Cheese Puffs... أو منتفخات الجبن من مطبخي :)

Daisy Ash 27-03-2011 139 رد 28,160 مشاهدة
!
اللهم صلي ع محمد وال محمد

تسلم الاياااادي .,

شكلها جدا مشهي .,


يعطيش العافيه
ر
ممممممم..
رائعة أنت ووصفاتك ..
تسلم ايديك وعينيك ..
سؤال :ممكن نستخدم نفس العجينة للأكلير بس بدون الإضافات ؟؟
N
"""

""

ماشاء الله تبارك الله .

يمي يمي ,

شكلة رووووووووووووعة لذيذ جدا ..

سلمتــ يداكـــِ ام راشد علي هذا الموضوع المميز ,,
د
امممممممم شكله حدددده يشهي




دووووم مميزة يالغلا




تسلم الاياااادي حبيبتي
c
يعطيـــــــــــــــــــــــك العـــآفيه آخيتي .,

تسلم الآيادي .,

وان شـــآء الله نجربهـــآ عن قريــــــب .,

,. سبحـــان الله وبحمده سبحان الله العظيم .,
D
!!.. نسيم الليل ..!!;14864952:
اللهم صلي ع محمد وال محمد

تسلم الاياااادي .,

شكلها جدا مشهي .,


يعطيش العافيه




الله يسلمج عزيزتي و يعافيج F:



ريحانة القدس;14865408:
ممممممم..
رائعة أنت ووصفاتك ..
تسلم ايديك وعينيك ..
سؤال :ممكن نستخدم نفس العجينة للأكلير بس بدون الإضافات ؟؟




انتي الأروع حبيبتي ما عليج زود F:

بالنسبة للعجينة، ممكن تستخدمينها نفسها و بدون الإضافات مثل ما ذكرتي...

لكن طريقة الخبز تختلف شوي...

حمي الفرن على 450 فهرنهايت، و بعد ما توزعين العجينة في الصينية، دخليها الفرن 7 دقايق بعدين خففي الحرارة على 350 و اخبزيها 10 دقايق... بعدين طلعيها من الفرن و اقطعيها من النص و فرغيها من العجين اللي داخلها و رجعي صفي القطع في الصينية و دخليها الفرن 5 دقايق عشان تنشف قطع الإكليرز و تتحمر!

و طبعاً اتركيها تبرد تماماً قبل ما تحشينها و بالعافية إن شاء الله F:

هذي الطريقة أخذتها من كتاب طبخ عندي و مجربة :)



ภ๏ยг คlค๓คl;14865430:
"""

""

ماشاء الله تبارك الله .

يمي يمي ,

شكلة رووووووووووووعة لذيذ جدا ..

سلمتــ يداكـــِ ام راشد علي هذا الموضوع المميز ,,




الله يسلمج يا غالية نورتينا بطلتج الحلوة F:




دلوعة حمد;14865664:
امممممممم شكله حدددده يشهي

دووووم مميزة يالغلا

تسلم الاياااادي حبيبتي




يا هلا يا هلا... حيّا الله من جانا...

منورة حبيبتي F:



collors;14865708:
يعطيـــــــــــــــــــــــك العـــآفيه آخيتي .,

تسلم الآيادي .,

وان شـــآء الله نجربهـــآ عن قريــــــب .,

,. سبحـــان الله وبحمده سبحان الله العظيم .,




الله يعافيج عزيزتي...

و إن شاء الله تجربينها و تعجيج F:
ر
ماشاء الله شكلها جميل وسهلة في خطواتها
حتى المقادير بسيطة كتير . .
والله بجربها بس انشالله تظبط معايا
يسلموا الأيادي ياجميل:*::*:
ا
ماشاااااااااء الله

تسلم ايدج .. شكلها يجنن ويشهي

الله يعطيج العافية
{
دايمااا تتحفينها بوصفاتج المميزه

الله يحفظج لبيتج وعيالج عزيزتي

واكيد لازم اجربها

قواج الله..
D
روهيدة;14868466:
ماشاء الله شكلها جميل وسهلة في خطواتها
حتى المقادير بسيطة كتير . .
والله بجربها بس انشالله تظبط معايا
يسلموا الأيادي ياجميل:*::*:




هلا عزيزتي... حياج الله...

جربيها و إن شاء الله بتعجبج F:




ام نيلا;14869262:
ماشاااااااااء الله

تسلم ايدج .. شكلها يجنن ويشهي

الله يعطيج العافية




يعافيج ربي يالغالية...

منورة F:




{ الـسنعوسيه ~;14871418:
دايمااا تتحفينها بوصفاتج المميزه

الله يحفظج لبيتج وعيالج عزيزتي

واكيد لازم اجربها

قواج الله..



يقويج ربي و يحفظج...

مشكورة عالدعوة الحلوة و لج مثلها إن شاء الله F:
و
رووووووووعة ماشاء الله

الله يعطيج العافيه حبيبتي
ف
تسلم ايدك يالغلا بجد مشهية
{
بآك

هذا تطبيقي وفعلا لذيذه وسهله

الحشوة (اوريغانو-فلفل اسود-جبن شيدر- جبن اميتال)

بس ما طلع لونها غامج نفس اللي سويتيها

خفت تحترق << خبيرة حرايق :p

D
{ الـسنعوسيه ~;14876680:
بآك

هذا تطبيقي وفعلا لذيذه وسهله

الحشوة (اوريغانو-فلفل اسود-جبن شيدر- جبن اميتال)

بس ما طلع لونها غامج نفس اللي سويتيها

خفت تحترق << خبيرة حرايق :p





ما شاء الله عليج!


روعة شكلها... بالعافية على قلوبكم إن شاء الله F:

تدرين ليه أنا تطلع غامقة؟! أتوقع من نوع الجبن اللي أستخدمه، أنا ما أحط جبن تشيدر القواطي، أستخدم الطازج اللي يجي في الثلاجات و دايماً أختار النوع اللي طعمه حاد "sharp"!

مثل هذي بس تكون كلها برتقالية :)





F:
{
الله يعافييج حبيبتي

تصدقين انا خفت استعمله لان اللي عندي ملوحته زايده

بجربها اقين وان شاء الله يضبط اللون

(f)~
D
{ الـسنعوسيه ~;14878747:
الله يعافييج حبيبتي

تصدقين انا خفت استعمله لان اللي عندي ملوحته زايده

بجربها اقين وان شاء الله يضبط اللون

(f)~


إذا النوع اللي عندج تحسينه مالح، قللي مقدار الملح في الطريقة :D
ر
تسلم ايدك حبوبه ..

شكلها لزززززززيز ..

هنا وعافيه عليكم ..
ع
تسلمييييييييين أختي .. ان شاء الله بجربها عن قريب
ت
تسلم الاياااااااادي ..
ا
يعطيك الف عافيه شكلها بيشهي
X