف :p ههههههههههههههه:lol:عاد ما دعوة حسد :rolleyes:
م
شجن الشجون;14915012:
دوووووووووووم موووووو يووووووووووم ياقلبي
من قال ما يحبنا ان شاء الله باكر بيجينا>>>> متفائله ههههههههههه:lol:
اقول الدوبه اليوم طول الوقت افكر فيك واتمنى كنت القيك اليوم
تعرفي اريدك تروحي لدكتورة تشوفي حتى لو كان كيس حمل عشان تتأكدي انه الحمل داخل الرحم
وحده معنا حملت حمل خارج الرحم وقطعوا لها قناه فالوب لانه الحمل كان كبير :( وجاني خوف عليك مدري ليش



ههههههههههههههههههههههه
ان شاااء الله باكر يجيكم وإذا ماجاكم جلسي ابكي وانا اضحك عليكِ:p
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
خوفتيني يابنية طيب هو الحمل خارج الرحم له اعراض صح ولامو صح ؟؟

المشكلة زوجي مساافر واخووي مساافر ماعندي احد غيرهم يوديني
بشووف ان شاء الله لارجه زوجي يوم الخميس قلت له :(
ش
%costa coffe%;14915045:
:woo:ياقلبي انتي اتخبلتك اخده مروحه صغيره وتلفلفيها معاكي بكل مكان:lol:

:'(:'(:'( حرام عليك تضحكين علي 8o|
يارب السنه الجايه تكوني حامل بتؤام ويكون التاسع شهر رمضان :lol:
م
شجن الشجون;14915046:
:011::011::011:يارب يوقف :p ههههههههههههههه:lol:عاد ما دعوة حسد :rolleyes:



كل شي الا الضرب شجوون تراني ماقدر :lol:
ماووقف للحين دعوتك مو مستجاابة :p
ههههههههههههههههههههههههههههه
ش
ملكت قلبك;14915050:
ههههههههههههههههههههههه
ان شاااء الله باكر يجيكم وإذا ماجاكم جلسي ابكي وانا اضحك عليكِ:p
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
خوفتيني يابنية طيب هو الحمل خارج الرحم له اعراض صح ولامو صح ؟؟

المشكلة زوجي مساافر واخووي مساافر ماعندي احد غيرهم يوديني
بشووف ان شاء الله لارجه زوجي يوم الخميس قلت له :(

ماراح ابكي بروح اجيب السياره اللي تجيب ماء معرف ايش تسمونها وبخليهم يشغلوا الماء في البيت وبجلس تحت الماء بحس كانه مطر ههههههههههههههه:lol:
لا ماله اعراض ياقلبي ان شاء الله من يجي زوجك تروحي :thumbs_up:
ش
ملكت قلبك;14915063:
كل شي الا الضرب شجوون تراني ماقدر :lol:
ماووقف للحين دعوتك مو مستجاابة :p
ههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه
ترى الدعوة للحين ما طلعت من الخاطر ترى اذا طلعت من الخاطر بيوقف عنكم وبيجي عندنا :p:lol:
م
شجن الشجون;14915069:
ماراح ابكي بروح اجيب السياره اللي تجيب ماء معرف ايش تسمونها وبخليهم يشغلوا الماء في البيت وبجلس تحت الماء بحس كانه مطر ههههههههههههههه:lol:
لا ماله اعراض ياقلبي ان شاء الله من يجي زوجك تروحي :thumbs_up:



هههههههههههههههههههههه
خوووش تبرير للموقف والله:lol:

ان شااء الله لمن يرجع اروح :)
ش
ملكت قلبك;14915090:
هههههههههههههههههههههه
خوووش تبرير للموقف والله:lol:

ان شااء الله لمن يرجع اروح :)

ما قلتي لي ايش تسموا السياره اللي تجيب ماء؟
ان شاء الله
م
شجن الشجون;14915075:
ههههههههههههههههههههههههه
ترى الدعوة للحين ما طلعت من الخاطر ترى اذا طلعت من الخاطر بيوقف عنكم وبيجي عندنا :p:lol:



ههههههههههههههههههههههههههه
لاخلاص لاتطلعيها من الخاطر وبكرى ان شاء الله بيجيكم مطرررر:-#
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ش
ملكت قلبك;14915098:
ههههههههههههههههههههههههههه
لاخلاص لاتطلعيها من الخاطر وبكرى ان شاء الله بيجيكم مطرررر:-#
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مسكينه خافت مني :cool::cool::cool::lol:
م
شجن الشجون;14915094:
ما قلتي لي ايش تسموا السياره اللي تجيب ماء؟
ان شاء الله


احنا عندنا في بلدتنا نسميها سيارة الماي
جدتي ام ابوي لاخلص الماي قالت جيبوا رقم ابو خليل << صاحب السيارة
خليه يجيب سيارة الماي يعبي لينا الخزان << كلامها حرفياً
هههههههههههههههههههههههههههههههه:lol:
ش
ياصاحبي لو كل شي بالخاطر ينقال
-ماكانت العبره تزورني لاجبت طاريك-
شوفني قدرت اكتم بقلبي بس دمع العين سال
-وياكبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت
-الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
-انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت!!

دوها كل شوي اقرأه
م
شجن الشجون;14915107:
مسكينه خافت مني :cool::cool::cool::lol:



ايه خفت منك يمكن دعواتك مستجاابة يادافع البلا :lol:
ش
ملكت قلبك;14915118:
احنا عندنا في بلدتنا نسميها سيارة الماي
جدتي ام ابوي لاخلص الماي قالت جيبوا رقم ابو خليل << صاحب السيارة
خليه يجيب سيارة الماي يعبي لينا الخزان << كلامها حرفياً
هههههههههههههههههههههههههههههههه:lol:


هههههههههههههه:lol:
ضحكتيني والله:lol:
م
شجن الشجون;14915120:
ياصاحبي لو كل شي بالخاطر ينقال
-ماكانت العبره تزورني لاجبت طاريك-
شوفني قدرت اكتم بقلبي بس دمع العين سال
-وياكبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت
-الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
-انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت!!

دوها كل شوي اقرأه



انا بعد لاطاحت عيوني عليه اقرأه
حلووووووووووو الكلام لكن حزين مرررره:(
X