اللهم صلي ع محمد وال محمد
تسلم الاياااادي .,
شكلها جدا مشهي .,
يعطيش العافيه
تسلم الاياااادي .,
شكلها جدا مشهي .,
يعطيش العافيه
!!.. نسيم الليل ..!!;14864952:اللهم صلي ع محمد وال محمد
تسلم الاياااادي .,
شكلها جدا مشهي .,
يعطيش العافيه
ريحانة القدس;14865408:ممممممم..
رائعة أنت ووصفاتك ..
تسلم ايديك وعينيك ..
سؤال :ممكن نستخدم نفس العجينة للأكلير بس بدون الإضافات ؟؟
ภ๏ยг คlค๓คl;14865430:"""
""
ماشاء الله تبارك الله .
يمي يمي ,
شكلة رووووووووووووعة لذيذ جدا ..
سلمتــ يداكـــِ ام راشد علي هذا الموضوع المميز ,,
دلوعة حمد;14865664:امممممممم شكله حدددده يشهي
دووووم مميزة يالغلا
تسلم الاياااادي حبيبتي
collors;14865708:
يعطيـــــــــــــــــــــــك العـــآفيه آخيتي .,
تسلم الآيادي .,
وان شـــآء الله نجربهـــآ عن قريــــــب .,
,. سبحـــان الله وبحمده سبحان الله العظيم .,
روهيدة;14868466:
ماشاء الله شكلها جميل وسهلة في خطواتها
حتى المقادير بسيطة كتير . .
والله بجربها بس انشالله تظبط معايا
يسلموا الأيادي ياجميل:*::*:
ام نيلا;14869262:
ماشاااااااااء الله
تسلم ايدج .. شكلها يجنن ويشهي
الله يعطيج العافية
{ الـسنعوسيه ~;14871418:
دايمااا تتحفينها بوصفاتج المميزه
الله يحفظج لبيتج وعيالج عزيزتي
واكيد لازم اجربها
قواج الله..
{ الـسنعوسيه ~;14876680:
بآك
هذا تطبيقي وفعلا لذيذه وسهله
الحشوة (اوريغانو-فلفل اسود-جبن شيدر- جبن اميتال)
بس ما طلع لونها غامج نفس اللي سويتيها
خفت تحترق << خبيرة حرايق :p

{ الـسنعوسيه ~;14878747:
الله يعافييج حبيبتي
تصدقين انا خفت استعمله لان اللي عندي ملوحته زايده
بجربها اقين وان شاء الله يضبط اللون
(f)~