Cheese Puffs... أو منتفخات الجبن من مطبخي :)

Daisy Ash 27-03-2011 139 رد 28,160 مشاهدة
S
تسلم ايديكي اختي عالوصفة الشهية
ح
وهيدا اسرررررررع تطبيق





وعجبني وعجب البيت مرة

بس مانتفخ معايا كتير
ا
سهله و لذيذه.. تسلم الايادي
ا
بجربها باذن الله تسلم يدك
D
حنين الوردي;14815860:
وهيدا اسرررررررع تطبيق





وعجبني وعجب البيت مرة

بس مانتفخ معايا كتير



بالعكس طالعين حلوين ما شااااء الله...

بس انتي صغرتيهم عشان كذا تحسينهم ما انفشوا :)

شفتي شلون لذيذة و خفيفة :)

عليكم بألف عافية إن شاء الله F:
ح
فديتك والا انا قلت استو عددهم وايد بس الطعم خفيف وحلو جد

المرة 2 بكبرهم

والاحلى انها سهله

تسلم يمناج وواصلي بهلأبداع
a


تسلم يدينك .. ماشالله شكلها مرررره يمي

صحه وعافيه على قلبك حبيبتي
ه
شكلها لذيذة بجربها ان شاء الله يعطيج العافية
~
روعة و شكلها زاكية كتير

بس عندي سؤال ؟؟؟
انتي قلتي نحط الصينية بالوسط !
طيب اشغل نار من تحت و من فوق بنفس الوقت او اخلي يستوي من تحت بعدين اشغل فوق ؟؟؟
بتمنى يكون واضح سؤالي
و انتظري تطبيقي ان شاء الله :)
و ما تحرمينا من هالاكلات الزيزة
@
شكلها يشهي

يبيله نجربها ان شاءالله

يعطيك العافيه ياقمر علي الوصفة الرووعه
ع
يعطيك العاافيه
ع
يسلموووووو ع الوصفه اللذيذهـ
شكلهآ مرهـ رهيب
لآعدمنآكِ حبيبتي
يعطيك العآفيه
دمتِ بحفظ الرحمن
F:
ق
تسلام يدك مشاء الله شكلها يشهي


*
مشكوووورة

جربتها وكانت لذيذة وخفيفة

يعطيج العافية ...
س
الله يعطيك العافيهـ
تسلمييييين
ع
ماشاء الله شكلها شهي

يمي يمي تسلم يداك

[
ماشالله وش هالزين يخزي العين ؟

وايد عجبني الطبق طعم وطريقة جديدة

: )
D
عروسة ليبيا;14858754:
ماشاء الله شكلها شهي

يمي يمي تسلم يداك




الله يسلمج عزيزتي...

نورتي الصفحة بطلتج F:



سفيرة المملكه;14858261:
الله يعطيك العافيهـ
تسلمييييين




يعافيج ربي عزيزتي...

منورتنا F:



* قناد *;14857032:
مشكوووورة

جربتها وكانت لذيذة وخفيفة

يعطيج العافية ...




العفو يا حلوة...

و بالعافية إن شاء الله F:



قوت البحر;14848278:
تسلم يدك ما شاء الله شكلها يشهي





الله يسلمج يا غالية F:



عرش الدموع;14848241:
يسلموووووو ع الوصفه اللذيذهـ
شكلهآ مرهـ رهيب
لآعدمنآكِ حبيبتي
يعطيك العآفيه
دمتِ بحفظ الرحمن
F:




الله يسلمج عزيزتي...

منورة F:



عذبة الوصايف;14842774:
يعطيك العاافيه


'[α3ѕнαg●нαмѕεκ:
;14859524']ماشالله وش هالزين يخزي العين ؟

وايد عجبني الطبق طعم وطريقة جديدة

: )



الله يسلمج عزيزتي عذبة...

جربيها و إن شاء الله بتحبينها F:
يمييييييي

تسلم الأيادي
أ
تسلم إيديكِ
X