تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
دانة قلبه;14902998:
هلابكم
صباح الحب
صباح الطفوله الحلوه
صباح ابتسامه من شخص احبه
صباح تجمع الامومه وحلم باذن الله بيتحقق


اخباركم وعلومكم وكيف حالك
اشوف شجونه وملوكه وكوستا الحلوه مع اني متضايقه منه الدبه وزعلانه:(
دانه بقلبه كانت هنا


صباح الورد والف والياسمين
ايش الكلمات الحلوه هادي ليه ليه ياقلبي زعلان ليه حبيبتي انا بايش زعلتك انا:(:(ايش عملتلك كوستا الدبه:):)
ن
صباااااااااااااااااااااااااحو كيفكم بنات
اليوم روحت الموعد وانشالله الا سبوع الجاي راح اسوي الكشوفات واخيييييييييييييييييييرا وافقو
ع
مرحبااا


اخبااركم .؟؟



الف الف مبرووووووووووووك دوهتي الجميله ..

اي والله واخيراااااااااااا
ش
%costa coffe%;14905582:
صباااااااااااااااااااااااااحو كيفكم بنات
اليوم روحت الموعد وانشالله الا سبوع الجاي راح اسوي الكشوفات واخيييييييييييييييييييرا وافقو

الحمد لله بخير
مبروك حبيبتي :thumbs_up:
عاد نريد الحلاوة :D

حياتي ورود;14907144:
مرحبااا


اخبااركم .؟؟



الف الف مبرووووووووووووك دوهتي الجميله ..

اي والله واخيراااااااااااا


هلا حياتو
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
ن
حياتي ورود;14907144:
مرحبااا


اخبااركم .؟؟



الف الف مبرووووووووووووك دوهتي الجميله ..

اي والله واخيراااااااااااا

اهلا مرحبتين ياقلبي
تمام الحمدلله :D
الله يبارك فيك والله من الفرحهخ ضاعت تعابير وجهي:lol:لانه كنت معلقه كل الامل الف الحمدلله وعقبال ما اسمع خبر حملك يا بطوطه;)
شجن الشجون;14907553:
الحمد لله بخير
مبروك حبيبتي :thumbs_up:
عاد نريد الحلاوة :D



هلا حياتو
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟

دووووووووووووووووووووووووووم يارب فديتك
الله يبارك فيك:D
من اعيوني اتددلي انتي واسوله ;)
ع
شخباركم ولهت عليكن
ن
اهليييييييييييييييين وسهلين اشتقنالك يابنت
ع
طمنيني دوها ما في اخبار
ن
عروس مغتربة عن زوجها;14909188:
طمنيني دوها ما في اخبار

لحد الان مافي جديد
بس انشالله حبدأ اسوي التحاليل بعد عشره ايام:Dاخيرا وافقو:hysterical:
ن
انتي شخبارك وكيف اجازتك
ع
موفقه دوها بالتحليل...

دوها انا مره مشغوله.. حاليا قاعده اخلص امور العرس.. بكره بصبغ شعري... وضيوفي السعودين وصلوا وان شاء الله يوم الخميس راح نتلاقى معاهم... والله احس عمره مره مشغوله
ع
ملوكتي منوره يا عسوله
ن
عروس مغتربة عن زوجها;14909291:
موفقه دوها بالتحليل...

دوها انا مره مشغوله.. حاليا قاعده اخلص امور العرس.. بكره بصبغ شعري... وضيوفي السعودين وصلوا وان شاء الله يوم الخميس راح نتلاقى معاهم... والله احس عمره مره مشغوله

تسلمي ياقلبي انتي
يااعيني انته يا انته :lol:خديني معاكي وانا كمان بصبغ شعري لما انزل انشالله ايش بتصبغي يا قمر;)
تمام تمام موفقه ياقمر واجازه سعيده وتنشغلي بالهنا دايما يارب
ع
%costa coffe%;14909304:
تسلمي ياقلبي انتي
يااعيني انته يا انته :lol:خديني معاكي وانا كمان بصبغ شعري لما انزل انشالله ايش بتصبغي يا قمر;)
تمام تمام موفقه ياقمر واجازه سعيده وتنشغلي بالهنا دايما يارب


يا قلبي والله حياك.. باجر وانا صديقتي بنروح نصبغ شعرنا.. صديقتي قالت بتسوي لون واحد .. انا بسوي لونين:o ان شاء الله يطلع اوكى.. لاني اللي اصبغ عندها مش موجوده.. فخايفه واااااااااااااااااااااااايد:'(
م
عروس مغتربة عن زوجها;14909299:
ملوكتي منوره يا عسوله




النوور نوورك حبووووبة :o
الله يعينكم على العرس وماقبل العرس والله شغل وتعب قاسيت وعانيت
مثلج والله ههههههههههههههههههههههههههه

بالعافية حبيبتي وكيف ناوية تصبغي شعرررك؟؟ ترى انا كنت بجي مع زوجي
لأنه الحين بالإمارات بس للأسف الحمل ضيع علي الفرصة خساارة :(


دووووووووووهتي
كيفك حبوووبة ان شاء الله بخيررررررررررررر؟؟
وحشتيني ياااااااعسل انتي:adore:
ع
ملكت قلبك;14909363:
النوور نوورك حبووووبة :o
الله يعينكم على العرس وماقبل العرس والله شغل وتعب قاسيت وعانيت
مثلج والله ههههههههههههههههههههههههههه

بالعافية حبيبتي وكيف ناوية تصبغي شعرررك؟؟ ترى انا كنت بجي مع زوجي
لأنه الحين بالإمارات بس للأسف الحمل ضيع علي الفرصة خساارة :(


دووووووووووهتي
كيفك حبوووبة ان شاء الله بخيررررررررررررر؟؟
وحشتيني ياااااااعسل انتي:adore:


ايه والله تعبت اليوم وانا احوط بالسوق.. وزوجي كل شوي يعصب عليه:worn_out: والله لازم يستحمل ما كانا موجودين قبل عشان اخلص قبل:mad: بس والله خايفه من لبس ما يضبطونه.. بس خواتي يقولون ذوقج حلو لا تخافين... امممممممم مره تعب العرس.. قلت لعرس اختي بخلص قبل عرسهاا ب 6 شهور:lol::lol:

والله خايفه من الصبغه.. انا تعجبني الصبغه اللي كانت تصبغ لي وحده فلبيه بس سافرت وما راح ترجع من جي متوهقه.. والله روعه شغلها...

يلا معوضه دوها.. مالج طلع من المملكه الا بعد الولاده.. لو زوجي كا راح يخليني اركب حتى السياره..:o
م
عروس مغتربة عن زوجها;14909407:
ايه والله تعبت اليوم وانا احوط بالسوق.. وزوجي كل شوي يعصب عليه:worn_out: والله لازم يستحمل ما كانا موجودين قبل عشان اخلص قبل:mad: بس والله خايفه من لبس ما يضبطونه.. بس خواتي يقولون ذوقج حلو لا تخافين... امممممممم مره تعب العرس.. قلت لعرس اختي بخلص قبل عرسهاا ب 6 شهور:lol::lol:

والله خايفه من الصبغه.. انا تعجبني الصبغه اللي كانت تصبغ لي وحده فلبيه بس سافرت وما راح ترجع من جي متوهقه.. والله روعه شغلها...

يلا معوضه دوها.. مالج طلع من المملكه الا بعد الولاده.. لو زوجي كا راح يخليني اركب حتى السياره..:o


هههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينه ويعينج حبيبتي لأنج مو موجودة من اول عشان تخلصين فالحين لازم تخلصين
بووقت قياسي الله يعينكم حبوووبة وانتي مثل ماقالوا خواتج ذوقج حلوووة مابنخاف عليج:thumbs_up:

قصدج ملووكة صح :o ههههههههههههههههههههههههه
الله يعووضني خير عن هالسفرات الي راحت عليي :lol:
ع
ملكت قلبك;14909428:
هههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينه ويعينج حبيبتي لأنج مو موجودة من اول عشان تخلصين فالحين لازم تخلصين
بووقت قياسي الله يعينكم حبوووبة وانتي مثل ماقالوا خواتج ذوقج حلوووة مابنخاف عليج:thumbs_up:

قصدج ملووكة صح :o ههههههههههههههههههههههههه
الله يعووضني خير عن هالسفرات الي راحت عليي :lol:

سوري ملوكه .. شوفي هالدليل انه حييييييييييل مضغوطه:'(:'(:'(:(
ع
يلا انا أستاذن نعست.. لازم اصحى بدري.. الساعه 11 لازم نكون في المشغل
م
عروس مغتربة عن زوجها;14909474:
سوري ملوكه .. شوفي هالدليل انه حييييييييييل مضغوطه:'(:'(:'(:(


نو بروبلم حبيبتي
ايه والله شكلج حييل مظغووطة الله يعينج غناااتي:adore:
X