دائما مبدعة
ما شاء الله
Cheese Puffs... أو منتفخات الجبن من مطبخي :)
L
08-04-2011 | 01:03 AM
\
08-04-2011 | 01:14 AM
يعطيك العافيه
م
08-04-2011 | 07:41 AM
يعطيك الف عافيه
ع
08-04-2011 | 03:00 PM
يسلمووو خيتووو .. شكلها رووعـــه .
b
08-04-2011 | 04:09 PM
تسلم يدج
انا طبقتها بس مادري حسيتها فشلت
اهي اتصير مقرمشة او لا ؟؟؟
انا صارت عندي هشة وماانتفخت ماعرف وين الغلط
انا طبقتها بس مادري حسيتها فشلت
اهي اتصير مقرمشة او لا ؟؟؟
انا صارت عندي هشة وماانتفخت ماعرف وين الغلط
D
08-04-2011 | 06:14 PM
b6oo6a;14888452:
تسلم يدج
انا طبقتها بس مادري حسيتها فشلت
اهي اتصير مقرمشة او لا ؟؟؟
انا صارت عندي هشة وماانتفخت ماعرف وين الغلط
هلا حياج الله عزيزتي...
هي قرمشتها خفيفة، يعني حتى لو تحمرت بتصير هشة بعد ما تطلع من الفرن...
و بالنسبة للنفشة، انتي شلون كان قوام العجينة عندج؟ كانت سايلة أو متماسكة؟
إذا هي سايلة بزيادة فأتوقع هذا السبب اللي ما خلاها تنفش! يبيلج تخلطينها عدل قبل ما تضيفين باقي المقادير، يعني مو بس يختفي البيض توقفين! لا! كملي خلط لين تحسين العجينة تماسكت زين ما زين... و غير كذا حرارة الفرن ضروري تكون عالية...
شوفي أنا أختي سوتها مرتين و فشلت عندها لأنها تخلطها بالخلاط اليدوي و ما تتماسك العجينة عندها! ضروري يكون خلاط كهربائي لأن العجينة يبيلها خلط عدل!
و إن شاء الله تضبط عندج هالمرة :)
b
08-04-2011 | 07:31 PM
يسلمووو حبيبتي على التوضيح
بالنسبة لقوام العجينة ماكانت سايله
بس اتوقع من طريقة الخلط
استخدمت خلاط كهربائي بس ماطولت في الخلاط
من اختفى البيض خلاص
بسويها مرة ثانيه وان شاء الله تضبط
بالنسبة لقوام العجينة ماكانت سايله
بس اتوقع من طريقة الخلط
استخدمت خلاط كهربائي بس ماطولت في الخلاط
من اختفى البيض خلاص
بسويها مرة ثانيه وان شاء الله تضبط
م
08-04-2011 | 10:03 PM
تسلم يداتك ياعسل
.
09-04-2011 | 12:27 AM
رائع ياقمر
دائما مميزه بارك الله فيك عروسه منتدانا
دائما مميزه بارك الله فيك عروسه منتدانا
m
10-04-2011 | 05:58 AM
رهيييييييييييييييييييبه وسهلة......... تم تجريب الصحن شكرا ياعسل......
M
10-04-2011 | 12:56 PM
تسلم الايادي والله يعطيج العافيه ......
ع
10-04-2011 | 01:03 PM
تسلم ايدك عن جد جوعتيني
احب المقبلات جداا والمخبوزات الخفيفة
ومع الحمل نفسي رايحة ليها ابعت يطبق
حاولت اقيمك لكن الميزان رفض
احب المقبلات جداا والمخبوزات الخفيفة
ومع الحمل نفسي رايحة ليها ابعت يطبق
حاولت اقيمك لكن الميزان رفض
ه
10-04-2011 | 08:26 PM
F:ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله F:
بجد لذيذ شوي عليه
جربته اليوم صج ابداع ولذيذ بشكل مع جاي كرك:hysterical:
F:وان شاء الله انزل تجربتي في الاطباق المجربةF:
بجد لذيذ شوي عليه
جربته اليوم صج ابداع ولذيذ بشكل مع جاي كرك:hysterical:
F:وان شاء الله انزل تجربتي في الاطباق المجربةF:
Z
10-04-2011 | 08:45 PM
شكله رهيب.. ان شاء الله باجربه :)
D
10-04-2011 | 10:43 PM
أم عمرومنة;14899103:
تسلم ايدك عن جد جوعتيني
احب المقبلات جداا والمخبوزات الخفيفة
ومع الحمل نفسي رايحة ليها ابعت يطبق
حاولت اقيمك لكن الميزان رفض
الله يسلمج يا غالية...
جربيه و إن شاء الله بيعجبج F:
همس الحروف;14901650:F:ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله F:
بجد لذيذ شوي عليه
جربته اليوم صج ابداع ولذيذ بشكل مع جاي كرك:hysterical:
F:وان شاء الله انزل تجربتي في الاطباق المجربةF:
الحمد لله إنه عجبكم و بالعافية إن شاء الله F:
و بإنتظار الصور :D
Z A H R A;14901754:
شكله رهيب.. ان شاء الله باجربه :)
حياج الله يا زهرة...
و بالعافية مقدماً F:
ر
11-04-2011 | 09:02 PM
شكلها يمى وجوعتنى جدا
تسلم ايدك حبيبتى
تسلم ايدك حبيبتى
م
12-04-2011 | 08:02 PM
ماشاء الله شكلها لذيذ
طبقتها وكان نفسي تطلع مثل اللي عندك بس طلعتلي مثل الفطاير :(
على كل حال يعطيك الف عافية وبانتظار جديدك
:)
طبقتها وكان نفسي تطلع مثل اللي عندك بس طلعتلي مثل الفطاير :(
على كل حال يعطيك الف عافية وبانتظار جديدك
:)
D
14-04-2011 | 05:55 AM
معشوقة خطيبي;14914474:
ماشاء الله شكلها لذيذ
طبقتها وكان نفسي تطلع مثل اللي عندك بس طلعتلي مثل الفطاير :(
على كل حال يعطيك الف عافية وبانتظار جديدك
:)
الله يعافيج عزيزتي...
شلون طلعت مثل الفطاير؟! قصدج ما انتفخت؟!
جربي تخلطينها زيادة لين تصير العجينة متماسكة...
و بالعافية إن شاء الله F:
ا
14-04-2011 | 04:16 PM
تسلم يدج حبيبتي..
*
14-04-2011 | 07:21 PM
جذبتني خصوصا لمن فتحتيها