تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
كوستاااا

فديتج يالغلا ..

دعيت لي ولكم ..


الله يستجيب الدعااء ..


زين اني لقيت احد بالتجمع ..

هع
ع
ملكت قلبك;14914877:
مرحبتين ورودة حبيبتي
الحمدلله بخير اخبارك انتي؟؟

واحنا بعد عندناااااااااااا مطررررررررررررررررررررررر واااااااااااااااااااجد:D



مراحب بيج يا حلوه .

انا الحمدالله بخير

اخباار حسووون ؟؟


الله يزيد ويبارك ...
ن
ملكت قلبك;14914887:

اهلين ياحبيبتي انا الحمدلله بخيرررر اسأل عنكوووو :D
حبيب خالتووو بخير كماااااان بيسلم عليكوووو وبيديكووو كل وحده بوووسه << قليل ادب من الحين :-# هههههههههههههههههههههههه
بالعااافية الغداااء يافتاااة ولكن ماهو غدائكِ:study:

دووووووووووووووووم يارب ياقلبو انااااااااااااااااا وانا كمان اسال عليك ياكتكوت:adore:
:lol::lol:أمور ياناس ;)
ههههههههههههههههههههه الله يعافيك غداي كان كشري وباميه:adore:
حياتي ورود;14914891:
كوستاااا

فديتج يالغلا ..

دعيت لي ولكم ..


الله يستجيب الدعااء ..


زين اني لقيت احد بالتجمع ..

هع

فديت قلبك انا اله يسمع منك ياقمر :adore:
هههههههههههههه فديتك ياقمر ايوه نحن هنا عطلت شغلي اشويا لما شوفتك انتي وملوكه قولت خليني ادردش مع حبيبات قلبي:L:
ع
لبى دلبك دوهتي الجميله

انا تو طلعت من المطبخ

بس باقي لي شغل ما خلصت
ش
%costa coffe%;14914795:
:oفديتك :)يا عمري انا كيفك ياقلبي اشتقتلك والله :adore::adore:
انا بخير الحمدلله:thumbs_up:
وانتي كمان يابطة;)طمنيني عنك وعن الشمام:adore:

ياقلبي اعزريني اتاخرت بالرد:o
ازنك معاكم اهم شي شوفت طلتك بس باقي اخبارك:)

الحمد لله بخير
والشمامه تسلم عليك ياعسوله :adore:
فديتك ياقلبي انتي


ملكت قلبك;14914846:
وحشتووووووووووووووووووووني فتيااااااااااااات
احووووووووووووووبكم انااااااااااااااااااااااااااااا
اين ذهبتمممممممممممممم ؟؟ :)

وانتي كمان وحشاني موووووووووت
اشخبارك ياقلبي؟

حياتي ورود;14914853:
مرحبااا بناات ..


اخبااركم ؟؟


عندنا مطرررررر كثيييييييييييييييييييييييير ...


الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
ما شاء الله يارب تكون امطار خير
ملكت قلبك;14914877:
مرحبتين ورودة حبيبتي
الحمدلله بخير اخبارك انتي؟؟

واحنا بعد عندناااااااااااا مطررررررررررررررررررررررر واااااااااااااااااااجد:D

8o|8o| واحنا ليش ما عندنا مطر >>>اشتغل الحسد هههههههههه:lol:
ن
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏%costa coffe%, ‏حياتي ورود+, ‏شجن الشجون+, ‏ملكت قلبك+
منوريييييييييييييييييييييين فديت طلتكم
م
حياتي ورود;14914894:
مراحب بيج يا حلوه .

انا الحمدالله بخير

اخباار حسووون ؟؟


الله يزيد ويبارك ...



اهلين حبيبتي
الحمدلله بخيررررررر :adore:
آىمين يارب
طاح عندناااا بردي الي مثل الثلج تعرفوونه يااربي
يخوووف برق ورعد والبردي والمطر سبحااااااااااااااااااانه ربي
ع
النور نورك دوهتي ..


شجووونه

منوره يالغاليه
ش
%costa coffe%;14914925:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏%costa coffe%, ‏حياتي ورود+, ‏شجن الشجون+, ‏ملكت قلبك+
منوريييييييييييييييييييييين فديت طلتكم


النور بوجودك ياعسوله :adore:
ن
حياتي ورود;14914923:
لبى دلبك دوهتي الجميله

انا تو طلعت من المطبخ

بس باقي لي شغل ما خلصت

:o:o
ياسدي ياسيدي ايش طابخه اليوم;)
شجن الشجون;14914924:
الحمد لله بخير
والشمامه تسلم عليك ياعسوله :adore:
فديتك ياقلبي انتي



وانتي كمان وحشاني موووووووووت
اشخبارك ياقلبي؟

تسلمي الشمامه ومامتها يارب دااااااااااااااااااااااااايما بخير الحلوين:adore:

الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
ما شاء الله يارب تكون امطار خير

8o|8o| واحنا ليش ما عندنا مطر >>>اشتغل الحسد هههههههههه:lol:

تسلمي الشمامه ومامتها يارب دااااااااااااااااااااااااايما بخير الحلوين:adore:
م
%costa coffe%;14914909:
دووووووووووووووووم يارب ياقلبو انااااااااااااااااا وانا كمان اسال عليك ياكتكوت:adore:
:lol::lol:أمور ياناس ;)
ههههههههههههههههههههه الله يعافيك غداي كان كشري وباميه:adore:

فديت قلبك انا اله يسمع منك ياقمر :adore:
هههههههههههههه فديتك ياقمر ايوه نحن هنا عطلت شغلي اشويا لما شوفتك انتي وملوكه قولت خليني ادردش مع حبيبات قلبي:L:



فديتك حبيبتي
الله يسلمك قلبووووووووووو
بالعااافية حبوووووووووووووووبة :adore:
ع
ملكت قلبك;14914928:
اهلين حبيبتي
الحمدلله بخيررررررر :adore:
آىمين يارب
طاح عندناااا بردي الي مثل الثلج تعرفوونه يااربي
يخوووف برق ورعد والبردي والمطر سبحااااااااااااااااااانه ربي



واحنا كماان


اي والله صوت المطر مخيف من سرعته ما شاء الله وكثرته ..
ش
حياتي ورود;14914935:
النور نورك دوهتي ..


شجووونه

منوره يالغاليه


النور بوجودك ياقلبي :adore:
ش
:mad::mad::mad: حياتي وملوكه
لا تتكلموا عن المطر <<<<وحده غيرانه هههههههههههه:lol::p
م
شجن الشجون;14914924:
الحمد لله بخير
والشمامه تسلم عليك ياعسوله :adore:
فديتك ياقلبي انتي



وانتي كمان وحشاني موووووووووت
اشخبارك ياقلبي؟



الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياعسل؟
ما شاء الله يارب تكون امطار خير

8o|8o| واحنا ليش ما عندنا مطر >>>اشتغل الحسد هههههههههه:lol:



حبيبة قلبي انتي :adore:
انا الحمدبخيرررررررررررر

ههههههههههههههههههههههه
مايحوووووووووووووبكم المطررررر :p
ن
ملكت قلبك;14914942:
فديتك حبيبتي
الله يسلمك قلبووووووووووو
بالعااافية حبوووووووووووووووبة :adore:

فديت قلبك ياقمر
يسلم غاليكي ياحلوه والله يعافيك:adore:
ن
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني شوجي سبحان الله الشتا متقدم البرد اشويا انشلالله برمضان يكون كدا عشان ما ننهار من الحر
م
حياتي ورود;14914946:
واحنا كماان


اي والله صوت المطر مخيف من سرعته ما شاء الله وكثرته ..




ايه والله مررررررررررررررررررررررره مخيف سبحاان الله :adore:
م
شجن الشجون;14914951:
:mad::mad::mad: حياتي وملوكه
لا تتكلموا عن المطر <<<<وحده غيرانه هههههههههههه:lol::p



ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p
م
%costa coffe%;14914964:
فديت قلبك ياقمر
يسلم غاليكي ياحلوه والله يعافيك:adore:



حبيبة قلبي انتي:adore:
:o:o:o
X