مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
ا
السلام عليكم

صباح الخيييييييييييييييييير
د

هلاوغلا
عندكم سولف ولا نكت
وجونة مرت من هنا
د
وعليكم السلا
صباح الحب
خوفتني طلع ردك في وجهي

وجونة مرت من هنا
ا
موجودين ولا اطلع ؟؟؟
د
هلابك
موجودين بس كنا معلقين في صفحة 58


وجونة مرت من هنا
ا
هلا وجوووووووووونة كيفك ان شاء الله بخير ؟؟؟؟؟

طالعة من تحت البطانية:029:
ا
اجل انا جيت وبطلعكم غرقتوا بالصفحة خخخخخخخخخخخخخ
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏الحلم الوردي


وينكم اختفيتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
هلابك
انا بخير كيفك انتي
وين ساكنة
شكل البنات طلعو مافي احد غيري
وجونة مرت من هنا
ر
راعيتها لاتبكينا معاك ههههااي

انا من الرياض

معليش بجد غرقت

بصفحة58

كم عمرك؟؟
ا
انا بخير الحمدلله

من الشرقية تحديدا من الاحساء
ا
تشرفنا رموووووووووووو

عمري 26 سنة <<<<عجزت صح *-*
ب
هلااااا بنوتات
كيفكم
ممكن تقبلوني انا وكرشتي
ر
وجن2009
جيبي الرابط انا ماعاد شفت من كثر الدموع هههههههههه والله اني صادقه

السلام عليكم

صباح الخيييييييييييييييييير


وعليكم السلااام

صباح النور مع الفطور مع البصل والفول ههههههههه

هلااااوغلاااا حبيبتي
كيفك ياعسل
ا
هلا رورو (اسم الدلع راعيتها ) من زماااااااااااااااااااااان عنك وش علومك ؟؟؟؟
ا
هلا برستيييييييج حياك بس بدون كروش خخخخخخخخخخخخ<<<امزح حياك بكرشتك بس اذا فيها ولد ممنوع:02:
د
راعيتها;10998464:
وجن2009
جيبي الرابط انا ماعاد شفت من كثر الدموع هههههههههه والله اني صادقه

السلام عليكم

صباح الخيييييييييييييييييير

وعليكم السلااام

صباح النور مع الفطور مع البصل والفول ههههههههه

هلااااوغلاااا حبيبتي
كيفك ياعسل




هلابك
تبين الربط انا قفلت الموضوع اقسم بالله مزاج قفل ابي اضحك
نسيت الموضوع
=برستيج المحبه;10998463]
هلااااا بنوتات

كيفكم

ممكن تقبلوني انا وكرشتي

[/QUOTE]




هلابك شرفين اختي
من وين
اكيد اني في صفحة 60 لحين
وجونة مرت من هنا
ر
راعيتها فديتك مافي الا انا وانتي

وبما ان ازواجنا عساكر

شوفي وش جبتلك مع هالصباح

وانتي اختاري واحد لك واحد لي (( كابتشينو ))
هذاء الاول



وهذاء الثاني

ر
راعيتها لاتبكينا معاك ههههااي

انا من الرياض

معليش بجد غرقت

بصفحة58

كم عمرك؟؟

طيب من عيوني
حيالله اهل الرياض
عمري 26 وبطلع منهابعد ثلاثة اشهر
من الشرقية تحديدا من الاحساء
هلاااوغلاااوالله فيك حبيبتي انا ان شاءالله بجي الاحساء بكره
[COLOR=purple]هلااااا بنوتات
كيفكم
ممكن تقبلوني انا وكرشتي
هلاااابك حبيبتي بحير الحمدالله تمام
اجل انتي تكلامينا من غير كرشه هههههههههههههههههههه افااا عليك تعالي


[/COLOR]

د
هلابكم
عندي نكتة تعدل المزاج شوي

يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت ، قال : والله لا أنهبل



وجونة مرت من هنا
X