Cheese Puffs... أو منتفخات الجبن من مطبخي :)

Daisy Ash 27-03-2011 139 رد 28,160 مشاهدة
ك
تسلمي حبيبي
يعطيك العااااااافية
*
يااااااااااااااااااي شكلهااا لذيذ
يبيله نجربها ((:

مشكووره حبيبتي
و تسلم ايدج
د
اممم شكلها لذيذ
ا
ع
حاجه غير طبيعيه

جناااااااااااااااااااااااااان

يسلمووووووووووووووووووووووو ياقمر
م
مبين عليهاااااااا يمي يمي
تسلم ايدييينج
r
تسلم الايااااااااااااااااادي
&
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
&
تسلم يدك حبيبتي
ا
ر
كعادتك رائعة....سلمت يداك
ا
يسلموو ياعسل..
@
إن كان للابداع عنوان ف Daisy Ash له عنوان
شكرا لك . ..F:
س
شكله لذيييذ
n
ما شاء الله روووووووعه
يسلم دياتك
ا
يسلمواااااااااااااااااااااا ايديك
ع
يسلموووو
ا
تسلم ايدج اختي

طريقه رووووووووووعه ماشالله

تم التقيم
n
ماشاء الله عليكي شكلها بيشهي شكرا لكي
~
يا سلااااام

مبدعه كعااادتج :)

ننتظر الجديد و اللذيذ منج اختي

:)

:
X