راعيتهاااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههااي
امين يالحلم الوردي
ويتورطوووون
انتي عندك اطفال؟؟
هلاوغلا
وينكم بنات
وجونة مرت من هنا
+بخيل صحى من النوم قال لمراته أنا حلمت إنى اشتريت للأولاد 3 كيلو موز و2 كيلو تفاح قالت له يا راجل ليه التبذير ده قال لها اسكتى خلى العيال تاكل
والله العظيم اني موجوده وجن
+مره واحد مسطول بييصطاد سمك بالح ش ي ش طلعتله سمكه بتقول : انا تمساااااااااح
ههههه
راعيتها
هههههههههههههههههههههههههههههههههااي
وجن2009
فديت قلبك وربي موجوده انا بعد
هلاوغلا
الييييييوم صباح النكت
وجونة مرت من هنا
مرة استاد سأل طالب في اي فصل يسقط المطر فال له في الفصل اللى مالهوش سقف
ايوة عندي بنتين وولد رمووووووووووو
ترى بخنقك وجن انتي تقولين ابي نكته ههههههههههههه
هلابكم
ماشفت لاسماء تحت
يالله كملي نكت
ودي انسى الموضوع
وجونة مرت من هنا
بنات عندي لغز ذكاء
يمكن مر عليكم
((الدجاجه عصير المنقا))
فيه حاجه في كلمة الدجاجه تفيرينها وتصيييير جمله مفيده
الحلم الوردي ماتردين على سؤالي زين
الله يخليهم لك يارب وتفرحين فيهم
أي سؤال راعيتها ماانتبهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلابك
اسمحولي انا في صفحة 65
واسوي تحديث من شطارة
وجونة مرت من هنا
بقدونس طيب ياذكيات
هههههههههههههههههههههههااي
الذ حاجه عصير المنقا
بس النقطه
بخيل وقع فى حفرة ، فتجمع عليه الناس علشان يساعدونه ... المهم انه في الآخر ما كانش راضي يطلع ، فجاهم واحد و سألهم ايه اللى بيحصل ؟ قالوله احنا قاعدين نقوله هات ايدك هات يدك وهو رافض، قال بسيطه ، راح عند البخيل وقال له خذ ايدي ................فطلع البخيل