Cheese Puffs... أو منتفخات الجبن من مطبخي :)

Daisy Ash 27-03-2011 139 رد 28,160 مشاهدة
آ
يا سلام على الابداع
شكلها مغري
الله يعطيكي العافية أم راشد F:
وأحلى تقييم لعيونك:thumbs_up:
ا
شكلها لذييذه يعطيك العافيه
ش
طريقه حلوه وسهله
وشكلها لذيذه

بجربها قريب بحول الله
م
تم التقييم ..
A
تسلم ايدك يعطيكي العافية
أ
I
حلووووو

تسلمــ ايديك
ت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ليس مجاملة والله ابداع بتاكيد حتكون لذيذة

تسلم ايادي غاليتي وبارك الله فيك

في امان الله
n
تسلم ايدك حبيبتي روووووووووووووووووعة
D
الله يسلمكم و يحفظكم عزيزاتي...

منورين F:
ا
شكرا لك
&
وووواوووو

شكلها وايد يشهي
تسلم الايادي واحلى تقييم لعيونك
و
وآآوو .... مششهية مرآآ

جآاري تجربتهآآآ

يعطيك العافيية

:)
&
تسلم يدج شكله فن
B
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلم إيدج وعليج بالعافية

تم تقييمج تستاهلين حبوبة
ل
تسلممممممممممممممي
l
ماشاءلله تبارك الرحمن
ابدعتى
ربي يوفقك
مشكوره جدا
م
ما شاء الله مبينة تحفة
تسلم ايديك ويعطيك العافية حبوبة
م
s
شكلها لذيذ بجربها

تسلم الايادي
X